Saturday 24 February 2018

منتدى استراتيجيات التداول الآلي


منتدى استراتيجيات التداول الآلي. يتم تعيين قسم لتقاسم مجانا الخبراء الاستشاريين ومناقشة كل شيء عن التداول الآلي مكافأة لمرحلة ما بعد = تصل إلى الأقسام الفرعية آخر مشاركة .. في نظام نظام التداول التلقائي لهذا العام، فاز مستشار خبير على أساس استراتيجية بوريا الثانية جائزة. تحميل.


تعلم كيفية تحسين الاستراتيجيات التلقائية - والك من خلال التحسين التجاري ألغوريتمي NT7.


منتدى استراتيجيات التداول الآلي. النخبة الآلية للتجارة - هذا المنتدى هو لأعضاء النخبة للتعاون علنا ​​على أنظمة التداول الآلي، بما في ذلك باكتستينغ، والتحسين، و. تريد استراتيجية نينجاترادر ​​الخاص بك. هذا سوبفوروم هو فقط للمستخدمين إيسيلانغواج لمناقشة أنظمة التداول الآلي (ترادستاتيون، مولتيشارتس، أويك، الخ).


نظام مدمج، أو You'r بعد قراءة هذا الكتاب الاليكتروني يمكنك تثبيت واستخدام إي ومؤشر على منصة ميتاتريدر. واحدة من أهم الأدوات التي تحتاجها لتجارة الفوركس الآلي هو جيد يرجى الرجوع إلى هذا الموضوع لجميع الخبراء المستشارين و المواضيع مناقشة كل ما هو متاح في منتدى MT5.


حسنا أستطيع أن أقول نعم، ولكن أنا لست نوعا من الشخص الذي يحاول فقط للعثور على مثل هذا الروبوت جيدة والاعتماد عليها .. لأننا ما زلنا بحاجة إلى تطوير جيدة أي واحد منكم هنا في المنتدى قد استخدمت إي، يعني الروبوتات لكسب المال من هذه المهنة. إذا كنت قد استخدمت ثم ما إي كنت قد استخدمت وكم أريد للتجارة باستخدام الروبوت.


أعمل في فوريكس منذ من مواقع المنتدى أنا معجب بقضايا الروبوت. أريد أن شراء أو إدارته ل انها جيدة خبير مستشار مربحة جيدة ل سلخ فروة الرأس. وقد اختبر هذا إي على العيش وتبادل الخبرات الخاصة بك، والمدخلات، والتحسينات. المزيد من التحديثات لتأتي مع مراجعة الحسابات. إلى أي مدى يذهبون في الماضي لدعم الاختبار؟ شهر، سنة، سنتان أحاول معرفة ما هو أفضل نظام. أتمتة نظام التداول أو الفوركسكوبي.


هذه هي ميزة يمكن أن نفكر في كل من الأمل هذا إي يمكن أن تساعد ش لاتخاذ قرار واتخاذ النظام في أنا لن يخفي منك ما يلي: مرحبا، يمكن للشخص مساعدتي مع رمز لإغلاق النظام المفتوح عند إغلاق شريط. MT4 شكرا مقدما.


هل استخدم أي شخص فوركس فليكس إي؟ بعد البدء، إي يسيطر على جميع المراكز المفتوحة ل زولوتريد و إنستافوريكس مجتمعة لتداول المساعدة. إذا كنت لا تعرف عن زولوتريد، اسمحوا لي أن أقول لكم تفاصيل صغيرة في كلماتي. في بطولة نظام التداول التلقائي لهذا العام، فاز مستشار خبير على أساس استراتيجية بوريا الجائزة الثانية.


استخدم عنصر التحكم هذا لتقييد عرض مؤشرات الترابط إلى تلك الأحدث من الإطار الزمني المحدد. بدء التداول دون أي استثمارات ومخاطر. آخر انتقال إلى الصفحة: المواضيع 1 إلى 20 من هل الفوركس الروبوت ساعدت من أي وقت مضى لك كسب الأرباح؟ هل سبق لك أن تداولت مع إي؟ أي روبوت هو الأفضل للتداول؟ أفضل خبير الروبوت من أي وقت مضى، الآن هو مرحبا الحرة كل هنا هو أفضل خبير روبوت من أي وقت مضى مع دليل يمكنك تجربة ذلك في حساب تجريبي لمدة واحد - أسبوعين سوف تظهر أنه هو أفضل روبوت إلى أي مدى في الماضي يجب أن نعيد الاختبار؟


عكس مارتينغال نوع نظام التداول العنوان: أحتاج روبوت حرة وفعالة، يمكن لأي شخص تشير؟ دينغ دونغ طلب V2 مساعدة لاتخاذ أمر بنيت بعض بعض إي لطلب المساعدة وبعض البصرية للنظر التي الزوج لديها الفرصة. فات-إنجين تريد التمهيد مرحبا التجار من ذوي الخبرة! رمز لإغلاق الموقف عند إغلاق شريط مرحبا، يمكن للشخص مساعدتي مع رمز لإغلاق النظام المفتوح عند إغلاق شريط.


زولوتريد بدعم من إنستافوريكس زولوتريد و إنستافوريكس يتم الجمع بين للمساعدة التداول. إي بوريا في بطولة نظام التداول التلقائي لهذا العام، فاز مستشار خبير على أساس استراتيجية بوريا الجائزة الثانية. عرض المواضيع من ترتيب تصاعدي تنازلي ملاحظة: يحتوي على مشاركات غير مقروءة لا يحتوي على مشاركات غير مقروءة موضوع حار مع مشاركات غير مقروءة موضوع ساخن مع عدم وجود مشاركات غير مقروءة الموضوع مغلق لقد قمت بنشره في هذا الموضوع.


سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس. توقعات سوق الفوركس والآراء المستقلة للتجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات - كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات.


الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار - الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس المنتدى، مكرسة للتجارة.


إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس - مشاركتها في فوركس المنتدى، المتعلقة أسئلة جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس. مناقشات مجانية في منتدى الفوركس mt5. ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية.


هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى. مكافآت للاتصال في فوركس فورم mt5. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا. نحن نقدر اختيارك لمنتدى الفوركس mt5.


منتدى دعم أفكار التجارة.


أصبح لدى جميع المستخدمين الآن القدرة على إنشاء فلاتر مخصصة باستخدام الصيغ المستندة إلى البيانات الحالية.


لا تتاجر وحدها! الانضمام إلى غرفة المتداول.


الغرفة مفتوحة أيام الأسبوع من 9:00 صباحا إلى 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ملاحظة: تستخدم غرفة التداول والمنتديات تسجيلات دخول مختلفة. يرجى تسجيل الدخول إلى غرفة التداول من خلال النقر أدناه.


انقر هنا لمشاهدة أحدث خلاصة الفيديو.


استشارات التنفيذ.


معرفة كيف يمكن أفكار التجارة تطوير استراتيجية مخصصة بالنسبة لك.


في 30 سبتمبر، 2017، 09:18:32 بيإم.


الإعلانات.


أون نوفيمبر 04، 2013، 07:09:03 آم.


الفئة العامة.


لا تتردد في الحديث عن أي شيء وكل شيء في هذا المجلس.


في أكتوبر 08، 2017، 10:55:59 بيإم.


أسئلة وأجوبة على التجارة الأفكار برو، التجارة الأفكار الشبكة، أودسماكر أو بوت التداول الآلي يمكن العثور عليها هنا.


في 10 نوفمبر، 2017، 02:28:03 بيإم.


مستودع تعاونات استراتيجية تفاعلية مثيرة للاهتمام.


في 18 نوفمبر، 2017، 04:24:10.


يتم حجز هذه الفئة للمناقشات استنادا إلى محرر الصيغة المخصصة.


في 26 نوفمبر، 2017، 08:49:09.


يستخدم هذا المنتدى المنتدى لمناقشة الأفكار التجارة تنبيهات فون التطبيق.


في 13 سبتمبر، 2015، 07:10:57 بيإم.


هل لديك اقتراح أو ميزة الطلب؟ أذكر ذلك هنا.


في نوفيمبر 05، 2017، 01:02:03 بيإم.


أفكار التجارة سكوتريد إليت.


طرح أسئلة حول أفكار التجارة في سكوتريد إليت أو تبادل الاستراتيجيات والتخطيطات. احصل على إجابات من موظفي تريد إيدياس سوبورت ستاف مباشرة.


في 24 أغسطس، 2017، 03:54:40 بيإم.


الوساطة زائد.


هذا هو منتدى الدعم للأفكار التجارية الوساطة زائد. وتشمل الموضوعات التكامل مع قائمة متزايدة من السمسرة. إذا لم يتم سرد الوساطة الخاصة بك، والنظر في الاتصال بهم عبر وسائل الاعلام الاجتماعية، ومع صوتك لطلب مشاركتهم. عجلة صار يحصل على الشحوم.


في 20 يوليو، 2017، 03:22:41.


إسيغنال إنتغراشيون فورم.


طرح أسئلة حول أفكار التجارة في إسيغنال أو تبادل الاستراتيجيات وتخطيطات. احصل على إجابات من موظفي تريد إيدياس سوبورت ستاف مباشرة.


في 11 أبريل، 2017، 03:03:37.


إتراد استراتيجية الماسح الضوئي.


استيراد هذه الاستراتيجيات التي تم تكوينها مسبقا في تطبيق الماسحة الاستراتيجية الخاصة بك على السلطة إتراد برو.


في 28 مايو 2013، 10:06:25.


لا مشاركات جديدة إعادة توجيه المجلس.


منتدى دعم الأفكار التجارية - مركز المعلومات.


إحصائيات المنتدى.


4617 المشاركات في 1280 المواضيع من قبل 6133 الأعضاء. آخر عضو: Saafford47.


المستخدمين على الانترنت.


7 ضيوف، 0 مستخدمين.


معظم الانترنت اليوم: 7. الأكثر عبر الإنترنت: 238 (10 أبريل 2013، 07:44:26)


أسئلة مكررة.


هل يمكن للتجارة أن تولد المال بدون عمل؟ إذا كان الأمر كذلك، لماذا لا يتاجر أحد؟


هذه هي أسباب وجيهة تجعل الناس عادة بعيدا عن التداول المالي. وبصرف النظر عن المخاطر، فإنه ليس من المرح التحديق في منحنيات الأسعار كل يوم. يوم التداول يمكن أن تكون واحدة من الوظائف الأكثر مملة وبائسة أن يتصور.


هل آلة متفوقة على تاجر بشري؟ إذا كان الأمر كذلك، لماذا لا يتاجر أي شخص بالآلات؟


المؤسسات الكبيرة، مثل صناديق التحوط ومصارف الاستثمار، هي ناجحة جدا مع تداول الآلات. معظم التجار الخاصة ليست كذلك، حيث لم يكن هناك سهولة الوصول إلى المعرفة والبرمجيات اللازمة للتداول الآلي خطيرة. على الأقل حتى الآن.


ما هي الأرباح التي يمكنني توقعها مع التداول الآلي؟


ألا يؤثر ذلك سلبا على الأسواق المالية عندما يتداول الملايين مع الأنظمة الآلية؟


التداول الآلي - ما هو الصيد؟


- التداول ليس لأحد. وبصرف النظر عن مخاطر التداول المعتادة، هناك مخاطر أخرى مرتبطة بالتداول الآلي، مثل أخطاء النص البرمجي أو أخطاء البرامج.


- التداول يمكن أن تصبح الادمان، تماما مثل القمار.


- التداول لا تنتج أي بضائع. فإنه يعيد توزيع المال فقط.


- يتطلب التداول رأس المال: 200 دولار على الأقل للتداول واحدة من استراتيجيات زورو المدرجة، على الأقل 10،000 $ للدخل الشهري الكبير.


- تتقلب أرباح التداول. حتى استراتيجيات مربحة للغاية يمكن أن يكون لفترات طويلة دون ربح أو حتى الخسائر.


- استراتيجيات التداول يمكن أن تنتهي. تغييرات السوق الضخمة يمكن أن تسبب أرباحا تتوقف فجأة دون سابق إنذار.


هل يخدم التداول المالي أي غرض مفيد، أم أن التجار هم مجرد طفيليات؟


وتنقسم الآراء، لذلك نحن نقتبس فقط من تقرير روزنتال عام 1976: & كوت؛ الحرية الأساسية لدينا بحكم العيش في دولة رأسمالية هو أننا أحرار في التكهن على حركة الأسعار. ولا تتطلب هذه الحرية تبريرا إضافيا، مثل تعزيز مصلحة الإعلانات التجارية. كل ما هو مطلوب هو أن عامة الناس لا تتضرر وأن يتم تنظيم السوق وفقا لقواعد وإجراءات عادلة. & كوت؛


ما هو الفرق بين زورو وغيرها من منصات التداول الآلي؟


* للحصول على نص بسيط كما في صفحة التحويل؛ فترة الاختبار 10 عاما، والحانات H1، M1 القراد القرار، 2.6 غز I7 النظام.


قائمة أعلاه استنادا إلى مواصفات الشركة الصانعة. أي مسؤولية مقبولة للصحة. إذا كنت تجد شيئا غير صحيح، أو إذا كنت تريد منصة أخرى ليتم تضمينها، أو إذا كنت منتج ولا تريد النظام الأساسي الخاص بك مقارنة هنا، يرجى إبلاغ ويباستر (في) opgroup. de.


ما هي متطلبات نظام زورو؟


زورو يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر ويندوز من وين زب على، وعلى خوادم ويندوز.


هو زورو حقا 100٪ مجانا، حتى بالنسبة للتداول الحية؟


ما هي السماسرة التي تدعمها زورو؟ يمكنني التجارة مع أواندا؟


هل التنمية زورو الجارية، وكيف في كثير من الأحيان سوف التحديثات مع الميزات الجديدة يخرج؟


إذا كنت التبرع استراتيجية، والنص، أو المال، والحصول على زورو S، هل هذا يشمل أيضا التحديثات المستقبلية ل زورو S 1.50، 1.60، وما إلى ذلك؟


هل يمكنني استخدام أدوات البرمجيات الأخرى أو منصات وسيط على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع زورو؟


لقد سمعت أن جميع أدوات التداول تقريبا هي عملية احتيال. كيف صادق هو زورو؟


للأسف، الفضيحة هي في الواقع مصدرا رئيسيا للدخل في المشهد التجاري. على عكس كل & كوت؛ طيار الفوركس الآلي & كوت ؛، & كوت؛ روبوتات التداول & كوت؛ أو & كوت؛ الخبراء الاستشاريون & كوت؛ تباع على مواقع مختلفة، ويستند ستاتيجيس زورو's على أساس الرياضيات السليمة وليس الربحية وهمية مع منحازة باكتيستس أو أساليب مارتينغال. خوارزمياتهم ليست "سرية"، ولكن نشرت في البحوث والكتب. يمكن لأي شخص اختبارها والتحقق منها.


من أين تأتي المال من أن أكتسب مع زورو؟


زورو الأخبار.


تم إصدار زورو الإصدار 1.66.5 وهو متاح على صفحة التنزيل. هذا الإصدار يوفر خوارزمية التحقق الذاتي للتداول الحية، وتحسين خوارزميات التعلم الآلي، واستراتيجية Z جديدة، والعديد من الميزات والتحسينات الجديدة. يمكن العثور على قائمة الميزات الكاملة في صفحة ما الجديد.


جدول مقارنة زورو مقابل ترادستاتيون & # 8482؛ مقابل ميتاترادر ​​& # 8482؛ يمكن العثور عليها في صفحة الأسئلة الشائعة.


منتدى دعم أفكار التجارة.


مرحبا بكم أفكار التجارة المستخدمين إلى منتدى الدعم لدينا!


انقر هنا للعودة إلى الموقع: التجارة الأفكار.


لا تتاجر وحدها! الانضمام إلى غرفة المتداول.


الغرفة مفتوحة أيام الأسبوع من 9:00 صباحا إلى 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ملاحظة: تستخدم غرفة التداول والمنتديات تسجيلات دخول مختلفة. يرجى تسجيل الدخول إلى غرفة التداول من خلال النقر أدناه.


انقر هنا لمشاهدة أحدث خلاصة الفيديو.


استشارات التنفيذ.


معرفة كيف يمكن أفكار التجارة تطوير استراتيجية مخصصة بالنسبة لك.


في 30 سبتمبر، 2017، 09:18:32 بيإم.


الإعلانات.


أون نوفيمبر 04، 2013، 07:09:03 آم.


الفئة العامة.


لا تتردد في الحديث عن أي شيء وكل شيء في هذا المجلس.


في أكتوبر 08، 2017، 10:55:59 بيإم.


أسئلة وأجوبة على التجارة الأفكار برو، التجارة الأفكار الشبكة، أودسماكر أو بوت التداول الآلي يمكن العثور عليها هنا.


في 10 نوفمبر، 2017، 02:28:03 بيإم.


مستودع تعاونات استراتيجية تفاعلية مثيرة للاهتمام.


في 18 نوفمبر، 2017، 04:24:10.


يتم حجز هذه الفئة للمناقشات استنادا إلى محرر الصيغة المخصصة.


في 26 نوفمبر، 2017، 08:49:09.


يستخدم هذا المنتدى المنتدى لمناقشة الأفكار التجارة تنبيهات فون التطبيق.


في 13 سبتمبر، 2015، 07:10:57 بيإم.


هل لديك اقتراح أو ميزة الطلب؟ أذكر ذلك هنا.


في نوفيمبر 05، 2017، 01:02:03 بيإم.


أفكار التجارة سكوتريد إليت.


طرح أسئلة حول أفكار التجارة في سكوتريد إليت أو تبادل الاستراتيجيات والتخطيطات. احصل على إجابات من موظفي تريد إيدياس سوبورت ستاف مباشرة.


في 24 أغسطس، 2017، 03:54:40 بيإم.


الوساطة زائد.


هذا هو منتدى الدعم للأفكار التجارية الوساطة زائد. وتشمل الموضوعات التكامل مع قائمة متزايدة من السمسرة. إذا لم يتم سرد الوساطة الخاصة بك، والنظر في الاتصال بهم عبر وسائل الاعلام الاجتماعية، ومع صوتك لطلب مشاركتهم. عجلة صار يحصل على الشحوم.


في 20 يوليو، 2017، 03:22:41.


إسيغنال إنتغراشيون فورم.


طرح أسئلة حول أفكار التجارة في إسيغنال أو تبادل الاستراتيجيات وتخطيطات. احصل على إجابات من موظفي تريد إيدياس سوبورت ستاف مباشرة.


في 11 أبريل، 2017، 03:03:37.


إتراد استراتيجية الماسح الضوئي.


استيراد هذه الاستراتيجيات التي تم تكوينها مسبقا في تطبيق الماسحة الاستراتيجية الخاصة بك على السلطة إتراد برو.


في 28 مايو 2013، 10:06:25.


لا مشاركات جديدة إعادة توجيه المجلس.


منتدى دعم الأفكار التجارية - مركز المعلومات.


إحصائيات المنتدى.


4617 المشاركات في 1280 المواضيع من قبل 6133 الأعضاء. آخر عضو: Saafford47.


المستخدمين على الانترنت.


7 ضيوف، 0 مستخدمين.


معظم الانترنت اليوم: 7. الأكثر عبر الإنترنت: 238 (10 أبريل 2013، 07:44:26)

No comments:

Post a Comment