Tuesday 20 February 2018

نظام التداول المالي فتس


فتس تعني نظام التداول المالي.


ماذا عن موقف٪ s؟


ما هو اختصار لنظام التداول المالي؟


لا تتردد في المشاركة.


مجالات الاهتمام حيث.


فتس (نظام التداول المالي) يستخدم في الغالب.


قائمة الاختصارات المتعلقة ب.


فتس - نظام التداول المالي.


الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي السنة المالية السنة المالية العامة مكتب المحاسبة العامة صندوق النقد الدولي صندوق النقد الدولي الناتج المحلي الإجمالي إجمالي الناتج المحلي المدير المالي المدير المالي تكنولوجيا المعلومات تكنولوجيا المعلومات يكي البنية التحتية الرئيسية العامة سم نموذج نضج القدرة أدا قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة.


لبديل.


تحقق من التعريفات الأخرى.


407 تعريفات فتس بديلة.


ما يبحث عنه معظم الزوار.


قبل المجيء إلى هذه الصفحة.


ماذا عن موقف٪ s؟


فتس لتقف على "نظام التداول المالي"


ما معنى اختصار فتس؟


معنى فتس اختصار هو "نظام التداول المالي"


ما هو اختصار فتس؟


أحد تعريفات فتس هو "نظام التداول المالي"


ماذا يعني فتس؟


فتس كما اختصار يعني "نظام التداول المالي"


كيفية اختصار نظام التداول المالي؟


نظام التداول المالي يمكن اختصاره كما فتس.


ما هو اختصار ل فتس؟


اختصار ل فتس هو نظام التداول المالي.


محاكاة التجارة وحدات نمطية للتعليم المالي.


يوفر فتس نظام محاكاة التداول التفاعلية، ونظام محاكاة محفظة افتراضية، وحدات التدريس مثل وحدة تحليل البيانات المالية لدينا، ومنصة للبحوث التجريبية.


جائزة الفوز.


طلب عرض توضيحي.


استكشاف فتس: من القائمة أعلاه أو من هذه الوثائق القابلة للطباعة.


يعمل على أي جهاز.


يمكن للمدربين بدء وتشغيل السوق من أي جهاز، بما في ذلك الهواتف الذكية يمكن للطلاب الاتصال من أي جهاز ذكي وكذلك يلغي الحاجة إلى الفصول الدراسية مجهزة الكمبيوتر أو غرفة التداول مثالية للدورات على الانترنت والهجين جربه: انقر هنا وفي نافذة جديدة، انقر فوق "الاتصال تجريبي"


قدرات متقدمة.


في الوقت الحقيقي إكسيل لينك برنامج التداول كابابيلتي المجهرية السوق البديلة يدعم الحالات المتقدمة والميزات اللازمة لبحوث السوق التجريبية.


كيف.


يعمل على أي جهاز.


التجارة من أي مكان في أي وقت على أي جهاز ذكي بنيت في الدعم التحليلي تقارير الأداء.


قدرات متقدمة.


القدرة التجارية الخوارزمية مجموعة كاملة من التحليلات تحليل موسع لتاريخ التداول والأداء تقارير المعلم.


كيف.


يعمل الطلاب مع إيداعات الشركة الفعلية، في بيئة تعليمية تفاعلية ومنظمة، مع تعليمات فورية ومفصلة في كل خطوة.


كما يستخرج الطلاب المعلومات ونسب البناء، فإنها تمتص التفاصيل العملية الهامة على طول الطريق، على سبيل المثال كيف الشركات المختلفة الإبلاغ عن المعلومات، وكيفية تعيين هذه المعلومات إلى النسب، وكما اكتساب الخبرة، فإنها تطوير الحكم اللازم لتفسير التدابير.


أشرطة فيديو.


الخصائص الإحصائية لعوائد الأسهم والمحفظة حساب وتخطيط الحدود فعالة مع وبدون مبيعات قصيرة من البيانات التاريخية تعليمات.


رسم المؤثرات التاريخية وأسعار الصرف والمعدلات الآجلة تحفيز المنحنيات للحصول على الشعور البصري للاتجاهات طويلة الأجل ومتوسط ​​الانعكاس حساب التطايرات والارتباطات إجراء تحليل المكون الرئيسي باكتست لفهم فعالية استراتيجيات التحصين المختلفة تعليمات.


وحدة تمهيدية لتدريس المكافآت الخيار فهم الفرق بين الربح والرسوم البيانية مكافأة مؤامرة استراتيجيات مشتركة يمكنك استيراد البيانات الخاصة بك تعليمات.


نموذج تمهيدي لتدريس النموذج الثنائي لتسعير الخيارات فهم الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية فهم كيفية معايرة الشجرة لتقدير التقلب قارن سعر الأصل الأساسي لقيمة الخيار على مسارات مختلفة تعليمات.


حاسبة الخزينة فهم العلاقة بين أسعار ونتائج الخزينة المعلنة تعرف على تقريب منحنى العائد والاستيفاء فهم المدة والتحدب تعليمات بد (بلاك-ديرمان-توي) الوحدة معايرة نموذج بد إلى بيانات منحنى العائد الخاص بك باستخدام إما تقلبات العائد أو التقلبات المحلية نقل والشعرية المحسوبة إلى إكسيل إلى سعر المشتقات سعر الفائدة تعليمات الحد من وحدة الحدين دراسة طبيعة التقارب بين النماذج ذات الحدين وثلاثية إلى نموذج بلاك سكولز تعليمات خيارات غريبة باستخدام الأشجار الحدين، وفهم الأجور وتقييم مختلف الخيارات الغريبة تعليمات الخيار حاسبة حساب القيم والتقلبات الضمنية، ومعاملات التحوط للخيارات نماذج ثنائية وثلاثية للخيارات الأمريكية ربط إلى إكسيل لحساب هذه لمجموعة كبيرة من الخيارات تعليمات بوند التحصين الدرس نفسه الدرس التفاعلي المتضمن لفهم كيفية عمل التحصين تعليمات أيونات المكونات الرئيسية الدرس فهم جوهر تحليل المكون الرئيسي مع آلة حاسبة البصرية تعليمات.


تجارب السوق توفر فتس إنتيراكتيف ماركيتس إطارا سهل الاستخدام وشامل لتجارب السوق المالية. فمن السهل جدا لإجراء تجارب على تجميع المعلومات، فقاعات المضاربة والتعليق المفرط على المعلومات، والتقلب الزائد والتجارة، وهلم جرا. كما يسمح النظام بالمجالات المجهرية المختلفة (أسواق المكالمة والمزادات المزدوجة المستمرة، والأسعار التي يقتبسها النظام)، فضلا عن هياكل الرواتب العامة جدا، مما يسمح بمجموعة واسعة من الحوافز التي يتعين تنفيذها في بيئة تجريبية. يتم تعريف التجربة بأكملها في جدول بيانات. أسهل طريقة لمعرفة قدراتها هي أن ننظر في الحالات الموجودة لدينا (على سبيل المثال، حالة RE2، المستخدمة في 1991 مجلة مجلة المالية). ثم، انظر إلى جدول البيانات الذي يحدد الحالة. يتوفر المصنف الذي يحتوي على الحالة RE2 على هذا الرابط. ويرد وصف لأجزاء مختلفة من جدول البيانات هنا. إذا كنت ترغب في إجراء تجارب السوق، يرجى الاتصال بنا، ويمكننا مساعدتك في إعداد تجربتك.


النظام التجريبي فتس ما وراء الأسواق، ونحن نقدم أيضا نظام تجريبي "عام"، حيث يمكنك تشغيل تقريبا أي تجربة تريد، بما في ذلك المزادات وتجارب نظرية اللعبة، والتجارب التمويل السلوكي، وهلم جرا. يمكنك تحديد التجربة بأكملها في جدول بيانات إكسيل تشغيل الملقم التجريبي فتس يقوم عميل تجريبي فتس بالاتصال بالملقم يقرأ الملقم جدول البيانات ويرسل المعلومات إلى العملاء يتخذ العملاء القرارات حسب الحاجة للتجربة يسترد الخادم هذه القرارات ويضع في جدول البيانات. مزيد من المعلومات في هذا المستند.


التركيب.


مستخدمو ويندوز.


يجب على مستخدمي ويندوز تثبيت نظام إدارة فتس. هو أبسط طريقة لتشغيل أي جزء من النظام انقر هنا لتحميل الملف SETUP. EXE تعليمات نظام إدارة فتس للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك أيضا استخدام الإصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.


للوصول الكامل إلى كافة الوحدات النمطية، يمكنك استخدام المحاكي ويندوز، مثل المتوازيات فموير ثم اتبع الإرشادات لمستخدمي ويندوز. للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.


الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي المستخدمين.


للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.


تأسست من قبل الأستاذين جون أوبراين وسانجاي سريفاستافا.


جون أوبراين (دكتوراه جامعة مينيسوتا 1985) أستاذ مشارك في المحاسبة والاقتصاد التجريبي في جامعة كارنيجي ميلون وعميد مشارك في جامعة كارنيجي ميلون-قطر.


كان سانجاي سريفاستافا (دكتوراه ميت 1982) أستاذ الاقتصاد والمالية في جامعة كارنيجي ميلون. وهو الآن عميد مساعد في كلية روبنسون للأعمال في جامعة ولاية جورجيا.


فتس المالية كيفن سيمونس التداول غرفة الوصول دنيد! إيرفين، كاليفورنيا.


* تحديث إكس الموظف يستجيب: تعليقات زائفة.


* التعليق العام: ثم يجب أن تعرف!


* أوبديت إكس الموظف يستجيب: هذا الرجل ليس لديه فكرة.


* مؤلف التقرير الأصلي: سكوت هالي. فتس أفضل أقرب لديها ثيفتي الماضي!


* مؤلف التقرير الأصلي: افتراضات المقامرة؟


* تعليق المستهلك: مقامر عزيزي في هندرسون نيفادا (فيغاس)


* تعليق المستهلك: ينبح الشجرة الخطأ.


* تعليق المستهلك: كيفن سيمونس.


* أوبديت الموظف: كيفن سيمونس - أخلاقيا للغاية.


* أوبديت الموظف: فتس، كيفن، وجيري.


* أوبديت الموظف: كيفن سيمونس شخصية استثنائية.


* أوبديت إكس الموظف يستجيب: كيفن سيمونس رجل من النزاهة.


* أوبديت الموظف: كيفن سيمونس هو رجل أعمال صادق، أخلاقي.


هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.


وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.


المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.


برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.


اعرض للعملاء لماذا يجب أن يثقوا بنشاطك التجاري على منافسيك.


الأعمال "أولا.


خط الدفاع.


على استعداد لجعل.


هل يمتلك نشاطك التجاري سمعة سيئة؟


إصلاحه بالطريقة الصحيحة.


صحح الامور:


تم نشر هذا التقرير على تقرير ريبوف في 04/11/2013 11:37 آم وهو سجل دائم موجود هنا: ريبوفريبورت / ريبورتس / فتس-فينانسيال / إيرفين-كاليفورنيا-92620 / فتس-فينانسيال-كيفين-سيمونس-ترادينغ-روم نفى--access-إرفين، كاليفورنيا-1042498. وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا.


إذا كنت ترغب في رؤية المزيد ريب-أوف تقارير عن هذه الشركة / الفرد، ابحث هنا:


# 1 أوبديت إكس-إمبلويي ريسبونس.


أوثر: أوجامس - ()


تاريخ الإرسال: الخميس، 09 أيار (مايو) 2013.


تاريخ النشر: الخميس، 09 أيار (مايو) 2013.


هل أنت الناس الذين يشيدون كيفن سيمونس لكونها "الأخلاقية والفعل الطبقة" لريال مدريد؟ ماذا عن شركته القديمة كتي التي تم إيقافها من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي للاحتيال على العملاء؟ ماذا عن حقيقة أن كل شخص يعمل هناك بما في ذلك السيد سيمونس تستخدم أسماء وهمية (كيفن ذهب جو لوجان)؟ كيف أخلاقية هو أن تختبئ وراء أسماء زائفة؟ ألم يكن الشخص الأخلاقي لديه الشجاعة لاستخدام اسمه الحقيقي؟ كيفن وشقيقه النحيف ستيفن (الذي هو قطعة حقيقية من العمل وكان في جميع أنواع المشاكل) والفنانين يخدع وليس أكثر من ذلك. كتي التي أغلقت في العام الماضي من قبل الحكومة، يتخمر الناس في التبول أكثر من 6K $ لأنظمتها التجارية. وقد صدرت تعليمات من الباعة من قبل كيفن ليقول الاحتمالات أنه لم يكن هناك سوى 300 البقع المتاحة في نظام التداول وأنه كان هناك فقط 2 اليسار! ناهيك عن أنها باعت أكثر من 500، وكانت القصة دائما هي نفسها. "فقط 2 بقع تركت في الحصول على الآن أو تخسر على جميع الأرباح الضخمة". الكلاسيكية تكتيكات الضغط العالي. سيثان بالضبط هو أخلاقي جدا وصادقة عن السيد سيمونس؟ لأن الشخص الذي يعرف من جهة، هذا الرجل هو أي شيء ولكن الأخلاقية.


ثم يجب أن تعرف!


أوثر: أوجامس - ()


تاريخ الإرسال: الخميس، 09 أيار (مايو) 2013.


تاريخ النشر: الخميس، 09 أيار (مايو) 2013.


إذا كنت قد عرفت وعملت ل كيفن لمدة 10 سنوات ثم ليون يجب أن نعرف أنه هو أي شيء ولكن الأخلاقية. إذا كان أخلاقيا إذن، فلماذا كان يختبئ وراء اسم "جو لوغان" الزائف عندما كان يدير مكتب نيوبورت ل كتي حتى اقتحم الفدرالي مكتبهم وأغلقهم؟ هل تكذب على الآفاق وتزعزع كل واحد أن هناك فقط بقع تركت الأخلاقية؟ لا سيما عندما كان قد باع نظام التداول لأكثر من 500 شخص في حين أن جميع الناس يقولون هناك 300 فقط البقع، مع بقع فقط 2 تركت "حتى امرنا ووضع بطاقة الائتمان الخاصة بك الآن حتى نتمكن من بيلك 6K $ ماذا عن العديد من الشكاوى من طلب الناس من ظهرهم الذي حصل على رفض، علقت على، وقال لرمل الرمال، ولم يسمع شيئا من كتي حتى أن حصلت على ضبطت أنشتوت أسفل من قبل الفيدراليين؟ وقبل كتي كان هناك الأقصر وغيرها من الشركات زائفة أنه و ستيف سيمونز (جاك لوغان) ركضوا على الاحتيال على الناس من أموالهم، لذلك اغفر لي إذا كان لدي صعوبة في الاعتقاد أي شخص من شأنه أن يغني المديح كيفن سيمون وتعلن له أن يكون هذا السوبر الأخلاقي، رجل نزيه مليئة بنزاهة لا شيء يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة فقط البحث كتي تجارة الاحتيال وقراءة الشكاوى الحكومية والعديد من شكاوى العملاء.


# 3 أوبديت إكس-إمبلويي ريسبونس.


هذا الرجل ليس لديه فكرة.


أوثر: ستون جورجون - ()


تاريخ الإرسال: الإثنين، 29 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الإثنين، 29 نيسان (أبريل) 2013.


لقد عملت مع كيفن، لأكثر من ست إلى سبع سنوات، وشيء واحد مع كيفن. في جميع الأوقات هو أخلاقي ومباشرة إلى الأمام حول كيفية قيامه بحياته التجارية والمهنية. الشكوى المقدمة أعلاه، هي من الموظف الذي لم يكن قادرا على جعله بائع. كيفن يدير عملية ضيقة، ودائما يجعل متأكد من أن زبائنه تؤخذ الرعاية.


# 4 مؤلف التقرير الأصلي.


سكوت هالي. فتس أفضل أقرب لديها ثيفتي الماضي!


أوثر: غاميش - ()


تاريخ الإرسال: الجمعة، 19 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الجمعة، 19 نيسان (أبريل) 2013.


القضية رقم 08C247478 ولاية نيفادا مقابل سكوت هالي.


08F08870X (ربط أكثر حالة ذات الصلة)


معلومات الحزبمحامون كباردفاع عن هالي، سكوت المعروف أيضا باسم هالي سكوت.


702-737-7702 (W) بلينتيفستات أوف نيفاداستيفن B ولفسون.


الرسوم: هالي، سكوت.


الإجراءات التي تشكلها THEFT205.0832Felony01 / 01/19001.


الإجراءات التي يشكلها THEFT205.0832Felony01 / 01/19002.


الإجراءات التي تشكلها THEFT205.0832Felony01 / 01/19003.


الإجراءات التي يشكلها THEFT205.0832Felony01 / 01/19004.


الإجراءات التي تشكلها THEFT205.0832Felony01 / 01/19005.


الإجراءات التي يشكلها THEFT205.0832Felony01 / 01/19006.


الإجراءات التي يشكلها THEFT205.0832Felony01 / 01/19007.


الإجراءات التي يشكلها THEFT205.0832Felony01 / 01/19008.


الإجراءات التي يشكلها THEFT205.0832Felony01 / 01/19009.


ثيفت-بيناليتيز 205.0835Felony01 / 01/1900 الأحداث & أمب؛ أوامر المحكمة ديسبوسيتيونس01 / 01/1900 نداء (موظف قضائي: مستخدم، تحويل)


1. الإجراءات التي الدستور TheFTGuilty01 / 01/1900 نداء (الموظف القضائي: المستخدم، تحويل)


1. ثيفت-PALALTIESGuilty09 / 11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


2. الإجراءات التي تكون مفروضة على السرقة تعديل / سحب 9/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


2. السرقات - الخسائر تعديل / سحب 9/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، تحويل)


3. الإجراءات التي تكون مفروضة على السرقة تعديل / سحب 9/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


3. السرقات - الخسائر المعدلة / المسحوبة 2009/11/11 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


4. الإجراءات التي تكون مفروضة على السرقة تعديل / سحب 9/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


4 - السرقات - القوانين المعدلة / المسحوبة 2009/11/11 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


.5 الإجراءات التي تم بموجبها تقاضي الأسرار المعدلة / المسحوبة 2009/11/11 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


5 - السفار-المخالفات - القانون المعدل / الملغى 09/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


6. الإجراءات التي تكون مفروضة على السرقة تعديل / سحب 9/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


6 - السفار - المخالفات القضائية المعدل / الملغى 09/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


7. الإجراءات التي تكون فيها مفروضة على السرقة تعديل / سحب 9/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


7 - السفار - المخالفات القضائية المعدل / الملغى 09/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


8. الإجراءات التي تكون مفروضة على السرقة تعديل / سحب 9/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


8 - السرقات - المخالفات القضائية المعدل / الملغى 09/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


9. الإجراءات التي تكون مفروضة على السرقة تعديل / سحب 9/11/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


9- السرقات - التهديدات التعديل / التراجع 11/05/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


1. الإجراءات التي تنص على ثيفتيلتي 11/05/2008 التصرف (الموظف القضائي: المستخدم، تحويل)


1. ثيفت-PENALTIESGuilty11 / 05/2008 حكم الكبار (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل)


1. الإجراءات التي تكون ثيتيت ثيفت تحويل التصرف: الجملة # 0001: معلق.


الحد الأدنى 12 شهرا إلى الحد الأقصى 32 شهرا بلاسيمنت: نسب.


الحد الأدنى 5 سنوات إلى الحد الأقصى 5 سنوات تحويل المحولة: الجملة # 0003: برنامج الإرشاد.


التحويل المحول: الجملة # 0005: رسوم الاسترداد.


التحويل المحول: الجملة # 0006: تحليل الحمض النووي / تحليل الوراثة الوراثية.


التحويل المحول: الجملة # 0007: رسوم الإدارة.


التحويل المحول: الجملة # 0008: خدمة المجتمع.


11/05/2008 الحكم على البالغين (الموظف القضائي: كاديش، إليسا F.)


1. السيف-PALALTIES06 / 07/2010 تعديل الحكم الجزائي للبالغين (الموظف القضائي: المستخدم، التحويل) السبب: تعديل، إلغاء إبطال.


1. الإجراءات التي هي ثيفت كونستيتيوت التصرف المنقولة: الجملة # 0004: ريستتيوتيون.


التحويل المحول: الجملة # 0005: رسوم الاسترداد.


التحويل المحول: الجملة # 0006: تحليل الحمض النووي / تحليل الوراثة الوراثية.


التحويل المحول: الجملة # 0007: رسوم الإدارة.


أحداث ومذكرات أخرى 09/03/2008 إنفورماتيونينفورماتيون في $ 0.00.


08C2474780001.tif باجيس 09/03/2008 جلسة استماعحرف أولي.


08C2474780002.tif باجيس 08/04/2008 الجنائية بيندوفركريمينال بيندوفر.


08C2474780003.tif باجيس 08/05/2008 ريبورترز ترانسكريبتريبورتر'S ترانزكريبت أوف بروسيدينغس.


08C2474780005.tif باجيس 099/09/2008 ميموراندومغيلتي بليا ميموراندوم / أغريمنت.


08C2474780007.tif باجيس 09/09/2008 أولي أرينمنت.


التعيين الأولي كاتب المحكمة: روشوندا مايفيلد مراسل / مسجل: كيارا سشميدت هيرد بواسطة: كيفن ويليامزبارتيز الحاليالمقالات النتيجة: المسألة حالة التحويل هيرد 09/10/2008 نوع الحدث سنتنسينغ.


08C2474780006.tif باجيس09 / 11/2008 إنفورماتيونامندد إنفورماتيون.


08C2474780008.tif باجيس 11/05/2008 الحكم.


سنتينسينغ كاتب المحكمة: كاثرين ستريوبر المراسل / مسجل: كريستين لونكويتز هيرد من قبل: كاثي هاردكاستلبارتيز الحاليمحضر النتيجة: منحت 11/06/2008 جلسة استماع حالة طلب التحقق من: ريستيتوتيون.


08C2474780009.tif باجيس 11/10/2008 الحكم الحكم على التقييم / تقييم المشرفين.


08C2474780010.tif باجيس 11/10/2008 الحكممحكمة الاختصاص / الاختبار الوراثي.


08C2474780011.tif باجيس 11/10/2008 الحكمالحكم على الرسوم / رسوم الاسترداد.


08C2474780012.tif باجيس 11/10/2008 الحكمالحكم على كونفيكتيون / ريستتيوتيون.


08C2474780013.tif باجيس 11/17/2008 هيرينغارينغ ري: ريستتيون.


08C2474780014.tif pages11 / 17/2008 ريكست.


حالة طلب الدولة التحقق:


ريستيتوتيون كاتب المحكمة: كاثرين ستريوبر مراسل / مسجل:


كيم توشمان هيرد من قبل: جوزيف بونافنتوريبارتيز الحاليمحضر النتيجة: ماتر Heard12 / 15/2008 أوردرورد السماح للمدعى عليه بالمحاكمة وتحديد شروطها.


08C2474780015.tif باجيس 12/15/2008 جلسة استماع.


هايرينغ ري: ريستيتوتيون كاتب المحكمة: كاثرين ستريبر المراسل / المسجل: كريستين لونكويتز هيرد بقلم: لي غاتسبارتيز الحاليالمحاصل النتيجة: ماتر Heard03 / 11/2009 الحكم الحكم على الحكم.


08C2474780017.tif باجيس03 / 11/2009 الحكم على حكم الحكم.


08C2474780018.tif باجيس03 / 11/2009 الحكم على حكم الحكم.


08C2474780019.tif باجيس03 / 11/2009 الحكم على حكم الحكم.


08C2474780020.tif باجيس 03/11/2009 الحكم على حكم الحكم.


08C2474780021.tif pages05 / 19/2009 موتينوتيس من النوايا ريف من بروب.


08C2474780023.tif باجيس0 / 01/2009 هيرينغريفوكاتيون أوف بروباشيون.


08C2474780024.tif باجيس06 / 01/2009 إشعار النوايا بالسعي لإلغاء المراقبة.


إشعار النوايا ريف المحكمة بروب.


كاتب: كيث ريد / كار كاتب الإغاثة: ميليسا بينسون مراسل / مسجل:


جيسيكا راميريز هيرد بي: إليسا كاديشبارتيز بريسنتينوتس النتيجة: ماتر Heard06 / 15/2009 إلغاء المراقبة.


إعادة النظر في محكمة التحقيق.


كاتب: كيث ريد / كار كاتب الإغاثة: ميليسا بينسون مراسل / مسجل:


جيسيكا راميريز هيرد من قبل: إليسا كاديشبارتيز بريسنت مينوتس النتيجة: بروباشيون ريستاتد 2007/28/2009 الحكم الحكم الصادر عن الحكم.


08C2474780025.tif باجيس07 / 30/2009 أوردرورد السماح للمدعى عليه بالمحاكمة وتحديد شروطها.


08C2474780026.tif pages11 / 06/2009 بينش وارانت بينتش وارانت الصادرة.


08C2474780027.tif pages11 / 06/2009 نوع الحدث حالة التحويلتغيير الحالة: نشط للضمان.


08C2474780028.tif pages05 / 24/2010 نوع الحدث حالة التحويلتغيير الحالة: ضمان النشاط.


08C2474780029.tif باجيس05 / 24/2010 هيرينغريفوكاتيون أوف بروباشيون.


08C2474780030.tif باجيس06 / 07/2010 إبطال المراقبة.


إعادة النظر في كاتب الإغاثة كاتب الإغاثة: كارول D'ألويا مراسل / مسجل: جيسيكا راميريز هيرد من قبل: إليسا كاديشبارتيز الحاليالمحاصل النتيجة: المسألة Heard06 / 10/2010 الحكم الحكم المعدل المعدل للحرب.


# 5 مؤلف التقرير الأصلي.


افتراضات المقامرة؟


أوثر: غاميش - ()


تاريخ الإرسال: الخميس، 18 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الخميس، 18 نيسان (أبريل) 2013.


أنا لم تنشر هذه المدونة لمهاجمة أي شخص لذلك أنا أرفض أن تغذي في السلبية الخاصة بك! ومع ذلك، أضفت هذا لسماع من العملاء الحاليين أو عملاء متعددة الذين يطلبون حاليا أموالهم مرة أخرى! خلاصة القول هو هذا. توقفت مؤخرا عن العمل من أجل "الشركة" ولكن وفقا لمناصب الطعن السابقة، هناك العديد من الموظفين مثل تيس V، الذي كتب مدونة تفيد بأنها موظفة في المكتب لعدة أشهر. شيء مضحك هو، كان هناك لا تيسا العمل في مكتب نور هناك حاليا العمل تيس في المكتب. وأنا أعلم هذا لأنني شخصيا دعا طلب التحدث مع تيس وكما كنت من المفترض، وفقا للنساء الذين أجابوا على الهاتف، لم يكن هناك تيس توظيف مع فتس المالية!


شيء مضحك هو على الرغم من. لا يفاجئني! القواعد الرهيبة، ريبولتالس كاذبة! انها لا تتوقف عند هذا الحد!


وقد ذكر هذا "غرفة التداول الحية" لتكون في أعلى 3٪ في البلاد!


- إعادة بيع العملاء القدامى من الشركة التي لا توجد في أي وقت مضى بسبب المنطق أنا أرفض مناقشة مقرها في التشاور القانوني.


- وضع المعلن من يجري في أعلى 3٪ من مجلة يبدو وكأنه خرج من مربع جاك الكسارة.


- موقع على شبكة الانترنت يجعلك تشعر خاصة عند النقر فوق كلمة معينة على الموقع للحصول على $ 1،000 أوف :)


في الولايات المتحدة، إذا كنت تستطيع أن تأخذ الصورة من الناحية القانونية، ثم لديك الحق القانوني لنشره في أي مكان أو عرضه لأي شخص تريد. يقول القانون حيث يمكن أن تذهب العين، يمكن للكاميرا تذهب. إذا كان من القانوني بالنسبة لك أن تنظر إلى شخص ما، فمن القانوني بالنسبة لك لالتقاط صورة لهم، مع أو بدون إذنهم ويمكنك أن تظهر في أي مكان تريد. إذا كنت تأخذ صورة منهم حيث هناك توقع معقول من الخصوصية، مثل الحمام أو غرفة خلع الملابس، أو تثبيت كاميرا خفية في منزل الشخص دون علمهم، ثم أنها ليست قانونية. لا يمكنك استخدام صور لشخص آخر لتحقيق مكاسب مالية، وهذا هو تسويق منتج أو فكرة، أي والإعلان، دون موافقتها، ولكنك لا تحتاج إلى إذن لمجرد نشره على شبكة الانترنت. إذا قمت بنشرها على موقع على شبكة الانترنت والصورة تنتهك بطريقة أو بأخرى قواعدها، فإنها يمكن إزالته، ولكن ليس هناك أي تداعيات قانونية لذلك.


أخذت هذه الصورة من كيفن سيمونس في مكتبه، بناء على طلبه!


إذا كنت مقامر، أنا أراهن أن هذا سوف يحولك بعيدا.


عزيزي المقامر في هندرسون نيفادا (فيغاس)


أوثر: العم - ​​()


تاريخ الإرسال: الأربعاء، 17 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نيسان (أبريل) 2013.


ينبح حتى الشجرة خاطئة.


أوثر: Mo_R - ()


تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 16 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نيسان (أبريل) 2013.


كيفن سيمونس.


أوثر: بوسطن روب - ()


تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 16 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نيسان (أبريل) 2013.


كيفن سيمونس - أخلاقيا للغاية.


أوثر: إيرفين - إيرفين - ()


تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 16 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نيسان (أبريل) 2013.


فتس، كيفن، وجيري.


أوثر: إيرفين - ()


تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 16 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نيسان (أبريل) 2013.


كيفن سيمونس شخصية استثنائية.


أوثر: تيس بف - ()


تاريخ الإرسال: الاثنين، 15 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الاثنين، 15 نيسان (أبريل) 2013.


# 12 أوبديت إكس-إمبلويي ريسبونس.


كيفن سيمونس رجل من النزاهة.


المؤلف: تشارلز ب - ()


تاريخ الإرسال: الاثنين، 15 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الاثنين، 15 نيسان (أبريل) 2013.


كيفن سيمونس هو رجل أعمال صادق وأخلاقي.


أوثر: إيرفين - ()


تاريخ الإرسال: الاثنين، 15 نيسان (أبريل) 2013.


تاريخ النشر: الاثنين، 15 نيسان (أبريل) 2013.


هل أنت ضحية؟


لقد التقى المعلنون أعلاه.


كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2017، ريبوف ريبورت. كل الحقوق محفوظة.


خدمة العملاء وأكثر.


إصلاح سمعتك الطريق الصحيح:


إجمالي الزيارات منذ عام 1997: 8،986،978،521.


المبلغ المقدر للمستهلكين الذين تم توفيرهم منذ عام 1997: 15،590،010،907 دولار.


نظام التداول فتس. تسجيل الدخول؛ موضع؛ التجارة؛ ونقلت / برادة. أوامر الحد؛ التقارير جرب النسخة الجديدة من قيم النظام هذه بتنسيق كسف، والتي يمكنك نسخها ولصقها في إكسيل. إذا كان لديك مشكلة النسخ واللصق، يرجى إرسال إلى فتستودنتمونيسسيرلاغو مع المعلومات التالية. اسم التداول الخاص بك. حالة التداول.


فوتبال ترادينغ سيستيم - فتس مونيسويسيرليغو.


نظام التداول فتس. يوفر هذا الفيديو البرنامج التعليمي الأساسي لاستخدام نظام التداول المالي.


محاكاة التداول مع اكتشاف السعر حيث يتداول الطلاب مع بعضها البعض. محاكاة التداول في العالم الحقيقي مع المدمج في تحليلات وقدرة متقدمة للتداول حسابي. أدوات تفاعلية لتحليل البيانات المالية، والتقييم، والسندات والأسهم والخيارات، والعقود الآجلة. توغل نافيغاتيون نظام التداول المالي. فتس إنتيراكتيف ماركيتس محاكاة التداول مع اكتشاف السعر حيث يتداول الطلاب مع بعضهم البعض.


فتس ريال تايم سيستيم محاكاة التداول العالمية الحقيقية مع المدمج في تحليلات وقدرة متقدمة للتداول حسابي. فتس مودولز أدوات تفاعلية لتحليل البيانات المالية، والتقييم، والسندات والأسهم والخيارات، والعقود الآجلة. البحث التجريبي منصة مرنة وبسيطة لإجراء البحوث التجريبية. جعل أرشيف محفوظات التاريخ الأمريكي مؤسسة سميثسونيان العمل التدريجي للجزء مختبر سريع من مجموعتها البحوث الدائمة على تكنولوجيا المعلومات المبتكرة ومنحها ميدالية كومبوترورلد سميثسونيان.


طلب عرض توضيحي اتصل بنا لجدولة مؤتمر على شبكة الإنترنت بالنسبة لك وزملائك. ويتم عقد هذه الدورات دائما من قبل الأساتذة الذين خلق فتس، مما يسمح مناقشة أعمق على المناهج والبحوث. بعض الأشياء يمكن أن يكون فقط من ذوي الخبرة. واحدة من هذه هي الكلمة التجارية الحية، حيث يتم تقديم الطلبات، يتم التفاوض على الأسعار، والنشاط يسير بخطى سريعة وتنافسية، والجميع يتفاعل في الوقت الحقيقي لأفعال الآخرين. تنفيذ التجارة الفورية، وبعد كل فترة تداول لبضع دقائق، يحصل الجميع على ردود فعل فورية على أدائهم.


وحالات التداول لها أهداف تعليمية واضحة وتكرر المحاكاة عدة مرات لإعطاء الأسواق الوقت للتقارب والتعلم لتصبح واضحة. ما يتعلمون أنهم تجربة ما هو عليه أن يكون التاجر، كيف يعمل السوق حقا. فهم يحصلون على فهم بديهي لعملية اكتشاف الأسعار، وكفاءة السوق، وتأثير السوق، والسيولة، والعديد من الجوانب العملية الأخرى للتبادل المالي.


فهم يحصلون على فهم قوي للأدوات المالية. وتغطي الحالات مجموعة واسعة من الأدوات، بما في ذلك الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة والعقود الآجلة والمقايضات والعملات وقد ثبت أنها واحدة من أفضل الطرق لتعليم القيمة الزمنية للنقود، وكفاءة السوق، وتسعير الخيارات، والعقود الآجلة والعقود الآجلة . النظام القائم على الويب يعمل على أي جهاز يمكن للمدربين بدء وتشغيل السوق من أي جهاز، بما في ذلك الهواتف الذكية يمكن للطلاب الاتصال من أي جهاز ذكي وكذلك يلغي الحاجة إلى الفصول الدراسية مجهزة الكمبيوتر أو غرفة التداول مثالية للدورات على الانترنت والهجين جربه: نظام ويندوز قدرات متقدمة في الوقت الحقيقي إكسيل لينك برنامج التداول كابابيلتي المجهرية السوق البديلة يدعم الحالات المتقدمة والميزات اللازمة لبحوث السوق التجريبية.


ويأتي مع دليل التدريس والمشاريع والتمارين التفصيلية التي تساعد على تعزيز فهم والتطبيق العملي للمفاهيم. كيف يعمل ما هو المتاجرة محدد في حالة التداول والمشروع يطلب المدرب القضية ووضعنا حسابات الطلاب يتم تقييم الطلاب على أساس أهداف المشروع التجاري. ما يتعلمونه كيفية استخدام التقنيات التحليلية في إدارة المحفظة والتداول وتشمل الميزات المتقدمة تعلم كيفية إنشاء وتنفيذ استراتيجيات التداول حسابي.


النظام القائم على الويب يعمل على أي جهاز التجارة من أي مكان في أي وقت على أي جهاز ذكي بنيت في الدعم التحليلي تقارير الأداء. قدرات نظام ويندوز المتقدمة قدرات التداول حسابي خوارزمية مجموعة كاملة من التحليلات تحليل مستفيض لتاريخ التداول والأداء تقارير المعلم. تعليمات النظام القائم على الويب: تم ​​تطوير وحدة تحليل البيانات المالية، دليل التدريس، وأشرطة الفيديو المصاحبة لها، مع الرأي القائل بأن هذا هو موضوع واحد حيث التدريب العملي، والتعلم عن طريق القيام نهج يضيف قيمة هائلة.


كيف يعمل يعمل الطلاب مع إيداعات الشركة الفعلية، في بيئة تعليمية تفاعلية ومنظمة، مع تعليمات فورية ومفصلة في كل خطوة. ما يتعلمونه عند استخلاص الطلاب للمعلومات وبناء نسبهم، فإنهم يستوعبون التفاصيل العملية الهامة على طول الطريق، على سبيل المثال، كيف تقوم الشركات المختلفة بالإبلاغ عن المعلومات، وكيفية رسم هذه المعلومات في النسب، ومع اكتسابهم الخبرة، يطورون الحكم اللازم لتفسيره القياسات.


وحدات فتس هي أدوات التعلم المستقلة التي تسمح للطلاب لبناء عمق المفاهيمي وتحليلات. بعض وحدات هي البرنامج التعليمي في الطبيعة، والبعض الآخر السماح لهم تحليل مشاكل العالم الحقيقي مع بيانات العالم الحقيقي. على سبيل المثال، يمكنهم إجراء تحليل البيانات المالية من المبادئ الأولى، وتعلم كيفية تطبيق نماذج التقييم المختلفة، ودراسة الحدود الفعالة، وتعلم استراتيجيات التداول الخيار والتحوط. وحدات تكمل نظم التداول لدينا. الخصائص الإحصائية لعوائد الأسهم والمحفظة حساب وتخطيط الحدود فعالة مع وبدون مبيعات قصيرة من البيانات التاريخية تعليمات.


وحدة مخاطر سعر الفائدة. رسم المؤثرات التاريخية وأسعار الصرف والمعدلات الآجلة تحفيز المنحنيات للحصول على الشعور البصري للاتجاهات طويلة الأجل ومتوسط ​​الانعكاس حساب التطايرات والارتباطات إجراء تحليل المكون الرئيسي باكتست لفهم فعالية استراتيجيات التحصين المختلفة تعليمات. وحدة تمهيدية لتدريس المكافآت الخيار فهم الفرق بين الربح والرسوم البيانية مكافأة مؤامرة استراتيجيات مشتركة يمكنك استيراد البيانات الخاصة بك تعليمات.


نموذج تمهيدي لتدريس النموذج الثنائي لتسعير الخيارات فهم الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية فهم كيفية معايرة الشجرة لتقدير التقلب قارن سعر الأصل الأساسي لقيمة الخيار على مسارات مختلفة تعليمات. بالنسبة إلى المتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس.


للوصول الكامل إلى كافة الوحدات النمطية، يمكنك استخدام المحاكي ويندوز، مثل المتوازيات فموير ثم اتبع الإرشادات لمستخدمي ويندوز. الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي المستخدمين. تأسست في فتس، كما هو معروف عموما، هي الشركة الرائدة في مجال برامج محاكاة التداول والبرامج التعليمية الأخرى.


اسأل نفسك ثلاثة أسئلة: هل تريد محاكاة التداول مع اكتشاف السعر وكذلك نظام محاكاة محفظة افتراضية ودعم وحدات تحليلية؟ هل تريد من الطلاب أن يتعلموا كيف يتم تطبيق التحليلات والتقنيات الكمية في إدارة المحافظ؟ هل تريد نظاما حيث يمكن للطلاب المتقدمين تجربة خوارزمية وتداول البرنامج؟ إذا كان أي إجابة نعم، فتس هو خيارك الوحيد.


ماذا تشمل فتس. كيف تختلف عن الأنظمة الأخرى. كل من محاكاة التداول لدينا تتيح للطلاب تعلم لتطوير واختبار خوارزميات التداول في بيئة حية. هذا يختلف تماما عن الظهر - اختبار على البيانات التاريخية. كما أنه يجعل من الممكن لتنفيذ استراتيجيات التداول التي من المستحيل تقريبا القيام به يدويا ه.


الدعم سواء كنت ترغب في إنشاء حالة التداول الخاصة بك، تريد تشغيل تجربة، أو ترغب في مناقشة أفضل السبل لتنفيذ أي جزء من فتس إلى المناهج الدراسية الخاصة بك، يمكنك الحصول على الدعم مباشرة من الأساتذة الذين يدرسون باستخدام النظام في مجموعة متنوعة من المستويات . وبالنظر إلى قابلية نظامنا للتوسع، فإن أعدادا كبيرة من الطلاب يمكن أن يشاركوا، وأن يطوروا عمق تحليلي، وأن يبنيوا مهارات عملية.

No comments:

Post a Comment