Sunday 4 February 2018

نظام التداول أميبروكر ل أنيق


نظام التداول أميبروكر ل أنيق
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
نظام تجارة أنيق لأميبروكر (أفل)
تم تصميم هذا النظام للتداول خاصة في العقود الآجلة نيفتي.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
8 تعليقات.
تبدو جيدة & # 8230؛ 3 نجوم من لي.
جيد ممتاز & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا لك يا سيدي & # 8230؛ الإطار الزمني هو الأكثر ملاءمة.
بلز الذهاب لأطر زمنية أقل.
makaran2 سيدي، أور أفل جيدة حقا. يمكن أن تخبرني كيف لم تحصل على شراء فوق وبيع رفع الصوت عاليا. يعني بعض الوقت شراء سعر أعلى من سعر البيع. بعض الوقت البائع هو أعلى من سعر الشراء. أي طريقة نحصل على هذه سيدي؟ هل يمكن أن تخبرني كيف حصلت على ذلك يا سيدي؟.cos أريد أن تحصل في إطار زمني أقصر. شكرا جزيلا سيدي .
أفل جيدة ولكن عندما نعود اختبار في 15 دقيقة تف كلوثيباس، فقيها بيأر. لا تتطابق مع بيأر قريب الحقيقي. أعتقد أن بعض الخطأ في ذلك، دليل لي.
هل يمكنني استخدام مسكس فيوتشر ترادينغ؟
الرجاء الإجابة لي & # 8230؛
عزيزي ماكاران سيدي.
يمكن ش الرجاء تعيين تأخير التجارة من شريط الحالي إلى شريط المقبل.

أناليتيكش لنظام التداول أنيق ل أميبروكر إضافة إلى قائمة الرغبات.
أفضل نظام تداول قوي ل أميبروكر في كيوبتيميز (من أصل 74.1 ألف في النتيجة | آخر فحص 26 أغسطس 2017)
أكبر قاعدة بيانات من المؤشرات الحرة، ومؤشرات التذبذب والنظم وغيرها من الأدوات المفيدة للمطورين أنظمة التداول. أميبروكر (أفل)، ميتاستوك، إسيغنال، نينجاترادر.
استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى التي تحبها، وتحميل المحتوى الأصلي، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والعالم على يوتوب.
تداول الرسوم الدراسية. آخر الملاحة. الدليل النهائي لتجارة التداول اليومي. مستويات فيبوناتشي حاسبة: ورقة إكسيل. أعلى 5 تطبيقات سوق الأسهم للهاتف الذكي الخاص بك. استراتيجيات إدارة المخاطر للتجار. أفل من الأسبوع: دونشيان قناة الاتجاه التالي.
التحليل الفني الذكي واستراتيجيات التداول.
أميبروكر هو العالم الشهير ويحظى باحترام واسع التحليل الفني & أمب؛ قوية الرسم البياني البرمجيات. التحليل الفني هو واحد من النهج التي يمكنك تحليل حركة الأسهم في سوق الأوراق المالية.
ألغوجي هو محاولة هائلة لجعل التداول ألغو في متناول الجميع من خلال توفير المعلومات رئيس الوزراء ومنتدى غير منحازة.
الكتاب الجديد من جب ماروود. 10،000 ساعة من الخبرة & أمب؛ المعرفة بالإضافة إلى 20 أنظمة التداول الأصلي.
ستوكمانياكس يساعد التجار منذ عام 2008. الربح من استراتيجيات التداول لدينا وأنظمة التداول أميبروكر. نحن أذن شريك التسويق من زيرودا.
نظام التداول ستوكمانياكس ل أميبروكر.
نحن نقدم خدمات استشارية متفوقة لصناعة السوق المالية للمستثمرين من المؤسسات والأفراد، والتجار & أمب؛ السماسرة.
شراء بيع البرمجيات إشارة، أنيق الرسم البياني خلال اليوم، برامج التداول.
استخدام برنامج التداول الآلي ل مسكس والسلع وفوركس وجميع خصائص التداول الأخرى. الكمال حل تجارة السيارات | نظام للناس.
كسب المال على الانترنت مع نظام التداول money99. الصفحات. الصفحات. فنو لايف. السلع. دقة. المؤشرات. أنيق خمسين. مقياس داو جونز لحركات السوق. نتيجة باكتست. استکشاف مؤشر تیسیر السوق الحالي والیوم السابق. سوق اليوم: ميتال & أمب؛ إعادة.
برامج باكتستينغ بورتفوليو. التحسين والتحقق من صحة نظام التداول. محاكاة مونت كارلو، والاختبار إلى الأمام، رسم متطورة وأكثر من ذلك بكثير.
في الوقت الحقيقي البيانات أميبروكر، المؤشرات، أفلس، ميتاستوك، الرسوم البيانية الحية، شراء بيع إشارات، نصائح التداول، التداول اليومي، أنيق، نس، مسكس، بنك أنيق، السلع، الأسهم، الأسهم العملة، الأسهم.
الكلمة الرئيسية شعبية.
أهم المعلنين.
الفوز اليوم نظام التداول - تعلم من تاجر التاجر
# 1 استراتيجية التداول يوم الأداء. ويبينار الحرة - حجز بقعة الخاص بك الآن!
خطوة بخطوة تقنيات · # 1 السوق للتجار اليوم.

ستوكمانياكس. in.
شراء أفضل بيع نيفتي والسلع نظام التداول على أميبروكر.
البريد الإلكتروني: هلبديسكستوكمانياكس، أوفيس: + 91-33-65482883، + 91-33-30754827، موبيل: + 91-9674321856.
نظام التداول ستوكمانياكس ل أميبروكر - مثالية للمبتدئين.
نظام التداول ستوكمانياكس ل أميبروكر هو نظام التداول مؤشر مانوال يستخدم خوارزمية التداول دقيقة لتوفير نقاط الدخول والخروج دقيقة. وقد تم تصميمه ل أميبروكر، الرائدة، منصة الرسم البياني المتاحة على نطاق واسع. يمكنك تداول جميع الأسهم الرئيسية والمؤشرات والسلع مع مساعدة من هذا النظام. واحدة من أفضل شراء بيع نظام التداول، واحدة من أفضل نظام التداول نيفتي واحدة من أفضل نظام تداول السلع على أميبروكر المتاحة في السوق.
يتضمن نظام التداول أربعة خطوط الزناد التداول، مع سهم أقول لك عندما لشراء ومتى لبيع. البساطة نفسها - الأخضر> شراء والأحمر> بيع. وتؤكد عوامل التوجهات الثلاثة الاتجاه قوة الاتجاه وتحافظ على المتداولين على الهامش في سوق جانبية متقلبة.
على مدى السنوات ال 3 الماضية وقد ثبت أن تكون دقيقة للغاية، وخصوصا عندما المتحالفة مع أفضل إطار زمني، مؤشر أو الأسهم والوقت من اليوم. في حين أنها دقيقة لمجرد أي من هذه المتغيرات الثلاثة، لتحقيق الكفاءة المثلى فمن الأفضل لمتابعة التعليمات عن كثب. ليس كل تجارة هو الفائز، ولكن كانت الخسائر تاريخيا أصغر بكثير من الأرباح في الحجم.
يحتوي ستوكمانياش نظام التداول و ستوكمانياش نظام التداول لايت. نسخة لايت حتى يعمل مع أميبروكر 5.00.
في الرسم البياني التالي سترى هذه الصفقات 3 على مستقبل أنيق تمثل ربحا مجتمعة أكثر من 175 نقطة! ليس كل تجارة مثل هذا، كل التجارة هي فريدة من نوعها في نظام التداول. تحقق من الصورة أدناه (انقر على الصورة للحصول على عرض أكبر).
نظام التداول ستوكمانياكس ميزة: شبه الميكانيكية النظام، لا التخمين المعنية. يعمل على جميع الأطر الزمنية أقل إلى أعلى - مناسبة لتداول اليوم وكذلك التداول سوينغ. يحتوي ستوكمانياش نظام التداول و ستوكمانياش نظام التداول لايت. نسخة لايت حتى يعمل مع أميبروكر 5.00. التعليق الكامل على الشاشة. تتجه أو جانبية تنبيه السوق على الشاشة. فف إمب: مقدمة لإشارات حجز الأرباح. إغلاق المواقف نهاية اليوم لتجار اليوم. تحسين الدعم والمقاومة، التلقائي S & R المستويات. تنبيه صوت الإنسان، إضافة جديدة. تتجه العصابات، كروس أو مستويات فيبوناتشي اختياري في المعلمات. يعمل على جميع الأطر الزمنية، لذلك مناسبة للتداول اللحظي، والتداول الموضعي وكذلك الاستثمار. وتستند مرشحات الاتجاه على نهج إطار زمني متعدد، وتبقي العين على أعلى اتجاه الإطار الزمني. سوف مرشحات الاتجاه في محاولة لانقاذ التجار على السائبة في الأسواق الجانبية. من المهم أن تعرف متى لا تتاجر، من متى للتجارة - وهذا هو استخدام تريند المرشحات.
الآن ستوكمانياش نظام التداول ل أميبروكر يأتي مع شركائنا تريند المرشحات مع سهولة الحكم على إشارات قوية وضعيفة. تحقق من الصورة أدناه (انقر على الصورة للحصول على عرض أكبر).
نظام التداول - 2 يوم المحاكمة الترخيص: روبية. 500 (أوس $ 10) مجانا *
ترادينغ سيستيم - 3 مونثس الترخيص: رس. 4،200 (80 دولارا أمريكيا)
ترادينغ سيستيم - 6 مونثس الترخيص: رس. 6،300 (120 دولارا أمريكيا)
ترادينغ سيستيم - 1 يار الترخيص: رس. 10،500 (200 دولار أمريكي)
نظام التداول - وقت الحياة ترخيص: رس. 15،750 (300 دولار أمريكي)
شراء ستوكمانياكس نظام التداول ل أميبروكر اتصل بنا الآن !!
التسليم: تحميل. هذا ليس نظام التداول مفتوح المصدر ويرتبط ترخيص واحد واحد إلى جهاز كمبيوتر واحد، لذا يرجى عدم طلب شفرة المصدر أو الوصول إلى جهاز كمبيوتر متعددة.
دفع البيانات الحية: يعيش البيانات خلال اليوم نس في أميبروكر بالتعاون مع غلوبالداتفيدس أو رتدبروفيدر.
الترقيات: ترقيات مجانية على أنظمة التداول حتى مدة الخدمة.
التثبيت: مساعدة التثبيت الأولي من خلال أداة سطح المكتب البعيد شميبك أو عارض الفريق أو أدمي الادارية، أدلة كاملة وأشرطة الفيديو. دعم البريد الإلكتروني الكامل حتى فترة الاشتراك. التثبيت في المستقبل أو إعادة التثبيت أو المساعدة عن بعد سوف تكون مستحقة الدفع على أساس تناسبي وأي تدريب متقدم آخر في جمهورية صربسكا. 1000 في الساعة.
تحميل المثبتين الابتدائية.
كيفية تقديم طلب للحصول على محاكمة؟
نظام التداول ستوكمانياكس ل أميبروكر يأتي مع 2 أيام خطر العرض التجريبي المجاني. تذكر هذا النظام التجاري يعمل فقط إذا كان لديك أميبروكر المثبتة في النظام الخاص بك. حتى إذا لم يكن لديك أميبروكر أو البيانات الحية يرجى تحميل أميبروكر وياهو داتا فيدر أولا لرؤية المحاكمة على S & P نكس بقعة نيفتي. تذكر سوف أميبروكر 5.40 محاكمة تنتهي بعد 30 يوما، وسوف ترى وظائف كاملة من نظام التداول ستوكمانياش في أميبروكر 5.40. سوف ستوكمانياش نظام التداول لايت نسخة تعمل مع ابدأ نسخة تجريبية من أميبروكر 5.00. لذلك اختر إصدار أميبروكر وفقا لذلك. قراءة مساعدة ياهو داتا فيدر لتوصيل البيانات مع أميبروكر. ثم تحميل إعداد نظام ستوكمانياكس التداول وأدلة الاستخدام، وقراءة الإعداد السليم وأدلة الاستخدام والبريد لنا اسم التسجيل الخاص بك، معرف الأجهزة ونظام التداول اسم (أي نظام ستوكمانياكس التداول) لمساعدة ديسبكستوكمانياكس لتفعيل المحاكمة.
* يجب على طالبي المحاكمة أذكر عن الإعداد الحالي تماما، مثل ما إذا كانوا بحاجة أميبروكر ومحاكمة البيانات أيضا، أو فقط أنها تحتاج المحاكمة من أنظمة التداول (لأصحاب أميبروكر القائمة). يجب على طالبي المحاكمة أيضا أن أذكر اسمهم الكامل وتفاصيل الاتصال البريدي مع أرقام الهواتف النقالة. سيتم تجاهل طلب المحاكمة دون التفاصيل المطلوبة.
كيفية دفع.
التحويل الإلكتروني / إيداع الشيكات إلى الحساب المصرفي (V. V. إمب: سيتم تجاهل الودائع النقدية):
اسم الحساب: ستوكمانياكس ريزارتش & أمب؛ سيستمز بت لت.

شراء عبر الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان / نيتبانكينغ.
ملاحظة شراء: إذا كنت تدفع باستخدام بايوموني ثم الرجاء التحقق من البريد الوارد الخاص بك بعد دفع والافراج عن دفعتك أولا لتفعيل / بدء الخدمة الخاصة بك. تذكر، جميع المبيعات نهائية ونحن لا نقدم أي أموال. قراءة إخلاء المسؤولية بشكل صحيح قبل الدفع.
قد يدفع نري وغير الهنود مبلغ الدولار المناسب لدينا معرف البريد باي بال [& # 160؛ المحمية].
تفاصيل البنك لدينا:
اسم الحساب: إنفينيفتي.
البنك: بنك الاتحاد الهندي.
الفرع: فرع كالياني.
A / c الحالي: 619901010050091.
إفسك كود - UBIN0561991.
ميكر كود: 700026065.
رمز سويفت: أوبينينبوكل.
كيفية تقديم طلب للحصول على محاكمة؟
يرجى التأكد من أنك تستخدم سرعة الإنترنت 30 كبس على الأقل. نحن لا تدعم المحاكمة في نظام التشغيل ويندوز زب، 2G الإنترنت أو بطيئة دونجل الإنترنت. تريند مكبر نظام التداول ل أميبروكر يأتي مع 1 أيام خطر العرض التجريبي المجاني. تذكر سترى وظيفة كاملة من تريند مكبر في أميبروكر نسخة مسجلة. الاتجاه مكبر دون استكشاف سوف تعمل حتى مع النسخة التجريبية من أميبروكر. تحميل تريند مكبر الإعداد واستخدام أدلة، وقراءة الإعداد المناسب وأدلة الاستخدام والبريد لنا اسمك والمدينة ونظام التداول اسم (أي نظام الاتجاه مكبر التداول)، ورقم الاتصال إلى [& # 160؛ المحمية] لتفعيل المحاكمة. اقرأ دليل التثبيت والاستخدام هذا (إنجليش) أو دليل التثبيت والاستخدام (هيندي) قبل التقدم بطلب للمحاكمة.
المثبتات الابتدائية (تحميل الكل إلى سطح المكتب قبل أن تسأل عن أي تعليمات التثبيت)
ستوكمانياش الدعم عن بعد.
دوت نت، المرافق الأخرى و مدير التحميل.
التسليم: سوف تحصل على رابط التحميل من إشارة نظام مكبر إشارة. هذا ليس نظام التداول مفتوح المصدر ومحطة العمل محصورة، لذا يرجى عدم طلب شفرة المصدر. تات للتسليم والتثبيت: تات للتسليم والتركيب هو 24 ساعات العمل. ومع ذلك، سنحاول خادم لك أسرع إذا كان ذلك ممكنا. * أميبروكر: ونحن سوف نورد لكم نسخة تجريبية من أميبروكر 5.60 جنبا إلى جنب مع الاتجاه إشارة نظام مكبر. ولكن إذا كنت ترغب في شراء أحدث نسخة من أميبروكر، يمكنك شراء مباشرة من موقع أميبروكر الرسمي. البيانات الحية: نحن لسنا مقدمي البيانات. ولكن يمكننا أن نقترح عليك بعض مقدمي البيانات اختبارها. في أي حال، فإننا لن نتحمل المسؤولية عن أي مشكلة تحديث البيانات. ترقيات: يمكن تثبيت ترقيات مجانية على أنظمة التداول من قبل العميل مجانا من التكلفة حتى مدة الخدمة. التثبيت والتدريب: مساعدة التثبيت الأولي من خلال أداة سطح المكتب البعيد شميبك أو عارض فريق أو أمي المشرف، أدلة كاملة وأشرطة الفيديو. دعم البريد الإلكتروني الكامل حتى فترة الاشتراك. الضمان مجانا & # 038؛ الدعم: سيتم توفير الضمان والدعم مجانا حتى مدة الخدمة أو 1 سنة أي وقت مضى ينتهي أولا. بعد فترة الضمان مجانا في حالة تثبيت جديدة، العميل يحتاج لدفع روبية. 525 لكل تركيب. مهم جدا جدا: بعد الشراء دائما طلب تأكيد البريد من [& # 160؛ المحمية] وحفظه بشكل صحيح للمطالبة الدعم في المستقبل. في حالة تراخيص الكمبيوتر المتعددة، اطلب من بريد التأكيد أن يذكر بوضوح تراخيص الكمبيوتر الشخصي المتعددة. بعد التثبيت، يحتاج المستخدمون إلى إرسال بريد إلى [& # 160؛ محمي] خلال 24 ساعة، مشيرا إلى تسليمها وتركيبها كاملة. متطلبات النظام: ويندوز 7، الحد الأدنى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، نقطة صافي الإصدار 4، الحد الأدنى 30 كبس سرعة الإنترنت. بعض برامج مكافحة الفيروسات غير متوافقة مع مكتبة أيمبروكر أفل وبرامج تحديث البيانات. نقترح أن إيقاف أو أفضل إلغاء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من أجل سلاسة. V. V. هام: تريند مكبر الترخيص هو لاستخدام صاحب الترخيص فقط وغير قابلة للتحويل. التوقف المؤقت للترخيص غير ممكن. تذكر، جميع المبيعات نهائية وليس لدينا أي مرفق استعادة الاموال. * يرجى ملاحظة: أي عروض المكافأة صالحة فقط في وقت الشراء فقط والبنود المكافأة لا ينبغي اعتبارها ترقية أو إضافة إلى المنتج الحالي.
أسئلة مكررة.
ما هو خاص جدا في تريند مكبر نظام التداول؟
هل تعطي أي ضمان لعوائد المستقبلية؟
سوف توفر الحرة فنو أو السلع البيانات مع نظام التداول مكبر الاتجاه؟
كلمات و الكلمات.
اميبروكر، مؤشر اميبروكر، اميبروكر، مؤشر اميبروكر، افضل نظام تداول، افضل نظام تداول، نظام اميبروكر، تداول يومي، نظام تداول اميبروكر، اميبروكر نظام التداول، اميبروكر نظام اميبروكر ، أيمبروكر أفضل أفل، أفل صيغة ل أميبروكر، أميبروكر أنيق، نظام التداول أفل، أنظمة التداول أمبروكر، أنظمة التداول ل أميبروكر، أيمبروكر أفل شراء بيع، أميبروكر شراء بيع أفل، أيمبروكر أفل، النظام، نظام تداول الذهب مكس، نظام تداول العملات الأجنبية يوروس.
سجل تحديث النسخة.
الإصدار 1.0: تم إطلاقه في 02 يناير 2012.
الإصدار 1.1: تم إطلاقه في 18 فبراير 2012.
الإصدار 1.2: تم إطلاقه في 05 يوليو 2012.
الإصدار 2.0: تم إطلاقه في 15 أغسطس 2013.
الإصدار 3.0: تم إطلاقه في 22 كانون الثاني (يناير) 2014.
الإصدار 4.0: تم إطلاقه في 27 كانون الثاني (يناير) 2014.
أميبروكر أفل ليبراري الإصدار: أطلقت في 28 مايو 2014.
ديسكلوسوريس وإخلاء المسؤولية.
إخلاء المسؤولية المطلوبة & # 8211؛ تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment