Thursday 8 February 2018

نظام الفوركس اليومي


نظام الفوركس اليومي
تداول الأسلحة الخاصة بك.
تداول الفوركس اليومي.
الفوركس الراسم يولد ما يصل إلى 80٪ إشارات دقيقة في المتوسط ​​(جميع أزواج) وبقدر 1: 6 نسبة مكافأة المخاطر، وهو أمر مذهل جدا !. التي وضعتها ديف (لي) وصديقي مايك (الذي يحدث ليكون على حد سواء تاجر الموالية ومقل مبرمج).
تلبية تريسر.
تريس أرباحك بسهولة.
عدم إيقاف الربح.
أي زوج - أي وقت الإطار - اليوم بعد اليوم.
هناك أكثر بكثير.
بيلت فور ترادينغ في عام 2017.
تم تصميم التتبع اللحظي للانتكاسات الاتجاه والاتجاه استمرار التداول (وهو حيث المال هو حقا!). جوهر ذلك هو تتبع الحركات الأكثر أهمية في السوق في حين أن القضاء على كل من التصرفات وهمية وإشارات كاذبة. وبما أن هذا هو أداة عظيمة في الكشف عن الاتجاهات والانتكاسات، يمكنك استخدامه بنجاح لفروة الرأس أثناء جانبية التحرك أيضا. الفوركس التتبع ليس المهر خدعة واحدة.
انها بسيطة للاستخدام. لا حاجة لضبط أي شيء. ما يصل إلى 92.3٪ الصفقات الفوز لا إعادة رسم! الصوت + التنبيهات البصرية.
متوسط ​​كفاءة المؤشر والاستراتيجية يصل إلى 80.7٪ على جميع الأزواج والأطر الزمنية مع ما يصل إلى 1: 6 نسبة مكافأة المخاطر؛ إذا اخترت أزواجا مع تقلبات أقل، فإن نسب الفائزين في الصفقات تساهم في الوصول إلى 92.3٪ (بما في ذلك فائزي فروة الرأس).
أفضل شيء هو أننا تمكنا من تحييد العديد من الإشارات الكاذبة من خلال تطبيق خوارزمية وضعت من قبل كل من ديف و مايك، الأمر الذي جعل هذه الاستراتيجية مربحة جدا أننا تقريبا لا يمكن أن تتحمل تقاسمها. معدل الصفقات الخاسرة منخفض جدا، حيث يتراوح بين 8٪ لأزواج التقلبات المنخفضة حتى 19.3٪ لأزواج التقلبات العالية.
كل التوفيق، ديف ومايك.
إخلاء المسؤولية - تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والعملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

تداول الفوركس أنماط موسمية الفوركس - لماذا وكيف؟
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
وتظهر الدراسات اللحظية أن تقلب السوق يميل إلى الاختلاف بشكل كبير في جلسة التداول، وهو أمر مهم عند تكييف أنماط التداول المختلفة إلى جلسة معينة.
في الواقع، نحن نعتقد أن مراقبة نطاقات الافتتاح لمختلف جلسات الفوركس يمكن أن تساعدنا على عزل هروب السوق الرئيسية والتجارة وفقا لذلك.
متوسط ​​التحرك المطلق في اليورو / الدولار الأمريكي حسب الوقت من اليوم، نيويورك تايم.
يمكنك رسم جلسات التداول على الرسم البياني الخاص بك باستخدام مؤشر متاح بحرية لسطح المكتب محطة التداول، المتاحة أدناه:
تداول الجلسات مؤشر للتداول الاستراتيجي فكسم.
إذا لم يكن لديك بالفعل سطح المكتب محطة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى صفحة فكسم تجارة محطة سطح المكتب وتحميل منصة. بعد تثبيت النظام الأساسي، انتقل إلى الصفحة التالية:
التداول المجاني ساعات العمل الإضافية على فكسمابس.
انتقل من خلال & لدكو؛ شراء & رديقو؛ عملية وتحميل ملف التثبيت الذاتي لإضافة على. تذكر أن المؤشر مجاني للاستخدام والتنزيل ولن يتم تحصيل رسوم منك.
عند المطالبة، يمكنك النقر على & لدكو؛ فتح & رديقو؛ الملف وانقر على & لدكو؛ ساعات جلسة التداول & رديقو؛ مجلد. ابحث عن الملف المسمى & لدكو؛ setup. exe & رديقو ؛، شغله، واتبع المطالبات لإكمال التثبيت.
بمجرد اكتمال التثبيت، افتح فكسم ترادينغ ستاتيون ديسكتوب. إذا كان مفتوحا بالفعل، ستحتاج إلى إغلاق وإعادة فتحه لضمان تثبيت الإضافات بشكل صحيح.
& لدكو؛ ساعات جلسة التداول & رديقو؛ المؤشر متاح الآن من خلال الرسوم البيانية ماركيتسكوب مدمجة في تجارة محطة سطح المكتب، لفتح ماركيتسكوب من محطة التداول سطح المكتب، انقر على & لدكو؛ المخططات - & غ؛ أوبين ماركيتسكوب & رديقو؛ أو ببساطة اضغط على كترل + M:
يجب أن يكون في استقبال من قبل مخطط مماثل لتلك التي تظهر أدناه. من هنا نريد النقر على & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو؛ إلى الرسم البياني لدينا.
الرسم البياني ولدت باستخدام فكسم ماركيتسكوب الرسوم البيانية الفوركس.
إذا لم تكن مألوفة بالفعل مع ثروة من المدمج في مؤشرات ل ماركيتسكوب الرسوم البيانية، لا تتردد في نلقي نظرة حولنا لنرى كل الموارد المتاحة لك. اكتب & لدكو؛ جلسة التداول & رديقو؛ في شريط البحث ويجب أن يتم تسليط الضوء على الوظيفة الإضافية. انقر & لدكو؛ موافق & رديقو ؛:
يجب بعد ذلك استقبالك من قبل & لدكو؛ ساعات جلسة التداول خصائص & رديقو؛ نافذة كما هو موضح أدناه:
إعدادات الإدخال هي واضحة إلى حد ما:
عرض جلسة نيويورك، عرض تصنيفات جلسة نيويورك: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ وسوف تسليط الضوء على 08: 00-17: 00 الفترة الزمنية، نيويورك الوقت. هذه الفترة الزمنية ذات صلة خاصة أزواج العملات في أمريكا الشمالية (أوسد، كاد، مسن).
عرض جلسة لندن، عرض تصنيفات جلسة لندن: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ وسوف تسليط الضوء على 03: 00-12: 00 الفترة الزمنية، نيويورك الوقت. تعتبر جلسة التداول هذه مهمة لأزواج العملات الأوروبية (ور، غبب، تشف، ديك، سيك، إتك & هيليب؛)
عرض جلسة طوكيو، عرض تصنيفات جلسة طوكيو: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ سيبرز الفترة الزمنية 19: 00-04: 00، بتوقيت نيويورك. ساعات العمل هذه هامة لأزواج العملات في آسيا والمحيط الهادئ (أود، جبي، نزد، إتك & هيليب؛)
عرض جلسة سيدني، عرض تصنيفات جلسة سيدني: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ سوف تسلط الضوء على الفترة الزمنية 17: 00-02: 00، نيويورك الوقت. هذه الساعات لها تداخل كبير مع دورة طوكيو، ولكن قد تكون الساعات الأولى مهمة لأزواج أود و نزد.
المؤشر والوظيفة رعاية بقية: لديك الآن جلسات التداول رسمت على الرسم البياني من قبل مرات المخصصة، والتي يمكن أن تعطي حقا لك الشعور كيف يتحرك حركة السعر في جميع أنحاء أوقات مختلفة من اليوم.
التداول المجاني ساعات العمل الإضافية على فكسمابس.
عرض المقالات السابقة على إضافات واستراتيجيات لمحطة التداول سطح المكتب.
الاستفادة من موسمية الفوركس اللحظي عبر نظامنا آسيا رسي التداول، عرض ويبينار المؤرشفة.
--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، اشترك في قائمة التوزيع له عبر هذا الرابط.
هل أنت جديد في أسواق الفوركس؟ تعرف على المزيد من المعلومات في دليل تداول الفيديو.
الاتصال ديفيد عبر.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فراتلي التداول اليومي النظام.
نظام التداول فراتلي التداول اليومي - استراتيجية الفوركس اللحظي، والمصممة للتداول أساسا في جلسة لندن (افتراضيا، يستخدم النظام منطقة رمادية في 7: 10-16: 00 بتوقيت جرينتش) على الإطار الزمني M5. للتداول نظام التداول فراتلي التداول اليومي هو أفضل لاستخدام أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أودوس، يورشف وغيرها.
خصائص نظام التداول فراتلي التداول اليومي.
نوع الاستراتيجية: منصة تراند: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: وقت التداول الرئيسي: جلسة لندن الإطار الزمني: M5 وسيط موصى به: ألباري.
كما هو موضح أعلاه، فإن الوقت التجارة فراتلي التداول اليومي نظام - جلسة لندن (منطقة رمادية). لذلك إعدادات مؤشر Fratelli_MAIN_v1.3 تحتاج إلى تعيين جلسة لندن، اعتمادا على الوقت من وسيط الخاص بك. قراءة المزيد عنها هنا.
فتح شراء، عندما شمعة الأسعار سوف تتحول إلى اللون الأخضر ويغلق فوق إما السوداء (89). في حين أن مؤشر بب ماسد يجب أن يكون أخضر:
فتح بيع، عندما شمعة الأسعار سوف تتحول الأحمر ويغلق فوق إما الأبيض (89). في حين أن مؤشر بب ماسد يجب أن يكون أحمر.
تايك الربح 20 نقطة أيضا. عندما يصل السعر إلى 15 نقطة الربح تحمل التسامح وقف الخسارة على مستوى الموقف الافتتاحي.

إستراتيجية تداول الفوركس # 25 (الاتجاه والقوة (خلال اليوم))
أرسله المستخدم في 25 نوفمبر، 2009 - 14:39.
الاتجاه والقوة (اليوم الباكر)
نيم: أيتيميموا جيمس فيمي.
أنا تكريس هذه الاستراتيجية ل أيتيميموا الأحد، اليوم ولادة يومك، وليس ذلك فحسب، قرارك لبدء تداول الفوركس الحية هو أخي ترحيب!
لها جيدة لتمهيد الطريق أيضا للتجار داخل اليوم. وسوف أشرح طريقة أفضل لمحاربة الانكماش خلال اليوم، واصطياد الاتجاه والتجارة في قوة السوق الصحيحة.
اليوم 25 نوفمبر 2009 8:00 مساء سوف تستخدم غبب / أوسد كمثال جيد.
قبل قراءة المزيد يرجى مراجعة هذا تحذير المخاطر:
"تداول العملات الأجنبية على الهامش ينطوي على درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكن أن تعمل درجة عالية من الرافعة المالية ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية ، ومستوى الخبرة، ورغبة في المخاطرة، وهناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة تداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. "
كيرنسي بير: أني.
المؤشرات: متوسطات التحرك البسيطة (20،50 و 100 فترة)
الإطار الزمني: 15 دقيقة (شكر خاص إلى بيتر بين لهذا الفحص)
نموذج منصة: MT4 (فكس) مع هذا يمكنك التحقق من الوقت وسيط وتعديل مع الوقت وسيط الخاص بك.
سيتوب: يجب أن يظهر المخطط الخاص بك مثل المخطط على هذه الصفحة.
كل تاجر يعرف أن السوق هو كل شيء عن تريند ديب و رالي. سوف المتوسطات المتحركة تعطينا صورة للاتجاه اللحظي العام وأنا أعرض أدكس للمساعدة في دخول السوق في قوة جيدة بوسيبل لإعطاء إدخالات احتمال عالية.
أوبترند: يبدأ هذا عندما يتحرك السعر من أسفل كل المتوسطات المتحركة ويغلق فوق.
دونترند: هذا يبدأ عندما يتحرك السعر من فوق كل من المتوسطات المتحركة ويغلق أدناه.
السوق قوة جيدة: لديك قوة جيدة عند زيادة أدكس من دون مستوى 20 إلى فوق مستوى 20 في الاتجاه صعودا أو هبوطا. يرجى ملاحظة أن أدكس يجب أن يزداد تدريجيا من أقل من 20 إلى 20 أعلاه.
في الاتجاه الصعودي، إذا ارتفع مؤشر أدكس و فوق 20 في وقت اكتشاف الاتجاه الصعودي، ثم دخول اور بضع نقاط فوق شمعة 15min مغلقة. إذا كان أدكس لم يرتفع، ثم انتظر حتى يذهب إلى أقل من 20level وجعل قيمة متزايدة إلى فوق 20، ثم بضع نقاط فوق شمعة 15min هو دخول للشراء.
في اتجاه هبوطي، إذا ارتفع مؤشر أدكس وأعلى من 20 في وقت اكتشاف الاتجاه الهبوطي، ثم دخول اور هو بضع نقاط أقل من شمعة 15min مغلقة. إذا كان أدكس لم يرتفع، ثم انتظر حتى تذهب إلى أقل من 20level وجعل قيمة متزايدة إلى فوق 20، ثم بضع نقاط أقل من شمعة 15min هو دخولك لبيع.
فيبوناتشي هو بلدي جيدة تب و سي أداة، يمكنك اعتماد أي دعم و مقاومة أداة أخرى.
يمكنك الحصول على المزيد من التحليل اليومي على أساس هذه الخطة التجارية على بلدي بلوق بوندفكس-market. blogspot.
هل تعني دخول عندما يكون هناك اتجاه أو قبل بدء الاتجاه؟ نوع من الخلط على هذا. هل تمانع في شرح تفاصيل الدخول؟
يجب أن يكون هناك اتجاه. يمكنك أن ترى هذا الإدخال يقول: "في اتجاه صعودي، إذا ارتفع سوق أبوظبي للأوراق المالية وما فوقه 20" و "في اتجاه هبوطي، إذا ارتفع سوق أبوظبي للأوراق المالية وما فوق 20" لذلك يجب أن يكون الاتجاه في المكان.
من فضلك قل لي متى للخروج؟
يجب أن يستند الخروج على S / R الخاص بك من المحاور، أو فيبوناسي أو إذا كنت تعرف كيفية استخدام CCI100 في تف 5min على الوصول إلى نقاط السوق المتطرفة.
سكرينشوت من فضلك. شكرا من قبل.
يمكنك النقر على الروابط الصورة لعرض لقطات.
شكرا لمساهمتكم في تطوير تجارة الفوركس.
يرجى شرح استخدامك لمتوسط ​​متحرك بسيط، ما المعلمات 20،50،100 الوقوف ل، وما هي الألوان الخضراء والأزرق والأحمر الوقوف ل.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment