Thursday 8 February 2018

هل تعمل أنظمة التداول الآلي الفوركس


كيف يعمل تداول الفوركس الآلي؟


يمكن للمتداولين والمستثمرين في الفوركس تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة الأموال إلى أنظمة تداول الفوركس الآلية التي تمكن أجهزة الكمبيوتر من أداء ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن القضاء على أي مشاعر سلبية ومدمرة في التداول، منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة.


وبعبارة أخرى، برنامج التداول الذي اخترته أو الروبوت الفوركس ينفذ جميع العمليات التجارية ويفتح ويغلق الصفقات، في حين كنت الجلوس والاسترخاء. ولكن هو التداول الآلي فعالة، وإذا كان الأمر كذلك، وكيفية القيام الآلي تداول العملات الأجنبية؟ في هذه المقالة سوف نقوم بالرد على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا لدينا عقلانية، حتى تتمكن من الحصول على فهم حقيقي للتداول الفوركس الآلي.


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتتيح أنظمة التداول الآلية أو التداول الآلي في الفوركس للمتداولين وضع قواعد خاصة لكل من الإدخالات التجارية والمخارج التي يمكن أن يقوم بها الكمبيوتر تلقائيا. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة، مثل كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك، أو يمكن أن تقوم على استراتيجيات متطورة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة تداول الفوركس للمستخدم.


عادة، تتطلب أنظمة التداول الآلي تطبيق البرمجيات المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، وأي قواعد معينة تحتاج إلى أن تكون مكتوبة بلغة تلك المنصة الملكية. على سبيل المثال، تستخدم منصات التداول الأكثر شعبية ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 لغة برمجة مقل، في حين تستخدم منصة نينجاترادر ​​لغة البرمجة نينجاسكريبت.


بعض منصات التداول الفوركس الآلي لها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للتجار لجعل الخيارات من قائمة المؤشرات الفنية التي يمكن الوصول إليها عادة لبناء مجموعة من القواعد التي قد يتم تداولها تلقائيا. على سبيل المثال، يمكن للتاجر أن يثبت أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة 5 دقائق لأداة تداول محددة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (مثل السوق أو الحد) وعلى وجه التحديد عندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال عند فتح الشريط التالي أو إغلاق الشريط)، أو استغلال المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، فإن الكثير من التجار يقررون برمجة استراتيجياتهم الخاصة ومؤشرات مخصصة، أو العمل بشكل وثيق مع مبرمج لتصميم نظام التداول الآلي فكس. في حين أن هذا يتطلب في كثير من الأحيان المزيد من الجهد من استخدام معالج المنصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى بكثير.


حالما يتم وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق من أجل العثور على فرص شراء أو بيع على أساس استراتيجية التداول، والقيام بتداول العملات الأجنبية للسيارات. مرة واحدة يتم إدخال التجارة - اعتمادا على قواعد محددة - أوامر وقائية وقف الخسائر، وقف زائدة وأهداف الربح أيضا سيتم إدخالها. وعلاوة على ذلك، في الأسواق السريعة الحركة، فإن هذا الدخول الفوري للنظام يمكن أن يعني التمييز بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


إيجابيات التداول الآلي والنظم الآلية.


دعونا ننظر إلى بعض مزايا التداول التلقائي الفوركس. وقد تم ذكر أول واحد أعلاه - التداول الآلي يقلل من تأثير العواطف في عملية التداول. من خلال الحفاظ على المشاعر في الخليج، والتجار عموما لديها وقت أسهل التمسك خطتهم الأولية. كما يتم تنفيذ أوامر التجارة تلقائيا بمجرد أن يتم الوفاء بالقواعد التجارية، لن تتاح للمتداولين الفوركس فرصة للتردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتداول الآلي أن يمنع التداول الزائد - أي الشراء والبيع في كل فرصة متصورة.


الميزة التالية هي القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند وضع نظام لتداول الفوركس الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد مطلقة مع عدم وجود مساحة للتفسير - أي جهاز كمبيوتر يجب أن تفعل بالضبط ما يجب القيام به دون التخمين.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح تراخيص التدقيق الدقيق للمتداولين بتقييم وصقل فكرة التداول وأيضا لتحديد توقعات النظام - متوسط ​​المبلغ الذي يمكن لمتداول الفوركس توقعه (أو حتى فقدانه) لكل وحدة خطر.


تداول الفوركس السيارات يحافظ أيضا الانضباط. كما يتم وضع قواعد التجارة وتنفيذ التجارة يتم تلقائيا، والحفاظ على الانضباط حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في الحصول على ربح أكثر قليلا من التجارة. التداول الآلي يساعد على التأكد من أن يتم الاحتفاظ الانضباط، لأن خطة التداول سيتم اتباعها بدقة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 لوت بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 لوت وفقا لذلك.


وسيكون من الخطأ أن نذكر أن التداول الآلي يساعد على تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في تداول العملات الأجنبية هي التخطيط للتجارة ومن ثم التجارة في الخطة. حتى لو كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة بما فيه الكفاية، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام قد كان فعلا.


يجب أن نفهم أنه لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي دائما جزء من اللعبة. ومع ذلك، فإن الخسائر يمكن أن تكون ضارة نفسيا، لذلك تاجر الفوركس الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات الخاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. هذه التجارة القادمة يمكن أن يكون الفائز، وبالتالي فإن التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وهكذا، فإن أنظمة تجارة السيارات في الفوركس تمكن التجار من تحقيق الاتساق.


فائدة أخرى هي تحسين سرعة دخول النظام. كما تستجيب أجهزة الكمبيوتر على الفور لتغير ظروف السوق، والنظم الآلية قادرة على توليد أوامر بمجرد الوفاء بمعايير التجارة. ونتيجة لذلك، فإن الدخول إلى التجارة أو الخروج منها قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتيجة التجارة. مرة واحدة يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك وقائية وقف الخسائر وأهداف الربح أيضا. أنت تعرف أن الأسواق يمكن أن تتحرك بسرعة، وأنه يضعف معنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة قبل أوامر دخلت.


وأخيرا، فإن الميزة الأخيرة هي أنه يمكنك تنويع التداول. منصة التداول الفوركس الآلي يسمح للمستخدم لتداول حسابات متعددة أو استراتيجيات مختلفة في وقت واحد. وفي المقابل، فإن ذلك ينطوي على إمكانية نشر المخاطر على مختلف الأدوات في حين يولد تحوطا ضد المراكز الخاسرة. البرنامج قادر على مسح فرص التداول عبر مجموعة من الأسواق، وخلق أوامر ومراقبة الصفقات أيضا.


سلبيات التداول الآلي والنظم الآلية.


على الرغم من المزايا، يجب أن نعرف أن التداول الآلي ليس محروما من بعض العيوب.


البرمجيات هي البرمجيات والفشل الميكانيكية تحدث من وقت لآخر. نظرية وراء تجارة السيارات الفوركس يجعلها تبدو بسيطة إلى حد ما: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. ومع ذلك، فإن الواقع لا يعكس دائما الترقب. التداول الآلي ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يقيم أمر تجاري في الواقع على جهاز كمبيوتر وليس خادم. وهذا يعني أنه إذا فقد الاتصال بالإنترنت الخاص بك، ثم قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. كما يمكن أن يكون هناك تناقض بين ما يسمى الصفقات الافتراضية الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع غالبية التجار منحنى التعلم أثناء استخدام أنظمة التداول الآلي للعملة ومن الجيد أن تبدأ بأحجام تجارية صغيرة في حين يتم صقل العملية.


المخروط الثاني هو الرصد. على الرغم من أنه سيكون رائعا لتحويل الكمبيوتر على ويترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي تتطلب الرصد. ويرجع ذلك إلى إمكانات الفشل الميكانيكية، مثل قضايا الاتصال، وتعطل الكمبيوتر أو فقدان الطاقة ونظام المراوغات. فمن الممكن لنظام الفوركس تجارة السيارات لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي في عداد المفقودين أوامر، أوامر خاطئة أو حتى أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد تلك الأحداث وحلها بسرعة.


وآخر عيب واضح هو الإفراط في التحسين. على الرغم من عدم تحديد أنظمة تداول العملات الآلية، يمكن للمتداولين في الفوركس الذين يستخدمون تقنيات التقييم المسبق أن ينتجوا أنظمة تبدو كبيرة على الورق وتفعل بشكل رهيب في السوق الحية. وبالتالي، الإفراط في التحسين يشير إلى المفرط منحنى المناسب الذي يولد خطة التداول التي لا يمكن الاعتماد عليها في التداول المباشر. على سبيل المثال، يمكن تعديل استراتيجية للوصول إلى نتائج استثنائية على البيانات التاريخية التي تم اختبارها. تفترض الصفقات في بعض الأحيان بشكل غير صحيح أن خطة التداول يجب أن يكون لها ما يقرب من 100٪ من الصفقات المربحة، أو أن لا تواجه أي سحب على الإطلاق لتكون خطة مجدية. وعلى هذا النحو، يمكن تعديل البارامترات المحددة لإنشاء خطة "شبه مثالية"، ولكن هذه عادة ما تفشل بمجرد تطبيقها على السوق الحية.


استنتاج.


بعد هذه المقالة، نأمل أن تتمكن من الإجابة الآن على السؤال - ما هو تداول الفوركس الآلي؟ على الرغم من أن التداول الآلي قد يبدو جذابا لمجموعة متنوعة من الأسباب، لا ينبغي أن تعتبر هذه النظم بديلا عن التداول المنفذة بعناية. ويمكن أن تحدث الفشلات الميكانيكية ولا تحدث - وتتطلب النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في التقليل من مخاطر الأعطال الميكانيكية. نقترح عليك استخدام الهجين من التداول اليدوي والسيارات فكس لتحقيق أفضل النتائج.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف تعمل أنظمة تداول الفوركس الآلي؟


لن يكون كبيرا أن يكون تجارة الروبوت نيابة عنك وكسب أرباح مضمونة؟ إنه حلم للكثيرين للعثور على نظام مثالي للتداول الآلي الفوركس الذي يضمن الأرباح ويتطلب القليل من المدخلات من التاجر أنفسهم. في حين أن هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس الآلي المتاحة، وهناك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة. بالضبط ما هو نظام تداول الفوركس الآلي؟ هل من الممكن العثور على نظام مربح؟ وهل أنظمة الفوركس السيارات آمنة؟ تعرف على الإجابات على هذه الأسئلة والمزيد أدناه.


ما هو نظام فوريكس الآلي؟


أنظمة التداول الآلي الفوركس هي شعبية للغاية في جميع أنحاء العالم بسبب إمكانية الوصول إليها. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بدء تداول العملات الأجنبية، كل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت - حتى أنك لا تحتاج إلى استثمار كبير للبدء في تداول العملات الأجنبية.


ومن الملاحظ عموما أن الأشخاص الذين يتورطون في التداول لا يتمتعون في الواقع بمعرفة كثيرة عن عملية التداول. لهذا السبب، المزيد والمزيد من الناس يختارون استخدام خيارات التداول الآلي بحيث لا تضطر إلى التجارة يدويا. تتوفر أنظمة التداول الآلي الفوركس في شكل المستشارين الخبراء (إي). يتم إنشاء هذه من قبل المهنيين ذوي المهارات العالية والخبرة التي تكتب خوارزميات لتحليل اتجاهات السوق وأداء عملية التداول. يتم اختيارهم على أساس مستوى معرفتهم وإنجازاتهم لتجنب الذعر أو القلق من جانب التجار العملاء.


هل نظام تداول فوريكس مربح؟


لا تضمن أنظمة تداول السيارات في الفوركس أرباحا بنسبة 100٪، ولكنها تضمن أن تستفيد أكثر من غيرها من تحركات السوق مهما كانت. أنظمة التداول الفوركس السيارات تعمل بطريقة واضحة جدا ومتماسكة. المستشارين الخبراء هي في الأساس البرامج التي تتكون من وحدات معينة التي تحقق الرسوم البيانية والأرقام، التي تتحرك بين التاجر وسيط الفوركس. هذه البرامج المصممة خصيصا هي سهلة للغاية للتعامل مع والعمل معها، لذلك لا تحتاج إلى أي تدريب مسبق للتعامل معها. تحتاج فقط إلى تحميل البرنامج، وتثبيته وضبط الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسيبدأ نظام التداول الآلي بالعمل بعد ذلك ويولد نتائج فورية.


ما هو أفضل نظام فوريكس الآلي؟


وتقدم العديد من أنظمة الفوركس الآلي مجانا مع ضمانات الخدمة مغرية للغاية. ومع ذلك، فإن هذه البرامج لا عيب فيها. العيب هو أن العديد من هذه النظم ترتبط مع الحيل. ومع ذلك، فإن أفضل نظام تداول الفوركس الآلي يمكن تحقيقه بأمان إذا تم تعيين معايير الخصوصية المبرمجة في النظام بشكل صحيح وفحصها.


ومن الصعب أن نقول ما هو أفضل إي، كما في معظم الحالات من الصعب الوصول إليها. هناك العديد من الروبوتات التي كانت مربحة. غير أنها لم تعد ذات صلة بظروف السوق الحالية. في معظم الأحيان، فإن أفضل نظام آلي للاستخدام هو الذي تستخدمه للتداول اليدوي. يكون ذلك مشفرة في مقل، وبهذه الطريقة يمكنك استبدال الجهود الخاصة بك مع البرنامج النصي.


كيفية استخدام مناطق العد.


سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، يمكنك استخدام أنظمة التداول الآلي للعملات لاتخاذ قرارات التداول الحقيقي نيابة عنك. يحدد البرنامج الإشارات التي تتضمن جميع أنواع التباين في أنماط التوزيع، وأنماط عدم استقرار الأسعار، والأخبار التي قد تؤثر على المعاملات والتقلبات في العملات، أثناء أداء أنشطة التداول والتأكد من عدم حدوث أية خسائر. عندما يكون هناك خطر الفشل، يتم عرض رسالة تحذير، تسعى للحصول على موافقة، قبل إجراء أي معاملة. الميزة الرئيسية لنظام تداول السيارات في الفوركس هو أنه عاطفي ومتسق في قراراته.


وجود نظام التداول الآلي الفوركس هو عنصر حيوي التي يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاحات التي تريد، دون نفس المستوى من المخاطر التي يمكن العثور عليها في التداول اليدوي.


تجارة الروبوتات في الفوركس.


يعتبر تداول الفوركس من أكثر الطرق ربحا لكسب المال. عند إجراء المعاملات، قد يكون من الجيد أن يكون لديك نظام فوريكس الآلي. نظام تداول الفوركس الآلي يمكن أن يساعد عن طريق التنفيذ الفوري لجميع معاملات الفوركس. مع مساعدة من هذا البرنامج، فإن التاجر يكون فقط للتبديل على الكمبيوتر والسماح للبرنامج رعاية وضع الصفقات.


أنظمة التداول الآلي فوريكس يمكن استخدامها من قبل مبتدئين، قدامى المحاربين والمهنيين الذين قد تجد لهم مفيدة في اتخاذ القرارات المتعلقة التداول. البرنامج متوفر في نطاقات السعر المختلفة، ويقدم مستويات مختلفة من التطور. كما أنها تأتي مع نماذج مظاهرة مجانية، بحيث يمكن للمستخدمين التعرف على البرنامج قبل استخدامه على حساب التداول على الهواء مباشرة.


أفضل أنظمة التداول الآلي الفوركس هي برامج الكمبيوتر التي تم تصميمها لتحليل نشاط السوق والرسوم البيانية سعر العملة. البرنامج يساعد عن طريق تحديد الإشارات الرئيسية، وتحديد أزواج العملات مربحة، قبل وضع الصفقات عليها.


إذا كان البرنامج يمكن تعيين مع المعايير المحددة من قبل المستخدم، والتي تلبي جميع المعلمات محددة سلفا، يمكن أن تساعد في بث بيع أو شراء تنبيه، وتلقائيا القيام التداول. وهذا يمكن أن يساعد أيضا في جعل المعاملات مربحة.


مزايا التداول الآلي.


أنظمة تداول السيارات الفوركس، والمعروفة أيضا باسم التداول الروبوت، التداول الخوارزمية والتداول الصندوق الأسود، وتقديم مزايا مختلفة للتجار:


فإنه يأخذ بعيدا التأثيرات النفسية ويمنع الانخراط العاطفي عند اتخاذ قرار بشأن ما ينبغي تداولها. بدلا من ذلك، فإنه يتبع نهج منطقي ومتسق على أساس المعايير المعمول بها. يمكن للمبتدئين والمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من أنظمة تداول السيارات الفوركس، لأنها تزيل إمكانية الأخطاء البشرية في الحكم. وسوف تتلقى تنبيهات في الوقت الحقيقي التي يمكن أن تساعد في اتخاذ القرارات التجارية. أيضا، بالنسبة للمضاربين العملة، يمكن للبرمجيات الآلي أن تكون مفيدة جدا، كما التناقضات في الأسعار يمكن أن تصبح واضحة على الفور. يمكن لقاعات التداول هذه قراءة المعلومات على الفور، وسيتم تنفيذ الصفقة. يمكن إدارة حسابات متعددة بسهولة - وهو ما يمكن أن التجار اليدوي النضال مع في بعض الأحيان. ويمكن تسهيل التداول الغائبين.


الاستفادة من أفضل أنظمة التداول الفوركس بحيث يمكنك تعزيز ربحية تداول الفوركس الخاص بك.


تحديد الحيل.


أكبر عيب من أنظمة التداول الآلي في سوق الفوركس هو أن هناك الكثير من الحيل. وكلما بحثت عن نظام مثالي، كلما زادت فرصة الاطلاع على الصفحات التي تروج لاتفاقات عمل مع عائدات يومية بنسبة 100٪. تعرض هذه الصفحات تاريخ ميتاتريدر تبين مدى ربحية المستشار - وعادة ما تأتي بسعر. يمكنك شراء بعض البرامج لمدة لا تقل عن 25 دولار، في حين أن بعض البرامج يمكن أن يكلف ما يصل إلى 1000 دولار أمريكي. بعض المواقع سوف تضمن أرباح عالية وحتى تقديم ضمانات استعادة الاموال. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من هذه المناطق العدوانية هي مجرد عمليات احتيال.


فكر بنفسك. هل تبيع نظاما تجاريا مربحا للغاية إذا كنت تستطيع تحقيق الربح معه على حساب مدار؟ على الأرجح لا. هل يمكن تسعير نظام آلي فعال منخفضا يصل إلى 25 دولارا أمريكيا؟ مرة أخرى، هذا أمر مستبعد للغاية.


من المهم أن تكون قادرة على تحديد الحيل إي ولا تقع بالنسبة لهم. عموما، تجنب أي شيء لديك لدفع ثمن. لن تفقد فقط المال على شراء البرنامج، ولكن إذا كنت تستخدم المستشار على حساب حقيقي، يمكن أن تفقد أيضا رصيد التداول الخاص بك،


كيفية الحصول على كفاءة إي.


كما ذكر سابقا، أفضل إي هو النظام الذي من شأنه أن يفعل بالضبط ما كنت ستفعل، ولكن تلقائيا. وبهذه الطريقة يمكنك أن تنقذ نفسك الكثير من الوقت وكنت ببساطة التركيز على تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك دون الحاجة فعلا لتنفيذ ذلك. هذا هو بالتأكيد وقت كبير توفير لمعظم التجار الفوركس.


إذا كنت تتداول على منصة التداول MT4، فإنك سوف تحتاج إلى إنشاء الروبوت التداول الخاص بك باستخدام لغة البرمجة مقل. قد يكون الأمر هو أنك تاجر جيد، ولكن لديك القليل من المعرفة البرمجة أو لا. هذه ليست مشكلة - هناك الكثير من المبرمجين مقل جيدة وسمعة الطيبة المتاحة الذين سوف رمز استراتيجية التداول الخاصة بك وخلق إي بتكلفة معقولة.


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المادة واكتسبت نظرة عامة أفضل على التداول الآلي وكيف يعمل في ما يتعلق بسوق الصرف الأجنبي.


هل تبحث لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات؟ تحقق من تسعة فيديو التداول عبر الإنترنت بالطبع: الفوركس 101.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


مجموعة الفوركس للتدريب.


للرد على السؤال الذي هو عنوان هذه المادة، ينبغي النظر في عدة عناصر لتوضيح ما هو المقصود حقا من هذا السؤال. في البداية، الروبوت نموذجي تداول العملات الأجنبية لا تعمل في أنها سوف تبدأ تلقائيا وتداول مواقف الفوركس بالنسبة لك استنادا إلى مجموعة من المعايير المبرمجة.


ومع ذلك، ما إذا كان برنامج الروبوت فعلا يتداول مربحة في سوق الفوركس يعتمد إلى حد كبير على حركة السعر لوحظ في السوق، وكذلك على معايير محددة وقواعد التداول التي يتم برمجتها في برنامج الروبوت فكس من قبل المطورين.


ما هو روبوت تجارة الفوركس الآلي؟


قبل المتابعة، يبدو أن تعريف ما هو روبوت تداول العملات الأجنبية مناسب. ربما يكون من المنطقي أولا توضيح ما هو الروبوت تجارة السيارات ليست كذلك. انها ليست الروبوت المادية والميكانيكية التي يجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويداول الفوركس بالنسبة لك.


الروبوت فكس هو نظام التداول الآلي الآلي، والذي يتكون من تطبيق البرمجيات مبرمجة مع مجموعة من القواعد والمعلمات التي تم تصميمها خصيصا لبدء وتصفية الصفقات في سوق الفوركس باستخدام بعض طريقة الأتمتة التداول الإلكتروني.


تتخذ العديد من روبوتات الفوركس الآلية شكل ما يسمى المستشارين الخبراء أو مناطق العد التي تعمل ضمن منصة تداول الفوركس ميتاترادر ​​عبر الإنترنت الشهيرة لتنفيذ المعاملات. تعرف أنظمة تداول العملات الأجنبية هذه باسم المستشارين الخبراء لأنها "تنصح" برصد برنامج ميتاتريدر - والتاجر الذي يستخدمه - كلما كانوا يستهلون وظائف تصفية في حساباتهم باستخدام برنامج ميتاتريدر.


لماذا التجار استخدام الروبوتات تجارة الفوركس.


الهدف الرئيسي ل روبوتات الفوركس والمستشارين الخبراء هو جعل التاجر يعمل لهم المال في سوق الفوركس تلقائيا وبدون تدخل التاجر. وبعبارة أخرى، فإن الروبوت أو خبير المستشار يبدأ ويصف الصفقات دون التاجر الاضطرار إلى الجلوس على الكمبيوتر أو القيام بأي شيء يدويا.


يمكن لروبوتات الفوركس أن تكون فعالة في إيجاد نقاط الدخول والخروج الأمثل للحرف، وحساب أحجام المواقف المثالية، وتنفيذ المعاملات وفقا للقواعد في خطة تداول محددة مسبقا.


واعتمادا على مستوى المخاطرة الذي يرغب المتداول في تحمله، فإن معظم روبوتات تداول العملات الأجنبية يمكنها أن تشرع في وضع وفقا لمجموعة من المعلمات والإشارات التي يحددها المتداول بناء على مؤشر فني واحد أو أكثر ومستويات سعر الصرف التي تحققت في سوق الفوركس .


كيف تعمل روبوتات تجارة الفوركس؟


ويستند معظم الفوركس الروبوت برنامج تاجر على التحليل الفني لأسعار صرف العملات الأجنبية وتعمل بشكل عام بطريقة مماثلة، بغض النظر عن أي نوع من نظام التداول الروبوت التاجر قد اشترى.


يتم إنشاء إشارات البيع والشراء من قبل الروبوت فكس اعتمادا على ظروف السوق والإشارات الفنية على أساس مستويات الماضي والحاضر من سعر الصرف، جنبا إلى جنب مع المعايير التقنية المحددة التي اختارها المتداول والتي غالبا ما تكون قابلة للتعديل.


والنتيجة هي أن الروبوت التداول يولد إشارة شراء أو بيع عندما يتم الوفاء بجميع عوامل السوق ذات الصلة وغيرها من شروط التداول في خطة التداول التاجر.


في حين أن جميع أنظمة الفوركس روبوت تقريبا في السوق لديها الإعدادات الافتراضية، ويمكن تعديل هذه الإعدادات لتلبية متطلبات المخاطر ورأس المال من كل تاجر الفردية باستخدام البرنامج.


تظهر صورة لقطة الشاشة التالية نموذج خبير مستشار يسمى ماركيتراكر يعمل في ميتاتريدر 4.


الشكل 1: صورة لقطات من مستشار خبير ماركيترادر ​​يعمل في ميتاتريدر 4. يظهر النص الأبيض بين الخطوط الحمراء الأفقية في منطقة اليد اليسرى العليا معلمات تجارية مختلفة، مثل مستوى وقف الخسارة الحالي، وعدد الطلبات المفتوحة حاليا، والهدف وقف الخسارة، وحجم اللوت المقبل الذي سيتم تداوله، إلخ. الأسهم الحمراء والزرقاء فرضت على عرض حركة السعر حيث بدأت المواقف، والنص الأبيض يمثل ما كانت النتيجة من منظور التداول في نقطة. الرسم البياني في مربع المؤشر في الجزء السفلي من الصورة يظهر تطور في الرصيد العام لحساب التداول باللون الأزرق وحقوق الملكية في حساب التداول باللون الأخضر مع مرور الوقت.


أنواع مختلفة من تداول العملات الأجنبية.


وفي حين أن بعض روبوتات التداول مكتفية ذاتيا تماما وتعمل كبرامج حاسوبية مستقلة، إلا أن البعض الآخر - مثل "المستشارين الخبراء" المعروفين الذين يعملون ضمن ميتاتريدر - يمكن أن يعمل بالاقتران مع برامج مراقبة وتداول سوق الفوركس الأخرى.


لاستخدام روبوت MT4، يجب أن يكون لدى المستخدم أولا حساب تداول ممول حي مع وسيط الفوركس، وتحميل برنامج ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ويكون نسخة عمل من برنامج مستشار الخبراء التي يمكن استخدامها مع نظام التداول الروبوت MT4. في كثير من الحالات، يمكن استخدام حساب تداول الفوركس التجريبي، مما يسمح للتاجر لاختبار برنامج مستشار الخبراء.


وتقدم الحزم المستقلة بذاتها منصة تداول للروبوتات الآلية التي تشمل تيار بيانات الملكية ومولد إشارة التداول في معظم الحالات. يتم تقديم هذا النوع من التاجر نظام الفوركس عموما على أساس الاشتراك، ويتم فرض رسوم على التاجر شهريا.


تقييم الربحية روبوت التداول.


وبغض النظر عن نوع النظام المستخدم، يمكن لبعض أبحاث الإنترنت أن توضح أي من أفضل روبوتات الفوركس ومدى نجاح الأشخاص الآخرين في استخدام أنواع مختلفة من برامج الروبوت. ومع ذلك، يجب أن ندرك أن العديد من المراجعات على أنظمة تداول العملات الأجنبية ليست حقيقية، وبالتالي غالبا ما تعطي حسابا غير دقيق لربحية المنتج.


الطريقة المثلى لتقييم ربحية النظام وما إذا كان سيعمل للتاجر الفوركس هو استخدام نهج التدريب العملي لمعرفة مدى ملاءمة البرنامج لاحتياجات المتداول. عن طريق تحميل البرامج التجريبية وتعلم كيفية إجراء باكتست في ميتاترادر، يمكن للتاجر التوصل إلى تقييم أكثر دقة وتعليما للربحية المحتملة لأي الروبوت تداول العملات الأجنبية التي تفكر في شراء.


ولتحديد ما إذا كان روبوت تجارة معين سيحقق أرباحا مربحة، يجب اختبار النظام عن طريق الاختبار الخلفي باستخدام البيانات التاريخية باستخدام المعلمات الافتراضية لمعرفة ما إذا كان النظام سيحقق نتائج إيجابية. يمكن للتاجر أيضا اختيار تداول الورق النظام داخل بيئة السوق باستخدام حساب تجريبي، والذي غالبا ما يوفره معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم حزم الفوركس الروبوت توفر اشتراكات تجريبية مجانية، حزمة تجريبي البرمجيات أو شراء مضمونة الارتياح بحيث يمكن اختبار البرنامج قبل أن يلتزم الأموال إلى حساب حقيقي. يمكن للتاجر ثم اختبار البرنامج، وإدخال المعلمات الخاصة بهم لتحديد ما إذا كان الروبوت سوف يحقق الربحية مع خطة التداول الخاصة بهم.


مزايا استخدام الآلي بوت الفوركس.


يمكن أن تكون أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية أدوات فعالة لتحديد نقاط الدخول والخروج المثلى في السوق، وحساب حجم المواقف وتنفيذ معاملات خطة التداول.


اعتمادا على مستوى المخاطر التي يرغب المتداول في اتخاذها، فإن معظم أنظمة الفوركس ستبدأ الصفقات وفقا لمجموعة الأمثل أو إشارات محددة مسبقا والمعلمات وفقا للمؤشرات الفنية ومستويات الصرف في السوق.


بعض المزايا البارزة لاستخدام الروبوت تداول العملات الأجنبية قد تشمل ما يلي:


توافر - أنظمة التداول فكس من السهل للغاية لشراء وتحميل ويمكن إعدادها واستخدامها في غضون ساعة واحدة. أتمتة - معظم الروبوتات تداول العملات الأجنبية توفر أنظمة مؤتمتة بالكامل، مما يسمح للتاجر للتركيز على الأنشطة الأخرى في حين أن "آلة" يتداول بلا كلل على مدار الساعة. القضاء على عامل العاطفي البشري - العواطف البشرية يمكن أن تكون ضارة للغاية لعملية التداول لكل من المبتدئين والمهنيين. التداول الآلي يلغي هذا العنصر الذي يحمل المزالق النفسية لجميع التجار. قابلية برمجة - أنظمة التداول الآلي تسمح عموما للبرمجة الكاملة، مما يسمح للتاجر لضبط مستويات المخاطر ومستويات الربح، والمتغيرات الأخرى. إن تحسين معايير نظام الفوركس الآلي لبدء وتصفية الصفقات هو أحد مفاتيح زيادة الربحية عند استخدام هذه الأنواع من الأنظمة.


وتستند جميع أنظمة تداول العملات الأجنبية المتداولة تلقائيا إلى نهج التحليل الفني وعادة ما تعمل بطريقة مماثلة، بغض النظر عن مجموعة البرامج التي يتم اختيارها للشراء. يتم إنشاء إشارات البيع والشراء وفقا لظروف السوق، مع البرمجيات تفسير الإشارات الفنية على أساس المستويات التاريخية والحالية.


وبمجرد التوصل إلى معايير تقنية معينة، يتم إنشاء إشارة شراء أو بيع، والبرمجيات الروبوت ينفذ التجارة. هذه المعلمات التقنية غالبا ما تكون قابلة للتعديل، مما يسمح للتاجر لضبط مستوياتها الخاصة لتوليد الصفقات شراء وبيع.


مثال على التجارة باستخدام نظام الفوركس الآلي.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أنه تم التوصل إلى ارتفاع جديد في سعر صرف الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي. اعتمادا على تكوين المعلمات تداول الروبوت فكس وطبيعة خطة التداول التاجر، ونظام النقد الأجنبي يمكن أن يكون قد استوفي معاييره للشروع في صفقة الشراء. بمجرد حدوث ذلك، يحدد البرنامج مستوى الدخول الأمثل وحجم الموقف.


وبمجرد أن يحدد روبوت الفوركس مستوى الدخول للمركز الطويل، فإنه عادة ما يصدر أمر شراء، والذي من شأنه أن يجعل المتداول يدفع سعر صرف الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، إما على مستوى السعر الأمثل أو في السوق كما هو محدد من قبل البرنامج معلمات التداول. وبصفة عامة، فإن البرنامج قد حدد بالفعل المكان الأمثل لتحقيق الربح وسوف يدخل أمر بيع على هذا المستوى بعد ملء أمر الشراء.


وفي الوقت نفسه، سيقوم البرنامج تلقائيا بتحديد المستوى الذي يجب أن يتم إدخال أمر وقف الخسارة للحد من تعرض المتداول للمخاطر على التجارة في حال أن السوق يذهب في الاتجاه المعاكس بعد أن يتم تأسيس الموقف الأولي. مرة واحدة يتم تنفيذ أي أمر، وقف الخسارة أو أخذ الربح، يتم إلغاء النظام الآخر تلقائيا.


في المثال أعلاه، سيتم إدخال أمر وقف الخسارة على مستوى تحمل المخاطر الذي يحدده التاجر عادة. هذا هو المعلمة قابل للتعديل من قبل التاجر حسب مستوى المخاطر التي هم على استعداد لاتخاذ على أي تجارة معينة.


ما مدى فعالية روبوتات تجارة الفوركس؟


على الرغم من المطالبات فطيرة في السماء أن الشركات المصنعة للبرمجيات تداول العملات الأجنبية تجعل والوعد من الصفقات مربحة، وفقا للحكومة الاتحادية، فإن معظم هذه حزم البرمجيات هي عملية احتيال.


معظم المنشورات التجارية ذات المصداقية، مثل وول ستريت جورنال أو فايننشال تايمز، لن يكتب عنها حتى، ربما ربما لتعريضهم لعامة الناس كخداع.


في حين يتم الإعلان عن الروبوتات التجارية في كثير من الأحيان مع المطالبات والشهادات من كثير من الناس، وقد ثبت أن العديد من هذه المطالبات كاذبة، وعدد كبير من المستثمرين فقدوا المال باستخدام هذه الروبوتات التداول الآلي. بعض الناس قد فقدوا حساباتهم التجارية بأكملها من خلال استخدام الروبوت فكس.


على الرغم من أن بوت التداول يمكن مسح العديد من الرسوم البيانية والمعلومات، عدة مرات البرنامج سوف تستجيب لمعلومات غير صحيحة أو ارتفاع الأسعار كاذبة أن تاجر حقيقي ربما تصفية. في حين أن الروبوت يمكن أن تؤدي العديد من المهام متطورة للغاية، والبرمجيات لا تزال غير قادرة على التفكير الإبداعي أو ممارسة الحكم الجيد حقا. برنامج تداول الفوركس الروبوت يقتصر حاليا على بدء الصفقات على أساس الأداء الماضي، والبرمجة الحالية ومعلماته.


بالإضافة إلى القيود الموصوفة سابقا، فإن نظام تداول العملات الأجنبية النموذجي لا يأخذ في الاعتبار التحليل الأساسي أو المشترك بين الشركات. وهذا يمكن أن يتسبب في فقدان المتداول مبالغ كبيرة من المال في حال وقوع حدث جيوسياسي أو اقتصادي غير عادي. ومع ذلك، يمكن للتاجر محنك استخدام نظام أوتوماتيكي لقياس التغيرات التقنية وقاعدة بعض الصفقات على الإشارات ولدت.


إن التجارة هي مسعى إنساني وتعكس حركة الحركات علم النفس البشري الشامل. إذا كان جعل الصفقات المربحة سهلا كما هو الحال في شراء نظام التداول والسماح لها بالتداول، ثم الجميع سوف يجلس في المنزل مع السير التجارية الخاصة بهم جعل حزمة، وهذا هو ببساطة ليست كذلك. حتى المهنيين الذين يستخدمون خوارزميات معقدة مع أجهزة الكمبيوتر أكثر تطورا بكثير للتجارة لا خصم العنصر البشري ومراقبة برامج التداول خوارزمية بهم بعناية فائقة.


في حين أن هذه البرامج التجارية الآلية يمكن أن تكون مربحة إلى حد ما في بعض الأحيان، على المدى الطويل الناس الوحيد الذي دائما كسب المال من برامج التداول الفوركس الآلي هي المطورين أنفسهم. أيضا، العديد من هذه البرامج فروة الرأس في السوق، وهو ما يعني أنها تأخذ أرباحا صغيرة ووضع وقف الخسارة واسعة، والتي يمكن أن تكون كارثية لحساب التداول خلال سلسلة خاسرة.


وهناك اعتبار آخر هو أن ظروف سوق الفوركس تتغير باستمرار ويمكن التلاعب بها من خلال أنشطة البنوك المركزية والتجار الكبار. ولا يمكن لبرنامج حاسوبي أن يأخذ في الاعتبار جميع العوامل التي تؤثر على اتجاه سعر الصرف بغض النظر عن عدد المؤشرات التقنية التي يمكن رصدها.


في حين أن الكثير من الناس يريدون جعل المال التداول دون عناء، والاستثمار في روبوت تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكلف المتداول أكثر بكثير من استثماراتهم الأصلية. مع ذلك، يمكن أن يكون الروبوت التداول مفيدا للتاجر في أنه يمكن أن تعطي المتداول نظرة إضافية في السوق. ومع ذلك، مع الاعتقاد أنه يمكن أن يكون وحدة تجارية قائمة بذاتها التي يمكنك فقط تعيين ونسيان بينما يحافظ على أرباح التداول، هو حلم الأنابيب ساذجة.


الاستنتاج - روبوتات التداول من المحتمل أن لا يستحق المخاطر.


في الختام، يصبح تاجر العملة الناجح ينطوي على أكثر من مجرد تثبيت ميتاترادر، وفتح وتمويل حساب في وسيط الفوركس على الانترنت، وشراء خبير مستشار للتجارة بالنسبة لك.


بدلا من المخاطرة بالمال من خلال شراء روبوت التداول، عادة ما يكون المتداول المبتدئ أفضل حالا من خلال الاستثمار في الحصول على تعليم أعمق حول سوق الفوركس. أشياء مثل التعلم عن التحليل الفني والأساسي، وتطوير خطة التجارة الخاصة بهم، والتداول في حساب تجريبي لاختبار أفكارهم التجارية حتى يتمكنوا من العثور على استراتيجية مربحة معقولة يمكنهم توظيف في الأسواق.


التداول في سوق الفوركس الفوري لا يقدم اختصارات حقيقية، وهذا هو السبب في أنك سوف نادرا ما نسمع عن مليونير النقد الاجنبى باستخدام نظام الآلي بحتة، وربما مع استثناء ملحوظ من المطورين من البرنامج الذي قد يصبح مليونير من خلال بيع أنظمتها إلى الجمهور.


ومثل هذه المطورين البرمجيات الروبوت تلعب بشكل عام على الجشع والكسل من عامة الناس. وينبغي أن يكون من المنطقي أن نفكر في أنه إذا كانت أنظمتهم متفوقة حقا، فلن يكونوا يبيعون الملكية الفكرية، بل يستخدمونها لأنفسهم لاستخراج الملايين من السوق.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


أنظمة تداول الفوركس الآلي - هل يعملون؟


لا أحد عقول توليد دخل كبير على الجانب. بالمقارنة مع فرص الاستثمار الأخرى، سوق الفوركس يثبت أن يكون خيارا مقنعا جدا بالنسبة لمعظم الناس. ومع ذلك، العديد من التجار المبتدئين الذين يدخلون سوق الفوركس غالبا ما تنتقل مع خسائر فادحة وينتهي الأمر ترك السوق بسرعة كبيرة. سوف بحث سريع عن سوق الفوركس تكشف لك العديد من البرامج المختلفة والروبوتات التي يمكنك استخدامها. تقريبا كل هذه البرامج تأتي مع استعراض ممتاز حول كيف ساعدوا التجار توليد مبالغ كبيرة من المال في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.


وغني عن القول، وهذا يجذب انتباه المستثمر العادي. بعد كل شيء، يمكنك فقط القيام بعملك على مدار اليوم وترك أنظمة التداول الفوركس الآلي التي تعمل في الخلفية. عندما تأتي إلى المنزل، فإنها قد ولدت ربحا كبيرا بالنسبة لك. ماذا يمكن أن تذهب الخطأ؟ الكثير، على ما يبدو.


معظم الناس لا يدركون أن عددا كبيرا من الروبوتات وغيرها من أنظمة التداول الآلي الفوركس هي عديمة الفائدة ببساطة. فهي مصممة فقط للاستيلاء على المال للعملاء ونشر منتجات معينة. ما كثير من الناس لا يدركون هو أنك فقط لا يمكن أن تغني دون الحاجة إلى رفع يدك بنفسك. الآن، هذا لا يعني أن جميع الروبوتات الفوركس لا طائل منه. هناك العديد من الروبوتات وأنظمة التداول الفوركس الآلي التي يمكن أن تساعدك على جعل بعض الصفقات الجيدة، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: أنها ليست فعالة كما هي مفرطة حتى تكون.


معظم أنظمة التداول الآلي الآلي يمكن أن تساعدك على جعل عدد قليل من الصفقات الجيدة، لكنها لا يمكن أن تحل محل الحدس البشري. سوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمراقبة السوق وتسليط الضوء على الاتجاهات. في حين أن الروبوتات وغيرها من أنظمة تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على جعل بعض الصفقات لائق، يجب أن نعرف أنها ليست بديلا فعالا للبشر.


ومع ذلك، فإنها يمكن أن تكمل استراتيجية التداول الحالية الخاصة بك. على سبيل المثال، ميزة واحدة كبيرة من استخدام أنظمة التداول الآلي الفوركس هو أنها قادرة على مسح مئات الآلاف من الرسوم البيانية في غضون بضع ثوان فقط. ومع ذلك، يجب دائما رمي الحذر إلى الرياح وأبدا لا يثقون في المعلومات في التقرير الذي تم إنشاؤه. ومن المرجح جدا أن تكون نسبة 90 في المائة تقريبا من المعلومات التي أبرزها التقرير غير صحيحة. بعد كل شيء، فهي أنظمة الروبوتية التي تأخذ فقط في حساب عوامل معينة.


وبالنظر إلى تقلب سوق الفوركس، فإنه من المنطقي أن بوت بوتكس قياسي لا يقف فرصة. لذلك، إذا كنت تفكر في شراء الروبوت الفوركس، أول شيء يجب عليك القيام به هو قراءة الاستعراضات التفصيلية على الانترنت عن المنتج في حد ذاته. ثانيا، إذا كنت تشتري الروبوت، فمن الضروري أن كنت لا تستخدم لتداول يوم كامل. إذا كنت تعطي الروبوت السيطرة الكاملة على حسابك، فإنه لن يكون طويلا قبل أن ينتهي بك الأمر مع بعض الخسائر الخطيرة. دائما مراقبة السوق وإعطاء مراقبة محدودة للروبوت.


فتح حساب حقيقي / تجريبي.


المادة التالية.


© 2016 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أميركا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.

No comments:

Post a Comment