Wednesday 7 February 2018

نظام بيانات التجارة الدولية


بيانات التجارة والتعرفة.
وتقدم منظمة التجارة العالمية معلومات كمية فيما يتعلق بقضايا السياسات الاقتصادية والتجارية. وتوفر قواعد بياناتها ومنشوراتها إمكانية الوصول إلى البيانات المتعلقة بالتدفقات التجارية والتعريفات الجمركية والتدابير غير الجمركية والتجارة في القيمة المضافة.
التعليقات على هذه الصفحة.
الرسوم الجمركية.
تتضمن & كوت؛ ملزمة & كوت؛ الأسعار المتفق عليها من قبل أعضاء منظمة التجارة العالمية، فضلا عن & كوت؛ تطبيق & كوت؛ معدلات.
سلاسل القيمة العالمية (غفس)
مبادرة منظمة التجارة العالمية & كوت؛ صنع في العالم & كوت؛ (ميوي) مع الوصول إلى قاعدة بيانات منظمة التجارة العالمية ومنظمة التجارة العالمية في القيمة المضافة (تيفا).
تجارة البضائع.
الواردات والصادرات من السلع، مجمعة أو بشكل فردي من قبل المنتج و / أو البلد.
التدابير غير الجمركية (نتمس)
I-تيب معلومات عن السلع المتعلقة بالتدابير غير الجمركية التي يطبقها أعضاء منظمة التجارة العالمية في تجارة البضائع.
التجارة في الخدمات.
الصادرات والواردات حسب قطاع الخدمات و / أو البلد. معلومات من خدمات I-تيب.
الاحصائيات الأخبار.
قاعدة بيانات على الإنترنت تحتوي على سلاسل زمنية عن التجارة الدولية والتجارة القطرية وملامح التعريفة الجمركية.
هذا المرفق يسمح للمستخدمين بتحميل البيانات الرئيسية إحصاءات التجارة في مجملها في كسف مضغوط (القيم مفصولة بفواصل) شكل.
أبسط، إحصاءات التعريفة موحدة، وذلك أساسا للتحميل.
تحليل متعمق مفصل والتعرفة التفاعلية.
الاتفاقات التجارية الإقليمية.
ترتيبات التجارة التفضيلية.
نقطة دخول واحدة لمعلومات منظمة التجارة العالمية عن تدابير السياسة التجارية تشمل التدابير التعريفية وغير التعريفية التي تؤثر على التجارة في السلع فضلا عن المعلومات المتعلقة بالتجارة في الخدمات.
توفر قاعدة بيانات تفا مجموعة متنوعة من التحليلات الإحصائية للإخطارات تفا وردت وعلى التقدم المحرز نحو التنفيذ الكامل ل تفا. أنه يحتوي على صفحات الملف الشخصي الأعضاء مع تحليل متعمق لكل بلد من بين غيرها من الميزات.
تحليل مفصل لآخر التطورات في التجارة العالمية. يحل محل إحصاءات التجارة الدولية.
بيانات كل بلد على حدة عن تدفقات التجارة وتدابير السياسة التجارية. يستبدل ملامح الخدمات.
بيانات كل بلد على حدة & لدكو؛ ملزمة & رديقو؛ ومعدلات التعريفة الجمركية والأسعار المطبقة.

نظام بيانات التجارة الدولية
إنشاء & كوت؛ نافذة واحدة & كوت؛ بالنسبة للصادرات والواردات الأمريكية.
في 19 فبراير / شباط 2014، وقع الرئيس أوباما أمرا تنفيذيا بشأن تبسيط عملية التصدير / الاستيراد لأمريكا & # 8217؛ الشركات التي كلفت بتنفيذ نظام البيانات التجارية الدولية (إيتدس) & # 8220؛ نافذة واحدة & # 8221؛ بحلول 31 ديسمبر 2016. وستتيح إيتدس استيراد السلع إلى الولايات المتحدة وتصديرها من الولايات المتحدة بطريقة أكثر كفاءة، مما يقلل من تكاليف التجارة والحكومة.
إيتدس هو جزء من الجمارك الأمريكية وحماية الحدود (كبب) والبيئة التجارية الآلي (إيس)، وهو جهد الأتمتة التي تجمع البيانات على مستوى المعاملات على جميع البضائع عبور الحدود الأمريكية. ويتمثل الهدف الرئيسي ل إيس / إيتدس في أتمتة وترسيخ عملية التجهيز الحدودية والعمل كنقطة وصول مركزية تربط المجتمع التجاري بالشرطة المجتمعية والوكالات الحكومية الاتحادية الأخرى التي تنظم السلع المستوردة والمصدرة. من الناحية العملية، يسعى النظام إلى تزويد الشركات بنافذة واحدة & # 8221؛ على تقديم بيانات الاستيراد والتصدير المطلوبة إلى الوكالات الحكومية إلكترونيا، وبالتالي القضاء على الازدواجية وتستغرق وقتا طويلا في إعداد التقارير. فبدلا من تقديم كل وكالة على حدة كل المعلومات التي تحتاج إلى معلومات، سيتم جمع جميع البيانات التي تحتاجها أي وكالة من خلال إيس / إيتدس. وبالتالي فإن نظام التشغيل الكامل سيساعد على تعزيز إدارة المخاطر وتحسين قدرة الحكومة على جمع الإيرادات ومراقبة الامتثال التجاري مع تقليل أيضا عبء الامتثال على التجارة.
مكتب المنسوجات والملابس (أوتيكسا) هي واحدة من الوكالات الحكومية الاتحادية 47 المشاركة في تطوير ونشر إيتدس. وقد أعدت أوتيكسا برامج بدل الاستيراد المكتسبة في هايتي والجمهورية الدومينيكية (إيبس) للأتمتة في إطار إيس / إيتدس. كما طلب من شركة أوتيكسا جمع ردود الفعل على إيتدس من صناعة الغزل والنسيج والملابس، وتساعد على تثقيف هذه الشركات ووكالء الشحن / الوسطاء الجمركيين حول كيفية تأثير التغييرات المستقبلية في عملية الاستيراد / التصدير.

مستشار قانون الكحول.
قانون التنظيم والتوزيع تحديثات لصناعة الكحول.
نظام بيانات التجارة الدولية.
تب التغييرات تحت طبعة الخريف من جدول الأعمال الموحد.
في 23 ديسمبر 2016، نشرت الحكومة الفدرالية طبعتها الخريفية من "الأجندة الموحدة" - وهو تجميع نصف سنوي لجميع مشاريع الحكم الفيدرالية الجارية. تم إرفاق نسخة من تفاصيل تب من هذه الأجندة الموحدة الأخيرة. وكما هو الحال دائما، ينبغي النظر إلى تواريخ النشر المستقبلية المتوقعة بجرعة صحية جدا من التشكك.
يحدد جزء تب من جدول الأعمال الموحد العناصر التالية "ذات الأولوية":
القواعد النهائية لتنفيذ نظام البيانات التجارية الدولية (إيتدس). نشرت تب هذه القواعد النهائية في 22 ديسمبر 2016 - أنجزت المهمة. تنقيحات على لوائح تب لتنفيذ "قانون حماية الأمريكيين من رفع الضرائب لعام 2015" (قانون باث). ومن بين أمور أخرى، عدل قانون باث تعريف قانون الإيرادات الداخلية "عصير التفاح"، وغير متطلبات الترابط لدافعي الضرائب الصغيرة. وعلى الرغم من أنه قد أدرج كأولوية للعمل في أواخر عام 2016، فإن تب لم يظهر سوى قدر ضئيل من القدرة على تعديل لوائحه بسرعة لتعكس التغييرات القانونية التي أقرها الكونغرس) انظر مذكرة قانون دافعي الضرائب أدناه (. تنقيحات لتعديل وتبسيط النبيذ تب، والأرواح المقطرة، والشعير اللوائح وضع العلامات المشروبات. وقد ظهر هذا البند في جدول الأعمال الموحد لعدة سنوات، ويبدو أنه ينبع من أمر تنفيذي صدر في كانون الثاني / يناير 2011 يستلزم تحديد الأنظمة التي عفا عليها الزمن والمرهقة والقضاء عليها. يسرد جدول الأعمال الموحد تاريخ نشر ديسمبر 2016 لإشعار بوضع القواعد المقترحة (نبرم) حول هذا الموضوع. العودة إلى قائمة "الأولوية" من هذه الأجندة الموحدة هو نبرم السماح للشهادة الذاتية من الصيغ المنتج غير المعتدل. وقد تراجعت النشرة المتوقعة لهذه الآلية الآن إلى أيلول / سبتمبر 2017. ويتلقى الآن مشروع للجمع بين الأشكال الأربعة الحالية المطلوبة للإبلاغ عن طريق مصانع الأرواح المقطرة في نموذجين للتقرير، مركز الأولوية. واقترح أصلا في ديسمبر / كانون الأول 2011، تتوقع تب الآن نشر "نبريم التكميلي" 2017 لجمع المزيد من التعليقات حول هذا الموضوع.
ومن بين المشاريع الأخرى التي يمكن أن يراعيها الأعضاء في صناعة قواعد تب ما يلي:
وتبقى قواعد وضع العلامات المسببة للحساسية تب، التي بدأت في أبريل 2005، على جدول الأعمال الموحد، ولكن تحت عنوان "العمل التالي غير محدد". وهذا يوحي بأن تب قد يسير بعيدا عن وضع العلامات المسببة للحساسية إلزامية تماما. تب تنظر في إدخال تعديلات على "معايير ملء" للنبيذ والأرواح المقطرة، مع موعد نرم المتوقع من أبريل 2017. وهناك بند جديد يقترح نرم لتعديل لوائح وضع العلامات النبيذ من أجل معالجة أفضل لوضع العلامات على النبيذ المنكهة. وينشأ المشروع من عريضة تلقاها تب ويشرف على تاريخ النشر في نيسان / أبريل 2017. وقد سحب بنك تب (ويحتمل أن يكون قد تخلى عنه) مشروع وضع القواعد، الذي بدأ في عام 2010، لمواصلة تحديد استخدام مصطلحات مثل "المعبأة في زجاجات" في بطاقات النبيذ. تواصل منظمة الصحة العالمية التخطيط ل "نبريم تكميلي" للحصول على تعليقات إضافية على استخدام منطقة الكروم الأمريكية كتسمية على النبيذ الانتهاء في دولة مجاورة. تتوقع تب الآن نشر نبرم التكميلي في يناير كانون الثاني عام 2017. القواعد النهائية الناشئة عن أغسطس 2016 اقتراح نبرم لفرض بعض المتطلبات الاتحادية قانون إدارة الكحول على العلامات على النبيذ أقل من 7٪ كحول من حيث الحجم ومن المتوقع في سبتمبر 2017. تتوقع تب لنشر نبرم للسماح بوضع العلامات على النبيذ المقوى بطريقة تكشف عن إضافة أرواح العنب أو البراندي إلى النبيذ في سبتمبر 2017. تب لا يزال وعود العمل لاعتماد لوائح تنفيذ قانون دافعي الضرائب لعام 1997. أن نبريم الآن من المقرر أن تظهر في أبريل عام 2017.
تب تنشر القاعدة النهائية لتبسيط إجراءات الاستيراد والتصدير.
في 22 ديسمبر 2016، نشر تب قاعدة نهائية لتنفيذ إجراءات الاستيراد والتصدير المبسطة التي وضعتها نظام البيانات التجارية الدولية (إيتدس). انظر 91 فيد. ريج. 94186 (22 ديسمبر، 1016). إيتدس هو برنامج مشترك بين الوكاالت إلنشاء "نافذة غنية" يمكن للمستوردين والمصدرين استخدامها لتقديم جميع البيانات المطلوبة من قبل الوكاالت االتحادية من أجل مسح الواردات أو الصادرات. وفي ظل النظام الجديد، سيتعين على المستوردين والمصدرين أن يقدموا فقط "واجهة الوسيط الآلي"، وهو نظام تديره وتديره الجمارك، (كبب). ومن ثم فإن نظام الجمارك المجتمعية (كبب) يجعل هذه البيانات متاحة لكل وكالة اتحادية أخرى، بما في ذلك تب، الأمر الذي يتطلب ذلك. باختصار، يمكن للمستوردين والمصدرين للمشروبات الكحولية الوفاء بجميع متطلباتهم الإيداع إلكترونيا، من خلال نظام واحد.
تم العثور على رابط إلى القاعدة النهائية ل تب هنا.
تب تنشر جدول الأعمال التنظيمي المتوقع كجزء من جدول أعمال الحكومة الموحد.
وكما هو الحال مرتين في السنة، قام مكتب الضرائب والتجارة والتبغ بالكحول والتبغ مؤخرا بنشر جدول أعماله التنظيمي المتوقع كجزء من "الأجندة الموحدة" التي وضعتها الحكومة الفيدرالية. وترد أدناه روابط إلى أجزاء وزارة الخزانة الأمريكية من جدول الأعمال الموحد.
تسرد أحدث مساهمة تب في جدول الأعمال الموحد ستة مشاريع ذات أولوية تأمل في نشر إشعارات وضع القواعد في عام 2016:
إعادة النظر في لوائح الاستيراد والتصدير في تب لجعلها متوافقة مع نظام البيانات التجارية الدولية (إيتدس). وتهدف إيتدس إلى إنشاء بوابة تبادل إلكترونية واحدة لجميع أنشطة الاستيراد والتصدير. ومن المتوقع أن تقترح هذه اللوائح الجديدة بحلول آذار / مارس 2016. مراجعة اللوائح الخاصة بوضع العلامات الخاصة بالنبيذ والخمور المقطرة والمشروبات الشعيرية (البيرة) للقضاء على الأنظمة التي عفا عليها الزمن وغير الفعالة والمرهقة بشكل مفرط. تخطط تب لاقتراح هذه اللوائح المعدلة للصناعة والتعليق العام في وقت ما قبل نهاية عام 2016. وضع اللمسات الأخيرة على اللوائح الجديدة على الكحول والتحريف والتشويه والتحريف تماما. وأبرزها أن اللوائح الجديدة ستعيد تصنيف العديد من منتجات الكحول المشوهة بالتحديد باعتبارها كحول مشوهة تماما - مما يقلل كثيرا من كمية الرقابة التنظيمية على هذه المنتجات. وستنشئ اللوائح النهائية إعلانا بشأن وضع القواعد المقترحة المنشورة في يونيو / حزيران 2013، ويتوقع تب الانتهاء من هذه اللوائح قريبا. اقتراح لوائح جديدة للسماح بالتصديق الذاتي من النكهات وغيرها من المواد غير المشروبات مؤهلة للحصول على "العيب". عن طريق السماح لصناعة الشهادات الذاتي، و تب يقلل كثيرا من عدد الإيداع التنظيمية المطلوبة من نكهة، استخراج وصناعة العطور. تتوقع تب نشر اللوائح المقترحة قبل يونيو 2016، إلى جانب "قاعدة مؤقتة" السماح لأعضاء الصناعة لبدء التصديق الذاتي على الفور. مراجعة اللوائح النباتية النباتية المقطرة (دسب) للحد من التقارير الشهرية التي تكلف بها تب من قبل مشغلي دسب من أربعة إلى اثنين. من 000 11 دولار إلى 000 16 دولار. وتخضع هذه الخطة بالفعل لإشعار بوضع القواعد المقترحة في عام 2011، وهي تخطط للمضي قدما في إصدار إشعار "تكميلي" بحلول آذار / مارس 2016. إجراء تعديل للتضخم على العقوبات المدنية المتعلقة بانتهاكات قانون وضع العلامات على المشروبات الكحولية لعام 1988، الذي كلف الحكومة الآن مألوفة تحذير على جميع المشروبات المشروبات الكحولية. تخطط تب لنشر القاعدة النهائية في عام 2016 لرفع الحد الأقصى للعقوبات على الانتهاكات من 11،000 $ إلى 16،000 $.
وبالإضافة إلى البنود الستة ذات الأولوية الواردة أعلاه، يتضمن الجزء الخاص ببرنامج التعاون التقني من جدول الأعمال الموحد العشرات من مشاريع وضع القواعد الأخرى، من المشاريع التي أنجزت في السنة المالية الأخيرة للمسائل المتوقع طرحها لأول مرة في إشعار بإصدار القواعد خلال السنة التالية. وكما هو الحال مع السنوات السابقة، يجب على الصناعة أن تنظر إلى تواريخ النشر والتواريخ المتوقعة من تب مع قدر كبير من الحذر، حيث أن تحديات الموارد والضغط السياسي وعوامل أخرى غالبا ما تؤخر عملية وضع القواعد.
تب تنشر جدول الأعمال التنظيمي نصف السنوي مع خطط وأهداف للسنة القادمة.
في أواخر العام الماضي، الكحول & أمب؛ ضريبة التبغ & أمب؛ نشر مكتب التجارة (تب) جدول أعماله التنظيمي نصف السنوي في السجل الاتحادي. ويقدم جدول األعمال رؤى مفيدة للخطط واألهداف التنظيمية الخاصة بالعام المقبل. وكما هو الحال في السنوات السابقة، ينبغي للمراقبين أن يعترفوا بأن إدارة مكافحة السل غالبا ما تعلن عن خطط تنظيمية طموحة ومواعيد نهائية لا تلبيها.
حدد تب خمسة مشاريع ذات أولوية لعام 2015. أولا، يرغب تب في تحديث وتحديث لوائحه بشأن وضع العلامات والإعلان عن النبيذ (الصفحة 4)، والأرواح المقطرة (الجزء 5) والبيرة (الجزء 7). في وصف المبادرة، يبدو تب أكثر اهتماما في تبسيط وتبسيط، وليس في فرض متطلبات جديدة كبيرة لوضع العلامات والإعلان. ثانيا، تسعى تب إلى مزيد من إزالة تنظيم وتبسيط الرقابة على الكحول التشويه والتحريف رم، وهي الخطوة التي يمكن أن تساعد على القدرة التنافسية للعمليات الصناعية في الولايات المتحدة التي تستخدم الكحول. وثالثا، يود البنك أن يعدل نظامه المتعلق بالصادرات والاستيراد من أجل مواءمته مع نظام البيانات التجارية الدولية، وبالتالي الانتقال إلى بيئة استيراد وتصدير إلكترونية كاملة. رابعا، تأمل تب لتنفيذ شهادة الذاتي من الصيغ للنكهات، مقتطفات وغيرها من المنتجات غير المشروبات المصنوعة من الكحول. وخامسا، تعتزم إدارة مكافحة التبغ مراجعة لوائحها النباتية المقطرة (الصفحة 19) من أجل استبدال نماذج التقارير الشهرية الأربعة الحالية المطلوبة للإبلاغ بنموذجين.
وبغض النظر عن الأولويات جانبا، يقدم جدول الأعمال نصف السنوي تقارير عن عدد من مبادرات وضع القواعد التي ينبغي أن تجتذب اهتمام أعضاء الصناعة الخاضعين للرقابة. وستجمع هذه المذكرة أهمها استنادا إلى الصناعة المتأثرة:
متعددة المشروبات الكحولية فئات.
يتعهد تب بنشر إشعار بشأن وضع القواعد المقترحة (نبرم) لتحديث لوائحها الخاصة بالنبيذ والمشروبات الروحية والبيرة. وكما ذكر أعلاه، فإن هذا البند ذو أولوية لعام 2015 بالنسبة للوكالة. تخطط تب لإصدار نرم في أواخر عام 2015 لاستكشاف ما إذا كان الاحتفاظ أو مراجعة أو إلغاء المعايير الحالية لمتطلبات التعبئة لكل من النبيذ والأرواح المقطرة. وتعتزم إدارة التعاون التقني إصدار قاعدة نهائية تقتضي تقديم العديد من الطلبات الإلكترونية، بما في ذلك الطلبات المتعلقة بالتصاريح الأساسية الأصلية والمعدلة. ويتوقع تب إصدار نرم في أبريل 2015 لتعديل لوائح الاستيراد والتصدير لجعلها متوافقة مع إيتدس. هذا هو البند 2015 الأولوية.
تب تأمل في إصدار نرم على شروط النبيذ معينة التي أثيرت لأول مرة لهذه الصناعة في إشعار متقدم من وضع القواعد المقترحة التي نشرتها تب في عام 2010. تخطط تب في نيرم في يوليو 2015 لاقتراح تصريح علاجات إضافية لاستخدامها في صناعة النبيذ. تتوقع تب نشر نرم في أواخر عام 2015 لتوضيح وسم بعض النبيذ المنكهة.
مشروع الأرواح المقطرة.
ويأمل تب في إصدار نبرم تكميلية في أواخر عام 2015 لاقتراح استبدال الأشكال الأربعة الحالية الحالية التي يودعها مشغلو مصانع الأرواح المقطرة مع شكلين، وبالتالي تبسيط الأعباء الإبلاغ المقطر. ينظر تب إلى هذا المشروع كأولوية لعام 2015.
غير المشروبات ومشاريع الكحول الصناعي.
تخطط تب لإصدار نرم على شهادة الذاتي من الصيغ المنتج غير المشروبات - وهو عنصر الأولوية 2015 - في يوليو 2015. يعتقد تب أنه سيضع اللمسات الأخيرة لوائح لإعادة تصنيف العديد من الصيغ المشحونة بالتحديد الكحول (سدا) كما الكحول تحريفها تماما (سدا) والسماح باستخدام صيغ أكثر من سدا دون تقديم طلب إلى إدارة تبادل المعلومات. وهذه أولوية أخرى بالنسبة للوكالة في عام 2015.

بيانات التجارة والتعرفة.
وتقدم منظمة التجارة العالمية معلومات كمية فيما يتعلق بقضايا السياسات الاقتصادية والتجارية. وتوفر قواعد بياناتها ومنشوراتها إمكانية الوصول إلى البيانات المتعلقة بالتدفقات التجارية والتعريفات الجمركية والتدابير غير الجمركية والتجارة في القيمة المضافة.
التعليقات على هذه الصفحة.
الرسوم الجمركية.
تتضمن & كوت؛ ملزمة & كوت؛ الأسعار المتفق عليها من قبل أعضاء منظمة التجارة العالمية، فضلا عن & كوت؛ تطبيق & كوت؛ معدلات.
سلاسل القيمة العالمية (غفس)
مبادرة منظمة التجارة العالمية & كوت؛ صنع في العالم & كوت؛ (ميوي) مع الوصول إلى قاعدة بيانات منظمة التجارة العالمية ومنظمة التجارة العالمية في القيمة المضافة (تيفا).
تجارة البضائع.
الواردات والصادرات من السلع، مجمعة أو بشكل فردي من قبل المنتج و / أو البلد.
التدابير غير الجمركية (نتمس)
I-تيب معلومات عن السلع المتعلقة بالتدابير غير الجمركية التي يطبقها أعضاء منظمة التجارة العالمية في تجارة البضائع.
التجارة في الخدمات.
الصادرات والواردات حسب قطاع الخدمات و / أو البلد. معلومات من خدمات I-تيب.
الاحصائيات الأخبار.
قاعدة بيانات على الإنترنت تحتوي على سلاسل زمنية عن التجارة الدولية والتجارة القطرية وملامح التعريفة الجمركية.
هذا المرفق يسمح للمستخدمين بتحميل البيانات الرئيسية إحصاءات التجارة في مجملها في كسف مضغوط (القيم مفصولة بفواصل) شكل.
أبسط، إحصاءات التعريفة موحدة، وذلك أساسا للتحميل.
تحليل متعمق مفصل والتعرفة التفاعلية.
الاتفاقات التجارية الإقليمية.
ترتيبات التجارة التفضيلية.
نقطة دخول واحدة لمعلومات منظمة التجارة العالمية عن تدابير السياسة التجارية تشمل التدابير التعريفية وغير التعريفية التي تؤثر على التجارة في السلع فضلا عن المعلومات المتعلقة بالتجارة في الخدمات.
توفر قاعدة بيانات تفا مجموعة متنوعة من التحليلات الإحصائية للإخطارات تفا وردت وعلى التقدم المحرز نحو التنفيذ الكامل ل تفا. أنه يحتوي على صفحات الملف الشخصي الأعضاء مع تحليل متعمق لكل بلد من بين غيرها من الميزات.
تحليل مفصل لآخر التطورات في التجارة العالمية. يحل محل إحصاءات التجارة الدولية.
بيانات كل بلد على حدة عن تدفقات التجارة وتدابير السياسة التجارية. يستبدل ملامح الخدمات.
بيانات كل بلد على حدة & لدكو؛ ملزمة & رديقو؛ ومعدلات التعريفة الجمركية والأسعار المطبقة.

No comments:

Post a Comment