Friday 26 January 2018

نظم التداول عيق


أنظمة التداول عيق
هانك سويننسكي، "البروفيسور"
مع فورتوناتوس المستشارين.
مدعوم من بيانات إسيغنال / إدك.
بيانات السوق الموردة من قبل إسيغنال / إدك.
تطوير عقلية وعملية.
18 يناير 2018 - لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
ترادرس وورلد ريفيو.
"وظيفة الرسم البياني لبرنامج التداول ممتازة، وليس من المستغرب أن دان زنجر يحب ذلك، واجهة سهلة الاستخدام على مكتبة مؤشر على الرسم البياني مع بارومتر اللون لتعطيك مؤشرا لحظة لحالة كل مخطط".
لاري جاكوبس، مجلة مجلة ترادرسورلد.
الأسهم تجارة البرمجيات الاستعراضات.
"نظام رخيص جدا في حوالي 80 $ شهريا مع الكثير من الميزات المدهشة. واجهة المستخدم هي المهنية للغاية ويمكن للمرء أن يجد أقارب الأسهم في مجموعة وشجرة القطاع بسهولة وخلق سلال من الرموز وتشغيل الدراسات على تلك السلال . "
الأسهم & أمب؛ السلع مجلة الاستعراض.
"لغة الفحص أقل صعوبة بكثير من لغة البرمجة المستخدمة مع العديد من برامج التحليل الفني الأخرى."
ديفيد بين، كاتب الموظفين في الأسهم & أمب؛ السلع مجلة.
إدارة الأموال جعل استعراض سهلة.
"وهي تقدم تجربة مجانية حتى تتمكن من اختبار قيادة البرنامج ومعرفة ما إذا كان ذلك مناسبا لك، ولكن يجب أن تكون على علم بهذا واحد للتجار الجادين الذين يعرفون شيئا قليلا عن السوق، ولكن معالمه لا يصدق."

إيق ترادينغكسيرت برو التعليقات.
الاقسام.
منتجات ذات صله.
أي منتجات ذات صلة.
المراجعون في هذا القسم.
إيق ترادينغكسيرت برو.
خبير إيق يقدم الميزات التالية:
تدفق البيانات في الوقت الحقيقي، الشمعدانات، يوميا، أسبوعيا. بالإضافة إلى مقياس لون فريد من نوعه مع لقطة من كل مؤشر. بناء قوائم من الرسم البياني من بسيطة إلى معقدة. حتى تراكب شريط واحد على آخر.
خطوط الاتجاه، خطوط متوازية، غان، فيبوناتشي، الانحدار لتبدأ. إضافة نص وأسهم إلى الرسوم البيانية أو المؤشرات.
ليقترب في تحليل إيق يقدم نوعين من أداة التكبير أو كيفية توسيع أدوات الرسم في الجانب الأيمن من المخطط لسيناريوهات / إذا. يمكنك أيضا إضافة تراكب ثم تنفيذ تحليل انتشار بين 2 تكرز.
تصميم الاستراتيجية والإبداع.
إيق تصميم الخبراء ستوديو ومحفظة محاكي تسمح للمستثمرين المبتدئين والخبراء لصقل استراتيجية التداول في الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم.
تنبيهات لأنظمة التداول متعددة و / أو إطارات زمنية متعددة يمكن إرسالها إلى النداء الخاص بك، والبريد الإلكتروني أو مجرد أن يكون ذلك تشغيل ملف صوتي. يمكنك حتى بناء دراسات اللون أو تحديد المؤشرات الخاصة بك.
مقياس التداول وتوفير البيانات في الوقت الحقيقي.
تطبيق أنظمة التداول بسهولة، والتنبيهات أو الدراسات إلى شاشة كاملة من الدرجات. مجرد مشاهدة تغيير لون مقياس الضغط عندما ضرب الخاص بك على قواعد شراء / بيع. حفظ البيانات في الوقت الحقيقي غير محدود ثم تشغيل الاختبارات مرة أخرى في الإرادة وخارج الخط.

TradersEdgeSystems.
إيق المدمج في ومؤشر مخصص المكتبة.
(مؤشرات مدمجة) إيق.
ملاحظة حول إيق المدمج في مقابل مؤشرات مخصصة.
والمؤشرات المتضمنة في أيق هي جميع المؤشرات التي يمكن الرجوع إليها باستخدام الأقواس المربعة [] في استديو تصميم الخبراء (إدس). وكثير منها مؤشرات ذات معلمات قابلة للتغيير. المشكلة مع نهج أيق في إدس لهذه المؤشرات المضمنة هو أن المعلمات يجب أن يتم تعيينها في وحدة الرسم البياني. وهذا يعني أنه لا يمكن أن يكون لديك نسختين من نفس المؤشر مع قيم معلمات مختلفة في نفس ملف إدس إذا كنت تستخدم تلك المضمنة. أيضا إذا كنت تستخدم المؤشرات المضمنة، لا يمكنك استخدام نفس المؤشر في مسحين إدس مختلفة مع معلمات مختلفة إلا إذا ذهبت إلى الرسوم البيانية وتغيير المعلمة. إذا قمت ببناء أنظمة متعددة تستخدم معلمات مختلفة لنفس المؤشر، يصبح من الصعب جدا القيام بالعمليات اليومية للأنظمة. إذا كنت تستخدم المؤشرات المضمنة في نظام التداول إدس الخاص بك وتغيير المعلمات في المخططات عن غير قصد، فإن النظام الخاص بك لم تعد تعطي نفس النتائج.
الحل هو رمز كافة المؤشرات الخاصة بك في كل ملف إدس التي كنت تخطط لاستخدامها. لهذا الغرض، لقد ترميز العديد من المؤشرات شائعة الاستخدام بحيث يمكن قطع ولصق في أنظمة التداول الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لقد قمت بتشفير العديد من المؤشرات الفنية والنظم التي ليست جزءا من المؤشرات المدمج في أيق. لقد قدمت ملفات إدس لكل من مؤشرات المدمج في إيق والمؤشرات المخصصة الخاصة بي.
مؤشرات إيق مخصصة، مشفرة في إدس:
هذه هي بعض من المؤشرات المخصصة وقد تم ترميز الغنية على مر السنين. لقد تم حفر من خلال أرشيفنا للعثور على غيرها من مؤشرات التداول المخصصة، وسوف نقوم بنشر لهم هنا عندما نجد لهم. إذا كنت تريد منا أن رمز واحد من أفكارك إلى مؤشر في إيق أو تراديستاتيون، يرجى الاطلاع على صفحات خدماتنا لمزيد من المعلومات حول الاستشارات وتطوير نظام التداول مخصص.
وهناك أيضا المزيد من الملفات والمؤشرات إدس الموجودة في قسم نصائح التجار، والذي يتألف من كود إدس و باكتست من مفهوم التداول المقال الرئيسي في كل شهر من مجلة التحليل الفني للأرصدة والسلع (تاسك) مجلة.
لحفظ أي من مؤشرات إدس التالية، انقر على رايت على الرابط واختر & كوت؛ حفظ الهدف باسم & كوت؛ أو & كوت؛ حفظ الرابط باسم & كوت؛ لن يؤدي النقر بالزر الأيسر عادة إلى العمل مع معظم متصفحات الإنترنت.
إيق القوة النسبية.
Z-سكور اتساع المؤشر.
ويليامز بيرسنت R.
التقاط الشاشة مقارنة ويليامز في المئة R إلى مؤشر ستوكاستيك: وبتر v Stoch. gif.
Z - نقاط المسح الضوئي (انظر الشرح أدناه)
القيمة عندما (انظر السؤال أدناه)
صانع قائمة (انظر السؤال أدناه)
العثور على مناطق الانحراف المعياري (ستديف) من الأساس (المتوسط ​​المتحرك البسيط لصيغة بولينجر باند):
1) أكبر من الأساس وأقل من 1 ستديف.
2) أكبر من 1 ستديف وأقل من 2 ستديف.
3) أكبر من 3 ستديف.
4) أقل من أساس وأكبر من ناقص 1 ستديف.
5) أقل من ناقص 1 ستديف وأكبر من ناقص 2 ستديف.
6) أقل من ناقص 2 ستديف وأكبر من ناقص 3 ستديف.
7) أقل من ناقص 3 ستديف.
كما يجد صعودا وهبوطا من المتوسط ​​المتحرك 10 يوم على أساس أساس بولينجر.
آمل أن تساعدني ويدي هذا أو نقطة لي الطريق. أنا لا أعرف إذا كنت على دراية ميتاستوك أو أميبروكر ولكن لديهم وظيفة تسمى فالوهن (الصيغة، المؤشر، المثال). يبدو في الماضي ل & كوت؛ المثال الأول & كوت؛ و & كوت؛ الصيغة & كوت؛ هو صحيح ويعيد قيمة & كوت؛ مؤشر & كوت؛ فى ذلك التوقيت. هل هناك طريقة لترميز هذا في إدس؟
إي فالوهن (كلوز كروسس موفينغافغ، H، 1)؛
لست بحاجة إلى استخدام & كوت؛ مثيل & كوت؛ جزء من الدالة.
الجواب: نعم هذا يمكن القيام به والدليل في ملف إدس هنا:
القيمة عند الرمز.
طلب رسم بياني من ملف إدس (بعد إجراء مسح) يعمل بشكل جيد مع علامات غير إتف، ولكن بعض صناديق الاستثمار المتداولة لسبب ما شنق وحدة التخطيط عندما أركز شريط إتف وانقر فوق رمز المخطط. هل يمكن لأحد أن يقول لي كيفية استبعاد صناديق الاستثمار المتداولة من الفحص. إنهم في قطاع يسمى & كوت؛ الأموال & كوت ؛. شكرا على اي مساعدة.
الجواب رقم 1: قد يتم تعليقه نظرا لعدم توفر بيانات تاريخية لذلك الشريط. أيضا، أنا لست مهتما في مؤشر إتف مع القليل أو أي حجم. هناك عدد قليل جدا من تلك. أنا حذفها لأنها تظهر على التحميل مع أي حجم. قد يكون هذا الوضع أيضا.
الأغنياء: لا أعتقد أن صندوق الاستثمار الأوروبي يتسبب في المشكلة حيث أن صندوق الاستثمار الأوروبي هو تماما مثل أي مخزون لبرنامج أيق. قد تكون مشكلتك يرجع ذلك إلى حقيقة أن بعض الأسهم الخاصة بك لديها في وقت مبكر جدا من تاريخ البدء. جرب تشغيل (من داتاماناجر) & كوت؛ الأدوات المساعدة & كوت؛، & كوت؛ بيانات شريط الاختيار & كوت؛ ثم انقر على & كوت؛ تاريخ بدء الإصلاح & كوت؛ وانقر فوق كل ما تبقى. تشغيل على قاعدة البيانات بأكملها، قد يستغرق بعض الوقت. ثم حاول الرسم البياني الخاص بك. إذا كان ذلك لا إصلاحه، ثم قد يكون لديك السويسري نوع نوع الجبن ويعرف أيضا باسم شريط المعاد تدويره حيث هناك اثنين من تيارات البيانات المختلفة مع مجموعة كبيرة من البيانات الصفر بينهما.
إذا لم يؤد اقتراحي أدناه إلى حل المشكلة، فيمكنك:
1) استخدم واحدة من قائمة الأشرطة التي لا تشمل إتفس (RUS1000، RUS2000، RUS3000، SP500، SP100) لتشغيل المسح الضوئي - ويمكن تحميلها من موقع ويب إيق تحت & كوت؛ البيانات & كوت؛ ثم & كوت؛ ملفات قائمة إيق & كوت ؛. أو.
2) إنشاء قائمة من الدرجات التي تشمل جميع الأسهم التي تريد التجارة واستبعاد كل تلك التي لا تريد أن ترى مثل صناديق الاستثمار المتداولة. ما لم تكن جميع صناديق الاستثمار المتداولة في مجموعة أو قطاع معين، فسيكون من الصعب استبعادها من خلال فلتر نظرا لأنها مثل أي مخزون آخر.

البرمجيات والبيانات واحد السعر شهريا.
إيق ترادينغكسيرت برو، منصة تحليل التداول لا مثيل لها لأكثر من 25 عاما.
ويدعم البيانات المتدفقة الحائز على جائزة إسيغنال من واحدة من البنيات التحتية للبيانات السوق الأكثر تطورا في العالم. مع إسيغنال، سوف تحصل على نفس البيانات السوق المستخدمة من قبل بعض من المؤسسات الرائدة في العالم.
بيانات التسعير المرجعية والبيانات التفاعلية يجلب نهاية دقيقة وفي الوقت المناسب من البيانات اليوم لتحليل الخاص بك.
نون-بروفيسيونال المهنية كيفية الاشتراك.
ترادينجكسيرت برو الأساسية.
موصى به لنهاية اليوم التجار والمستثمرين.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
25 تاكرز تأخر في وقت واحد تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، صناديق الاستثمار الأمريكية (* نبد) ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ محدود.
ترادينجكسيرت برو سيلفر.
R إكوم انتهت للتداول سوينغ، تجار فروة الرأس والتجار قصيرة الأجل.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
25 تيكرز في وقت واحد في الوقت الحقيقي تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، صناديق الاستثمار الأمريكية (* نبد) ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ محدود.
$ 115 / شهر.
ترادينجكسيرت برو الذهب.
موصى به لتجار اليوم، والتداول البديل، وتجار فروة الرأس.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
50 شريط في وقت واحد في الوقت الحقيقي تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، صناديق الاستثمار الأمريكية (* نبد) ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ محدود.
$ 135 / شهر.
ترادينجكسيرت برو بلاتينوم.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
50 شريط في وقت واحد في الوقت الحقيقي تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، صناديق الاستثمار الأمريكية (* نبد) ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ غير محدود.
145 دولارا في الشهر.
ترادينجكسيرت برو.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
100 تيكرز في وقت واحد في الوقت الحقيقي تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، صناديق الاستثمار الأمريكية (* نبد) ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ غير محدود.
220 دولار / شهر.
* بنك دبي الوطني - بيانات صندوق الاستثمار الأمريكي تسليمها بعد 08:00 الشرقية في يوم العمل التالي.
رسوم الصرف إضافية.
ترادينجكسيرت برو الأساسية.
موصى به لنهاية اليوم التجار والمستثمرين.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
25 تاكرز تأخر في وقت واحد تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، الولايات المتحدة صناديق الاستثمار المشتركة ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ سنة واحدة.
$ 102 / شهر.
ترادينجكسيرت برو سيلفر.
R إكوم انتهت للتداول سوينغ، تجار فروة الرأس والتجار قصيرة الأجل.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
25 تيكرز في وقت واحد في الوقت الحقيقي تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، الولايات المتحدة صناديق الاستثمار المشتركة ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ سنة واحدة.
160 دولار / شهر.
ترادينجكسيرت برو الذهب.
موصى به لتجار اليوم، والتداول البديل، وتجار فروة الرأس.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
50 شريط في وقت واحد في الوقت الحقيقي تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، الولايات المتحدة صناديق الاستثمار المشتركة ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ سنة واحدة.
180 دولار / شهر.
ترادينجكسيرت برو بلاتينوم.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
50 شريط في وقت واحد في الوقت الحقيقي تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، الولايات المتحدة صناديق الاستثمار المشتركة ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ غير محدود.
$ 205 / شهر.
ترادينجكسيرت برو.
كل منصة التداول ترادينجكسيرت برو.
100 تيكرز في وقت واحد في الوقت الحقيقي تصل إلى 30 يوما التاريخ اللحظي الولايات المتحدة & أمب؛ كندا الأسهم، الولايات المتحدة صناديق الاستثمار المشتركة ومؤشرات تحميل نهاية اليوم تاريخ غير محدود.
$ 300 / مونث.
رسوم الصرف إضافية.
توضح مقاطع الفيديو هذه كيفية عمل عملية الاشتراك عند وضع خطة سلسيت وانقر على الانضمام إلينا.
رسوم الصرف غير المهنية رسوم الصرف المهنية.
S & أمب؛ P مؤشرات النقدية.
سكان كندا التسعير.
تسكس تورونتو (تور)
تسكس فينشر (ندكس)
تسعير غير الكنديين.
كندية إكسش (سيغ)
رسوم الاشتراك المستقبلية $ 25 / مو. بالإضافة إلى رسوم الصرف.

No comments:

Post a Comment