Sunday 14 January 2018

هو الفوركس القانونية في سنغافورة


أواندا اسمه سنغافورة & # 8217؛ s أفضل وسيط الفوركس.


في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي.


المستثمرون يصوتون أواندا على أنه الفائز في & # 8216؛ أعلى رضا العملاء بشكل عام & # 8217؛ و.


& # 8216؛ فالو فور ماني & # 8217؛ الجوائز في عام 2012.


نيويورك، 5 ديسمبر 2012.


وقد فازت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، بجائزتين في سنغافورة من "اتجاهات الاستثمار"، وهي وكالة متخصصة في أبحاث الخدمات المالية. أواندا في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8220؛ أعلى رضا العميل الكلي & # 8221؛، وحصل أيضا على & # 8220؛ القيمة مقابل المال & # 8221؛ في الفوركس *. وقد فاز أواندا بجائزتين كل عام وقد أجريت الدراسة الاستقصائية من قبل اتجاهات الاستثمار. وتستند الجوائز إلى دراسة استقصائية أجرتها اتجاهات الاستثمار التي تلقت ردود من 11762 من التجار والمستثمرين في سنغافورة.


& # 8220؛ وتعترف هذه الجوائز بالجهود المتواصلة التي تبذلها أواندا لتحسين منصة التداول وتطوير ميزات جديدة، فضلا عن التزامنا بتزويد العملاء بتجارب تداول عالية الجودة من العملات بدعم من دعم العملاء الممتاز. ومن الجيد أن نرى أن عملاء أواندا & # 8217؛ s راضون عن منصة تداول العملات الأجنبية الموثوقة والسهلة الاستخدام: الجودة العالية للتنفيذ، والسمات المبتكرة، والفروق الضيقة. وتعتبر جائزة الفوز لأعلى مستوى من الرضا العام مرموقة للغاية، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.


& # 8220؛ إنه دليل على عملنا الشاق ويؤكد هدفنا أن نكون الشريك الأكثر ثقة لتجار الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛


اتجاهات الاستثمار هي شركة أبحاث عالمية وقد تم إجراء دراسات في عقود الفروقات التجزئة، فكس والأسواق الوساطة عبر الإنترنت لأكثر من 10 عاما. ويعتبر الاستطلاع الذي أجري في أيلول / سبتمبر 2012 أكبر وأوسع دراسة عن سوق العقود مقابل الفروقات في سنغافورة وسوق العملات الأجنبية، مما يحلل كيفية تقييم التجار والمستثمرين لمقدمي العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


& # 8220؛ يسرنا أن نعترف بها من قبل تجار الفوركس لقيادة التكنولوجيا لدينا وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. سنغافورة هي سوق تنافسية للغاية، ولكن أواندا لديها عدد متزايد باستمرار من العملاء لأن التجار يثقون خدماتنا. لقد قمنا بزيادة حصتنا في السوق ونحن سعداء لرؤية أن التجار يعترفون بالتزامنا لمساعدتهم على النجاح في سوق العملات الأجنبية المتقلبة. وهو يثبت عملنا في توفير الأدوات المبتكرة والبيانات والمعلومات التجار بحاجة & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وبيانات السوق المجمعة الخاصة ب أواندا، & # 8221؛ يقول ماريون لانج، رئيس المبيعات والتسويق في أواندا.


* استنادا إلى اتجاهات الاستثمار سبتمبر 2012 كفد سنغافورة & أمب؛ تقرير فكس.


حول أواندا.


وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على شبكة الإنترنت من معلومات شاملة لتبادل العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.


شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


مدونة أبيسداريان المستقلة.


نحو حياة غنية وغنية.


هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟


هل الدخل من تداول الفوركس خاضع للضريبة في سنغافورة؟ في الواقع، ماذا عن الأرباح من الأدوات المالية الأخرى (الخيارات الثنائية، العقود الآجلة، وما إلى ذلك)؟


لأي شخص حاليا أو مهتم بإدخال تداول الفوركس، آمل أن تكون على الأقل على هذا السؤال فكر لأنه يثبت أنك أنت على المدى الطويل. هذا المنصب سوف تساعدك على الإجابة على بعض الأسئلة لدي نفسي عندما بدأت جادة في تداول العملات الأجنبية! وتوفر لك بعض الوقت تبحث حول شبكة الإنترنت 🙂


بعد هيك من البحث على الانترنت للتحقق من ما إذا كانت أرباحي من تجارة الفوركس خاضعة للضريبة، لقد خرجت مع بضع استنتاجات ونتائج. من الواضح تماما أن تجار الفوركس المتناسقين سيبدأون في معرفة ما إذا كانوا سيخضعون للضريبة على دخلهم أو إذا كان هناك أي لوائح للدخل من تداول هذه الأدوات:


الإستنتاج؟


ببساطة، نعم و لا. انها بالتأكيد منطقة رمادية إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول بدوام كامل للدخل (أو إذا كنت تتداول بآلاف اللقطات في كثير من الأحيان)، والتي إيراس سيكون لها القول النهائي في هذه الحالة & # 8230؛


ومع ذلك، إذا كنت على التعامل معها على أنها & # 8216؛ الجانب / الدخل التكميلي & # 8217 ؛، فإنه لن يكون خاضعا للضريبة لأنها سوف تعتبر بعد ذلك استثمارا شخصيا! (عامل جيد واحد للتجارة في سنغافورة 😉


وكما ذكر إيراس:


الأرباح من بيع الأسهم والأدوات المالية.


وبشكل عام، تعتبر األرباح أو الخسائر الناتجة عن شراء وبيع األسهم أو األدوات المالية األخرى استثمارات شخصية.


هذه الأرباح هي أرباح رأسمالية وغير خاضعة للضريبة. لا يلزمك الإبلاغ عن هذه المكاسب في إقراراتك الضريبية.


عندما يكون خاضع للضريبة.


إن العوامل الثلاثة المذكورة أعلاه لا تحدد ما إذا كانت المكاسب خاضعة للضريبة أم لا.


وكما ذكرت وزارة المالية:


المعالجة الضريبية للدخل الاستثماري المصدر من سنغافورة.


أنا. أي فائدة من سندات الدين.


ثانيا. أي خصم من سندات الدين التي تستحق خلال سنة واحدة من تاريخ إصدار تلك الأوراق المالية؛


ثالثا. أي دخل من المعاش السنوي، باستثناء الدخل من & # 8211؛


ألف - أي معاش سنوي يشتريه صاحب العمل لفرد بدلا من أي معاش تقاعدي أو استحقاقات أخرى تدفع أثناء عمله أو عند تقاعده؛ و.


ب - أي معاش سنوي يتم شراؤه بموجب خدمة الأبحاث الفضائية؛


د. أي دخل من أي بوليصة تأمين على الحياة، باستثناء أي مبلغ يتم تحقيقه تحت أي تأمين ضد الكسب الفائت؛


(5) أي توزيع يقوم به أي برنامج استثمار جماعي يشكل وحدة ثقة (بما في ذلك الثقة في الاستثمار العقاري) مأذون بها بموجب المادة 286 من قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة (الفصل 289)، أي الدخل أو يعتبر دخل الفرد، باستثناء توزيعات أرباح سنغافورة التي يتم خصم الضرائب منها أو خصمها بموجب القسم 44؛ و.


السادس. أي رسوم أو دفعات تعويضية من إقراض الأوراق المالية أو ترتيبات إعادة الشراء.


دع & # 8217؛ ق تصعيد اللعبة. الآن، ماذا لو كنت تستخدم الوساطة في الخارج؟


مرة أخرى، ماذا لو كنت تستخدم الوساطة في الخارج أو معهد مالي للتداول الخاص بك، وحصلت على مبلغ ضخم من الأرباح؟ هل هم خاضعون للضريبة على الإطلاق؟ هل لديك لتقرير أي شيء؟


استنادا إلى هيئة الإيرادات الداخلية في سنغافورة وسنغافورة وزارة المالية، يبدو أن جميع الاستثمارات الشخصية والدخل المستلم في أو بعد 1 يناير 2004 معفاة من ضريبة الدخل. لا تحتاج حتى إلى إعلانها. يبدو وكأنه خطة، الرجال؟ 😛


وكما ذكر إيراس:


الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة.


جميع الدخل المكتسب في سنغافورة أو المستمدة منها هو الذي يتم تحميله على ضريبة الدخل.


وبوجه عام، فإن الدخل الخارجي الوارد في سنغافورة في 1 كانون الثاني / يناير 2004 أو بعده غير خاضع للضريبة إلا في بعض الحالات. يرجى الرجوع إلى الدخل في الخارج الواردة في سنغافورة لمزيد من التفاصيل.


قد تأتي الإيرادات المكتسبة من مصادر مختلفة مثل:


& # 8211؛ التجارة، الأعمال، المهنة أو المهنة.


& # 8211؛ الممتلكات أو الاستثمارات.


& # 8211؛ مصادر أخرى (مثل المعاشات السنوية، أو الإتاوات، أو المكاسب، أو إيرادات العقارات أو الثقة)


وكما ذكرت وزارة المالية:


المعاملة الضريبية للدخل المصدر الأجنبي.


كان في حوالي شهر منذ آخر مشاركة بلدي كما فكرت في كتابة المزيد من الوظائف المفيدة وغنية بالمعلومات حيث سوف يتعلم القراء ويشعر شيئا جديدا في كل مرة. نأمل أن يفعل ذلك؟ هاها. التعليق والاشتراك في هذه بلوق لتلقي مشاركتي المقبلة في البريد الوارد الخاص بك على الفور، مجانا 🙂


وأخيرا، نأمل كنت قد عطلة نهاية الأسبوع كبيرة! يوم سعيد فيساك!


المستقلة أبيسداريان.


ربما تكون فاتتك:


آخر الملاحة.


6 أفكار حول & لدكو؛ هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟ وردقوو]؛


مرحبا، أنا & # 8217؛ م متأكد من درجة معينة أن الدخل الأجنبي والضرائب في النقطة التي يتم تحويلها إلى سنغافورة بقدر دخل التجارة هو مصدر قلق.


لذلك إذا كانت شارات التجارة تنطبق على الفوركس الذي يجعل دخلك فئة على أنها خاضعة للضريبة. وينطبق الشيء نفسه على تجارة الفوركس الخاص بك القيام به في الخارج. والفرق الوحيد هو أن دخلك لن يخضع للضريبة إلا عندما تتلقى الصندوق إلى سنغافورة.


شكرا لاسقاط من قبل. استنادا إلى رسالتك، هل تعني أن & # 8216؛ التجارة الخارجية & # 8217؛ يجب الإعلان عن الدخول؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا صافي الربح أو الدخل الإجمالي؟ وأعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية ومملة ل إيراس للتحقق من كل التاجر & # 8217؛ s تاريخ التجارة .. مثل كيف سيكون إيراس ثم قادرا على عبور تحقق بالضبط الأرباح التي كنت & # 8217؛ التي حصل عليها عن طريق الوساطة في الخارج (هل لجان الحساب، ينتشر، مصالح الحساب، أسعار المبادلة، وما إلى ذلك في تجارة الفوركس على سبيل المثال)؟ هل يمكن أن تسحب جزءا من أرباحنا، وأنها سوف تفرض عليهم الضريبة الموالية ثم؟


أو إذا قلت أنها سوف تفرض علينا مرة واحدة ونحن نقل الأموال إلى سنغافورة، ماذا لو أننا جعلنا خسارة ونقل بقايا الطعام مرة أخرى؟ هل تعرف إيراس ما إذا كانت هذه الأموال هي أرباح أو رأس المال المتبقي؟


وأنا أقدر رسالتك ولكنني غريبة جدا عن كيفية الحكومة سوف تفرض علينا، إن وجدت، كما سيكون هناك بالتأكيد ثغرات إذا كانت ضريبة بعض وليس الآخرين، مما يجعل القانون تعسفيا ..: - /


مرحبا أنها ليست خاضعة للضريبة. لقد قمت شخصيا بإدراج إراس لتوضيح وهنا هو الرد من مسؤول الضرائب الأقدم،


نود أن نعلمكم أن الأرباح أو الخسائر التي يستمدها الفرد من شراء وبيع الأدوات المالية على حسابه الخاص تعتبر استثمارات شخصية.


إذا كان الفرد يشتري وبيع الأدوات المالية كربح، فإن الربح لا يخضع للضريبة لأنه مكسب رأسمالي. وهو لا يحتاج إلى الإبلاغ عن المكاسب / الخسائر في عائد ضريبة الدخل.


رهيبة، وأعتقد أنك حصلت عليه هناك حق وتوضيح هذا المنصب تماما!


لذلك أنا أفترض حتى المتداول بدوام كامل لا تحتاج إلى الإبلاغ عن مكسبه / الخسارة إذا كان يتداول لنفسه فقط، مع عاصمته الخاصة؟


نقدر مشاركتك 🙂


نعم، أعتقد أنها تعني ذلك.


هذا هو ما رد عليه ضابط الضرائب العليا في بلدي.


رائع. شكرا لك على إعلامنا وعلى الأقل نعرف الآن هناك & # 8217؛ s لا حاجة للاختباء. 😉


التعليقات مغلقة.


الأخيرة.


المفضلة.


ستة سمات من الداخل لم تكن تعرف عن الفوركس التجار من قبل المستقلين | بوستيد أون 11/07/2017 هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟ من قبل المستقلين | بوستيد أون 31/05/2015 [الدافع] دفع المستحقات الخاصة بك من قبل المستقلين | نشرت في 09/07/2017 ثيا هو العودة بعد 10 شهرا توقف + تكشف عن نفسه من قبل المستقلين | بوستيد أون 13/06/2017 مناقشة: 4 طرق لتحقيق أقصى استفادة من بلدي البدلات نسف والوقت؟ من قبل المستقلين | نشر في 22/09/2014.


اليوم عدد الزيارات: 187 مجموع الزيارات: 1،533،929.


القائمة الثانوية.


السؤال هو، سوف تتخذ إجراءات عندما تضرب الفرص؟


لا شكرا، أنا شخص لا تتخذ أي إجراء على أي حال.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟


سوق الفوركس (الفوركس) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي الخ) على مدار الساعة في أيام الأسبوع. يشمل تداول الفوركس شراء وبيع وتبادل العملات بأسعار فورية أو أسعار محددة.


بسبب قضية السيادة المعنية أثناء تداول عملتين، فوركس لديها القليل من الكيانات الرقابية التي تنظم إجراءاتها. هذا الجانب يجعل بعض الدول لتنظيم تداول العملات الأجنبية ووضع تداول العملات الأجنبية في إطار قانوني.


الآن، مرة أخرى يبقى السؤال & # 8211؛ هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟


الجانب الأهم عند بدء تداول الفوركس هو الجوانب القانونية المرتبطة به. عموما في معظم البلدان تداول الفوركس هو قانوني تماما، ولكن عليك أن تلتزم مع وتعمل الامتثال للإطار القانوني لبلدكم. عليك أن ترى التزاماتك تجاه الدخل المتولد من تداول الفوركس. إذا لم تكن خبيرا قانونيا، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو استشارة مستشار ضريبي مؤهل. يجب أن تتذكر أن الدخل المتولد من تداول الفوركس خاضع للضريبة في معظم البلدان مثل أي دخل آخر.


الامتثال للأنظمة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية ليس من الصعب جدا. وهو يشبه تقريبا الامتثال لأي رخصة تجارية أخرى. في حين أن التقدم للحصول على أي رخصة تجارية يقدم رجل الأعمال ما يكفي من المعلومات بشأن الأعمال إلى سلطة الترخيص حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار بمنح ترخيص الأعمال. وبمجرد الموافقة على الترخيص، واجبك للقيام بأعمال تجارية ضمن شروط الترخيص.


كما يمكن اعتبار تداول الفوركس على أنه نشاط تجاري له إطاره القانوني الخاص الذي يحدده بلد التاجر. يجب على التاجر تنفيذ تداول الفوركس ضمن الإطار القانوني. إذا تم الوفاء بالتزامات الضرائب والجوانب القانونية ثم ليست هناك حاجة للقلق حول.


من أجل تتبع المعاملات تداول الفوركس أرشيف سجل التداول الأسبوعي الخاص بك. يمكن أن تساعدك على حساب الضرائب الخاصة بك وتكون بمثابة سجل من عملك لتقديمها للسلطات الضريبية. في بعض الأحيان قد تطلب السلطات الضريبية نسخة مطبوعة من نشاط التداول الخاص بك في السنة المالية. ويمكن النظر إلى عدم وجود سجلات ضريبية على محمل الجد عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية.


يمكن الحصول على السجلات التجارية من وسيط & # 8217؛ s منصة وأرشفة للرجوع إليها في المستقبل. إذا كان وسيط الفوركس من بلدك، فإنها قد تساعدك على حساب المسؤولية الضريبية الخاصة بك.


لماذا تداول العملات الأجنبية غير قانوني في بلدان قليلة؟ هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني؟


قلة من البلدان وضعت بعض القيود على تداول العملات الأجنبية للتعامل مع احتياطي العملة الأجنبية للبلاد. في بعض الأحيان تكون القيود مؤقتة وتسمح بالتداول مرة أخرى، عندما يتحسن احتياطي الفوركس.


تجارة الفوركس على الانترنت لا يقتصر على أي بلد معين، بل هو سوق عالمية. التجار من جميع أنحاء العالم الحفاظ على التداول. من المعروف جيدا حقيقة أن معظم مبتدئين وغير عديمي الخبرة التجار تفقد المال أثناء التداول، و 10٪ فقط من تجار الفوركس تحقيق الربح. عندما يفقد عدد أكبر من التجار من بلد ما يدفعه إلى المتداول النظير من خلال الوسيط. يجب أن يتم الدفع بواسطة الدولار الأمريكي أو اليورو. ومن ثم فإنه يؤثر على احتياطي العملة الأجنبية للبلد ويؤثر بشكل مباشر على تقييم العملة هذا البلد. وبسبب هذا، وضعت بعض البلدان قيودا على تداول العملات الأجنبية في الخارج، حيث أنها تسمح في الغالب بتداول العملات الأجنبية داخل بلدها.


إذا كان الجميع في بلد يتداول الفوركس مع التجار الأجانب الآخرين، على افتراض المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية حيث 90٪ من التجار في نهاية المطاف تفقد، البنك المركزي للبلاد من شأنه أن يخسر مبلغا كبيرا من الدولار. من أجل تعويض تدفق الدولار، ستضطر الحكومة لشراء المزيد من الدولار الأمريكي، من خلال بيع عملتها الخاصة بسعر أرخص. مما يؤدي إلى إضعاف العملة المحلية. ومن ثم جعلت بعض البلدان من غير القانوني تداول الفوركس من خلال وسطاء في الخارج لتجنب استنزاف لا لزوم له من احتياطي العملات الأجنبية. ويصبح من واجب المواطن المسؤول التقيد بالقواعد ومساعدة اقتصاد بلاده على النمو والازدهار.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في سنغافورة؟


إذا كنت مهتما بتداول الفوركس في سنغافورة، ربما تريد أن تعرف ما إذا كان من غير القانوني عليك أن تفعل ذلك. بعد ذلك، مع رأس المال الخاص بك في خطر، وآخر شيء تريده هو مشكلة مع القانون. محظوظ بالنسبة لك، لقد بحثت التشريع، ووجدت أنه من 100٪ آمنة وقانونية لتداول الفوركس في سنغافورة.


وترد قوانين تداول العملات الأجنبية في سنغافورة في "قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة". ويعرف هذا التشريع على النحو التالي:


"قانون يتعلق بتنظيم الأنشطة والمؤسسات في صناعة الأوراق المالية والعقود الآجلة ومشتقاتها، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية بالديون، ومرافق المقاصة، والمسائل المتصلة بذلك". 1.


وهذا يعني أن "قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة" لا يضع الإطار القانوني لتداول العملات الأجنبية فحسب، بل ينتشر الرهان والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية أيضا. بالنسبة للتجار، يتم تغطية وصف سلوك المتداول المقبول. التداول الخاطئ، "دلو"، والتلاعب السعر 2 هي 3 أمثلة على السلوك غير المقبول بموجب القانون من شأنها أن تؤدي إلى عقوبة وغرامة.


أما مشغلي السوق، أو منصات التداول، فيجب أن توافق عليها سلطة النقد في سنغافورة (ماس). و ماس هو أيضا البنك المركزي لسنغافورة. وهي تمنح التراخيص للمشغلين وتنظم أنشطتها. يجب على المشغلين المرخص لهم اتباع القواعد والامتثال للالتزامات التي يحددها ماس. أما المشغلون الذين يخالفون القواعد، أو يفشلون في الوفاء بالتزاماتهم، أو يعملون بدون ترخيص فقد يحصلون أيضا على عقوبات وغرامات.


لسوء الحظ، فإن أيا من أفضل منصات التداول الفوركس عبر الإنترنت مرخصة من قبل ماس. وربما يرجع ذلك إلى ارتفاع التكاليف والاحتياجات غير الواقعية التي وضعتها لمشغلي الإنترنت. إذا كنت ترغب في التجارة مع رسوم منخفضة والحد الأدنى من القيود، وسوف تحتاج إلى العثور على منصة التداول التي يتم تنظيمها في مكان آخر. سيسيك، أسيك، و فسك هي عدد قليل من المنظمين الأكثر شيوعا لأعلى منصات الفوركس.


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل لمشروعية تداول الفوركس في سنغافورة، حان الوقت بالنسبة لك لاختيار منصة التداول لجعل الاستثمار مع. لقد أنشأنا قائمة من كبار وسطاء تداول الفوركس لسنغافورة. نلقي نظرة على ذلك، وتتردد في الاتصال إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.


آخر تحديث: 05/30/2017 تنويه: هذه المقالة لا تقدم المشورة القانونية. إذا كنت بحاجة إلى مشورة قانونية، يرجى الاتصال بمحامي مباشرة.


# 1 تصنيف أفضل سمسار سنغافورة.


التجارة مع ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية على منصة MT5 مقيدة تماما مع فكا في المملكة المتحدة التجارة مع فروق رقيقة جدا - منخفضة مثل صفر نقاط التجارة وكسب نقاط شم التي يمكن استبدالها المكافآت مكافأة الائتمان.


# 2 تصنيف أفضل سمسار سنغافورة.


التطبيق الأعلى تقييما للتجارة في 20 بلدا الربحية تصل إلى 90٪ المودعة في حالة نجاح التجارة منصة التداول الموثوق بها مع أكثر من 11 مليون حسابات التداول عرض تجريبي مجاني وانخفاض الحد الأدنى للإيداع - 10 $ فقط.


# 3 تصنيف أفضل سنغافورة سمسار.


A صحيح الوساطة ستب لجميع العملاء، كبيرة وصغيرة ينتشر منخفضة مثل صفر نقطة خبرة، فريق الدعم المهني على الجانب الخاص بك الودائع السريعة والسحب.


نحن مقارنة كل وسيط الفوركس سنغافورة.


هل أنت في المكان الصحيح؟


حقوق التأليف والنشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من. هذا الموقع هو ميزة ترويجية وقد تم دفع الموقع لتقديم المراجعة الإيجابية التالية حول هذه المنصات التجارية - هذه الاستعراضات لا توفر من قبل مستهلك مستقل. ويدعم موقع المراجعة هذا الدفع من المشغلين الذين يتم ترتيبهم على الموقع ويؤثر الدفع في ترتيب المواقع المدرجة. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تتم مراجعتها هنا تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان جميع أموالك.

No comments:

Post a Comment