Wednesday 17 January 2018

نظام التداول يورونكست


نظام تأكيد التجارة.


يستخدم نظام تأكيد التجارة في يورونكست (تسس) لنشر المعاملات التي تتم خارج الأسواق المنظمة والإبلاغ عنها في جميع الصكوك (الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمذكرات والشهادات والسندات) المدرجة في الأسواق النقدية في يورونكست وبشكل عام مثل الصفقات المتفاوض عليها، وحركة الصفقات، وحجم تداول متوسط ​​السعر المرجح (فواب).


وهي أيضا الأداة المستخدمة في خدمة الإبلاغ عن المعاملات في عموم أوروبا وخدمة النشر التجاري، والتي تغطي المعاملات المنفذة خارج سوق منظم أو صندوق النقد الدولي على الأسهم الأوروبية.


منصة تسس متاحة لجميع أعضاء سوق النقد الأوروبي يورونكست، ويمكن أيضا الوصول إليها باستخدام تطبيق على شبكة الإنترنت يسمى تسس-ويب أو عبر بوابة الإنترنت e-تسس. يمكن تحميل كل الاتفاقيتين من مربع تسس أغريمنتس في السكة اليمنى من هذه الصفحة.


خدمات التداول.


مما يساعدك على تنفيذ كتل بأمان.


يورونكست بلوك هو متف عموم أوروبا لتداول الطلبيات الكبيرة في نطاق في بيئة آمنة.


تقدم يورونكست خدمات إضافية للشركات الأعضاء والعملاء التجاريين الآخرين، بما في ذلك أفضل الكتب، وخدمات الإبلاغ والنشر الجديدة أبا / أرم (ميفيد إي)، وخدمة متعددة العملات لصناديق الاستثمار المتداولة، ونظام تأكيد التجارة، وخدمة المطابقة الداخلية، وأكثر من ذلك.


يورونكست's أبا / أرم الخدمات.


سوف يقدم يورونكست مجموعة قوية من.


ميفيد إي أدوات الإبلاغ المتوافقة مع نشرها على جميع المنظمين الرئيسيين للاتحاد الأوروبي وعبر السوق الأوروبية.


خدمة متعددة العملات.


متاح للتداول في 20 عملة عالمية.


نظام تأكيد التجارة.


من أجل النشر والإبلاغ عن الصفقات التي تتم خارج سوق منظم في جميع الصكوك المدرجة في يورونكست، وكذلك للصفقات التي تم التفاوض عليها، وحظر الصفقات وحجم متوسط ​​السعر المرجح (فواب) الصفقات. بدء النشر والتقارير التقارير.


خدمة المطابقة الداخلية.


الاستفادة من تجمع يورونكست العميق من السيولة مع خدمة المطابقة الداخلية، استنادا إلى مرافق مطابقة خوارزمية مبتكرة ومفتوحة لجميع الأعضاء. تحسين تدفق طلبك.


ناف منشأة تجارية.


يورونكست نموذج صافي قيمة الأصول (ناف) لتداول صناديق المؤشرات المتداولة المدرجة في أسواقها النقدية المنظمة.


الاقتراض والإقراض.


تعرف على مزايا المكتب المركزي للبلديات والاختلافات مع الاقتراض أوتك & أمب؛ سوق الإقراض.


يورونكست يشتري فاستماتش.


سوق الأوراق المالية الأوروبية يدخل فكس الفضاء مع شراء إن الأولي 153 مليون $.


البورصة الأوروبية يورونكست دخلت حيز الصرف الأجنبي من خلال الحصول على شبكة الاتصالات الإلكترونية المؤسسية (إن) فاستماتش عن 153 مليون $ الأولية.


الصفقة، أعلن اليوم (23 مايو)، ينطوي على شراء 90٪ من فاستماتش، مع باقي اليسار في أيدي إدارة المنصة. ومن المتوقع أن يتم الإقفال، رهنا بالموافقة التنظيمية ومكافحة الاحتكار، في الربع الثالث من هذا العام.


وتحدد الصفقة وجود يورونكست في سوق الفوركس.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة.


سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات مجلة فكس أسبوع التطبيق مصممة الأخبار التنبيهات.


لك تختار شركة فكسغو لشركة بلومبرج للخزينة.


07 ديسمبر 2017.


باراكودا فكس تطلق أومز كلاود.


27 نوفمبر 2017.


كبو فكس يعزز حصتها في السوق في أكتوبر تشرين الاول.


17 نوفمبر 2017.


نيكس تلتزم فكس غلوبال كود، إعداد السجل العام.


15 نوفمبر 2017.


كراون أجينتس بنك يطلق منصة تداول العملات الأجنبية.


15 نوفمبر 2017.


تلتزم شركة تومسون رويترز بشركة فكس غلوبال كود.


09 نوفمبر 2017.


يبدأ المشاركون في السوق اختبار أنظمة ميفيد إي.


09 نوفمبر 2017.


بايرنلب يختار منصة فكس سمارت تريد.


07 نوفمبر 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


بورصة نيويورك يورونكست (نيويورك)


نيكس & راكو؛ المواضيع & راكو؛ نظام التداول في بورصة نيويورك.


نظام التداول في بورصة نيويورك.


بورصة نيويورك. توفر بورصة نيويورك سوقا موثوقا ومنظما وسائلا وفعالا حيث يلتقي المستثمرون مباشرة لشراء وبيع الشركات المدرجة & # 146؛ الأسهم العادية والأوراق المالية الأخرى. وعلى مدار 216 عاما، سهلت بورصة نيويورك تكوين رأس المال، حيث خدمت مجموعة واسعة من المشاركين، بما في ذلك المستثمرين الأفراد والمؤسسات، والمجتمع التجاري والشركات المدرجة. خلال عام 2007، في يوم تداول متوسط، تم تداول ما يقرب من 1.8 مليار سهم، بقيمة تفوق 74.5 مليار دولار، في بورصة نيويورك. ويجمع سوق بورصة نيويورك بين إمكانيات التداول الإلكتروني والمزاد على حد سواء.


ويضمن سوق بورصة نيويورك الامتثال للمراجعة & # 147؛ التجارة من خلال & # 148؛ قاعدة التنظيم نمس. اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية، التي اعتمدتها لجنة الأوراق المالية والبورصة (& # 147؛ سيك & # 148؛) في عام 2005، هي مجموعة من اللوائح التي تحكم بعض جوانب التداول في مراكز سوق الأوراق المالية. واحدة من السمات الرئيسية لتنظيم نمس هو تحديث & # 147؛ التجارة من خلال & # 148؛ أو & # 147؛ حماية الأوامر & # 148؛ قاعدة. من بين أمور أخرى، تتطلب هذه القاعدة من مراكز السوق إنشاء والحفاظ على إجراءات لمنع & # 147؛ التجارة من خلال، & # 148؛ وهي إعدام الأوامر بسعر أدنى من أفضل عرض أو عرض يتم عرضه من قبل مركز سوق آخر في وقت التنفيذ. هذا الجانب من التنظيم نمس يحمي وينطبق فقط على علامات الاقتباس المتاحة للتنفيذ الفوري.


ويهدف سوق بورصة نيويورك إلى محاكاة، في بيئة التنفيذ التلقائي في المقام الأول، وميزات سوق المزاد التقليدية التي قدمت أسواق مستقرة وسائلة وأقل تقلبا، فضلا عن توفير الفرصة لتحسين السعر و / أو الحجم. ويستند سوق نيويورك للأوراق المالية إلى الخصائص الأساسية للسيولة، وكفاءة التسعير، وانخفاض تكاليف التداول، والفروق الضيقة من خلال توسيع نطاق العملاء & # 146؛ والقدرة على التجارة بسرعة ومجهول. ونحن نعتقد أن التفاعل بين أسواقنا الآلية والمزاد يحافظ أيضا على الفرص لتحسين الأسعار، مع توفير جميع المستثمرين، بغض النظر عن حجمها، مع أفضل الأسعار عند شراء أو بيع الأسهم.


من خلال الاستمرار في الحفاظ على جودة السوق، بما في ذلك انخفاض التقلبات داخل اليوم، سوق بورصة نيويورك يسمح أيضا للمصدرين للحد من تكلفة رأس المال. الجمع بين التكنولوجيا في بورصة نيويورك مع مزايا سوق المزاد يمكن سوق بورصة نيويورك من العمل بشكل أكثر فعالية وكفاءة. في سوق بورصة نيويورك، يستخدم المختصون والسماسرة الحكم لتحسين الأسعار وتعزيز المنافسة على النظام في بورصة نيويورك، في حين تتفاعل مع السوق إلكترونيا وكذلك يدويا. ونحن نعتقد أن حكمهم هو قيمة خاصة في الأسهم أقل سيولة وخلال افتتاح وإغلاق التداول، وكذلك في أوقات عدم اليقين، على سبيل المثال، عندما إعلان الشركات أو حدث خارجي يمكن أن يؤدي إلى عدم استقرار السوق وتقلب الأسعار.


ونحن نعتقد أن أنظمة التداول لدينا والبرمجيات يوفر للعملاء خيار أكبر مع الحفاظ على جودة السوق. يتم تنفيذ ما يقرب من 96٪ من جميع الصفقات في بورصة نيويورك، والتي تمثل أكثر من 86٪ من الحجم تلقائيا في.


جدول المحتويات.


سوب-سيكوند سبيد. وقد نتج عن بورصة نيويورك، التي تدمج التنفيذ التلقائي بشكل شفاف مع وسيط الأرض والاهتمام المتخصص، فروق أسعار مخفضة ومعدلات تعبئة محسنة. وللحفاظ على مكانتنا الريادية، نعتزم مواصلة تطوير نموذج السوق لدينا استجابة للاتجاهات الناشئة في البيئة التجارية والتطورات التكنولوجية.


وتعمل بورصة نيويورك حاليا حوالي 22،000 قدم مربع من مساحة الطابق التجاري المتجاورة حيث المتخصصين، وسطاء الطابق والكتبة تشارك في شراء وبيع الأوراق المالية. كما في 31 ديسمبر 2007، كان هناك 201 متخصص و 412 وسطاء و 966 كتبة يقومون بأعمالهم في قاعة التداول في بورصة نيويورك. ويتحمل المختصون في قاعة التداول الحفاظ على أسواق تداول عادلة ومنظمة ومستمرة من خلال جلب المشترين والبائعين معا، وفي غياب نسبي لأوامر شراء أو بيع الأسهم المخصصة لهم، وإضافة السيولة عن طريق شراء وبيع الأسهم المخصصة لبلدهم الحسابات. يعمل وسطاء الطابق وكلاء في الطابق التجاري للتعامل مع طلبات العملاء.


ونحن بصدد مبادرة تكنولوجية عالمية تنطوي على العديد من التحسينات على بنيتنا الحالية، باستخدام التقنيات المكتسبة من خلال المبادرات الاستراتيجية ومبادرات النمو الخارجي. هذا التحسين المعماري هو جزء من خطتنا للترقية إلى منصة التداول العالمية (& # 147؛ أوتب & # 148؛) للأسهم (أوتب-إكيتيز) والمشتقات (أوتب-ديريفاتيفس) التداول. وبالإضافة إلى ذلك، وكجزء من مبادرة التكنولوجيا لدينا في عام 2008، من المقرر إجراء تعديلات إضافية فيما يتعلق بالتغييرات المقترحة على نموذج التشغيل المتخصص في بورصة نيويورك لأخصائيي النقل إلى & # 147؛ صانعي السوق المعينين. & # 148؛ لمزيد من المعلومات، راجع & # 147؛ & # 151؛ التكنولوجيا والملكية الفكرية & # 151؛ . التكنولوجيا & # 148؛


نظام التداول في بورصة نيويورك.


سيز = "2"> بورصة نيويورك. توفر بورصة نيويورك سوقا موثوقا ومنظما وسائلا وفعالا حيث يلتقي المستثمرون مباشرة لشراء وبيع الشركات المدرجة & # 146؛ الأسهم العادية والأوراق المالية الأخرى. على مدى 216 عاما، قامت بورصة نيويورك بتيسير رأس المال.


وتشكيل مجموعة واسعة من المشاركين، بما في ذلك المستثمرين الأفراد والمؤسسات، والمجتمع التجاري والشركات المدرجة. خلال عام 2007، في متوسط ​​يوم التداول، ما يقرب من 1.8 مليار سهم، بقيمة تفوق 74.5 مليار دولار،


تم تداولها في بورصة نيويورك. ويجمع سوق بورصة نيويورك بين إمكانيات التداول الإلكتروني والمزاد على حد سواء.


يضمن سوق بورصة نيويورك.


الامتثال للمراجعة & # 147؛ التجارة من خلال & # 148؛ قاعدة التنظيم نمس. اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية، التي اعتمدتها لجنة الأوراق المالية والبورصة (& # 147؛ سيك & # 148؛) في عام 2005، هي مجموعة من اللوائح التي تحكم بعض جوانب التداول على الأوراق المالية.


مراكز السوق. واحدة من السمات الرئيسية لتنظيم نمس هو تحديث & # 147؛ التجارة من خلال & # 148؛ أو & # 147؛ حماية الأوامر & # 148؛ قاعدة. وتتطلب هذه القاعدة، من بين أمور أخرى، من مراكز السوق إنشاء إجراءات والحفاظ عليها.


منع & # 147؛ التجارة من خلال، & # 148؛ وهي إعدام الأوامر بسعر أدنى من أفضل عرض أو عرض يتم عرضه من قبل مركز سوق آخر في وقت التنفيذ. هذا الجانب من التنظيم نمس يحمي وينطبق فقط على يقتبس.


متاحة للتنفيذ الفوري.


ويهدف سوق بورصة نيويورك لمحاكاة، في بيئة التنفيذ التلقائي في المقام الأول، وميزات.


وسوق المزادات التقليدية التي قدمت أسواقا مستقرة وسائلة وأقل تقلبا، فضلا عن توفير الفرصة لتحسين السعر و / أو الحجم. ويستند سوق بورصة نيويورك على سماتنا الأساسية للسيولة، وكفاءة التسعير، وانخفاض.


وتكاليف التداول والفوارق الضيقة من خلال توسيع نطاق العملاء & # 146؛ والقدرة على التجارة بسرعة ومجهول. ونحن نعتقد أن التفاعل بين أسواقنا التلقائي والمزاد يحافظ أيضا على الفرص لتحسين الأسعار، مع توفير كل شيء.


المستثمرين، بغض النظر عن حجمها، مع أفضل الأسعار عند شراء أو بيع الأسهم.


من خلال الاستمرار في الحفاظ على جودة السوق،


بما في ذلك انخفاض التقلبات داخل اليوم، وسوق بورصة نيويورك يسمح أيضا للمصدرين للحد من تكلفة رأس المال. الجمع بين التكنولوجيا في بورصة نيويورك مع مزايا سوق المزادات تمكن سوق بورصة نيويورك من العمل بشكل أكثر فعالية و.


كفاءة. في سوق بورصة نيويورك، يستخدم المختصون والسماسرة الحكم لتحسين الأسعار وتعزيز المنافسة على النظام في بورصة نيويورك، في حين تتفاعل مع السوق إلكترونيا وكذلك يدويا. ونحن نعتقد أن حكمهم هو.


ولا سيما في المخزونات الأقل سيولة وخلال فتح وإغلاق التداول، وكذلك في أوقات عدم اليقين، على سبيل المثال، عندما يؤدي إعلان الشركات أو حدث خارجي إلى عدم استقرار السوق وتقلب الأسعار.


ونحن نعتقد أن أنظمة التداول لدينا والبرمجيات يوفر للعملاء خيار أكبر مع الحفاظ على جودة السوق. ما يقرب من 96٪ من جميع بورصة نيويورك.


يتم تنفيذ الصفقات التي تمثل أكثر من 86٪ من الحجم تلقائيا.


جدول المحتويات.


سوب-سيكوند سبيد. بورصة نيويورك، التي تدمج بشفافية التنفيذ التلقائي مع وسيط الأرض والاهتمام المتخصص، أدى إلى نقل أضيق.


ينتشر ويحسن معدلات التعبئة. وللحفاظ على مكانتنا القيادية، نعتزم مواصلة تطوير نموذج السوق لدينا استجابة للاتجاهات الناشئة في البيئة التجارية والتطورات التكنولوجية.


ستايل = "مارجين-توب: 12px؛ مارجين-بوتوم: 0px؛ تكست-إندنت: 4٪"> تعمل بورصة نيويورك حاليا حوالي 22،000 قدم مربع من مساحة أرضية تجارية متجاورة حيث يشارك المتخصصون ووسطاء الأرضية والكتبة في.


شراء وبيع الأوراق المالية. كما في 31 ديسمبر 2007، كان هناك 201 متخصص و 412 وسطاء و 966 كتبة يقومون بأعمالهم في قاعة التداول في بورصة نيويورك. ويتحمل المختصون في قاعة التداول مع الحفاظ على عادلة،


من خلال جلب المشترين والبائعين معا، وفي الغياب النسبي لأوامر شراء أو بيع الأسهم المخصصة لهم، إضافة السيولة عن طريق شراء وبيع الأسهم المخصصة لحساباتهم الخاصة. أرضية.


يقوم الوسطاء بدور وكلاء في قاعة التداول للتعامل مع طلبات العملاء.


ونحن بصدد مبادرة تكنولوجية عالمية.


ينطوي على العديد من التحسينات لدينا العمارة الحالية، وذلك باستخدام التقنيات المكتسبة من خلال المبادرات الاستراتيجية ومبادرات النمو الخارجي. هذا التحسين المعماري هو جزء من خطتنا للترقية إلى منصة التداول العالمي.


(& # 147؛ أوتب & # 148؛) للأسهم (أوتب-إكيتيز) والمشتقات (أوتب-ديريفاتيفس) التداول. وبالإضافة إلى ذلك، وكجزء من مبادرة التكنولوجيا لدينا في عام 2008، ومن المقرر إجراء تعديلات إضافية فيما يتعلق بالتغييرات المقترحة لدينا في بورصة نيويورك.


نموذج التشغيل المتخصص لأخصائيي النقل إلى & # 147؛ صناع السوق المعينين. & # 148؛ لمزيد من المعلومات، راجع & # 147؛ & # 151؛ التكنولوجيا والملكية الفكرية & # 151؛ . التكنولوجيا & # 148؛


ستايل = "مارجين-توب: 18px؛ مارجين-بوتوم: 0px؛ مارجين-ليفت: 4٪"> نيس أركا ترادينغ سيستيم.


أركا. بورصة نيويورك تعمل أركا سوق الأوراق المالية المفتوحة، وجميع الإلكترونية للتجارة نيويورك، أميكس وغيرها من الأوراق المالية المدرجة في البورصة، الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك، فضلا عن خيارات الأسهم المدرجة في البورصة، ولديها واحدة من المناصب الرائدة.


في تداول أوتك والأوراق المالية المدرجة في البورصة وصناديق الاستثمار المتداولة. من خلال بورصة نيويورك أركا، يمكن للعملاء تداول ما يقرب من 8،286 أسهم الأسهم وأكثر من 199،960 منتجات الخيار. تربط منصات التداول في بورصة نيويورك أركا المتداولين بالسوق الأمريكية المتعددة.


مراكز وتزويد العملاء مع التنفيذ الإلكتروني السريع والدخول المباشر والمجهول إلى السوق. وقد سمحت القدرات التكنولوجية لنظم التداول في بورصة نيويورك أركا، جنبا إلى جنب مع قواعد التداول الخاصة بها، في بورصة نيويورك أركا لخلق كبيرة.


مجموعة من السيولة المتاحة للعملاء داخليا في بورصة نيويورك أركا وخارجيا من خلال مراكز السوق الأخرى. خلال عام 2007، تم التعامل مع حوالي 8.5 مليون تداول يومي من خلال منصات التداول في بورصة نيويورك أركا.


ستايل = "مارجين-توب: 12px؛ مارجين-بوتوم: 0px؛ تكست-إندنت: 4٪؛ بادينغ-بوتوم: 3px؛ لين-هيت: 95٪؛ فرتيكال-ألين: توب"> هذا النظام التجاري يقدم مجموعة متنوعة من التنفيذ ، بما في ذلك نيويورك أركا & # 146؛ s.


& # 147؛ أفضل تنفيذ التوجيه & # 148؛ الإمكانية. في بورصة نيويورك أركا، يلتقي المشترون والبائعون مباشرة في بيئة إلكترونية تحكمها قواعد تداول مصممة لتعكس ثلاثة مبادئ أساسية للعمل: التنفيذ السريع والشفافية والانفتاح.


تستند قواعد التداول هذه إلى & # 147؛ أولوية الأسعار & # 148؛ ضمن بورصة نيويورك أركا، الأمر الذي يتطلب تنفيذ أوامر.


على أفضل سعر متاح، وإذا تم نشر الطلبات بنفس السعر، استنادا إلى وقت إدخال النظام في نظام التداول. نيس أركا & # 146؛ نظم مطابقة الإلكترونية والتوجيه بنشاط البحث عبر مراكز السوق المتعددة وإما.


أو أوامر الطريق إلى أفضل عرض سعر أو عرض يتم عرضه في السوق الوطنية باستخدام نيس أركا & # 146؛ أفضل توجيه تنفيذ & # 148؛ الإمكانية.


ستايل = "مارجين-توب: 12px؛ مارجين-بوتوم: 0px؛ تكست-إندنت: 4٪"> في نيس أركا، يمكن للمشترين والبائعين عرض دفتر أوامر الحد الأقصى المفتوح في نيس أركا، والذي يعرض الطلبات في وقت واحد لكل من المشتري و تاجر.


يمكن للمشترين والبائعين تقديم هذه الطلبات على أساس مجهول إذا اختاروا ذلك. وبمجرد تقديم الطلبات، يتم تنفيذ جميع الصفقات بالطريقة التي يعينها الطرف الذي يدخل الأمر، والذي غالبا ما يكون بأسعار مساوية أو أفضل من.


NBBO. و نبو هو أعلى عرض أو أدنى عرض أسعار ذكرت لأنظمة الاقتباس الموحدة وفقا لخطط الإبلاغ الاقتباس الموحدة. يتم نشر أوامر الشراء والبيع في بورصة نيويورك أركا في ترتيب السعر (الأفضل إلى الأسوأ) ثم إذا.


الأسعار هي نفسها، يتم ترتيبها على أساس الوقت تم نشر أمر الشراء أو بيع النظام (أقرب إلى أحدث). قد يختار مستخدمو أركا في بورصة نيويورك ترك طلباتهم غير المنفذة في دفتر الطلبات المفتوح في نيس أركا أو إعادتهم إليها أو تم توجيههم إليها.


الأسواق الأخرى التي تستخدم نيس أركا & # 146؛ أفضل & # 147؛ توجيه التنفيذ & # 148؛ الإمكانية.


جدول المحتويات.


نظام التداول في بورصة نيويورك.


في 22 مارس 2006، وافق المجلس الأعلى للأوراق المالية على سوق نيويورك الهجين سم، والذي يجمع بين التداول على أساس المزاد والالكتروني للأسهم المدرجة في بورصة نيويورك. هذه المبادرة هي استجابة مجموعة نيس للطلبات المقدمة من كل من متخصصي السوق والمستثمرين الأفراد للحصول على مزيد من الخيارات والمرونة في شراء وبيع الأسهم في بورصة نيويورك، وهي أيضا استراتيجية مجموعة نيس من أجل التكيف مع المعايير المنقحة والمراجعة، # 147؛ التجارة من خلال & # 148؛ قاعدة التنظيم نمس. اللائحة التنظيمية (نمس)، التي اعتمدها المجلس الأعلى للتعليم في عام 2005، هي مجموعة من اللوائح التي ستحكم بعض جوانب التداول في مراكز سوق الأوراق المالية. واحدة من السمات الرئيسية لتنظيم نمس هو تحديث & # 147؛ التجارة من خلال & # 148؛ أو & # 147؛ حماية الأوامر & # 148؛ قاعدة. ومن بين أمور أخرى، تتطلب هذه القاعدة إنشاء مراكز سوقية.


جدول المحتويات.


الحفاظ على الإجراءات لمنع & # 147؛ التجارة من خلال، & # 148؛ وهي إعدام الأوامر بسعر أدنى من أفضل عرض أو عرض يتم عرضه من قبل مركز سوق آخر في وقت التنفيذ. وسيحمي هذا الجانب من النظام نمس وينطبق فقط على الاقتباسات المتاحة للتنفيذ الفوري.


ويهدف السوق الهجين في بورصة نيويورك سم إلى محاكاة، في بيئة التنفيذ التلقائي أساسا، ملامح سوق المزادات التقليدية التي قدمت أسواق مستقرة وسائلة وأقل تقلبا، فضلا عن توفير الفرصة لتحسين الأسعار. يتميز سوق نيويورك للأوراق المالية هبريد ماركيت سم بما يلي:


يتم تحديث جميع عروض الأسعار تلقائيا وبشكل مستمر، مع استثناءات محدودة، وتعكس السيولة المجمعة للكتاب المعروض في بورصة نيويورك & ريج؛ والفوائد الإلكترونية من وكلاء وسيط الطابق التجاري والمتخصصين. يتم نشر أوامر الحد في الوقت الحقيقي. ويسهل هذا الهيكل قدرة الوسطاء والمتخصصين على التفاعل مع العرض والطلب وتوسيع نطاق الاهتمام وتقديم تحسينات في الأسعار للطلبات الإلكترونية الواردة التي تسعى للسيولة.


العملاء لديهم خيار تمثيل المزاد وفرصة لتحسين الأسعار على أفضل عرض والعرض المنشورة.


يقوم المتخصصون وسماسرة الأرضية بتكملة السيولة لتحقيق الاستقرار في حركة الأسعار في كل من المكونات الآلية والمزاد العلني لسوق بورصة نيويورك الهجين من خلال استخدام ملفات الفائدة من وكالة الوساطة الأرضية والملفات المتخصصة والتفاعل الخوارزمي المتخصص مع الطلبات. وعلى هذا النحو، يمكن أن تستفيد الأوامر المنفذة إلكترونيا يدويا من القيمة المضافة من قبل المتخصصين في توفير رأس المال وتوفير العمق للسوق، ومن المنافسة بين الطلبات الإلكترونية، فضلا عن تلك التي يمثلها وسطاء الأرضيات. ويشارك وسطاء الأرض سواء من الناحيتين الإلكترونية أو الشخصية، وذلك باستخدام الحكم الإنساني لمعالجة الأوامر الكبيرة أو المعقدة على نحو أكثر فعالية مما كان ممكنا على خلاف ذلك على منصة إلكترونية فقط.


أولئك العملاء الذين يرغبون في الثانية الثانية، تنفيذ التجارة التلقائي لا يزال الحصول على السيولة الأرضية. العملاء الذين لديهم أوامر شراء وبيع تتجاوز حجم أفضل عرض أو عرض الآن لديهم القدرة على الوصول إلى الفائدة الاحتياطية بتلك الأسعار، إن وجدت، و & # 147؛ اكتساح الكتاب & # 148؛ أو تعيين أوامر فردية للتداول في نقاط سعرية متعددة تخضع لبعض القيود، بما في ذلك نقاط تجديد السيولة سم أو & # 147؛ لربس & # 148؛ هو موضح أدناه.


ومن أجل الحفاظ على التقلبات المنخفضة التي اتسمت بالتداول في بورصة نيويورك، تم تطبيق خطط لربس المحددة مسبقا والمحددة للحد من التحركات السعرية الشديدة. عند تفعيلها، لربس تسمح دمج السوق الإلكترونية مع سوق المزاد لمعاملة واحدة، وبالتالي تمكين متخصص للحصول على مصلحة تجارية إضافية.


جميع العروض ذات الأسعار الأفضل من أعلى العروض والعروض التي يحق لها الحماية بموجب اللائحة نمس في جميع الأسواق الآلية الأخرى يتم الوصول إليها على الفور، ما لم يتم توفير نفس السعر للعملاء في بورصة نيويورك. يتم تنفيذ جميع الطلبات الواردة من جميع مراكز السوق المتنافسة تلقائيا بأفضل الأسعار المعروضة في بورصة نيويورك. وهذا يخلق بيئة تحمي فيها أفضل أسعار كل مركز سوق من عمليات إعدام تجارية أقل سعرا بغض النظر عن المكان الذي يتم فيه إدخال أمر، ودون تفاعل بشري.


وكجزء من مبادرة بورصة نيويورك للسوق الهجينة سم، قامت بورصة نيويورك بمزيد من أتمتة المهام المتخصصة الروتينية وخلقت واجهة جديدة لتسهيل حقن السيولة الخوارزمية من قبل المتخصصين. وبالإضافة إلى ذلك، أضافت بورصة نيويورك وظائف جديدة إلى وسيط الطابق التجاري أجهزة الكمبيوتر المحمولة باليد لزيادة أتمتة أنواع النظام الذكي وخلق ملفات الفائدة وسيط جديدة مع قدرات طبقات.


ويستند السوق الهجين لسوق نيويورك للأوراق المالية سم إلى الخصائص الأساسية في السيولة في بورصة نيويورك، وكفاءة التسعير، وانخفاض تكاليف التداول، والفروق الضيقة من خلال توسيع نطاق العملاء & # 146؛ والقدرة على التجارة بسرعة ومجهول. كما يعزز سوق نيويورك الهجين من بورصة نيويورك هدف بورصة نيويورك المتمثل في تزويد جميع المستثمرين، بغض النظر عن حجمهم، بأفضل الأسعار عند شراء أو بيع الأسهم. كما يحافظ التفاعل بين أسواق السيارات والمزادات الآلية في بورصة نيويورك على فرص تحسين الأسعار.


من خلال الاستمرار في الحفاظ على جودة السوق، بما في ذلك التقلبات المنخفضة خلال اليوم، سوق نيويورك الهجين سم سمح أيضا للمصدرين للحد من تكلفة رأس المال. الجمع بين التكنولوجيا في بورصة نيويورك والتكنولوجيا مع مزايا.


جدول المحتويات.


سوق المزاد تمكن سوق بورصة نيويورك للعمل بشكل أكثر فعالية وكفاءة. في السوق الهجين في بورصة نيويورك سم، يستخدم المختصون والوسطاء حكم لتحسين الأسعار وتعزيز المنافسة على النظام في بورصة نيويورك، في حين التفاعل مع السوق إلكترونيا وكذلك يدويا. تعتقد مجموعة نيس أن حكمها سيكون ذا قيمة خاصة في الأسهم الأقل سيولة وخلال افتتاح وإغلاق التداول، وكذلك خلال أوقات عدم اليقين، على سبيل المثال، عندما يؤدي إعلان الشركات أو حدث خارجي إلى عدم استقرار السوق وتقلب الأسعار .


في 27 فبراير 2007، أكملت بورصة نيويورك طرح المرحلة الرابعة من السوق الهجين سم، الذي يقدم أوامر اكتساح بين الشركات، أوامر فورية أو إلغاء (نمس نسخة)، وقواعد القفل والعبور كما هو مطلوب من قبل النظام الوطني للأرصاد الجوية.


في 2 أبريل 2007، استكملت بورصة نيويورك سوقها الهجين بعد سوق نيويورك للأوراق المالية من خدمة التوجيه الجديدة التي ستحل قريبا محل التوجيه من خلال نظام التداول بين الأسواق (إيتس). واعتبارا من 2 أبريل 2007، ترتبط بورصة نيويورك بسوق الأوراق المالية الدولية ومرفق العرض البديل للتوجيه نحو أسعار أفضل في تلك الأسواق كما هو مطلوب من قبل النظام الوطني للأرصاد الجوية. وتخطط بورصة نيويورك لاستخدام برنامج التوجيه الجديد هذا للوصول إلى جميع مراكز السوق الأخرى التي تقدم خدماتها حاليا من خلال خدمات النقل الذكية. ومن المقرر إلغاء نظام إيتس في يونيو 2007. وتخطط بورصة نيويورك لاستكمال تحويلها في أوائل مايو 2007.


مع تنفيذ سوق نيويورك الهجين سم، وقد حقق برنامجنا الهدف من تقديم خيارات أكبر للعملاء مع الحفاظ على جودة السوق. يتم تنفيذ 90٪ تقريبا من جميع الصفقات، التي تمثل أكثر من 80٪ من حجم تلقائيا في سرعة دون الثانية. وقد أدى السوق الهجين سم، الذي يدمج بشفافية التنفيذ التلقائي مع وسيط الأرض والاهتمام المتخصص، إلى انتشار فروق أسعار مخفضة وتحسين معدلات التعبئة. ونحن نتوقع استمرار التحسن مع زيادة استخدام الأدوات الإلكترونية من قبل وسطاء الأرض والمتخصصين التي تعالج رسائل تحسين الأسعار إلكترونيا. وباإلضافة إلى ذلك، فقد تحسن أداء بورصة نيويورك في أفضل العروض والعروض، كما أن إدخال نقاط تجديد السيولة قد كفل زيادة التقلب بشكل طفيف مع إدخال عمليات إعدام السيارات وعمليات المسح دون تباطؤ السوق دون مبرر.


وتدير بورصة نيويورك حاليا ما يقرب من 36،000 قدم مربع من مساحة الطابق التجاري المتجاورة حيث يشارك المتخصصون، وسطاء الأرض والكتبة في شراء وبيع الأوراق المالية. اعتبارا من 9 أبريل 2007، كان هناك 257 المتخصصين، 563 وسطاء الطابق و 1،441 كتبة إجراء الأعمال التجارية في قاعة التداول في بورصة نيويورك. ويتحمل المختصون في قاعة التداول الحفاظ على أسواق تداول عادلة ومنظمة ومستمرة من خلال جلب المشترين والبائعين معا، وفي غياب نسبي لأوامر شراء أو بيع الأسهم المخصصة لهم، وإضافة السيولة عن طريق شراء وبيع الأسهم المخصصة لبلدهم الحسابات. يعمل وسطاء الطابق وكلاء في الطابق التجاري للتعامل مع طلبات العملاء.


وتستمد بورصة نيويورك إيرادات من هؤلاء المتخصصين والسماسرة والكتبة من خلال تزويدهم بمنتجات وخدمات مختلفة، بما في ذلك المساحة اللازمة لهم للمشاركة في شراء وبيع الأوراق المالية في قاعة التداول.


اعتبارا من 1 ديسمبر 2006، نفذت بورصة نيويورك رسوم معاملات جديدة على الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك المدرجة في بورصة نيويورك، والتي تستند إلى سعر ثابت قدره 0.000275 دولار للسهم الواحد. وبالإضافة إلى ذلك، ألغت بورصة نيويورك اللجان المتخصصة في المعاملات في الأوراق المالية المدرجة في بورصة نيويورك المدرجة، بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة، ونفذت برنامج تقاسم العائدات تقاسم المعاملات مع الشركات المتخصصة. بالإضافة إلى ذلك، اعتبارا من 5 مارس 2007، للأوامر المتعلقة الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك التي يتم توجيهها إلى مراكز السوق الأخرى للتنفيذ، فإن نيويورك سعر قدره 0.0025 $ للسهم الواحد.

No comments:

Post a Comment