Sunday 28 January 2018

نقاط التداول الفوركس فوريكس التداول


بيفوت بوينت للتجارة.


استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض.


وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق كان يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.


النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.


كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


قبل أن أذهب إلى كيفية حساب النقاط المحورية، أريد فقط أن أشير إلى أنني قد وضعت آلة حاسبة على الانترنت وإصدار سطح المكتب أنيق حقا التي يمكنك تحميلها مجانا هنا.


إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك، فإن الصيغة التي استخدمها هي أدناه:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


في 12 أغسطس 04 اليورو / الدولار (ور / أوسد) كان ما يلي:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


إلقاء نظرة على الرسم البياني 5 دقائق أدناه:


الخط الأخضر هو النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم S1، S2 و S3.


هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1. وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.


تجارة التراجع.


هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف فوق الانسحاب (أحدث قمة عالية) وهدف محدد ل S2. المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.


اندلاع المقاومة.


مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري. إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.


استراتيجية متقدمة.


كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء. فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.


لم ندخل حتى في أنماط حول مستويات المحورية أو الفشل ولكن هذا ليس هو نقطة هذا الدرس. أريد فقط أن أعرض طريقة أخرى ممكنة بالنسبة لك للتجارة.


لقراءة المزيد من المقالات من علامة الرجاء الضغط هنا.


كيفية استخدام النقاط المحورية في التداول اليومي.


1. تعريف & # 8216؛ النقطة المحورية & # 8217؛


النقطة المحورية هي مستوى السعر الذي يتم استخدامه للتنبؤ بدعم السوق الكبير والمقاومة استنادا إلى نطاق التداول في اليوم السابق. معظم الناس يستخدمون نقطة محورية يومية وأسبوعية خاصة للتداولات اللحظية لاختيار نقاط انعكاس جيدة في السوق.


هنا في الفوركس الجيش، ونحن نأخذ ذلك مستوى واحد أكثر من خلال إدخال منطقتنا نقاط فيبوناتشي المحورية التي هي التكيف من نقطة المحورية القياسية، وأكثر تاريخيا في التقاط نقاط الانعكاس من النقاط المحورية القياسية.


.2 ھل نقطة محورية کافیة للتداول کاستراتیجیة؟


تماما 100٪ لا. نقطة نقطة فيبوناتشي اليومية جنبا إلى جنب مع النقاط المحورية الأسبوعية ليست كافية لذاتها كاستراتيجية التداول التي من شأنها أن تثبت مربحة على المدى الطويل. تحتاج إلى المزيد من المؤشرات لاستكمال ذلك لتصبح استراتيجية تجارية مربحة للغاية.


وقد طور أحد التجار لدينا (الملازم الثاني جيمي) استراتيجية أثبتت أرباحا هائلة (ومن ثم نطلق عليها اسمه). هنا & # 8217؛ s معاينة أرباحه في يناير على حساب أتس الحية:


3. ما هي المؤشرات الأخرى المطلوبة لتحقيق هذه النتائج الرائعة؟


والنقطة الأساسية هي إيجاد مؤشرات تشير إلى المستويات الرئيسية التي يمكن أن تحدث الانتكاسات. كما مزيج من هذه المؤشرات حول نقاط المحورية يمكن أن تزيد كثيرا من الدقة الخاصة بك في اختيار مخاطر عالية للغاية: تجارة مكافأة (التفكير 1: 10+). في هذا القسم، سنقوم بتغطية ما هي المؤشرات الموصى بها لدمجها مع مؤشر نقطة المحورية فيبوناتشي.


3.1. مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد من أفضل مؤشر مذبذب وربما واحد فقط من أي وقت مضى استخدام. مع فترة مكيفة من 13 (بسبب ذلك فيبوناتشي تسلسل فيبوناتشي)، فإنه يساعد على اختيار قمم السوق والقيعان مع سهولة كبيرة.


I & # 8217؛ لقد تم التداول لفترة طويلة بما فيه الكفاية لمعرفة أن كل سوق / عملة واحدة تستجيب بشكل مختلف لمستويات رئيسية مختلفة في مؤشر القوة النسبية وفي هذا البرنامج التعليمي على مؤشر القوة النسبية شرح، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح أكثر تعمقا حول الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها مؤشر القوة النسبية للتداول بشكل صحيح. في الوقت الحالي، وهنا أحد الطرق (والطريقة المفضلة) لاستخدام مؤشر القوة النسبية في هذا الإعداد التداول، والمفتاح هنا هو عدم استخدام القاعدة 20/80 القياسية كما ذروة الشراء والمبالغة في البيع وبدلا من ذلك رسم لهم والعثور على مستويات محددة والمناطق نفسك:


3.2. و تفا المتقدمة فيبوناتشي موجات.


و تفا فيبوناتشي موجات المتقدمة هو ما يدفع جميع الحسابات وراء قناص تفا، يمكنك ان ترى كيف يستجيب السعر سحرية تقريبا لكثير من الأمواج. هناك عادة مجالات التركيز 2 عند مراقبة قناص تفا على إطار زمني واحد:


مجالات التوحيد خطوط فيبوناتشي واسعة.


مجالات التوحيد.


يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه مجالات توطيد موجات فيبوناتشي تفا المتقدمة تثبت مقاومة كبيرة حتى لو مجرد مراقبة على إطار زمني واحد. في حين أن البعض الآخر يتداول بحتة قبالة هذه الموجات فيبوناتشي في حد ذاتها، فمن المستحسن أن الجمع بين ذلك مع غيرها من المؤشرات لإعطاء تأكيد أوضح لإشارات دخول دخول صالحة. في هذه الحالة، نحن نبحث عن مزيج من:


مع هذه 3 مجتمعة، لديك فرصة جيدة لرؤية عكس السعر.


خطوط فيبوناتشي واسعة.


خطوط فيبوناتشي واسعة عادة ما تقف في حد ذاتها، ولكن لديهم الكثير من السلطة في نفوسهم. هذه هي نقاط الانعكاس الرئيسية والأوسع هي أنها أقوى في التنبؤ الانتكاسات.


من المهم عدم تداول هذه الأشياء بأنفسهم أيضا، بدلا من ذلك، دمجها مع النقاط المحورية المذكورة أعلاه فيبوناتشي ومؤشر القوة النسبية لاختيار صفقات عكس جيدة.


3.3. شمعدان أنماط عكس.


نقطة إضافية يمكنك البحث عنها لإضافة المزيد من القناعة إلى تجارتك هي أنماط انعكاس الشمعدان. هناك الكثير من المعلومات هناك حول انعكاسات الشموع، وأحث الجميع على قراءة عليها قدر الإمكان. أنا شخصيا أحب ذلك عندما يكون الشموع طويلة & # 8220؛ الفتائل & # 8221؛ أو & # 8220؛ الظلال & # 8221 ؛. زوجين من المفضلة والتي أنا شخصيا أعتقد أنها هي أوضح ما يلي:


4. ماذا عن الربح، وقف الخسارة وإدارة التجارة؟


هناك العديد من الطرق التي يمكننا بها استهداف مستويات الربح وإدارة الصفقات. إليك بعض الطرق المقترحة:


4.1. طريقة جيمي & # 8217؛ s.


جيمي & # 8217؛ s الأسلوب هو الأسلوب الأكثر مباشرة، فإنه ينطوي على وضع ربح أخذ في النقطة المحورية الأولى في الاتجاه المعاكس. بمعنى إذا كنت في أول نقطة محورية للمقاومة، يمكنك تعيين أرباحك على نقطة المحورية الأولى للدعم. إذا كنت في النقطة المحورية الثانية للمقاومة، فإنك تقوم أيضا بتعيين أرباحك على نقطة المحورية الأولى للدعم. هنا مثال على ذلك:


4.2. استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي.


طريقة فعالة أخرى لتحقيق الربح هي استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي، وخاصة تلك التي تتزامن مع مستويات تراكب رسومية (راجع استراتيجية الانسحاب الاختراق لفهم ما يعني مستوى التداخل الرسومية)


ما هي مستويات تصحيح فيبوناتشي الموصى بها للاستخدام؟ نوصي النسبة الذهبية (0.618) لاستخدامها عند أخذ مثل هذه الأرباح.


وفيما يلي مثال على فرصة تداول جيدة أودوس مع استراتيجية جت. لاحظ كيف يتزامن الارتداد 61.8٪ مع مستوى الاختراق أيضا. في هذه الحالة، سيكون من الجيد استخدام إما 61.8٪ ومستوى 50٪. يمكننا حتى اتخاذ نصف موقفنا في 50٪ والنصف الآخر في 61.8٪.


5. استنتاج استخدام النقاط المحورية للتداولات اللحظية.


في الختام، استخدام نقاط المحورية هو وسيلة مربحة جدا للتجارة ولكن لا ينصح لاستخدامها حصرا من قبل أنفسهم للتجارة. يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع موجات فيبوناتشي متقدمة قوية حقا لدينا هنا، جنبا إلى جنب مع معرفة حول استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل صحيح لاختيار نقاط الانعكاس. وعلاوة على ذلك، فإنه من المهم أن تجهز نفسك مع معرفة تعلم كيفية استخدام التصحيحات فيبوناتشي لاختيار مستويات معينة لاتخاذ الأرباح الخاصة بك في.


هناك العديد من المواقع هناك أن يعلمك كيفية استخدام نقاط المحورية مثل تلك في إنفستوبيديا ومخازن ولكن للأسف، فهي عادة غير كافية لأنها لا تساعدك على رؤية السوق بشكل كلي.


الآن بعد أن كنت & # 8217؛ القيام به مع هذا البرنامج التعليمي حول كيفية استخدام النقاط المحورية في التداول اللحظي، وأنا أوصي عليك أن تحقق من استراتيجيات سلخ فروة الرأس الأخرى لدينا مثل استراتيجية الانسحاب الاختراق الشهيرة التي جلبت في 134٪ في 1 الشهر على حساب حقيقي.


© 2015 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


نقاط المحورية لتجار اليوم.


علينا أن نأخذ في الاعتبار أنه على الرغم من أن هذا كان قبل استخدام أجهزة الكمبيوتر التي يمكن أن تحسب مؤشرا فنيا على الفور، هؤلاء التجار حفرة لا يمكن أن يجلب جهاز كمبيوتر في حفرة حتى لو كان سيكون متاحا في ذلك الوقت. ولكن حتى بعد أن أصبحت الحواسيب جزءا كبيرا من التداول، كانت نقاط المحورية لا تزال مستخدمة بعد أن أدرك العديد من المتداولين أن المؤشرات الفنية لم تكن موثوقة على الرسم البياني لفترة زمنية قصيرة، في حين أن مستويات دعم الاستخدام والمقاومة وفرت فرصة أفضل للنجاح على المدى القصير، . مشكلة واحدة على الرغم من أن التجار حفرة لم يكن لديك الوصول إلى مستويات الدعم والمقاومة التي شكلت خلال جلسة التداول الحالية منذ كانت في حفرة أوامر ملء. لذلك كانوا بحاجة إلى نوع من النقطة المرجعية التي يمكن أن تكون بمثابة الدعم والمقاومة المحتملة التي يمكن أن يكتب على واحدة من بطاقات التداول الخاصة بهم كان معهم في الحفر وكان عليهم أن يكون هذه المستويات قبل افتتاح جلسة اليوم. وكان الحل هو استخدام أسعار عالية ومنخفضة وإغلاق من اليوم السابق لاستخدامها لتداول اليوم. وتم إنشاء نقاط المحورية.


كانت هناك العديد من الصيغ التي تم إنشاؤها وعرضت على شبكة الإنترنت التي كانت تسمى نقاط المحورية وسوف نقدم بعض تلك في الدروس في المستقبل، ولكن اليوم نريد أن نبدأ مع الصيغة الأساسية التي لا تزال تستخدم اليوم حتى نتمكن من فهم مفهوم من نقاط المحورية وكيفية استخدامها.


في 26 يناير كان ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار اليورو / دولار على النحو التالي:


صيغة حساب النقطة المحورية هي ببساطة إضافة مستويات الأسعار الثلاثة هذه وتقسيمها إلى ثلاثة.


1.1478 + 1.4042 + 1.4069 = 4.2289 / 3 = 1.4096.


لذا فإن نقطة المحورية لدورة 27 يناير هي 1.4096. نضع في اعتبارنا أن يتم احتساب هذا في 5:00 إغلاق الشرقية يوم 26 يناير ويستخدم ل 27 يناير الدورة التي تبدأ في 05:00 الشرقية في 26 يناير. استخدم المتداولون نقطة المحورية الرئيسية هذه لتحديد مزاج اليوم في حالة فتح السوق تحت النقطة المحورية 1.4096، وكان ذلك هبوطي، وإذا فتح السوق فوق النقطة المحورية 1.4096، كان ذلك صاعدا. كما نظر التجار في اختبارات النقطة المحورية لمعرفة ما إذا كانت تقدم الدعم أو المقاومة. هنا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد 27 يناير الجلسة.


يمكننا أن نرى أن السوق افتتح تحت 1.4096 نقطة المحورية، والتي كانت هبوطية وانتقلت لاختبار نقطة المحورية. وكانت هناك مقاومة قد تكون قد عرضت تجار اليوم دخول جيدة للبيع، وخصوصا عندما كنت تنظر في حقيقة أن السوق لم تتحرك صعودا فوق نقطة المحورية خلال كامل يوم التداول 27 يناير. هذا هو نظرة أساسية على هذه الأداة ولكن مكان جيد للبدء لهذا اليوم. إذا كنت لا تشعر مثل حساب نقطة بيفوت اليومية نفسك، لا تقلق، حيث أن فريق في ديليفكس سوف نفعل ذلك بالنسبة لك، ويمكن العثور على هذا الرابط.


في الأسبوع القادم سوف نلقي نظرة فاحصة على هذه الأداة التقنية الشعبية والقيمة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استخدام نقاط المحورية في تداول الفوركس.


التداول يتطلب نقاط مرجعية (الدعم والمقاومة)، والتي تستخدم لتحديد متى لدخول السوق، مكان توقف وأخذ الأرباح. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية تحويل الكثير من الاهتمام إلى المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (على سبيل المثال لا الحصر) وفشل في تحديد نقطة تعرف المخاطر. خطر غير معروف يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش، ولكن المخاطر المحسوبة تحسن بشكل كبير من احتمالات النجاح على المدى الطويل.


أداة واحدة توفر في الواقع الدعم والمقاومة المحتملة وتساعد على تقليل المخاطر هي النقطة المحورية ومشتقاته. في هذه المقالة، سنجادل لماذا مجموعة من النقاط المحورية والأدوات التقنية التقليدية هي أقوى بكثير من الأدوات التقنية وحدها وتظهر كيف يمكن استخدام هذا المزيج بشكل فعال في سوق العملات الأجنبية.


نقاط المحورية 101.


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لحساب الدعم والمقاومة المقدرة ليوم التداول الحالي.


الدعم 1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية (الفترة السابقة)


المقاومة 2 = (النقطة المحورية - الدعم 1) + المقاومة 1.


المقاومة 3 = (النقطة المحورية - الدعم 2) + المقاومة 2.


للحصول على فهم كامل لكيفية عمل النقاط المحورية، قم بتجميع إحصائيات ل ور / أوسد حول مدى بعد كل ارتفاع ومنخفض من كل مقاومة محسوبة (R1، R2، R3) ومستوى الدعم (S1، S2، S3) .


للقيام بحساب نفسك:


احسب النقاط المحورية ومستويات الدعم ومستويات المقاومة لعدد x من الأيام. طرح نقاط المحورية الدعم من الانخفاض الفعلي اليوم (منخفض - S1، منخفض - S2، منخفض - S3). طرح نقاط المحورية المقاومة من ارتفاع الفعلي اليوم (عالية - R1، عالية - R2، عالية - R3). احسب المتوسط ​​لكل فرق.


النتائج منذ بدء اليورو (1 يناير 1999، مع أول يوم تداول في 4 يناير 1999):


انخفاض الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة أدناه دعم 1 ارتفاع الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة تحت المقاومة 1.


في خطوة أبعد، قمنا بحساب عدد الأيام التي كان فيها أدنى من كل S1 و S2 و S3 وعدد الأيام التي كانت مرتفعة أعلى من كل R1 و R2 و R3.


والنتيجة: كانت هناك 026 2 يوما من التداول منذ بدء اليورو اعتبارا من 12 أكتوبر / تشرين الأول 2006.


وكان الانخفاض الفعلي أقل من S1 892 مرات، أو 44٪ من الوقت وكان ارتفاع الفعلي أعلى من R1 853 مرات، أو 42٪ من الوقت.


هذه المعلومات مفيدة للتاجر. إذا كنت تعرف أن الزوج ينزلق تحت S1٪ 44 من الوقت، يمكنك وضع وقف تحت S1 مع الثقة، فهم أن الاحتمال هو على الجانب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قد تريد أن تأخذ الأرباح أقل من R1 لأنك تعلم أن ارتفاع لهذا اليوم يتجاوز R1 فقط 42٪ من الوقت. مرة أخرى، الاحتمالات معك.


من المهم أن نفهم، مع ذلك، أن الأطروحات هي الاحتمالات وليس اليقين. في المتوسط، وارتفاع هو 1 نقطة تحت R1 ويتجاوز R1 42٪ من الوقت. هذا لا يعني أن ارتفاع سوف تتجاوز R1 أربعة أيام من 10 المقبلة، ولا أن ارتفاع سوف يكون دائما 1 نقطة تحت R1. القوة في هذه المعلومات تكمن في حقيقة أنه يمكنك بثقة قياس الدعم المحتمل والمقاومة في وقت مبكر، لديها نقاط مرجعية لوضع توقف وحدود، والأهم من ذلك، والحد من المخاطر في حين تضع نفسك في وضع يمكنها من الربح.


استخدام المعلومات.


رسي الاختلاف في المقاومة المحورية / الدعم.


وهذا عادة ما يكون تجارة عالية المكافأة إلى المخاطر. يتم تحديد المخاطر بشكل جيد بسبب الارتفاع الأخير (أو المنخفض للشراء). ويتم حساب النقاط المحورية في الأمثلة أعلاه باستخدام البيانات الأسبوعية. يظهر المثال أعلاه أنه من 16 إلى 17 أغسطس، اعترض R1 كمقاومة صلبة (الدائرة الأولى) عند 1.2854، وأظهر الاختلاف في مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الصعودي كان محدودا. وهذا يشير إلى أن هناك فرصة للذهاب قصيرة على كسر تحت R1 مع وقف عند ارتفاع مؤخرا والحد في نقطة المحورية، وهو الآن دعم:


بيع قصير عند 1.2853. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2885. حد عند النقطة المحورية عند 1.2784.


وحققت هذه الصفقة الأولى أرباحا قدرها 69 نقطة مع 32 نقطة من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 2.16.


الأسبوع المقبل أنتجت تقريبا نفس الإعداد بالضبط. بدأ الأسبوع مع ارتفاع إلى و فوق R1 عند 1.2908، و الذي كان مصحوبا أيضا بتباعد هبوطي. يتم إنشاء إشارة قصيرة على التراجع إلى ما دون R1 عند أي نقطة يمكننا بيع قصيرة مع وقف عند ارتفاع الأخيرة والحد في النقطة المحورية (وهو الآن دعم):


بيع قصيرة عند 1.2907. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2939. حد عند النقطة المحورية عند 1.2802.


وحققت هذه الصفقة أرباحا بلغت 105 نقاط مع 32 نقطة فقط من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 3.28.


قواعد الإعداد بسيطة:


1. تحديد الاختلاف الهبوطي في النقطة المحورية، سواء R1، R2 أو R3 (الأكثر شيوعا في R1).


2. عندما ينخفض ​​السعر مرة أخرى إلى ما دون النقطة المرجعية (يمكن أن يكون النقطة المحورية، R1، R2، R3)، بدء وضعية قصيرة مع وقف عند ارتفاع سوينغ الأخير.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي. إذا باعت في R2، سيكون الهدف الأول الخاص بك هو R1. في هذه الحالة، تصبح المقاومة السابقة الدعم والعكس بالعكس.


1. تحديد الاختلاف الصاعد في نقطة المحورية، إما S1، S2 أو S3 (الأكثر شيوعا في S1).


2. عندما يرتفع السعر مرة أخرى فوق النقطة المرجعية (يمكن أن يكون نقطة المحورية، S1، S2، S3)، الشروع في موقف طويل مع وقف عند أدنى مستوى سوينغ الأخيرة.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي (إذا اشتريت في S2، سيكون الهدف الأول الخاص بك S1 ... يصبح الدعم السابق المقاومة والعكس بالعكس).

No comments:

Post a Comment