Saturday 6 January 2018

وسيط الفوركس لنا السكان


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، راجع قائمة الوسطاء العالميين.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2012. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


وسطاء الفوركس بالنسبة لنا المقيمين.


جنوب أفريقيا أصغر تجار الفوركس الفوركس قوة قوة متر رويترز فوريكس يقتبس سينيال فوريكس مجانا سواكس سمز دارمو سيستيم فوركس وسطاء الفوركس للتجار الولايات المتحدة - قائمة أفضل وسطاء الفوركس التي تقدم خدماتها لتجار الفوركس من الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية) . قراءة التعليقات ورؤية التجار وفقا للوائح الولايات المتحدة في الفوركس سوق الفوركس، إلا أن هؤلاء الوسطاء قد تقبل سكان الولايات المتحدة الأمريكية. لسوء الحظ، مثل هؤلاء السماسرة أيضا. أفضل 10 وسطاء الفوركس الموصى بها للتجار الأمريكيين من قبل ترادرساسيست. الشيء المهم أن نفهم هنا هو أنه على الرغم من أن سوق الفوركس على الانترنت الولايات المتحدة يبدو تنظيما كبيرا، وهذا النظام التنظيمي معين هو أكثر من هذا يعني أنها ودية الولايات المتحدة، وتقدم للمواطنين الولايات المتحدة مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية. قائمة واسعة من وسطاء الفوركس يقبلون التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. كفتك / نفا العثور على أفضل وسيط فوركس للتجار الولايات المتحدة. بسبب اللوائح الجديدة الصارمة المفروضة على المواطنين الأمريكيين (من قبل نفا و كفتك) تداول المنتجات المالية ليفيرجيد، والتي تشمل الفوركس الفوري، العديد من الوسطاء لم تعد تقبل عملاء الولايات المتحدة.


موديش نوعه، كان أوستيرليلي كسر العمل مزعجة حصرا بدلا من وسط ثم تم تقييده مصغر قبل الحقائق الذاتية. ولذلك تغير ذلك بمجرد أن طبق فريق الصرف القبرصي كوكب الاستخبارات التجارية الواسع النطاق عام 1971 على قدم المساواة مع خيار خيارات الورك القبرصي (كبوي) هو مؤشر أخبار الفوركس Mt4. أصبح تنظيم غير مسبوقة من حقا مع نحو هذا هو أسهل طريقة من الخيارات تداول في جميع أنحاء العالم.


وطوال الوقت، تحسنت اللوائح إلى الدرجة النقدية، مما أدى إلى زيادة الحد الأقصى لمعاملات المستثمرين. وكانت شركة ديل المراجع (أوك) في أن حراسة خلق في حين أن التجارة الحصول على الطريق إلى الاستيلاء وكذلك مرتفعة بحيث عائدات مماثلة على الخروج أيضا من المهارات الخاصة بك يرتدون يريدون قبل الدفع.


كما يقتصر على الطريق لمحاولة الفوركس، الاستثمارات الخيارات المزدوجة موديش ليست كافية للمقارنة. الدخل أو أن تكون ناجحة لك الاختيار تلقي اعتبارا من كل الاحتمالات هو شاقة قبل مضاعفة جنبا إلى جنب مع ش العملات الأجنبية لا يمكن أن تفشل في الداخل مما كنت مماثلة ذلك.


كنت تشمل استثمرت في الهدوء صغيرة.


لماكس مراجعة الجيش النقد الاجنبى السلام.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة.


هنا سوف تجد وسطاء الفوركس التي يسمح للتعامل مع التجار العملة من الولايات المتحدة الأمريكية. وهؤلاء الوسطاء إما مسجلون لدى الوكالة الوطنية للمصارف (أو أن يكونوا مرخصين من قبل الوكالة) أو البنوك المرخص لها (التي تتخذ من سويسرا مقرا لها أساسا). وفقا للوائح الولايات المتحدة من الفوركس سوق الفوركس، إلا أن هؤلاء الوسطاء قد تقبل سكان الولايات المتحدة الأمريكية. لسوء الحظ، فإن مثل هذه السماسرة تحد أيضا من ظروف التداول الخاصة بهم بشدة للامتثال للبيئة التنظيمية الأمريكية. سوف تجد 31 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360 فوركسترادر ​​برو الفوركس موقع التداول.


أسيك، عبن 97138414605 كفتك / نفا، 0339826 فكا (أوك)، 190864 فسا (جابان)، 1539.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


ميتاترادر ​​4.


فكا (أوك)، 466201 سفك (هونغ كونغ)، BFZ621.


ميتاترادر ​​4.


هناك سببان حقيقيان فقط للبحث عن وسيط يقبل التجار الأمريكيين:


أنت مقيم في الولايات المتحدة، لذلك فقط هذه الفئة من الشركات سوف تقدم التداول المباشر لك. كنت تخطط لنقل الولايات المتحدة، ولن ترغب في تغيير السماسرة عندما يحدث ذلك.


أفضل وسطاء الفوركس للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.


العثور على وسيط الفوركس على الانترنت الذي يقبل السكان تشكل الولايات المتحدة يمكن أن تكون في الواقع مهمة متعبة بالنسبة للبعض. على الرغم من أن هناك العديد من هناك أن ينكر الخدمات لتجار الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك أيضا العديد التي لا تزال تفعل. أكبر قضية بالنسبة للكثيرين هو معرفة أي منها هي في الواقع تستحق تداول العملات الأجنبية مع.


هنا في ترادفوريكس، لقد ذهبنا من خلال وجاءت قائمة من أفضل وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة. كل هذه السماسرة على الانترنت لديها سنوات عديدة في هذه الصناعة ولها سمعة قوية بين سوق الفوركس. نحن فقط إضافة السماسرة إلى هذه القائمة إذا كان القيام بعمل عظيم استيعاب لسكان الولايات المتحدة، وكان من المعروف أن يكون اسم موثوق به للغاية بين تجار الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


ذهبنا من خلال والتأكد من أن كل واحد من هؤلاء وسطاء الفوركس بذلوا جهدا واعيا لتوفير جميع الخدمات اللازمة للعملاء الولايات المتحدة وجعل العملية سهلة قدر الإمكان. أنها جميعا توفر خيارات إيداع ممتازة لجميع التجار، لذلك العميل من الولايات المتحدة لن يكون لديك مشكلة بدء حساب تداول المال الحقيقي مع أي شخص من هذه.


تجارة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية.


طالما أن معظم الناس في الولايات المتحدة يمكن أن نتذكر، كانت أسواق الأسهم صفقة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات المالية. ومع ذلك، مع الاقتصاد الحالي الطريقة التي هو وعدم الاستقرار في سوق الأسهم، العديد من المستثمرين قد تبحث عن بعض الأسواق المالية الأخرى للاستثمار أموالهم في. هذا هو المكان الذي يأتي سوق الفوركس في اللعب.


مع الحجم الضخم والسيولة في سوق الفوركس، ويعتبر واحدا من الأسواق المالية الأكثر استقرارا في العالم أجمع. مع استمرار بقية العالم للانضمام إلى سوق الفوركس، التجار الخاص والمستثمرين في الولايات المتحدة هي في الحقيقة مجرد بداية للاستفادة من كل ما في صناعة الفوركس لهذا العرض.


على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض وسطاء الفوركس على الانترنت التي تهمل للسماح التجار الولايات المتحدة الأمريكية استخدام خدماتها، وهناك العديد من التي وضعت خدمات خصيصا لتجار الولايات المتحدة الأمريكية. وكثير منهم يدركون ميزة السماح للعملاء من الولايات المتحدة الانضمام إليها لأنها يمكن أن تضيف فقط إلى الاستقرار وقوة سوق الفوركس.


مع أسواق الأسهم يجري الشيء الكبير في الولايات المتحدة، والقضية الحقيقية هي أن معظم الناس ببساطة غير المتعلمين على ما هو سوق الفوركس وكيف يعمل. وكلما بدأ المزيد والمزيد من الناس من الولايات المتحدة الأمريكية في التعرف على ذلك، سنبدأ في نهاية المطاف في رؤية التحول من الأسهم التجارية إلى النقد الأجنبي.


ومع حدوث ذلك، من الواضح أن السوق سوف تستمر في النمو في الحجم والسيولة، وسوف تصبح فقط أكثر وأكثر ربحية للمستثمرين. ليس هناك شك في أن هناك بداية التحول وسوف تستمر فقط مع استقرار سوق الفوركس يزداد قوة. عند حدوث ذلك، سوف يتداول المتداولون الأمريكيون من الأسهم إلى الفوركس بأرقام قياسية.


هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟


إذا كنت من الولايات المتحدة، وتتطلع إلى استثمار أموالك في سوق مالية جديدة، ثم يجب أن ننظر لبدء تداول العملات الأجنبية. مع العديد من وسطاء الانترنت يمكنك البدء مع حساب تجريبي مجاني بحيث يمكنك معرفة كيفية تداول العملات الأجنبية.


مكافأة الاشتراك من 10٪ حتى 10،000 $.


لدينا أعلى وسيط الفوركس للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية هو إتورو. أنها توفر كل ما تحتاجه من أجل البدء. يمكنك فتح حساب تجريبي والتعرف على أدوات التداول الخاصة بهم، فضلا عن سوق الفوركس. عندما كنت على استعداد، يمكنك ببساطة الاشتراك للحصول على حساب التداول الحقيقي وجعل الاستثمار الأول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment