Saturday 13 January 2018

نظام التداول بم


نظام تداول بما
سلطة النقد الفلسطينية باد نظام تخطيط التجارة.
"اذا فشلت في التخطيط. انت تخطط للفشل"
خطة التداول؟ ما هي خطة التداول؟
لا ينبغي لأي تاجر أن يتداول حسابا لأي حجم دون عنصر خطير من التحضير قبل تعريض رؤوس أمواله التجارية في الأسواق المالية. وقال بنجامين فرانكلين مرة واحدة: "من خلال عدم التحضير، كنت تستعد للفشل". أي تاجر ناجح يشهد على الأهمية القصوى للتحضير. ولكن ماذا يعني الإعداد بالضبط؟
كثير من التجار يتحدثون عن وجود خطة تداول، ومع ذلك، كم من التجار يفهمون فعلا ما ينطوي على خطة تداول واقعية حقا؟
في حين أن عدم وجود خطة من أي نوع يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى نتائج كاتوستروفيك، وبالمثل روتين اليومي جامدة وخطة تجارية معيبة التي قد تكون مبنية على بيانات غامضة أو لا تمثل على النحو المناسب لتطوير السوق الأساسية وهيكل، عرضة للتفكك جنبا إلى جنب مع التداول الخاص بك رأس المال كما لو كان لديك أي خطة على الإطلاق!
أدخل سلطة النقد الفلسطينية الوسادة - مبدل لعبة.
لا يخطئ حول هذا الموضوع، سلطة النقد الفلسطينية الوسادة هي جوهر نهج التداول إتراديبود. وهو نظام التخطيط التجاري فريد فريد من نوعه إيتراديبود لتشريح وفهم الأسواق المالية لتحقيق الربحية متسقة. لا يتاجر يترادبود تاجر يجرؤ على دخول الأسواق المالية دون منصة سلطة النقد الفلسطينية على مكتب التداول الخاصة بهم.
يوما بعد يوم كما كنت باستمرار توظيف سلطة النقد الفلسطينية الوسادة لمراجعة الاتجاه محاولة من جلسة التداول السابقة يمكنك تحديد حدسي تلك الإشارات الرائدة التي تولد أرباح متسقة. قريبا ستبدأ في ربط النقاط كما كنت تتقن مفهوم العرض والطلب في سياق ريليتيونشيب بين القيمة والسعر وكيف هذه الجوانب من هيكل السوق استباق تحول في معنويات السوق.
سلطة النقد الفلسطينية الوسادة غرس الثقة لتفوق هيكل السوق ونقدر طبيعتها كسورية. ليس فقط يجب أن تتوقع لاستغلال سلطة النقد الفلسطينية الوسادة لتحديد اتجاه السوق، ونظام تدرب أيضا لك لامتلاك الوعي والاستعداد لاستخراج الربح من السيناريوهات البديلة التي يمكن أن تتكشف.
محاولة الاتجاه | الأداء الاتجاهي | الاتجاه العام محاولة.
يتم تعزيز التقدير الخاص بك لكيفية الاستفادة من سلطة النقد الفلسطينية الوسادة تدريجيا واستيعابها. خاصة عندما تقوم، في وقت لاحق، بمراجعة خطة سلطة النقد الفلسطينية التي تم إنشاؤها بسبب الاعتراف بأن بنية سوق مماثلة قد نشأت. لذلك ليس فقط سلطة النقد الفلسطينية الوسادة تسمح لك للإجابة بخبرة أسئلة هامة تتعلق الاتجاه والمشاعر والإدخالات والمخارج والمخاطر والمكافأة، كما تدرب لك أن تعرف ما هي الأسئلة الصحيحة التي تحتاج إلى أن يطلب من أجل أن تكون مربحة باستمرار .
ولكن سوف سلطة النقد الفلسطينية الوسادة تجعلني المال؟
"لقد حاولت الاختصارات، مربع أسود، مربع أبيض، الآلي، خوارزمية، السحرية، التي نصبت نفسها، شراء / بيع مؤشرات الأسهم قبل أن أدركت أن محاولة اتخاذ تخفيضات قصيرة لتداول ناجحة كنت فقط قطع نفسي قصيرة".
إذا كنت لا تزال تبحث عن حل سريع، ثراء سريع، مربع أسود سحري، المقدسة مؤشر نوع غرايل ثم هذا ليس لك - سلطة النقد الفلسطينية الوسادة ليست للتجار غير المنضبطين الذين ليسوا جادين في تحقيق التميز التاجر! من ناحية أخرى، تستمر لوحة سلطة النقد الفلسطينية لتكون نظام توليد الأرباح لا تقدر بثمن لعملائنا ويمكن أيضا أن يكون محدد مبدل لعبة لأداء التداول الخاص بك إذا كنت إما:
من ذوي الخبرة بما يكفي لفهم أن أكبر الخصم الخاص بك في التداول هو أنت؛ والسعي لتحقيق الانضباط المطلوب ليكون تاجر مربح باستمرار؛ تكافح من أجل تحديد باستمرار مواقع التجارة المثلى على الرسوم البيانية الخاصة بك. والبحث عن روتين قوي ومنهجي ضروري لتحقيق دخل ثابت؛ تاجر من ذوي الخبرة تسعى إلى نهج أكثر دقة لزيادة حافة الخاص بك.
لوضعها ببساطة: سلطة النقد الفلسطينية الوسادة تدرب لك لكسب إتقان على نفسك في الأسواق لأنه كما يقول المثل "التداول الناجح ليس لك ضد السوق، انها عنك ضد نفسك".
S & P 500 | داو جونز | راسل 2000 | ناسداك | فتس 100 | DAX.
الخاص بك سلطة النقد الفلسطينية الوسادة في نهاية المطاف تخطيط التجارة التخطيط للاستثمار يصل في مجلد جلد الأعمال التجارية المالية الفاخرة شخصية مع مقصورات متعددة لحماية سلطة النقد الفلسطينية دليل تداول الوسادة وغيرها من الأصول التجارية التجارية. يتضمن استثمارك الفوائد التالية: -
(80 صفحة) 90 يوما دعم مضمون تسليم جميع أنحاء العالم خدمة البريد يشمل ترخيص البرمجيات مدى الحياة ترقيات مجانية ل (أوسب أوسب دونغل) متعددة الولايات المتحدة والأوروبية مؤشر الآجلة الصكوك حياة.
من خلال شراء ترخيص البرنامج هذا فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت وقبول متطلبات النظام وإخلاء المسؤولية الكاملة والشروط والأحكام الخاصة بك وكنت قد قرأت وتوافق على الامتثال لاتفاقية ترخيص المستخدم (يولا).
يتضمن الاستثمار الخاص بك لوحة باد المهنية الفوائد التالية:
سلطة النقد الفلسطينية منصة نظام تخطيط التجارة (تسليمها عن طريق التحميل الإلكتروني) واحد الولايات المتحدة أو أوروبا الآجلة مؤشر أداة واسعة سلطة النقد الفلسطينية دليل التدريب الوسادة (80 صفحة) (الشكل الإلكتروني والتسليم). تسليم الإلكترونية عبر رابط التحميل على الانترنت. 90 أيام دعم ترخيص البرمجيات مدى الحياة يتضمن ترقيات مجانية للحياة.
من خلال شراء ترخيص البرنامج هذا فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت وقبول متطلبات النظام وإخلاء المسؤولية الكاملة والشروط والأحكام الخاصة بك وكنت قد قرأت وتوافق على الامتثال لاتفاقية ترخيص المستخدم (يولا).
يتم منح جميع عملائنا المسجلين الوصول الحصري لتحميل برنامج مصفوفة السوق القوية التي نتحدث عنها في لدينا ورشة عمل التحوط صندوق العقلية. يمكن للعملاء أيضا تحميل لدينا مجلة التداول برو أن التجار الخاصة بنا تستخدم لتسجيل مفصل من الصفقات.
لقد أبرمنا شراكة مع بعض اللاعبين الرئيسيين في قطاع التداول، ولذلك يسرنا أن نقدم لعملائنا المسجلين خصومات كبيرة على المنتجات والخدمات المتعلقة بالتداول.
عملائنا الحصول على بيانات السوق التي تحتوي على ماركيت Profile® التداول كراس لإدخالات موقع التجارة منخفضة المخاطر وارتفاع احتمال.
تسجيل سريع ومجاني.
الكشف الكامل عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت إتراديبود © 2017. ماركيت بروفيل ® هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة سم. كل الحقوق محفوظة. ملاحظة هامة »تأسست إتراديبود في روح التعليم وتقاسم المعلومات. موادنا والمعلومات التي تحصل عليها في هذا الموقع هو حصرا لأغراض تعليمية. نحن منظمة التي توفر الدعم التعليمي بدقة لمساعدتك من خلال تعقيدات التعلم عن الأسواق من أجل أن تصبح مفكر مستقل وصانع القرار. ونتيجة لذلك، لا يتم تسجيل إتراديبود مع أي منظمة حكومية أو التنظيم الذاتي. مراجعة المحتوى الخاص بك على هذا الموقع، وشراء أي من المواد لدينا، و / أو حضوركم والمشاركة في أي من الأحداث لدينا، يعني أنك تفهم وتوافق على ما سبق. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.
»إن استخدامك لهذا الموقع والمعلومات الواردة فيه بما في ذلك تسجيلك لأي أحداث مجانية أو مدفوعة للأحداث التعليمية يؤكد قبولك للبنود والشروط الخاصة بنا.

نظام تداول بما
34 أركاديا أفينو.
المعلومات القانونية.
أحدث حسابات الشركة.
أحدث العائد السنوي.
ملخص مالي.
المستندات التي تم توفيرها مؤخرا - 47 متوفرة.
المدراء والأمناء.
العناوين السابقة.
وولباك لان ST. IVES.
كامبريدجيشير PE27 5EF.
أسماء النطاقات.
تتوفر أسماء النطاقات التالية.
حسابات الشركة السنوية.
هل تتعامل مع هذه الشركة؟
تلقي تنبيه مجانا إذا كانت هناك أي تغييرات على هذه الشركة، مثل تغيير العنوان أو وثائق مالية جديدة تصبح متاحة.
هل هذه شركتك؟
تقديم وصف موجز عن شركتك إضافة اسم التداول & أمب؛ عنوان إضافة أرقام الهاتف الخاص بك إضافة رابط إلى موقع الويب الخاص بك مجانا! تحديث معلومات الشركة.
إضافة معلومات الشركة الخاصة بك إزالة المعلومات المالية العامة إزالة الإعلان تغيير المعلومات على الفور، وغالبا ما تريد قائمة المحسن.
الحسابات الرسمية.
آخر الحسابات السنوية للسنة المنتهية في 30 سبتمبر 16.
الميزانية العمومية حصة رأس المال تسليمها على الفور شراء الآن - & # 163؛ 4.99 السابقين ضريبة القيمة المضافة.
شركة مراقبة.
تلقي تنبيه بشأن التغييرات في الوضع المالي المؤشرات المبكرة لمشاكل السيولة يحذر عند تقديم تقارير الشركة تأخرت الخدمة المجانية، لا البريد المزعج ق مراقبة الآن.
الشركات ذات الأسماء المشابهة.
الشركات ذات الأسماء المماثلة للمديرين.
الشركات ذات الرمز البريدي نفسه.
هذه الشركة ينظر 1 مرة في السنوات القليلة الماضية.
كوبيرايت & كوبي؛ الشركات في المملكة المتحدة المحدودة 2017 جميع الحقوق محفوظة.

سلطة النقد الفلسطينية الشبكة المالية، وشركة
مايكل R. إنجليش.
هاتف: (630) 657-6490.
فاكس: (630) 718-8701.
جيمس O. دافيس.
الرئيس التنفيذى.
هاتف: (630) 657-6491.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم جيم إلى الشركة في عام 1997، ودعم نمو سلطة النقد الفلسطينية في أسواق جديدة وعمل مع العملاء الأفراد والعملاء المحليين تجمع الاستثمار في العديد من القدرات في جميع المواقع الجغرافية للشركة. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
فلاديمير دراغوسافلجيفيك.
نائب الرئيس.
هاتف: (630) 657-6410.
فاكس: (630) 718-8701.
لورا كلارك (بولي)
نائب الرئيس الأول للعمليات.
هاتف: (630) 657-6436.
فاكس: (630) 718-8701.
انضمت لورا الشركة في عام 1999 وتلعب دورا قياديا في الإدارة اليومية لقسم عمليات الاستثمار في الشركة. وهي أيضا جهة الاتصال الرئيسية والمسؤولة عن خدمات إدارة النقد المقدمة للمشاركين في الصندوق. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
جون M. هوبر، كفا.
نائب الرئيس الأول، كبير موظفي الاستثمار، برودنت مان أدفيسورس، Inc.
هاتف: (630) 657-6510.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم جون الشركة في عام 2013 لقيادة الحكمة رجل إدارة الأصول التجارية وعملية الاستثمار. وهو مسؤول عن إدارة المحافظ ويوجه جهود البحث والتجارب التي يقوم بها المستشار. جون هو زعيم الاستثمار ثبت مع أكثر من 20 عاما من الخبرة إدارة المحافظ المؤسسية ثابتة الدخل. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
D. جيمس لوتر.
نائب الرئيس الأول للتجارة والعمليات.
هاتف: (630) 657-6460.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم جيم إلى الشركة في عام 2001، وقد شغل عدة أدوار ضمن شركات سلطة النقد الفلسطينية. كما شغل منصب مدير التمويل المصرفي ويعمل حاليا منصب نائب الرئيس الأول للتجارة والعمليات المسؤولة عن التمويل المصرفي والتداول والعمليات. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
دونالد E. ويبر، إد. د.
نائب الرئيس الأول للعلاقات المؤسسية.
هاتف: (630) 657-6435.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم الدكتور دونالد E. ويبر إلى الشركة في عام 2003 نائبا للرئيس، الخدمات الاستشارية المالية، وقاد الجهود لتقديم برنامج التخطيط المالي لمقاطعات إلينوي. وقد نما البرنامج أضعافا مضاعفة على مر السنين وكان مقدمة ل 5Cast (التوقعات 5 أناليتيكش، وشركة) التي أعيدت في تطبيق البرمجيات الحيوية للكيانات العامة. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
روبرت لويس.
نائب الرئيس الأول، العضو المنتدب - المالية العامة.
هاتف: (630) 657-6445.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم بوب إلى الشركة في عام 2006 وهو مسؤول عن إدارة إدارة المالية العامة في سلطة النقد الفلسطينية للأوراق المالية، بما في ذلك الإشراف على سلطة النقد الفلسطينية العناية الواجبة والوثائق، وتحليل ومراجعة المعاملات سلطة النقد الفلسطينية. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
باولا J. كوبر.
نائب رئيس أول، إدارة الصندوق.
هاتف: (630) 657-6450.
فاكس: (630) 718-8701.
انضمت باولا إلى الشركة في عام 2002 وهي مسؤولة عن الإشراف على العديد من جوانب إدارة الصناديق بما في ذلك معالجة المعاملات ومطابقة الحسابات ومعالجة الأرباح وعمليات مركز الاتصال ومحاسبة الصناديق وتنسيق البروكسي وإعداد التقرير السنوي. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
لوري A. راجوس.
كبير موظفي االمتثال / المستشار العام.
هاتف: (630) 657-6497.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم لوري إلى الشركة في عام 2009 ويشرف على السلطة الفلسطينية وفريق الامتثال. وقبل انضمامها إلى سلطة النقد الفلسطينية، عملت لأكثر من عشر سنوات كمحامية في لجنة الأوراق المالية والبورصات. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
جيف كارو.
نائب الرئيس الأول، تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية.
هاتف: (414) 225-0099 تحويلة. 1500.
فاكس: (414) 225-0057.
انضم جيف إلى الشركة في عام 2003 ويدير جميع عمليات ولاية ويسكونسن سلطة النقد الفلسطينية. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
فينيل باتل.
نائب الرئيس الأول للخدمات الاستثمارية.
هاتف: (630) 657-6437.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم فينيل إلى الشركة في عام 1999 وهو مسؤول عن ضمان تسليم سلطة النقد الفلسطينية مستوى عال من خدمة العملاء من خلال قيادته للفريق الاستشاري محفظة السلطة الفلسطينية التي توفر الكيانات العامة مع التدفق النقدي والخدمات الاستثمارية وكذلك خدمات إدارة عائدات السندات من خلال سلطة النقد الفلسطينية الأوراق المالية، وشركة اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
دانيال كلوس.
نائب الرئيس الأول، حلول العملاء.
هاتف: (630) 657-6438.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم دان إلى الشركة في عام 2017 لقيادة جهود تطوير العملاء الوطنية، مع التركيز على نمو العلامة التجارية سلطة النقد الفلسطينية في جميع الاستراتيجيات والقنوات. دان لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في مجال الاستثمار المؤسسي ذات الصلة في كل من المبيعات وخدمة العملاء في القطاع العام، غير هادفة للربح، والتأمين، والشركات، والاستشاري ومساحة المعاشات التقاعدية. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
كينت جونسون.
نائب الرئيس الأول، مدير مكتب مينيسوتا.
هاتف: (763) 497-1490 تحويلة. 1300.
فاكس: (763) 497-1491.
انضم كينت إلى الشركة في عام 1998 ويرأس سلطة النقد الفلسطينية مكتب فرع مينيسوتا تخدم المناطق التعليمية والبلديات والحكومات المحلية عملاء تجمع الاستثمار في جميع أنحاء ولاية مينيسوتا. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
هوي كروس.
نائب الرئيس الأول، خدمات التخطيط المالي.
هاتف: (630) 657-6415.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم هوي إلى الشركة في عام 2007 ويرأس برنامج التخطيط المالي التابع لسلطة النقد الفلسطينية (سلطة النقد الفلسطينية فب تم) الذي ينفذ نموذج سلطة النقد الفلسطينية الملكية لأقسام المدارس فيما يتعلق بالإيرادات والنفقات التخطيط. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
تامي بيكويث شالمو.
نائب الرئيس الأول، العضو المنتدب - المالية العامة.
هاتف: (630) 657-6446.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم تامي إلى الشركة في عام 2007 ويركز على تقديم الخدمات الاستشارية المالية إلى كلية إلينوي المجتمع والعملاء في المنطقة التعليمية. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
بريان D. هكستيل.
نائب الرئيس الأول، رئيس قسم الائتمان.
هاتف: (630) 657-6485.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم بريان إلى الشركة في عام 1999 ويقود حاليا إدارة مخاطر الائتمان إدارة النقد الفلسطينية، المسؤولة عن تحديد الجدارة الائتمانية لجميع الاستثمارات التي قام بها عملاء هيئة النقد الفلسطينية كيان العامة وتوظيف استراتيجيات مختلفة لتأمين ودائع العملاء. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
تشارلي تشاتشور.
نائب الرئيس، كبير موظفي العلاقات.
هاتف: (630) 657-6423.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم تشارلي إلى الشركة في عام 2000 ويخدم الكيانات العامة في تطوير استراتيجيات إدارة النقد، والهيكلة المثلى للمحفظة، والتخطيط المالي. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
ميشيل A. ويبيرغ.
نائب الرئيس الأول، مدير مكتب ويسكونسن.
هاتف: (414) 225-0099 تحويلة. 1505.
فاكس: (414) 225-0057.
انضم ميشيل إلى الشركة في عام 2008 وهو حاليا مدير مكتب ولاية ويسكونسن. السيدة ويبيرغ لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة في تقديم الاستشارات المالية، والتخطيط بعيدة المدى وخدمات إدارة الاستثمار لحكومات ولاية ويسكونسن المحلية. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
بول كروس.
نائب الرئيس الأول، مكتب مدير ولاية أيوا.
هاتف: (800) 269-2363.
فاكس: (515) 243-4992.
انضم بول إلى الشركة في عام 2011 وهو مسؤول عن تسويق برنامج التخطيط المالي سلطة النقد الفلسطينية (سلطة النقد الفلسطينية فب تم)، وكذلك سلطة النقد الفلسطينية للأوراق المالية & # 39؛ برنامج إدارة عائدات السندات (مبا بم) وبرامج إدارة التدفق النقدي في جميع أنحاء ولاية أيوا. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
أودرا براسكي.
نائب الرئيس، كبير موظفي العلاقات.
هاتف: (630) 657-6422.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم أودرا براسكي إلى الشركة في عام 2002 كمحلل في إدارة الائتمان. قضت أودرا 6 سنوات كمستشار محفظة، حيث كانت مسؤولة عن تطوير وتنفيذ تحليل التدفق النقدي لمقاطعات مدرسة إلينوي. كما كانت مسؤولة عن إدارة عائدات السندات وإعداد تقارير التحكيم كمستشار للحافظة. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
ستيفن R. بومبر.
نائب الرئيس، مكتب مينيسوتا.
هاتف: (763) 497-1490 تحويلة. 1305.
فاكس: (763) 497-1491.
انضم ستيف إلى الشركة في عام 2009 ويساعد سلطة النقد الفلسطينية على تطوير الخدمات لمساعدة مدراء الأعمال في المنطقة التعليمية. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
نائب الرئيس، إدارة المبيعات والعلاقات & نداش؛ ولاية فلوريدا.
هاتف: (407) 797-8228.
فاكس: (630) 718-8701.
رينيه و[رسقوو]؛ انضمت إلى الشركة في عام 2015 وهي مسؤولة عن جميع جهود المبيعات والتسويق من فل صيف / سلطة النقد الفلسطينية المنتجات والخدمات في ولاية فلوريدا للمشاركين سلطة النقد الفلسطينية، آفاق والعملاء. وهي مدير العلاقات ثبتت متخصصة في الخدمات المصرفية والمالية والتمويل الحكومي مع أكثر من 27 عاما من الخبرة في سوق فلوريدا. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
لوري كوس.
نائب الرئيس للموارد البشرية.
هاتف: (630) 657-6495.
فاكس: (630) 718-8701.
انضمت لوري إلى الشركة في عام 2012 وتدير إدارة الموارد البشرية. قبل انضمامها إلى الشركة، حصلت على خبرة استراتيجية وتكتيكية كبيرة في مجموعة كاملة من التخصصات: الاستحواذ والاندماج والمواءمة، دورة حياة كاملة التوظيف، علاقات الموظفين والتدريب والتطوير والتعويضات والمزايا والتنوع، وإدارة المواهب والأداء في والصناعات المختلفة التي تشمل التصنيع الصناعي، والتوزيع، والأوساط الأكاديمية والخدمات المالية. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
غريغ كوبيتز.
نائب الرئيس.
هاتف: (630) 657-6416.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم جريج إلى الشركة في أغسطس 2002 كمحلل استثمار وكان مسؤولا عن إدارة العلاقات المصرفية لاستثمار الأموال العامة. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛
جون لويس.
نائب الرئيس، تكنولوجيا المعلومات.
هاتف: (630) 657-6480.
فاكس: (630) 718-8701.
انضم جون الشركة في 1998 و يدير قسم تكنولوجيا المعلومات و رسكو؛ ق تكنولوجيا المعلومات. وقد كان المهندس المعماري الرئيسي للشركة الملكية مكتب الخلفية ومنصة التداول، بما في ذلك تطوير وتخصيص وكالة نقل الشركة والمعاملات عبر الإنترنت ونظام الإبلاغ للمشاركين. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛

4PMA ميتاتريدر 4 المؤشر.
محاولة 4PMA مؤشر ميتاتريدر في منصة MT4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر 4PMA. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.
البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.
تم التنزيل مؤخرا:
بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.
هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.
أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.
دليل التاجر الجديد لاستخدام المؤشرات والخبراء الاستشاريين.
التداول المالي صعب في أفضل الأوقات، في حين أن المؤشرات هي أداة عظيمة فهي ليست دائما الحل لمشاكلك.
بعد تحميل مؤشر من غس يجب حتما اختبار جميع المؤشرات الخاصة بك واستراتيجيات التداول لفترة من الوقت قبل التداول مع رأس المال الحقيقي.
تتطلب برامج التداول التلقائي مثل المستشارين الخبراء فترات اختبار أطول من المؤشرات العادية.
مرة واحدة كنت قد اختبرت الاستراتيجية الخاصة بك على البيانات التاريخية تحتاج إلى اختبار الآن المضي قدما.
مرة واحدة كنت ترغب في النتائج التي تراها يمكنك الآن محاولة الأسلوب الخاص بك على حساب تجريبي.
لا يوجد شيء في هذه اللعبة حتى نظام كبير أثناء الاختبار لا يعني دائما نظام تداول كبير في التداول المباشر.
إذا كان النظام الخاص بك لا يؤدي. خندق والبدء من جديد.
استخدام هذه المؤشرات والمستشارين الخبراء قد لا تناسبك. إذا كان هذا هو الحال محاولة التداول التقديري.
دليل التداول MT4.
إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.
خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.
المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.
المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.
لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

No comments:

Post a Comment