Thursday 11 January 2018

مو فوريكس


وسطاء الفوركس في موريشيوس.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

موريشيوس الفوركس على الانترنت.
تداول العملات في متناول يدك.
يمكنك الآن الوصول إلى خدمة تداول العملات الأجنبية من خلال منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
إكمال جميع المدفوعات بالعملة الدولية الخاصة بك مع عدد قليل من النقرات على الانترنت.
التحويلات المالية الدولية هي الآن سهلة، مع منصات على الانترنت تسهيل معاملات سريعة وآمنة وموثوق بها.
كنت قادرا على رصد معدلات وإجراء التداول في الوقت الحقيقي على راحتك، وكذلك الوصول إلى النقد الأجنبي لحسابك الخاص، وإدارة الخزانة أو تحويلات العملات.
واحد قبالة التحويلات.
للتحويلات الفورية التي تتم عبر الإنترنت بأسعار تنافسية من العملات الأجنبية.
نفس التسوية اليوم.
متاحة لمعظم العملات ضمن أوقات الانقطاع المعمول بها.
تحوط العملة.
إصلاح سعر صرف لتحويل مستقبلي بعملة أخرى.
الفوائد المدفوعة على أرصدة الحسابات.
كسب الفائدة على الأرصدة المحتفظ بها بالعملات المؤهلة.
إنفستيك موريشيوس أون لاين الفوركس هو مزود المدفوعات الدولية ذات السمعة الطيبة وموارد جيدة.
بالنسبة للنداء الشامل ليس هناك مقارنة.
من المهم اختيار الطريق الأسلم والأسرع والأكثر موثوقية لتحويل الأموال الدولي الخاص بك، جنبا إلى جنب مع الطريقة الأكثر كفاءة.
الصفقة الرقمية تماما يعزز الأمن في تبادل العملات عبر الإنترنت. كما أن التعامل عبر الإنترنت يوفر الوقت والموارد من خلال تقليل الأوراق.
عملية تبادل العملات عبر الإنترنت.
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت، أو إنشاء دفعة عملة دولية، أو تبديل عملة داخلية، وعرض سعر صرف مباشر لمعاملتك، وهو أمر تنافسي مثل أسعار صرف العملات الأجنبية التي يتم الحصول عليها عن طريق الهاتف.
يسمح نظام موريشيوس عبر الإنترنت بمعاملات الفوركس السريعة والمريحة والآمنة بأسعار تنافسية للغاية. مع عدم وجود انشاء أو رسوم الإدارة الجارية، نعطي عملك الكفاءة التي يستحقها.
الفوركس تفكيكها.
ما هو الفوركس؟
من خلال منصة الدفع، إنفستيك بنك موريشيوس يوفر الوصول إلى السوق الذي يسمح لك لتداول العملات. يمكن للمستخدمين الوصول إلى النقد الأجنبي (الفوركس) لحسابهم الخاص، وإدارة الخزينة أو تحويلاتهم بالعملة.
ما هو تداول العملات؟
تداول العملات هو عمل شراء وبيع (تداول) عملات مختلفة. ويتيح تداول العمالت األجنبية الفرصة لالستفادة من التقلبات في قيم العمالت. ومع تحسن التكنولوجيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة ويسفر عن نمو غير مسبوق في تداول العملات عبر الإنترنت.
كيف يعمل تداول العملات؟
سعر صرف العملة هو أنه في أي عملة يمكن تبادلها لآخر. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين عملتين. الميكانيكا التجارية هي مثل معظم الأسواق، والفرق الوحيد هو أن كنت شراء عملة واحدة وبيع آخر في نفس الوقت. سيناريو نموذجي قد يذهب شيء من هذا القبيل:
يتداول المتداول في الجنيه الإسترليني (غبب) والدولار الأمريكي (أوسد). وهذا ما يسمى زوج العملات. يتم نقل العملات دائما في أزواج أي غبب / أوسد. يتم عرض أزواج العملات مع عرض السعر / الطلب حسب ما إذا كانت العملة يتم بيعها أو شراؤها. في هذا المثال، الجنيه الإسترليني هو العملة الأساسية و الدولار هو العملة الثانوية. الأخبار أن قيمة الجنيه الإسترليني ترتفع من التقارير السابقة يخلق رد فعل إيجابي وارتفاع في قيمة الجنيه الإسترليني. وهذا بدوره سيؤدي إلى ارتفاع زوج العملات غبب / أوسد. ومع ذلك، في حالة حدوث العكس وإعلان إيجابي للدولار، ثم زوج العملات غبب / أوسد سوف ينخفض، أو تراجع. يمكن لأي من السيناريوين أن يحقق ربحا، اعتمادا على أي جزء من زوج العملات يتم شراؤه أو بيعه. وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. وستؤثر هذه العوامل على قرار شراء أو بيع زوج من العملات.
ما يمكن أن تفعله تجارة العملات بالنسبة لك؟
الفوركس هو أكبر سوق في العالم والمستخدمين قد:
تداول العملات للمحفظة الشخصية الخاصة بهم إصلاح سعر الصرف للتحويل في المستقبل بعملة أخرى (التحوط) إصلاح سعر الصرف للتحويل الفوري.
لماذا تداول العملات ليست للجميع.
تداول العملات يحمل مستوى عال من المخاطر. يجب أن تكون المؤسسات واألفراد على بينة من مختلف أنواع التعرض للمخاطر في معامالت صرف العمالت األجنبية مثل التغيرات السلبية في األسواق المالية والتي قد تتضمن مخاطر أسعار الصرف ومخاطر أسعار الفائدة والمخاطر األساسية ومخاطر االرتباط. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات، والنظر بعناية أهدافك، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تتحمل خسارة بعض أو كل رأس المال الأولي الخاص بك. إذا كان لديك أي شك، طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار سوق المال الأسبوعية (مر)
بدف (150.75 كيلوبايت)
بدف (151.31 كيلوبايت)
بدف (148.89 كيلوبايت)
بدف (148.83 كيلوبايت)
بدف (149.34 كيلوبايت)
منتجات أخرى إنفيك موريشيوس المصرفية التي قد تهمك.
بطاقات الخصم البلاتينية.
كعميل إنفستيك الدولي، يمكنك الوصول إلى خارج حسابك أموال حساب المكالمات في أي مكان في العالم.
الخزينة والودائع.
تم تصميم مجموعة من حسابات الخزينة والودائع لتقديم حل يلبي احتياجاتك.
التمويل المتخصص والإقراض.
الخبرة المتخصصة تسليمها مع التفاني والطاقة من فريق مع سجل حافل والبصمة العالمية لإرشادك من خلال التعقيدات.

.mu فوريكس
ما هو سوق العملات الأجنبية (فوريكس)؟
سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو شكل من أشكال التبادل التجاري اللامركزي العالمي للعملات الدولية. المراكز المالية في جميع أنحاء العالم تعمل كمراسي للتداول بين مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من المشترين والبائعين على مدار الساعة، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. إيبس ورويترز التعامل 3000 هي اثنين من منصات التداول بين العملات الرئيسية بين البنوك. ويحدد سوق الصرف الأجنبي القيم النسبية للعملات المختلفة.
ويساعد سوق الصرف الأجنبي التجارة الدولية والاستثمار من خلال تمكين تحويل العملات. فعلى سبيل المثال، يسمح هذا القانون لمؤسسة تجارية في الولايات المتحدة باستيراد السلع من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وخاصة أعضاء منطقة اليورو، ودفع اليورو، على الرغم من أن دخلها هو بدولارات الولايات المتحدة. كما أنها تدعم المضاربة المباشرة في قيمة العملات، وتجارة الحمل، والمضاربة على أساس الفرق في سعر الفائدة بين عملتين.
وفي معاملة نموذجية للعمالت األجنبية، يشتري طرف ما كمية من عملة واحدة عن طريق دفع بعض الكمية من عملة أخرى. بدأ سوق النقد الأجنبي الحديث في السبعينات بعد عقدين من القيود الحكومية المفروضة على معاملات الصرف الأجنبي (نظام بريتون وودز للإدارة النقدية وضع قواعد للعلاقات التجارية والمالية بين الدول الصناعية الكبرى في العالم بعد الحرب العالمية الثانية) تحولت تدريجيا إلى أسعار صرف عائمة من نظام سعر الصرف السابق، الذي ظل ثابتا وفقا لنظام بريتون وودز.
سوق الصرف الأجنبي فريد من نوعه بسبب الخصائص التالية:
حجم التداول الضخم الذي يمثل أكبر فئة أصول في العالم مما يؤدي إلى سيولة عالية؛
تشتتها الجغرافي؛
تشغيلها المستمر: 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع، أي من الساعة 20:15 بتوقيت جرينتش يوم الأحد حتى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
وتنوع العوامل التي تؤثر على أسعار الصرف؛
وهوامش الربح النسبي المنخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى ذات الدخل الثابت؛ و.
استخدام الرافعة المالية لتعزيز هوامش الربح والخسارة وفيما يتعلق بحجم الحساب.
وعلى هذا النحو، يشار إليها بأنها أقرب سوق إلى المثالية للمنافسة الكاملة، على الرغم من تدخل العملة من قبل البنوك المركزية. ووفقا لبنك التسويات الدولية، فإن متوسط ​​حجم التداول اليومي في أسواق النقد الأجنبي العالمية يقدر بنحو 3.98 تريليون دولار أمريكي في نيسان / أبريل 2010، وهو ما يمثل نموا بنسبة 20 في المائة تقريبا عن حجم التداول اليومي البالغ 3.21 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2007. وبعض الشركات المتخصصة في مجال النقد الأجنبي فقد كان متوسط ​​حجم التداول اليومي يزيد عن 4 تريليون دولار أمريكي.
و 3.98 تريليون دولار انهيار هو على النحو التالي:
1.490 تريليون دولار في المعاملات الفورية.
475 مليار دولار في الأمام إلى الأمام.
1.765 تريليون دولار في مقايضات الصرف الأجنبي.
43 مليار دولار مقايضات العملات.
207 مليار $ في الخيارات وغيرها من المنتجات.
. الإيداع والانسحاب باستخدام سكيرل أو أوكباي - مجانا! .
موريشيوس العملات الأجنبية، سعر الصرف موريشيوس، العملة التجارية، سعر صرف موريشيوس، سعر الصرف في موريشيوس، العملة لموريشيوس، موريشيوس أخبار العملة، سعر الصرف موريشيوس لنا، موريشيوس العملة الحقيقية، سعر صرف موريشيوس، ريال مدريد دولار، سعر الصرف لعملة موريشيوس ، كيرنسي إن موريشيوس إكسهانج ريتس، ​​موريشيوس إكسهانج ريتس، ​​موريشيوس إكسهانج ريتس، ​​موريشيوس إكسهانج ريتس، ​​موريشيوس إكسهانج ريتس، ​​موريشيوس إكسهانج ريتس، ​​موريشيوس إكسهانج ريتس، ​​موريشيوس إكسهانج ريتس، ، سعر الصرف موريشيوس دولار أمريكي، ما هو تداول العملات الأجنبية، والمال في موريشيوس العملة، تدريب الفوركس، الفوركس على الانترنت، موريشيوس سعر صرف العملة، سعر الصرف موريشيوس لنا، إشارات النقد الاجنبى، إشارات النقد الاجنبى الحرة، سعر صرف موريشيوس لنا الدولار، التداول، من السهل الفوركس، أفضل وسيط الفوركس، نظام النقد الاجنبى، الحيل تداول العملات الأجنبية، استراتيجيات الفوركس، سعر الصرف موريشيوس الحقيقي، إيفوركس، العملة الحقيقية M أوريتيوس، موريشيوس برل، موريشيوس التداول، حساب الفوركس، تداول العملات الأجنبية، منتدى النقد الاجنبى، تحويل العملات الاجنبية، الفوركس المصنع، ريال مدريد سعر الصرف موريشيوس، على الانترنت الفوركس، منصة الفوركس، سوق الفوركس، سعر الصرف في موريشيوس لنا الدولار، سعر الصرف الحقيقي، الفوركس الأخبار، الفوركس برو، أسواق الفوركس، الفوركس روبوت، الفوركس اليورو دولار، ميركادو الفوركس، سوق العملات الأجنبية، العملة السابقة في موريشيوس، وسيط الفوركس، موريشيوس سعر الصرف، موريشيوس، ، الدولار الحقيقي الحقيقي، بنك موريشيوس أسعار الصرف، واستراتيجية النقد الاجنبى، والتجار الفوركس، الفوركسير، سعر صرف موريشيوس، تاجر الفوركس، العملات الأجنبية الرسوم البيانية، العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، النقد الاجنبى، النقد الاجنبى، العملات التجارية، تاجر العملة، والعملة التجارية، وإشارة النقد الاجنبى، وأنظمة الفوركس، وروبوت الفوركس، وموريشيوس سعر الصرف الحقيقي لنا الدولار، وأساسيات تداول العملات، وفوركس الحرة، وأنا فوريكس، والمال من موريشيوس، وخيارات الفوركس، ودليل النقد الاجنبى، ما هو سعر الصرف في ما اليورو، تداول الفوركس، سوق الفوركس، تجارة الفوركس، سعر الصرف الحقيقي موريشيوس، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.

فاسور 2X.
الجديد مو-فكس فاسور 2X هو الحديثة صقل التناظرية ™ ™ صقل الأصلي موسيترونيكش فاسور إي دواسة.
يقع فاسور 2X في توقيعنا "ميني مو" الضميمة، ويتميز الرسومات الرجعية، ويوفر وظائف إضافية والموثوقية لصوت الحبيب الأصلي فاسور الثاني.
وتشمل وظائف جديدة: 4 أو 6 مراحل من مراحل التدرج البصري مع ضوابط مستقلة، وضوابط دواسة التعبير للتخصيص، وإخراج ستيريو.
أرجو أن تسمحوا 2-4 أسابيع (بعد الشراء) لشحن المنتج & # 8211؛ يتم تجميع وحدات فاسور 2X النهائية يدويا، ومعايرتها واختبارها بواسطة مايك بيجيل. شكرا لكم!
وصف.
1a) التغذية المرتدة (6 المرحلة): يضبط كمية الإشارة التي يتم إرجاعها إلى التأثير للحصول على تأثير أكثر وضوحا.
1b) التغذية المرتدة (المرحلة 4): يضبط مقدار الإشارة التي يتم إرجاعها إلى التأثير للحصول على تأثير أكثر وضوحا.
2a) ديبث (6 ستيج): يتحكم في مدى اكتساح الطور.
2b) ديبث (المرحلة 4): يتحكم في مدى اكتساح الطور.
ويسمح هذان المفتاحان التبادليان (للمرحلة 6 و فاسور المرحلة 4 على التوالي) للمستخدم بتحديد ما إذا كانت السيطرة دواسة التعبير (O) أوف، (إكس & لوت؛) السيطرة ريت، أو (& غ؛ إكس) السيطرة على سويب.
3a) إكس مود تبديل التبديل (6 المرحلة):
(إكس & لوت؛): تعيين دواسة التعبير للتحكم في الدالة ريت.
(O): إيقاف التحكم دواسة التعبير من أي وظيفة.
(& غ؛ إكس): لتعيين دواسة تعبير للتحكم في سويب للمرحلة.
3 ب) إكس مود تبديل التبديل (4 المرحلة):
(إكس & لوت؛): تعيين دواسة التعبير للتحكم في الدالة ريت.
(O): إيقاف التحكم دواسة التعبير من أي وظيفة.
(& غ؛ إكس): لتعيين دواسة تعبير للتحكم في سويب للمرحلة.
4a) ريت (6 المرحلة): يتحكم في سرعة موجة لفو التي تسيطر على تأثير.
4b) ريت (4 المرحلة): يتحكم في سرعة موجة لفو التي تسيطر على تأثير.
5a) فكس بيباس: يحدد ما إذا كان تأثير فاسور 2X قد تم تجاوزه أو تجاوزه صحيح (يمكن تحديد الالتفافية النشطة داخليا)
5b) المرحلة المرحلة: يسمح لك للتبديل بين 6 و 4 مراحل مراحل (ومجموعة التحكم الخاصة بهم). ليد المجاورة يشير (عن طريق اللون) التي المرحلة مرحلة نشطة (الألوان مقبض الباب تتوافق أيضا مع هذه التسميات).
الأزرق: 6 مراحل المرحلة.
الأخضر: 4 مراحل المرحلة.
ملاحظة: كل من بيباس و المرحلة المرحلة هي فوتسويتشس الصمت & # 8211؛ التبديل تبديل الصوت.
6a) إنبوت: مقبس دخل قياسي ¼ "لأي أداة أو إدخال صوتي.
6b) خرج خرج الصوت الرئيسي: 1 مقبس إخراج قياسي - - يرسل إشارة خرج أحادية إلى ما يأتي بعد ذلك في سلسلة الإشارة.
6c) أوت 2: مقبس خرج قياسي "¼" - وهو، عند استخدامه بالإضافة إلى أوت 1 يرسل إشارة ثانية (وبالتالي ستيريو) إلى ما يأتي بعد ذلك في سلسلة الإشارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتحقيق تأثير المرحلة المتنوعة.
6d) إكس بيدال: معيار ¼ "ترس جاك الذي دواسة التعبير أو (كف) يمكن إدراجها للوصول إلى التحكم اليدوي من وظائف محددة من فاسور 2X.
6e) باور: يعمل جهاز فاسور 2X على مصدر طاقة تيار متردد بجهد 12 فولت من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من الإرتفاع وصوت عالي الدقة. لا تستخدم مع العرض دس.
وثائق المنتج.
فاسور 2X & # 8211؛ المالك & # 8217؛ s دليل.
فاسور 2X & # 8211؛ مخطط التحكم.
عينات الصوت.
جميع العينات المسجلة مع ستراتوكاستر الحاجز (متجر مخصص & # 8217؛ 54 بيك اب) في الجسر / موقف بيك اب الأوسط، تعمل مباشرة في فاسور 2X والخروج إلى مكبر للصوت أوتيس ترودياو.
يستخدم القسم 4 مراحل فاسور.
ريت: 3.5 ديبث: 4.5 فيدباك: 3.
يستخدم القسم 4 مراحل فاسور.
ريت: 3.5 ديبث: 4.5 فيدباك: 3.
يستخدم القسم 4 مراحل فاسور. يتم تعيين دواسة التعبير مو-XP2 للتحكم في الدالة ريت.
ريت: N / A العمق: 4.5 ردود الفعل: 3.
يستخدم القسم 6 مراحل فاسور (مثل الأصلي مو ترون فاسور إي).
ريت: 4.5 ديبث: 5 فيدباك: 3.
يستخدم القسم 6 مراحل فاسور. يتم تعيين مو-XP2 للتحكم يدويا في اكتساح المرحلة.

No comments:

Post a Comment