Sunday 28 January 2018

نقطة المحورية الفوركس تنزيل


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نقاط المحورية الفوركس 1.0.


لقطات من نقاط فوركس بيفوت.


نقاط محورية الفوركس وصف الناشر.


يحب التجار الطابق نقاط المحورية. فهي تعمل كمغناطيس لتحركات الأسعار.


إذا لاحظت كيف يتحرك السعر خلال أي جلسة تداول، فستلاحظ أن السعر غالبا ما يتوقف أو يتوقف عند نقاط محورية قبل استئناف حركته. لحساب النقاط المحورية الفوركس اليومية تحتاج عالية، منخفضة، وإغلاق سعر اليوم السابق. ببساطة تعيين هذه الأسعار الثلاثة في الفوركس نقطة المحورية حاسبة وسوف تعطي القيم.


في ما يلي الصيغ المستخدمة لحساب النقاط المحورية اليومية:


P = (هاي + لو + كلوز) / 3؛


R3 = هاي + 2 * (P - لو)؛


S3 = لو & نداش؛ 2 * (عالي - P)


كما يمكنك أن ترى من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود اليوم السابق، منخفضة ومنخفضة إغلاق تغلق في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


فوريكس بيفوت بوينتس كالكولاتور متوافق مع مايكروسوفت ويندوز 98 / مي / 2000 / زب / فيستا. مطلوب الإطار الصافي V2 لتشغيل البرنامج. مجانا لتحميل واستخدام وتوزيع - هناك حاجة للتسجيل.


مؤشر النقطة المحورية ل MT4.


مؤشر نقطة المحورية هو جيد لتظهر لك لحظيا، يوميا، أسبوعيا وشهريا الدعم & أمبير؛ المقاومة المحسوبة خطوط.


مع التقدم في التكنولوجيا اليوم، وهناك مؤشرات المحورية ميتا التاجر (MT4) مختلفة المتاحة مع الأكثر شيوعا كونها مؤشر النقطة المحورية لمتاجر التاجر 4.


في حالة استخدام H1 أو مخطط زمني أقل أو في حالة استخدام إطارات زمنية أعلى. يعرض هذا المؤشر النقاط المحورية وخطوط الدعم والمقاومة فيما يتعلق بعمليات التداول خلال اليوم. فإنه يفعل ذلك عن طريق حسابها من قبل صيغة يحمل في ثناياه عوامل على أساس جلسة التداول السابقة. الخطوط الناتجة هناك بعد استخدامها كنقاط الدخول والخروج. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم المؤشر أيضا بإخراج جميع البيانات إلى المتغيرات العالمية ميتا تريدر والتي يمكن الوصول إليها لأي مستشار خبير في المحطة في ذلك الوقت أو في وقت لاحق.


إذا كان لديك تجربة سابقة مع نقاط المحورية وخطوط الدعم (والمقاومة)، باستخدام هذا المؤشر هو سهل. ومع ذلك، تحتاج إلى ملاحظة أن المحور المركزي لديه فرصة كبيرة لعكس. من ناحية أخرى، وبعيدا عن الخط المركزي الذي تتحرك، أضعف خطوط الدعم والمقاومة تصبح جعلها سهلة لكسر.


مع هذا المؤشر نقطة المحورية ل MT4 / ميتا التاجر 4 سوف تكون قادرة حتى على إضافة خطوط زمنية متعددة على الرسم البياني. بما في ذلك خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا وشهريا.


هذه هي الإعدادات المتوفرة لمؤشر النقطة المحورية:


ميدبيفوتس: تشغيل أو إيقاف نقاط منتصف المحورية فر: تشغيل أو إيقاف نقاط المحورية خلال اليوم يوميا: تشغيل أو إيقاف نقاط المحورية اليومية أسبوعيا: تشغيل أو إيقاف نقاط المحورية الأسبوعية شهريا: تشغيل أو إيقاف نقاط المحورية الشهرية لنقطة المحورية مؤشر.


مؤشر النقاط المحورية ل MT4.


كيفية تثبيت مؤشر النقطة المحورية في ميتاتريدر 4 / MT4:


تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


2 الردود على مؤشر النقطة المحورية ل MT4.


هل هذا المحور اليومي في هذا المؤشر هو وقت التداول في الولايات المتحدة؟ هل يتغير حسب المكان الذي أعيش فيه (أوروبا). لأنه بطبيعة الحال أود أن استخدام الولايات المتحدة قضية الوقت المحورية أن & # 8217؛ s ما معظم استخدام.


لها على أساس الوقت الوسيط.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2014.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


النقاط المحورية - يومية وأسبوعية وشهرية - ل MetaTrader4 - تنزيل.


في هذا القسم يمكنك تحميل نقاط المحورية ل MetaTrader4:


حاولت العثور على أفضل مؤشر النقاط المحورية لفترة طويلة. أنا أحب هذا واحد أفضل، بسبب الخيارات الممكنة. يمكنك تحديد فترات لحساب النقاط المحورية، يمكنك رسم:


نقاط محورية مدتها ساعة واحدة نقاط المحورية النقاط المحورية اليومية نقاط المحورية الأسبوعية نقاط المحورية نقاط المحورية السنوية.


يقوم هذا المؤشر أيضا برسم تاريخ النقاط المحورية. هذا هو خيار كبير، لأنه يساعد على تحليل نظام التداول على حركة السعر التاريخية. عند تداول الفوركس، يجب الانتباه إلى النقاط المحورية. انها تعمل كبيرة على أزواج العملات الأجنبية ولكن أيضا نقاط المحورية قيد الاستخدام من قبل التجار في كفد هاندل.


يتم احتساب خطوط النقاط المحورية استنادا إلى البيانات السابقة المفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة. حتى إذا كنا نستخدم نقاط المحورية اليومية ثم يتم احتساب خطوط على مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة من اليوم السابق. على الرسم البياني لدينا:


بيفوت لين & # 8211؛ خطوط خط المقاومة المتوسطة & # 8211؛ R1، R2، R3 & # 8230؛ وهي فوق خط بيفوت وهي مستويات انعكاس محتملة عندما يرتفع السعر لخطوط الدعم & # 8211؛ S1، S2، S3 & # 8230؛ وهي تحت خط المحورية ومستويات الدعم الممكنة عندما يكون السعر يتراجع أسفل خطوط الوسط & # 8211؛ مع تسميات مم & # 8211؛ خطوط في الوسط بين الدعم وخطوط المقاومة.


يمكنك استخدام نقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية والأسهم والسلع وغيرها من الأدوات.


في Metatrader4 فتح القائمة ملف (أعلى اليسار) وحدد فتح مجلد البيانات. يجب أن تشاهد نافذة جديدة مع المجلدات والملفات MT4. شيء مشابه للشاشة أدناه:


انتقل إلى المجلد غير مضغوط. نقل المحتوى من MQL4 / مؤشرات إلى نفس المجلد في إطار MT4.


تفعل الشيء نفسه مع القوالب. انتقل إلى المجلد قوالب ونسخ المحتوى إلى نفس المجلد في إطار MT4.


الأسئلة؟ ترك تعليق وسأحاول لمساعدتك.


تاجر بدوام كامل. أنا التجارة في الغالب الفوركس. أنا أفضل التحليل الفني، ولكن لا ننسى أساسيات.


استغرق مني بعض الوقت لتكون مربحة وتعلم كيفية التجارة. أحب التداول، ولكن أود أيضا أن أكتب عن ذلك وتعليم الآخرين. هذا هو السبب في أنني بدأت بقاء السوق.


19 تعليقات.


- المنطقة الحمراء هو المكان الذي تنظر إلى أخذ الأرباح من السراويل القصيرة.


- المنطقة الخضراء هو المكان الذي تنظر إلى أخذ الأرباح من طويلة.


شكرا وبارك الله.


كل شيء يبدو فوضى في الوقت الراهن، ما هي الإعدادات يجب أن أكون استخدام؟


لقد غيرت إعدادات الساعة إلى فالس.


أستطيع أن أرى يب / يم / يو / يس.


هل لديك فيديو يشرح الإعدادات أو الإرشادات المتوفرة؟


نظام كبير جدا.


أنا أستمتع كل يوم هل لديك قناة يوتيوب مع بعض الاستراتيجيات معها شكرا جزيلا.


وهناك خيار إضافي على الأقل تغيير هذا اللون سيكون تحسنا، بدلا من تغيير جميع المخططات.

No comments:

Post a Comment