Wednesday 24 January 2018

هو فوريكس الأعمال الخطرة


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


ما هو مطلوب & أمب؛ لماذا ا.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مثير. هناك الكثير من الضجيج المحيطة بها على الانترنت، ولكن كيف بالضبط يمكن للشخص العادي تبدأ مع تداول العملات الأجنبية؟


أول شيء عليك القيام به هو اتخاذ قرار بشأن وسيط. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اللعب مع مختلف الحسابات الفوركس التجريبي من قبل مختلف الوسطاء. يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس هنا. بعد أن تقرر الوسيط، تصبح العملية عملية بيروقراطية قياسية تشبه فتح حساب مصرفي.


هنا هي بعض الأشياء التي هي عادة المطلوبة.


نوع عملة الحساب.


كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.


البلد التي تنتمي لها.


رقم التأمين الاجتماعي أو المعرف الضريبي.


قد تسأل نفسك، لماذا يريدون أن يعرفوا كل هذه الأمور؟ الجواب البسيط هو الامتثال للقانون.


كان الفوركس قليلا من صناعة الغرب المتوحش منذ أن ذهبت التجزئة منذ بعض الوقت، وبسبب هذه اللوائح وضعت في مكان ل & # 34؛ حماية & # 34؛ أصحاب الحسابات من أنواع مختلفة من الضرر.


فمن غير المرجح أن تجد أي وسيط فتح حساب لك دون الحاجة إلى هذه الأسئلة للرد. إذا حدث ذلك للعثور على سؤال لا يطرح أسئلة كثيرة، يجب أن تكون مشبوها. إذا كنت من أي وقت مضى لا تشعر متأكد جدا حول وسيط معين يمكنك البحث عنها من خلال الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لمعرفة وضعهم.


خلال الخطوات النهائية لفتح حسابك، سترى الكشف عن المخاطر. يرجى اتخاذ هذه على محمل الجد، الفوركس هو عمل صعب للمبتدئين، فإنه يميل إلى تناول الطعام لهم لتناول العشاء إذا لم تكن دقيقة. هناك أكثر الخاسرين من الفائزين في المتوسط. وسيذكرك الوسيط بأن الفوركس يمكن أن يكون عملا خطيرا، ويطلب منهم القيام بذلك.


بعد أن يتم تشغيل جميع معلوماتك لتتم معالجتها، سيتحقق الوسيط من ذلك ويطلب منك عادة إرسال بعض مستندات التحقق مثل الرقم التعريفي الصادر عن الحكومة، وربما عبارة عن أداة للتحقق من اسمك وعنوانك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء العملية بمقدار يوم أو يومين، ولكن لا شيء يدعو للقلق.


بمجرد التحقق من المعلومات الخاصة بك، يمكنك تمويل حسابك والبدء في التداول. واحدة من النصائح التي أود أن أعطي لجميع التجار الجدد هو عدم وضع أي أموال في حسابهم أنهم لا يستطيعون أن يخسر. يبدو وكأنه نصيحة واضحة، ولكن بعض الناس تبدأ من الشعور وكأنهم يعرفون أكثر مما يفعلون وأنها تأخذ مخاطر لا لزوم لها. نجمة ر مع كمية لا بأس بها من المال والتجارة الصغيرة. لا شيء على وجه الخصوص يمكن أن تعد حقا لك للعواطف التي تشعر عندما يكون المال هو حقا في خطر، لذلك تذهب بطيئة في البداية.


يبدو الفوركس مثيرة للغاية، ولكن يجب أن تكون مملة وقطع وجافة. إذا كنت تشعر مجموعة من القلق عند إجراء الصفقات، تحتاج إلى توخي الحذر. ومن الشائع إما أن يحصل على الجرح جدا من الصفقات الفوز الخاص بك أو تصبح التاجر المدمرة من الصفقات خسارتك. يجب أن يشعر الفوركس باتخاذ قرارات بسيطة مع اتخاذ خطوات وقائية في حالة الفشل.


في حين أن هذا قد يشعر مملة لك، سوف البقاء على قيد الحياة أطول بكثير إذا كنت الاقتراب من أن السوق بهذه الطريقة.


أعلى 5 مخاطر الفوركس يجب على التجار النظر فيها.


سوق العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم سوق الفوركس، ويسهل شراء وبيع العملات في جميع أنحاء العالم. مثل الأسهم، والهدف النهائي من تداول العملات الأجنبية هو تحقيق صافي الربح عن طريق شراء منخفضة وبيع عالية. يتمتع متداولو الفوركس بميزة اختيار حفنة من العملات على تجار الأسهم الذين يجب عليهم تحليل آلاف الشركات والقطاعات. من حيث حجم التداول، أسواق الفوركس هي الأكبر في العالم. ونظرا لارتفاع حجم التداول، تصنف أصول العملات الأجنبية على أنها أصول عالية السيولة. وتتكون معظم عمليات تداول العملات الأجنبية من المعاملات الفورية، والعقود الآجلة، ومقايضات الصرف الأجنبي، ومقايضات العملات والخيارات. ولكن كمنتج مستدق هناك الكثير من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الفوركس وسيط ملخص: من السهل الفوركس.)


في تداول العملات الأجنبية، تتطلب الرافعة المالية استثمارا أوليا صغيرا يسمى الهامش، للوصول إلى صفقات كبيرة بالعملات الأجنبية. يمكن أن تؤدي تقلبات الأسعار الصغيرة إلى مكالمات الهامش حيث يطلب من المستثمر دفع هامش إضافي. وخلال ظروف السوق المتقلبة، يؤدي الاستخدام العدواني للرافعة المالية إلى خسائر كبيرة تتجاوز الاستثمارات الأولية. (للمزيد، انظر: رافعة فوركس: سيف ذو حدين).


في دورات الاقتصاد الكلي الأساسية تتعلم أن أسعار الفائدة لها تأثير على أسعار الصرف في البلدان. وإذا ارتفعت أسعار الفائدة في بلد ما، فإن عملتها ستعزز نتيجة لتدفق الاستثمارات في أصول ذلك البلد بسبب أن العملة القوية توفر عائدات أعلى. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفضت أسعار الفائدة، فإن عملتها سوف تضعف مع بدء المستثمرين لسحب استثماراتهم. ونظرا لطبيعة سعر الفائدة وتأثيره الدائر على أسعار الصرف، فإن الفرق بين قيم العملة يمكن أن يتسبب في تغير أسعار الفوركس بشكل كبير. (للمزيد، انظر: لماذا أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)


اإن خماطر املعامالت هي خماطر اأسعار السرف املرتبطة بالفوارق الزمنية بني بداية العقد وعند استحقاقها. يحدث تداول الفوركس على مدار 24 ساعة مما قد يؤدي إلى تغير أسعار الصرف قبل تسوية الصفقات. وبالتالي، يمكن تداول العملات بأسعار مختلفة في أوقات مختلفة خلال ساعات التداول. وكلما زاد الفارق الزمني بين الدخول وتسوية العقد يزيد من مخاطر المعاملات. أي فروق زمنية تسمح مخاطر الصرف لتقلب، الأفراد والشركات التعامل في العملات وجه زيادة، وربما مرهقة، تكاليف المعاملات. (لمزيد من المعلومات، انظر: مخاطر العملات للشركات موضح).


إن الطرف المقابل في معاملة مالية هو الشركة التي توفر األصل للمستثمر. وبالتالي فإن مخاطر الطرف المقابل تشير إلى مخاطر التخلف عن السداد من التاجر أو الوسيط في معاملة معينة. وفي العقود الآجلة، لا تكون العقود الفورية والآجلة بالعملات مضمونة بتبادل أو مقاصة. في التعامل الفوري للعملة، تنشأ مخاطر الطرف المقابل من مالءة صانع السوق. خلال ظروف السوق المتقلبة، قد يكون الطرف المقابل غير قادر أو يرفض الالتزام بالعقود. (لمزيد من المعلومات، انظر: مخاطر التسوية عبر العملات).


وعند تقييم خيارات االستثمار في العمالت، يجب تقييم هيكل واستقرار البلد المصدر له. في العديد من البلدان النامية وبلدان العالم الثالث، يتم تثبيت أسعار الصرف لزعيم عالمي مثل الدولار الأمريكي. وفي هذه الحالة، يجب على المصارف المركزية أن تحتفظ باحتياطيات كافية للحفاظ على سعر صرف ثابت. ويمكن أن تحدث أزمة عملة بسبب العجز المتكرر في ميزان المدفوعات وتؤدي إلى انخفاض قيمة العملة. يمكن أن يكون لذلك آثار كبيرة على تداول العملات الأجنبية والأسعار. (للمزيد، انظر: العشر أسباب لعدم الاستثمار بالدينار العراقي).


ونظرا لطبيعة المضاربة للاستثمار، إذا اعتقد المستثمر أن العملة سوف تنخفض في قيمتها، فإنها قد تبدأ في سحب أصولها، مما يقلل من قيمة العملة. هؤلاء المستثمرين الذين يواصلون تداول العملة سيجدون أصولهم غير سائلة أو يتحملون إعسار من المتعاملين. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، تؤدي أزمات العملات إلى تفاقم مخاطر السيولة ومخاطر الائتمان إلى جانب تقليل جاذبية عملة البلد. وكان ذلك ذا أهمية خاصة في الأزمة المالية الآسيوية والأزمة الأرجنتينية حيث انهارت العملة المنزلية لكل بلد في نهاية المطاف. (لمزيد من المعلومات، انظر: فحص الجرش الائتمانية حول العالم.)


مع وجود قائمة طويلة من المخاطر، قد تكون الخسائر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية أكبر مما كان متوقعا في البداية. نظرا لطبيعة الصفقات المستدانة، يمكن أن يؤدي رسم أولي صغير إلى خسائر كبيرة وأصول غير سائلة. وعلاوة على ذلك، فإن الاختلافات الزمنية والقضايا السياسية يمكن أن يكون لها تداعيات بعيدة المدى على الأسواق المالية وعملات البلدان. وفي حين أن أصول النقد الأجنبي لديها أعلى حجم تداول، فإن المخاطر واضحة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر فادحة.


نفوذ الفوركس: كيف يعمل، لماذا هو خطير.


ولا يزال تجار العملات في جميع أنحاء العالم يعانون من آثار التحرك المفاجئ الذي قام به البنك الوطني السويسري للتخلي عن جهوده في ربط قيمة الفرنك السويسري باليورو.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وعلى مدى ثلاث سنوات، استخدم البنك الوطني السويسري صندوقه الخاص للحرب للتأكد من أن قيمة اليورو تبلغ 1.20 فرنك سويسري. بعد التخلي عن محاولة إبقاء اليورو قوية وفرنك ضعيفا ضعيفة، انخفضت قيمة اليورو، مما يدمر أسواق العملات العالمية.


ولم يكن فقط البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والشركات التي شعرت بالألم ولكن أيضا التجار الأصغر والمستثمرين، وكذلك.


على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك، شهد عالم تداول العملات الأجنبية ظهور الوساطة التي تلبي التجزئة، أو صغار التجار. وعلى الرغم من أن إمكانية الوصول إلى أسواق العملات العالمية قد خصصت لمهنيين فقط أو لمؤسسات أكبر، فإن شركات الوساطة المالية في سوق الفوركس تتيح للمتداولين القادمين من ذوي الموارد المالية المحدودة المشاركة في السوق.


ومع ذلك، فإن المخاطر التي أبقت السوق "خارج حدود" بالنسبة لأصغر الناس جاء هدير مرة أخرى مع الانتقام على مدى اليومين الماضيين.


وأدى عمل البنك الوطني السويسري (شنب) لإزالة ربط العملات إلى دفع قيمة اليورو مقابل الفرنك السويسري مقابل الهاوية، ولم يسمح لأي شخص بالرد فعليا، أو إدارة مخاطر التداول بطريقة تقليدية.


والأثر الاقتصادي، من حيث الخسائر، أكبر بكثير من وجهة نظر الشركات أو المؤسسات. ومع ذلك، وجد العديد من تجار التجزئة حسابات التداول الخاصة بهم تماما محوها، ويجري على الجانب الخطأ من التجارة التي لا يمكن تصفيتها بسرعة كافية للحفاظ على رؤوس أموالهم. التداول في أسواق العملات على مستوى التجزئة، مع هذه الأنواع من السمسرة، ومركز على استخدام واحدة من أكبر السيوف ذات حدين في الأسواق المالية: الرافعة المالية.


وبعبارة أخرى، الأموال المقترضة التي تستخدم لتضخيم عوائد محتملة ولكن يمكن أيضا أن تؤدي إلى تفاقم الخسائر المحتملة لمراكز التداول. في عالم تجارة التجزئة النقد الأجنبي، واستخدام الرافعة المالية هو المفتاح.


وإليك كيف يعمل:


لنفترض أنك ترغب في اتخاذ موقف بقيمة 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حيث الفرنك السويسري. وفقا للمبادئ التوجيهية التنظيمية الحالية في الولايات المتحدة، فإنك مكلف بإبقاء 200 دولار على الأقل في حسابك لدعم هذا الموقف. وذلك لأن هناك متطلبات الحد الأدنى المطلوب من الهامش بنسبة 2 في المائة لأسواق الفوركس بالتجزئة.


وبعبارة أخرى، يمكن أن يكون لديك فقط الموقف الذي هو 50 مرة أكبر من الأسهم في حساب الهامش الخاص بك.


إذا كانت قيمة موقفك تنمو بسبب تحركات السوق، لا توجد مشكلة. ولكن إذا كان موقفك يفقد القيمة إلى نقطة لم تعد فيها تستوفي متطلبات الحد الأدنى للهامش، فسيقوم وسيطك بتصفية الأصول للمساعدة في التأكد من أنك لن تخسر المزيد من المال عما تضعه في الحساب.


السبب في أن بعض شركات الوساطة في مجال النقد الأجنبي قد أفلست، والبعض الآخر في حالة محنة شديدة، له علاقة بكيفية الحفاظ على حسابات الهامش هذه خلال تحرك صدمة البنك الوطني السويسري. ولم تتمكن بعض الحسابات التي خسرت مواقعها من التصفية بسرعة كافية قبل أن تصل إلى عجز. وقد ترك ذلك بعض الوسطاء المسؤولين عن الأرصدة المدينة في حسابات هامش العملاء. إذا كانت هذه الأرصدة المدينة مرتفعة بما فيه الكفاية، يمكن أن يؤدي ذلك إلى شل مركز رأس المال لهذه السمسرة التجزئة.


عند هذه النقطة، حفنة من الأشياء يمكن أن يحدث.


واحد، وسيط يمكن أن يطلب من العميل لإضافة ما يكفي من الأموال لإعادة حساباتهم إلى وضع جيد. أو، يترك الوسيط تحتفظ الحقيبة على خسائر العميل، وربما مع اللجوء القانوني فقط في محاولة لاسترداد تلك الخسائر.


وفقا ل فوركس، وهي وسيط تجارة العملات الأجنبية التجزئة ومملوكة من قبل غين كابيتال تداولها العامة، فإن الشركة "تحتفظ بالحق في عقد العملاء المسؤولين عن أرصدة مدينة كبيرة وفي ظروف خاصة". كما يشجع موقعها الإلكتروني العملاء على إدارة استخدام الرافعة المالية بعناية، لأن استخدام المزيد من الرافعة المالية يزيد من المخاطر.


خلاصة القول، ألم إزالة البنك الوطني السويسري من ربط العملة ضرب أجزاء عديدة من السوق، وسوف يؤدي إلى خسائر مالية كبيرة للرجال الكبار والرجال قليلا. على أساس نسبي، قد يشعر تجار التجزئة أكثر من الألم نظرائهم أكبر.


عمل السوق مؤخرا بمثابة تذكير قوي لمدى مدى خطورة النفوذ يمكن أن يكون عندما يتحرك تحرك الأسعار بسرعة، ودون سابق إنذار.


الموضوع: فوريكس ترادينغ أونلين: لعبة خطرة؟


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


في مجال الأعمال التجارية يجب أن يكون لدينا خطة واضحة، وكذلك على الفوركس، يجب أن يكون لدينا خطة للأهداف التجارية.


تداول العملات الأجنبية على الانترنت إيك لعبة خطرة بلكول ناهين هاي يي أيك في جميع أنحاء العالم الأعمال هاي جيس الرئيسية بيري العالم سي تسجيل الدخول ن الاستثمار كي هوتي هاي أور يي بوري العالم سي 24 ساعة على الانترنت العمل هاي هو الغرامة هي المخاطر الرئيسية k فرصة الحد الأدنى حو جاتي هين كيوني يي باهوت هو هيومان تريد هاي أور همين هو الرئيسي كيسي الاحتيال كي كوي فيكر ناهين هوني تشاهي.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم وسيط للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 & # 1080؛ ميتاترادر ​​5 محطات. إذا كنت تذهب إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد & # 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس mt5 بالنسبة لك.


في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب!


يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة بناء على آراء المتداولين. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع.


منتدىنا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء حول مواضيع متنوعة. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا.


وقد تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا.

No comments:

Post a Comment