Monday 12 March 2018

يوروبا ونيفرزاليس 4 شرح نظام التجارة


يوروبا ونيفرزاليس إيف: ثروة الأمم توسع أعلن، القادمة الربيع.
بارادوس التفاعلية هو توسيع اللعبة الأكثر الانتقادات اللاذعة بعد مع التوسع الثاني. ثروة الأمم هي التوسع القادم ل.
بارادوس التفاعلية هو توسيع اللعبة الأكثر الانتقادات اللاذعة بعد مع التوسع الثاني. ثروة الأمم هو التوسع القادم ل يوروبا ونيفرزاليس 4، وكما يوحي اسمها، فإنه يركز على التجارة والثروة.
وأوضح الرصاص المشروع توماس جوهانسون أن التوسع لا يغير نظام التداول وجدت في لعبة قاعدة. بدلا من ذلك، "أردنا خلق المزيد من الصراعات والاحتكاك"، مضيفا "المزيد من الأسباب للذهاب إلى الحرب على ذلك".
على سبيل المثال، سوف تكون قادرا على خلق النزاعات التجارية سرا من خلال توظيف القراصنة. وقال جوهانسون "انها طريقة جيدة لتخريب دولة اكبر". "إذا كنت إنجلترا واسبانيا تسيطر على منطقة البحر الكاريبي، يمكنك إرسال القراصنة هناك لإضعاف لهم حتى لو لم تكن قوية بما فيه الكفاية لاتخاذها على نفسك".
مع التوسع، عليك أيضا أن تكون قادرة على إنشاء رأس مال تجاري جديد وتعيين منفذ معين كرأس المال التجاري الرئيسي الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام معاهدات السلام لكسب القوة التجارية. ومع ذلك، سيتم منح بعض الميزات لجميع اللاعبين من اللعبة - حتى تلك التي لا تشتري التوسع. "يتم تضمين الميزات التي هي محور اللعبة في التصحيح الحرة"، وأوضح يوهانسون. على سبيل المثال، فإن التصحيح سيكون "نظام الطاقة العظيم - الذي يؤثر على اللعبة بأكملها، ونحن نريد من الجميع أن يكون ذلك". وبالإضافة إلى ذلك، سوف القرص تؤثر على أشياء مثل كيفية عمل الحصار.
ومع ذلك، حصريا للتوسع هو إضافة شركة الهند الشرقية للتجارة. فقط من خلال التوسع سوف تكون قادرة على توسيع شبكة التجارة الخاصة بك عن طريق إنشاء شركات تجارية في الشرق الأقصى.
ليس هناك تاريخ أو سعر للتوسع حتى الآن، ولكن التوسع السابق الفتح الجنة يكلف 15 $.
هو أن الربيع نصف الكرة الشمالي أو نصف الكرة الجنوبي الربيع.
EU3 لعبت مثل أكثر إذا كان غروغنارد لعبة استراتيجية عالية مثل بعض من تعديل Civ4 الأساسية الصلبة حيث CK2 سلالة ميكروم.
نفس الشركة حتى لعبة للوهلة الأولى تبدو مشابهة للصليبي الملوك الثاني، لكنه لا يلعب نفسه.

يوروبا ونيفرزاليس 4 شرح نظام التجارة
حتى تبدأ، أنا جميلة تستخدم لمحرك CK2 حيث يمكن أن يكون لديك معارك زوجين وحصار عدد قليل من المقاطعات ويثين بضعة أشهر ولها 100٪ وارسكور، ولكن في كل مرة لقد كان معركة في EU4 أنا ' لقد اتخذت فقط 1-2٪ وارسكور منه، والتي يمكن التعامل معها، ولكن مرة واحدة أنا حصار مقاطعة (اللعب كاستيل الحصار غرناطة) حصلت فقط 11٪ وارسكور على الرغم من أنه كان هدفي في الحرب، و حتى لو كنت محاصرة جميع المحافظات الأخرى غرناطة المملوكة، إذا أعطاني كل لي 11، لن يكون لدي ما يكفي من أجل السلام.
البرنامج التعليمي لم يساعد كثيرا لأن حرب واحدة في ذلك فاز على الفور تقريبا، لذلك يمكن للشخص أن يفسر لي في العمق؟

يوروبا ونيفرزاليس 4 شرح نظام التجارة. وتمثل التجارة وإنتاج السلع التجارية مصدرين رئيسيين للدخل لبلد ما، والثالث هو الضرائب. كل مقاطعة تنتج السلع التجارية، والتي تعطي الدخل الإنتاج لصاحبها مباشرة. القيمة التجارية للبضائع ثم يدخل نظام العقد التجارية، حيث يتم توجيه والعقد التجارية والسلطة · مصادر الطاقة التجارية · التجار · معدلات التجارة.
[EU4] دليل متعمق للتجارة.
يوروبا ونيفرزاليس 4 شرح نظام التجارة. يستخدم التوجيه التجاري لغرضين رئيسيين. لنقل التجارة من المناطق التي لديك طاقة منخفضة إلى المناطق التي كنت المهيمنة، ونقل التجارة من عقدة إلى العقدة حيث رأس المال الخاص بك هو لتجنب اتخاذ عقوبة القوة التجارية. التجارة يجري دفع المصب يحدث ويتوت التاجر في.
الصفحة الرئيسية المناقشات ورشة عمل البث السوق. من فهمي لا بد لي من نقل كل السلطة إلى عقدي التجارة الخاصة بي وجمع في ذلك أنا أفعل ذلك الحق؟ إم يسأل فقط في حالة لأن بعض الناس يقولون لديهم ساعات ولا تفهم التجارة حتى الآن.
التعديل الأخير كان بواسطة: [أوس] كاغاري؛ 21 يونيو 1: عرض 1 - 5 من 5 تعليقات. ثم العقدة تبدو من لديه السلطة في العقدة المذكورة، والتي نقل ذلك. ومع ذلك، إذا كنت على سبيل المثال لديك رأس المال التجاري الخاص بك في زنجبار ولكن أيضا السيطرة على الرأس، لأنك لا يمكن أن توجه من كيب إلى زنجبار، اعتمادا على حجم التجارة هناك في الرأس، قد ترغب في جمع هناك.
التعديل الأخير تم بواسطة شوغونسمورف؛ 21 يونيو 1: أزوني مشاهدة الملف الشخصي مشاهدة المشاركات. أردت فقط أن أضيف قليلا إلى هذا. أيضا، وإيلاء الاهتمام لإنهاء العقد. إذا كنت موجودا في نهاية عقدة التجارة التي ليست كابيتال التجارة الخاصة بك تحتاج إلى تاجر هناك لجمع من التجارة.
على سبيل المثال في اللعبة الحالية لدي السلطة التجارية في كل من جنوة وإشبيلية مع إشبيلية كونه كابيتول التجاري بلدي. إذا لم أكن قد تركت مركاهنت في جنوة لجمع من التجارة فإن التجارة تختفي فقط ولن يحصل أي أموال في هذا الوضع. لماذا تقسيم دخلي من إشبيلية مع كوتنريز الأخرى؟ بهذه الطريقة أنا جمع في كل العقد ولكن دخلي هو أعلى عموما من خلال الحفاظ على معظم التجارة بلدي في إشبيلية. التعديل الأخير تم بواسطة chazla20؛ 21 يونيو بدء مناقشة جديدة. قواعد المناقشات والإرشادات.
هذا هو فقط لاستخدامها للإبلاغ عن البريد المزعج، والإعلانات، ومضايقات إشكالية، والقتال، أو وظائف وقحا. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. يتم توفير بعض البيانات الجغرافية المكانية على هذا الموقع من قبل الأسماء الجغرافية.

МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 9032 على & # 32؛ أب-155 & # 32؛ في 2017-12-18 08: 22: 00.828391 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment