Tuesday 27 March 2018

مؤشر فوريكس دقيق مجاني


3 مؤشرات الفوركس الأكثر دقة.


مايكل ويلز | أبر 06، 2012 02:37 آم إت.


هناك الآلاف من المؤشرات التي تستخدم لإيجاد الفرص في السوق والربح منها. ومع ذلك، فإن معظمهم لا تعطي إشارات جيدة وسوف تحصل في السوق في وقت متأخر. في هذه المقالة سوف نقدم العديد من المؤشرات التي هي الأكثر دقة وتعطي أكبر حافة التداول.


كتب بواسطة: مايكل ويلز.


أحدث تعليقات.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


ششاف الاتجاه: مؤشر أسرع وأكثر دقة.


مؤشر دورة الاتجاه شاف هو نتاج الجمع بين ستوستيكش بطيئة ومتوسط ​​التحرك التقارب / الاختلاف (ماسد). ويشتهر مؤشر الماكد بأنه مؤشر الاتجاه، إلا أنه يتمتع بسمعة متساوية بسبب تأخر خط إشارة الاستجابة. ويعطي خط اإلشارة احملسن لشركة االتصاالت السعودية أهميتها كعلامة إنذار مبكر للكشف عن اتجاهات العملة.


كيف تعمل ستك.


وبما أن مؤشر الماكد ليس أكثر من سلسلة من خطوط إماس ذات خط إشارة، فقد تحسنت شركة الاتصالات السعودية على مؤشر الماكد. ماسد لديه إما 12 و 26 فترة إما مع خط إشارة فترة تسعة. وتحسن مؤشر الاتصالات السعودية من خلال دمج إيما لفترة 23 و 50 فترة مع مكون دورة يستخدم كخط إشارة لمدة 10. وبما أننا يمكن أن نعتمد على اتجاهات الدورة استنادا إلى كمية X من الأيام، يمكننا بعد ذلك معرفة مدى ومدى استمرار الاتجاه من حيث النقاط المحتملة لكسب.


من حيث المؤشرات القديمة والجديدة على حد سواء، مؤشر ستك هو الأصلي تماما في تصورها. لم يحدث من قبل وضع مؤشر باستخدام مكون الدورة. ويستخدم معظمها شكلا من أشكال المتوسط ​​المتحرك، لا سيما المتوسط ​​المتحرك، كقاعدة لأنه من الأسهل حسابه ويركز على الأسعار الأخيرة بدلا من مجموعة بيانات طويلة الأجل للمتوسط ​​المتحرك البسيط لأسعار الإغلاق. (مزيد من المعلومات حول مؤشر ستوكاستيك في ستوشاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.)


ومع ذلك، كما يمكن أن تكون موثوقة مثل مؤشر ستك، لن يكون مؤشر الكمال. قد يكون عامل الموثوقية أعلى ولكن هناك مشاكل طفيفة بسبب قدرة شركة الاتصالات السعودية على البقاء في أسواق ذروة الشراء و ذروة البيع لفترات طويلة. لهذا السبب، ينبغي استخدام مؤشر ستك للغرض المقصود منه: اتباع خط الإشارة صعودا وهبوطا وتحقيق الأرباح عندما يضرب خط الإشارة أسفل أو أعلى. في نهاية المطاف سوف تولد إشارة أخرى.


نلقي نظرة على الرسم البياني لكل ساعة من زوج العملات غبب / جبي، وهو زوج أزواج العملات. ويولد الماكد إشارة عندما يعبر خط الماكد مع خط الإشارة. ويولد مؤشر ستك إشارة شراءه عندما ينطلق خط الإشارة من 25 ليشير إلى طول أو ينخفض ​​من 75 إلى إشارة قصيرة. لاحظ عدد الإشارات أكثر التي ولدت ستك مقارنة مع ماسد. كان بمثابة تحذير مبكر من تغيير الاتجاه على أقصى اليسار مع شمعة حمراء طويلة. وقد تم إنشاء إشارة بيع عند 142.50 وتوقف عند 139.50، وهي خطوة بمقدار 300 نقطة. في حين أن خطوط ماكد تحوم حول 140، خط ستك ولدت إشارة شراء في حوالي 140.00 وتوقف عند 142.45، خطوة 245 نقطة. تم إنشاء إشارة البيع التالية عند حوالي 144.00 واستمرت حتى 141.50، وهي خطوة بمقدار 250 نقطة. وحدثت هذه التحركات قبل إشارات الشراء والبيع التي حققها ماسد.


لاحظ عدد المرات التي أدى فيها خط ستك إلى خط مستقيم للإشارة إلى سوق ذروة الشراء أو ذروة البيع. جانب واحد معین ھو أن أسواق التشبع في البيع ستصبح في نھایة المطاف ذروة شراء، وسوف تصبح أسواق ذروة الشراء ذروة التشغیل، خاصة عندما یتعلق الأمر بجوانب دورة العملة لھذا المؤشر. ولكن هذا ليس مولد إشارة. الأسواق في ذروة الشراء أو ذروة البيع التي يمثلها خط مستقيم يمكن في كثير من الحالات لا تزال تمثل 200 نقطة في الاتجاه الصعودي، كما فعل في علامة ذروة الشراء في الساعة 14:00 في منتصف الرسم البياني. هذه هي المشكلة الصغيرة مع مؤشر ستك. التوصية هي الانتظار للإشارة قبل القفز.


يمكن للمرء أن يزيد من خط إشارة العد دورة من 10 وضبط صعودا لتناسب السوق بالضبط. وهذا من شأنه أن يمثل تحول السوق أصغر وقراءة أكثر دقة. ينصح الحذر بعدم زيادة عدد دورة أعلى من 40، لأن هذا هو الحد الأقصى للعملة. يمكن للمرء أيضا ضبط أسفل لتوليد العديد من المنعطفات في السوق، لكنها قد لا تكون إشارات دقيقة. لوقت أطول الرسوم البيانية مؤطرة مثل الأسبوعية، فمن المستحسن لضبط إماز إلى 12 و 26 أو 7 و 13، والسماح لنفس الكمية من دورة التهم في 20 كخط الإشارة. بالنسبة إلى الأطر الزمنية الأقصر، مثل المخطط البياني لمدة 10 دقائق، قم بزيادة إماس إلى 115 و 240، والسماح لنفس عدد الدورات. إن التوصیة الشخصیة ھي السماح للمؤشر بالعمل علی النحو المتوخى مع الإعدادات الموصی بھا، خاصة عندما یتعلق الأمر بعدد الدورات. أفضل لضبط إماس بدلا من خط الزناد العد دورة إذا كان المرء أن ضبط على الإطلاق.


3 مؤشرات الفوركس الأكثر دقة.


هناك الآلاف من المؤشرات التي تستخدم لإيجاد الفرص في السوق والربح منها. ومع ذلك، فإن معظمهم لا تعطي إشارات جيدة وسوف تحصل في السوق في وقت متأخر. في هذه المقالة سوف نقدم العديد من المؤشرات التي هي الأكثر دقة وتعطي أكبر حافة التداول.


المؤشر رقم 1: البولنجر باندز.


تم تطوير بولينجر باندز قبل 20 عاما من قبل جون بولينجر، وتم تصميمها لإظهار تقلب السوق على الشاشة بطريقة سهلة الفهم. أنها تعطي إشارات جيدة جدا ويمكن استخدامها كمؤشرات الدعم \ المقاومة، تقول لنا & # 8211؛ قبل حدوث هذه الخطوة & # 8211؛ أن العكس هو عرضة للحدث. عندما يلمس السعر الفرقة السفلى فمن ذروة البيع، وعندما يلمس السعر الفرقة العليا هو ذروة الشراء.


طريقة التداول لبولينجر باندز هي في الأساس للبحث عن دعم السعر ومقاومة مستويات، وتأكيد لهم مع مستبعد على البولنجر باندز أنفسهم. وهذا يؤدي إلى معدل ربح مرتفع جدا وأرباح متسقة.


المؤشر رقم 2: مؤشر القوة النسبية (رسي)


وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية قبل 30 عاما من قبل J. ويليس وايلدر، ويعتبر مؤشر تداول قوي لديه أيضا حافة التنبؤية في الأسواق. فإنه يخبرنا عندما يكون السعر ذروة الشراء \ ذروة البيع قبل أن تبدأ الاتجاهات، حتى نتمكن من الدخول في وقت مبكر ولها مكافأة كبيرة مع القليل من المخاطر. الإشارات التي تعطيها عادة ما تكون دقيقة جدا، وإذا أكدت باستخدام توماس ديمارك نظام ترتد خفيفة يمكن أن تصل حتى 70-80٪ معدل الفوز (اعتمادا على الإطار الزمني).


وهو مؤشر دقيق جدا أننا نوصي بشدة.


المؤشر رقم 3: المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط، أو سما، هو مؤشر مثير للاهتمام أن معظم التجار لا يستخدمون في الطريق الصحيح. معظم التجار استخدامه كمؤشر الاتجاه التالية لدخول الصفقات بعد أن تم تأسيس الاتجاه، ومع ذلك نستخدمها بطريقة مختلفة تماما.


الطريقة الأكثر دقة والتنبؤية لاستخدام سما هي في أسلوب الارتداد: نحن ننتظر الاتجاه إلى إنشاء، ولكن بدلا من الدخول عشوائيا، ونحن ننتظر السعر لتتبع إلى المتوسط ​​المتحرك وترتد عنه. مرة واحدة يتم إعطاء إشارة انعكاس ندخل التجارة في اتجاه الاتجاه مع وقف الخسارة مباشرة تحت المتوسط ​​المتحرك، وبالتالي الدخول في نقطة تكتيكية مع وقف الخسارة الصغيرة ومكافأة ضخمة.


المؤشر الثالث الموصوف أعلاه هو المؤشرات الأكثر دقة لتداول الفوركس والأسهم، وقد أثبتت نفسها في فرص لا حصر لها.


مايكل ويلز هو تاجر ومؤلف، يركز على تداول مؤشر الفوركس والعمل السعري لتوليد دخل التداول اليومي.


مؤشر 90٪ دقيقة!


و كيرنسيبورغ مؤشر متقدم هو نسخة معدلة من غارتلي / زوب الهندي.


وقد استخدم هذا كنموذج دراسة للبحث!


لا يزال بإمكانك أن تطلب منهم نسخة عمل مجانية.


الآن هنا لدي الإصدار التجريبي من هناك مؤشر غرايل.


استخدامه فقط على الرسوم البيانية 15min ونعم يمكن أن يكون باكتستد. (دون & # 8217؛ ر مثل باكتستينغ ..)


لقد حملت المؤشر وملفات الصوت ..


هناك أيضا المثبت السيارات لأقل الناس بجنون العظمة.


أنا استخدامه على الرسوم البيانية 15min و أوني التجارة إشارات شراء وبيع! لا تتداول التغيير الاتجاه المحتمل!


تفوت رمز الترخيص.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر الاتجاه ثعبان.


كل يوم سلمي! الرجال، يمكن لأي شخص أن يكون مثل هذا المؤشر، ولكن تغيرت تحت 5znak. هذا. اقرأ أكثر.


المتقدم كست (معرفة بالتأكيد شيء) جناح المؤشر ل MT4.


و كست مذبذب كما وضعت أصلا من قبل مارتن J. برينغ هو معروف وعالية. اقرأ أكثر.


مؤشر دفيماشكي.


مؤشر تنبؤي للرسم البياني 5min.


ويستند المؤشر إلى الاحتمال وكل إشارة من إشاراته ستكون مربحة. . اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment