Sunday 25 March 2018

مونيكورب العملات الأجنبية الخيارات


خيارات مونيكورب فكس
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. أعرف أكثر.
توفير المال على التحويلات الدولية والمدفوعات الخاصة بك.
أسعار الصرف التنافسية المنظمة والأمان أموال العملاء المضمونة.
لماذا مونيكورب؟
دعم المعرفة.
سيكون المستشار الشخصي الخاص بك على دراية جيدة في المناخ سريع الخطى من النقد الأجنبي، وعلى استعداد للعثور على أفضل صفقة على عملتك مما يجعل أموالك تذهب أبعد من ذلك.
الدفعات الفردية.
يمكنك إجراء دفعات سريعة بأسعار تنافسية بدون إيداع باستخدام خيار العقود الفورية. مثالية إذا كنت تشتري عقار في الخارج، والهجرة أو إرسال الأموال إلى العائلة / الأصدقاء في الخارج.
الدفعات التلقائية.
هل تحتاج إلى إجراء مدفوعات دولية متكررة لتغطية نفقات المعيشة؟ يمكن أن تساعدك خدمة الدفع التلقائية في إجراء دفعات منتظمة كلما تطلبت ذلك.
استهداف معدل.
احصل على المعدل المناسب لك. اختيار سعر الصرف المثالي، ونحن سوف ينبهك عندما تصل العملة إلى معدل الخاص بك. مفيدة إذا كان لديك الدفعات القادمة ولا تقتصر على المواعيد النهائية.
ماذا يقوله عملائنا.
كلاركس.
"أود أن أوصي بالتأكيد خدمات مونيكورب، كانت العملية برمتها سهلة، والجميع تعاملت معه كان مفيدا للغاية، ودية والمهنية. وسوف أكون أيضا باستخدام خدمات مونيكورب مرة أخرى في المستقبل "
"كان مونيكورب أفضل بكثير من استخدام البنك، وخالية تماما من المتاعب، وكنت سعيدا جدا مع عملية الصفقة وجميع الموظفين كانت ودية وفعالة في جميع أنحاء، وكل ما يمكنني قوله هو أنني مسرور جدا"
راض جدا وأعجب.
لقد أعجبت بكفاءتها ومهنيتها، وكانت أسعار صرفها تنافسية للغاية.
تيرينس، المملكة العربية السعودية.
إذا كنت ترغب في تحويل الأموال تبدو في أي مكان آخر.
ذهب كل وكذلك كان يمكن أن يكون متوقعا. المهنية، ودية وكفاءة الخدمة. إذا كنت ترغب في تحويل الأموال تبدو في أي مكان آخر.
القلق خدمة مهنية مجانية.
بعد الموافقة على استراتيجية شراء تركت لشركة مونيكورب لتنفيذها. هذا فعلوا بطريقة مهنية للغاية. وكانت جميع الاتصالات تجربة ممتعة.
الحصول على أسعار كبيرة الآن: سريعة وسهلة & أمب؛ أمنا.
عمليتنا - آمنة & أمب؛ أمنا.
1. سجل معنا.
الاشتراك في 24/7 البنك الضرب، رسوم ثابتة التحويلات المالية الدولية في أقل من ثلاث دقائق بفضل لدينا آمنة وسهلة الاستخدام على الانترنت شكل.
2. التحدث إلى خبير.
ونحن نفهم الصرف الأجنبي يمكن أن يكون معقدا - ولكننا لن نترك لكم التخمين. الحصول على مشورة الخبراء من مدير حساب شخصي.
3. نقل أموالك.
معا سوف نجد معدل لتناسب لك، ثم سنقوم بتحويل أموالك في الوقت الذي هو مريح ويحصل لك أفضل صفقة.
تحويل أموالك الآن، أو التحدث إلى مستشار.
ت مونيكورب المحدودة هي شركة مسجلة في إنجلترا تحت رقم التسجيل 738837. عنوان مكتبها المسجل هو في الطابق 5، مبنى زيغ الزاك، 70 شارع فيكتوريا، لندن SW1E 6SQ ورقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة هو 897 3934 54. © كوبيرايت 2010-2016 مونيكورب .
ت مونيكورب المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي لتقديم خدمات الدفع.

مراجعة مونيكورب.
اسم الشركة: ت مونيكورب.
تأسست عام 1962 (بدأت التعامل مع صرف العملات في عام 1979)
الملكية: اكتسبها بريدجيبورت 2014.
الخدمات: تحويل الأموال عبر الإنترنت، التحويلات العادية، تحويل الأموال الهاتف، فكس الشركات، سفر المال، بطاقات العملة (لمعرفة المزيد عرض تحويل الأموال دليل خدمة)
ثاني أكبر شركة للصرف الأجنبي في المملكة المتحدة، وبالتأكيد واحدة من أولى الشركات في العالم للتعامل مع التحويلات المالية التجارية. اكتسبت مؤخرا لأكثر من 200M. شركة مرتبة من قبل مونيترانسفيركومبارزون.
الرسوم: لا يوجد للتحويلات الدولية (بدلا من 5 £) | الفوارق المتوقعة: 0.5-1.5٪
مونيكورب هي ثاني أكبر خدمة تحويل فوريكس في المملكة المتحدة. وهي تقدم خدمات متخصصة للنقل الشخصي والتجاري. يتطلب مونيكورب رسوما أقل من البنوك ومكاتب السفر، مع الحفاظ على مصداقية تاريخ طويل. هذا يجعلها خيارا شعبيا جدا للعملاء الذين يريدون صفقات أفضل دون المخاطرة أموالهم مع شركة "الأصغر سنا".
تأسست مونيكورب المحدودة في عام 1962 كبلدة تذاكر و جولات المحدودة، وبدأت التعامل في النقد الأجنبي في عام 1979. فلسفتهم المعلنة هي لمواكبة عالم سريع الحركة من الفوركس من خلال "توقع الاحتياجات المتغيرة للسوق، و [لعملائها]، لتطوير خدمات جديدة "1.
وأصبحت تون تيكيتس أند تورس ليميتد ت مونيكورب في عام 1993، وأسقطت تي تي في عام 2008 كجزء من إعادة تسمية العلامة التجارية.
على مدى السنوات الأخيرة، أنها وضعت قدرات سهلة الاستخدام وموثوقة للغاية على الانترنت على الانترنت. تقدم مونيكورب مجموعة من حلول العلامات البيضاء، مع منتجات موجهة نحو العديد من الشركات الأخرى. فهي خيار شعبي جدا بين الشركات، الذين يشكلون جزءا كبيرا من قاعدة عملائهم.
تتيح بطاقة مستكشف العملات المتعددة من مونيكورب للمسافرين تحميل العملة على ما يعادل بطاقة السحب الآلي. ويمكن استخدامه في 35 مليون موقع و 2 مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم.
تم تعيين الرئيس التنفيذي الحالي، مارك هورغان، في يناير 2012. وقد شغل سلسلة من المناصب العليا في الشركات الكبرى على مدى العقدين ونصف الماضية. وقبل توليه منصبه الحالي في مونيكورب، شغل منصب مدير التسويق في سينيسبري's سوبيرماركيتس Ltd. وقبل ذلك، شغل منصب المدير الإداري لشركة "ماستركارد" المدفوعة مسبقا في جميع أنحاء العالم. وقد شغل سابقا منصب الرئيس التنفيذي لشركة ذي نومبر أوك Ltd.، والرئيس التنفيذي لعمليات أوروبا في شركة كي بي جي أوسا، Inc.
عمل نويل ميديشي كمدير مالي (كفو) في مونيكورب منذ عام 2011، وقبل ذلك شغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات (كو). وبعد أن تولى منصب محاسب قانوني مع ديلويت، انتقل إلى الخدمات المالية، وبعد ذلك شغل أدوارا عليا في العديد من وسطاء البنوك المتعددة الجنسيات، بما في ذلك ناتوست و أولد موتشال.
يشغل ديفيد كيرنز منصب رئيس العملاء الخاصين في مونيكورب، حيث يشرف على جميع جوانب تجربة العميل. لديه خبرة عالية في صناعة الخدمات المالية، وغالبا ما يطلب منه تقديم تعليق ورأي خبير في أسواق العملات. وقد ترك مونيكورب ولم يتم استبداله حتى وقت كتابة هذا التقرير.
مونيكورب هي ثاني أكبر شركة لتحويل الأموال في المملكة المتحدة. تأسست في عام 1962، وتعمل في مجال النقد الأجنبي منذ عام 1979، لديهم أكثر من 35 عاما من الخبرة، مما يجعلها واحدة من مشغلي الفوركس الأكثر ثقة واستخدامها.
في عام 2014 وحده، نفذت مونيكورب 9.2 مليون معاملة إلى أكثر من 150 بلدا. وحولوا 13.1 مليار جنيه استرليني في هذه الفترة. في عام 2015، تداول مونيكورب رقما قياسيا بلغ 22.6 جنيها إسترلينيا.
مونيكورب توظف حوالي 760 بدوام كامل، والأفراد الملتزمين، وقادرة على توفير سريعة، وتقديم المشورة الخبراء. لديهم "المتحدث باسم" من الخبراء، التي تعتبر واحدة من أكثر المجموعات نفوذا ودراية من المعلقين في سوق الصرف الأجنبي.
وفي نهاية كانون الأول / ديسمبر 2014، بلغ صافي قيمة مونيكورب 447 623 جنيها إسترلينيا، مقارنة ب 086 475 جنيها إسترلينيا في نهاية العام السابق. وبلغت قيمة أصولها 768 651 جنيها إسترلينيا، بالمقارنة مع الخصوم البالغة 318 31 جنيها إسترلينيا.
أداء الأسهم العامة.
مونيكورب المحدودة ليست شركة مدرجة بشكل عام.
مونيكورب المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل فكا و همرك.
عمليات الدمج والاستحواذ.
في ديسمبر 2006، أصبح بنك رويال اسكتلندا (ربس) صندوق الفرص الخاصة مساهما هاما في المجموعة، وشراء حصة من صندوق الأسرة شلاويت، وأصحاب الشركة السابقين، لتصبح المستثمر المؤسسي الوحيد في المجموعة، مع حصة إجمالية قدرها 99.9٪ في نوفمبر 2011. بعد 8 سنوات تم شراء مونيكورب من قبل بريدجيبوانت ل 212 مليون جنيه استرليني.
السمعة والجوائز.
كما ثاني أكبر شركة فوركس، مونيكورب هو رهان آمن لأي شخص ينقل بانتظام مبالغ من أي حجم في الخارج. لديهم سمعة عالية بين العملاء، مع تقييم إيجابي 95٪ على استعراض الموقع فيفو.
كما أن لديها سمعة عالية بين الشركات الأخرى، الذين غالبا ما تستخدم لهم لحلول التسمية البيضاء. تسرد صفحة "من نحن" بعض الشركات التي تشارك معها.
تم تسمية مونيكورب أفضل مزود للخدمات المالية من قبل جوائز المهنيين في الخارج الملكية في عام 2011، وموفر السفر السفر من السنة من قبل مونيفاكس المستهلك في عام 2015.
مع الرسوم العامة يجلس في 5 £ (مجانا باستخدام رابطنا) مونيكورب هو خيار رخيص، مع العديد من الميزات والخدمات التي تجعل من السهل للاستخدام. هذا السعر، ومع ذلك، هو باهظة للتحويلات الصغيرة.
سجل مراجعة.
الشركة: ت مونيكورب. تأسست: 1962. خيارات الدفع: الأسلاك المحلية. الحسابات المتاحة في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة (محدودة الدولة)، أوروبا. الحد الأدنى للمبلغ: 50 $ اللائحة: سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة). تجار مخصصة: نعم.
إذا قررت البدء في إرسال العملة إلى الخارج مع مونيكورب، يجب أن يكون لديك خيارين للتداول، ولكن قبل ذلك، سيكون لديك للتسجيل.
التسجيل مجاني، وسيتم البدء به بعد إجراء اتصال مع فريق الدعم، والتحقق من هويتك. وينبغي أن يكون سلسا مع مونيكورب، التعامل مع الكثير من العملاء الدوليين (تبادل 11Bn بالعملات الأجنبية في سنة واحدة). ستكون هناك وثائق ستضطر لتقديمها من أجل مصادقة هويتك (أي أنك أنت الذي تدعي أنك حقا). قد تستغرق العملية بأكملها أكثر من يوم أو يومين، ولكن قد يستغرق أيضا وقتا أطول قليلا.
على الرغم من أن مونيكورب ضخمة في الحجم، فإن سوق تحويل العملات الأجنبية الدولية تملي، بسبب مكافحة غسل الأموال التنظيم، أن هذه العملية سوف يستغرق بعض (على الرغم من الحد الأدنى من الجهد). هذا هو السبب في أنني لن أوصي الذهاب من خلال هذه المشكلة، إذا كنت نقل مبلغ منخفض لمرة واحدة قبالة. من ناحية أخرى، فإن الوفورات التي يمكن أن تحصل عليها في نهاية المطاف مع مونيكورب عند تحويل مبالغ أكبر من الآلاف، أو عشرات الآلاف من الجنيه، اليورو أو الدولار، هائلة. (المزيد عن ذلك أدناه)
تداول مع مونيكورب.
بعد الاشتراك مع مونيكورب، يمكنك التداول حتى 30،000 جنيه استرليني من خلال منصة على الانترنت، وحتى أي مبلغ عبر الهاتف. من خلال منصة، سوف تتلقى اقتباسا مجانيا، ولكن السبب معظم الناس يفضلون خيار الهاتف هو خبراء العملة مخصص.
عند التحدث إلى الخاص بك، مخصص، تاجر العملة على الهاتف، يمكنك الاستفادة في عدة طرق:
1. الحصول على التوجيه حول متى هو الوقت المناسب لجعل صرف العملات، وفقا للتوقعات الداخلية في السوق.
2. وفقا لاحتياجاتك الخاصة، يمكنك الحصول على إرشادات حول استخدام الأدوات المختلفة التي تقدمها مونيكورب. هذه هي أدوات التحوط التي سوف تمكنك من تأمين أسعار الحالية للمستقبل، وتقليل أساسا التعرض الخاص بك الصرف الأجنبي (في الغالب ذات الصلة للشركات، والأصول في الخارج اشترى في المدفوعات).
3. الحصول على الاقتباس الحرة الحية، وهو إلى حد ما مرنة. إذا كنت قد قرأت دليل العملات الدولية، يجب أن تعرف أنه يمكنك مقارنة عروض الأسعار الحية بين العديد من مقدمي الخدمات، ثم في بعض الحالات للحصول على حرب العطاءات الذهاب. هذا من المستحيل القيام به باستخدام منصة على الانترنت.
4. الأهم بالنسبة لمعظم الناس، فإنه ينقل الثقة فيكم. سوف ترسل مئات الآلاف من الدولارات المحتملة، وتحويلها إلى حساب الشركة التجارية، وراء كل شيء آخر كنت تريد أن تشعر بالثقة، ولا شيء يشعر أفضل من التحدث إلى إنسان مع اسم وجها، الذي سوف مرافقة لك التعامل من خلال صفقة طالما كنت لا تزال مع مونيكورب.
بالنسبة لبعض الناس كل ذلك يأتي على الهامش. الخبراء الذين يشعرون أنهم بحاجة إلى أي مساعدة على الإطلاق، مجرد الحصول على تجارة فورية مع أدنى سعر صرف ممكن، قد، وربما لا تحصل على ما يريدون. ما أعنيه هو كونه ثاني تاجر عملة كبير في المملكة المتحدة، مونيكورب لديه القدرة على اعتراض أي شركة أخرى على حرب العطاءات لتجارة كبيرة.
لذلك، يجب أن تكون التجارة كبيرة. مئات أو آلاف الدولارات أو أكثر من الصفقات، هو الوضع الذي أود أن ننصح تسجيل لجميع شركائنا أعلى الشركات الموصى بها، والحصول على نقلت متعددة، ومقارنتها بينهما، ومن ثم الاتصال بهم مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان يمكن أن نقدم لكم أفضل معدل. وهو يتطلب بعض مهارات التفاوض، والكثير من الصبر، لا ضرورة حقيقية لتحويل الأموال في الوقت الراهن، وكما ذكرت مسبقا - حجم النقل يجب أن تكون كبيرة بما يكفي لتكون تستحق القتال من الشركات التي تنقل مليارات سنويا.
بالنسبة لأولئك الذين لن تتناسب مع الوصف أعلاه، سوف ينظر إلى ما يقرب من 0.8٪ -1.2٪ هوامش، والتي تختلف اختلافا كبيرا (يكون أسوأ) إذا كانت تجارة صغيرة حقا، أو باستخدام العملات الغريبة. كما يمكن أن تصبح أصغر حجما إذا كانت التجارة متوسطة الحجم وأعلى، وإذا قمت بتحويل الأموال بانتظام، وتتوقع المزيد من المعاملات في المستقبل وهلم جرا - العميل أكثر من المرغوب فيه أنت، وارتفاع ليليينس ستحصل على هوامش أقل.
هذه هي العلامات التي تمثل وفورات كبيرة مقارنة بالبنوك، ونحو نفس الخط السفلي مقارنة مع غيرها من الشركات الرائدة في مجال العملات الأجنبية. وهناك أيضا 5-9 جنيه رسوم لكل نقل، ولكن هذا لن يحدث الكثير من الفرق للتحويلات الكبيرة.
وخلاصة القول هي أن فروق سعر سهم مونيكورب هي مجرد ما تبقى من الشركات التي أوصينا بها، وربما تكون من بين أدنى المعدلات في السوق.
اللوحة.
مصداقية.
مونيكورب هي شركة نقل الأموال الأكثر المخضرم في المملكة المتحدة، وأول "فكس الأعمال" متخصص مع طن من الاعتراف من داخل هذه الصناعة. إنه خيار أداء لأولئك الذين يهتمون بالعمل مع شركة يمكنهم الوثوق بها.

Fenics وسهل حصوي؛ يوفر خيارات فكس حلول ل مونيكورب.
لندن، 8 ديسمبر 2014 & # 8211؛ أعلنت شركة "فينكس"، المزود الرائد لبرامج خيارات العملات الأجنبية، اليوم أن شركة تونيكورب المحدودة "مونيكورب"، وهي وسيط صرف العملات الأجنبية المستقل الرائد في المملكة المتحدة، قد حصلت على ترخيص فينيكس بروفيسيونالتم، ونظام تسعير المشتقات المالية، ونظام إدارة المخاطر، لدعم التوسع في منتجات وخدمات الصرف الأجنبي المقدمة لعملائها.
مدعوم من فنيكس المهنية، مونيكورب قد نشرت حلا متكاملا لتقييم مخاطر الخيار فكس وإدارة دورة الحياة، جزءا لا يتجزأ من بسلاسة في منصة التكنولوجيا فوكس جديدة مونيكورب.
وقال هنري مكيون، رئيس قسم المعلومات في مونيكورب: "إن الفلسفة المركزية لفلسفة مونيكورب هي تطوير خدمة تتوقع الاحتياجات المتغيرة للسوق وعملائنا. لقد اخترنا شركة فينيكس بسبب خبرتها البالغة 27 عاما وسجلها الحافل في مجال مشتقات العملات الأجنبية "، وأضاف قائلا:" لقد تمكنا من بناء منصة مبتكرة تدعمها تقنية فينيكس. وهذا يعكس نهجنا الرائد والابداعي للتحديات ويوفر لعملائنا مستوى من الخدمة التي تعكس سمعتنا للتميز ".
وقال ريتشارد برنت، المدير التنفيذي لشركة فينيكس "نحن سعداء اختار مونيكورب استخدام برنامجنا لدعم وإضافة قابلية لعمليات خيارات العملات الأجنبية. صناعة الخدمات المالية هي سوق متنامية بالنسبة لنا، كما فهم المشاركين فوائد الشراكة مع مؤسسة لديها خبرة واسعة في الفضاء مشتقات الفوركس المعقدة ".
وأضاف برونت أن "مونيكورب تمكنت من الاستفادة من الانفتاح وسهولة الاندماج ودرجة عالية من التخصيص التي يمكن تحقيقها مع شركة فينيكس لتقديم تقارير عالية المخاطر تتسم بالمرونة والشفافية والحببية وخيارات تقييم خيارات العملات الأجنبية".
تقدم شركة فينيكس تقنية توفر حلا قابلا للتوسع، من الأمام إلى الخلف للتحكم والمراقبة والإشراف على كل جوانب تداول خيارات الفوركس وإدارة دورة الحياة.
يستخدم الفينيك في أكثر من 350 موقع عميل في جميع أنحاء العالم مع الآلاف من المستخدمين النهائيين من جميع أنحاء الأسواق المالية الاستفادة من حلولها.
Fenics® سوفتوار ليميتد هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة غفي غروب Inc.، الشركة الرائدة في مجال خدمات الوساطة بالجملة ومنتجات دعم التداول في العديد من الأسواق النقدية والمشتقات العالمية.
فينيكس لديها أكثر من 27 عاما من الخبرة في توفير بديهية برنامج اكتشاف الأسعار إلى أسواق المشتقات العملة. وقد تعززت قدرتها على توفير اكتشاف دقيق ودقيق للأسعار وإعادة تقييمها من خلال وجود شركة غفي كوسيط هام ومستقل في أسواق أوتك. ويدعم فينيكس أناليتيكش مع وفرة من بيانات السوق المستقلة مصدرها مباشرة من أنظمة التداول غفي. مرخص سعر صرف العملات الأجنبية الرائدة وتحليل أداة الخيار الفينيق للاستخدام في أكثر من 350 مواقع العملاء في جميع أنحاء العالم. تعمل فينيكس من مكاتب في لندن ونيويورك وسنغافورة وهونغ كونغ وطوكيو.
بعض المسائل التي تمت مناقشتها في هذا البيان الصحفي تحتوي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. عندما تستخدم في هذا البيان الصحفي، الكلمات & # 8220؛ توقع، & # 8221؛ & # 8220؛ يعتقد، & # 8221؛ & # 8220؛ التقدير، & # 8221؛ & # 8220؛ يجوز، & # 8221؛ & # 8220؛ ربما، & # 8221؛ & # 8220؛ نية، & # 8221؛ & # 8220؛ & # 8221 نتوقع. وتعبيرات مماثلة تحدد هذه البيانات التطلعية. وقد تختلف النتائج الفعلية أو الأداء أو الإنجازات اختلافا جوهريا عن النتائج المتوخاة أو المعبر عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى حد كبير إلى توقعات شركة غفي Inc. ("الشركة") وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك. وتشمل هذه، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المرتبطة بالعوامل الاقتصادية والسياسية والسوقية التي تؤثر على أحجام التداول؛ أو أسعار الأوراق المالية أو الطلب على خدمات الوساطة في الشركة. المنافسة من المنافسين الحاليين والجدد؛ وقدرة الشركة على اجتذاب واستبقاء الموظفين الرئيسيين، بما في ذلك موظفي الوساطة المؤهلين تأهيلا عاليا؛ وقدرة السركة على حتديد وتطوير منتجات واأسواق جديدة. التغيرات في القوانين واللوائح التي تحكم أعمال الشركة وعملياتها أو الأنشطة المسموح بها؛ قدرة الشركة على إدارة عملياتها الدولية. الصعوبات المالية التي يواجهها عمالء الشركة أو المشاركين الرئيسيون في األسواق التي تركز الشركة فيها على خدمات الوساطة. قدرة الشركة على مواكبة التغيرات التكنولوجية. وعدم اليقين فيما يتعلق بالتقاضي، وقدرة الشركة على تقييم ودمج فرص االقتناء. يتم اإدراج املزيد من املعلومات حول العوامل التي ميكن اأن توؤثر على النتائج املالية والنتائج الأخرى للسركة يف اإيداعات السركة لدى جلنة الأوراق املالية والبورصات. لا تتعهد الشركة بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
لأي استفسارات أو معلومات إضافية يرجى الاتصال ب:
نائب الرئيس & # 8211؛ العلاقات العامة.
55 شارع المياه، الطابق 28.
نيو يورك، ني 10041.
هاتف: (212) 968 2964.
موب: (646) 717 4379.
آخر الملاحة.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
غفي للأوراق المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.
تحقق من خلفية شركتنا على وسيط فينرا / شيك.

خيارات مونيكورب فكس
اسم الشركة: مونيكورب تحويل الأموال.
اسم التداول: ت مونيكورب Ltd.
مؤسسة الدفع المعتمدة من قبل فكا.
ريفيو بي: مات دي فينسير، إديتور.
تاريخ آخر تحديث: أيلول (سبتمبر) 2017.
مراجعة عدد الكلمات: 2،500 كلمة.
مراجعة مونيكورب.
تصنيفنا: 92.8٪
تحرير مونيكورب ملخص ملخص: & # 8220؛ مونيكورب وربما كانت أشهر وأكثر ثقة الشركة في صناعة النقد الأجنبي. بدأ قدامى المحاربين في صناعة في عام 1979، والمأوى & # 8217؛ ر توقفت منذ ذلك الحين. وهي واحدة من أكبر الشركات من نوعها مع 12bn £ في التداول كل عام، والمثير للدهشة، كما يضم منصة رائعة على الانترنت. مونيترانزفيركومبارونيس & ق القارئ قابلة للتطبيق على أسعار تفضيلية وبدون رسوم على جميع التحويلات. & # 8221؛
العملاء المجمعة مراجعات: 4،800+ مراجعات مونيكورب، وذلك أساسا على منصة فيفو & # 8217؛ ق. متوسط ​​التقييم: 92٪.
قراءنا & # 8217؛ التعليقات: 30+ تعليقات، كانت معظم التجارب مع خدمة تحويل الأموال إيجابية.
أسعار تفضيلية و لا رسوم لإحالاتنا تعمل منذ 1979 £ 22.6Bn في دوران السنوية معظم التجار في فكس الأعمال الترخيص المصرفي الكامل أعلى تصنيف الائتمان D & B المستهلك & جوائز الأعمال 98٪ إيجابي ملاحظات العملاء التحوط المتطورة تقديم الاهتمام والرد على شكاوى العملاء الترحيب والمكاتب ودية *
A تاد أوتداتد لوك & أمب؛ يشعر غير متوفر في بعض الولايات المتحدة.
مونيكورب & # 8211؛ معلومات عن الشركة الأساسية.
أنشئت: 1962 (تحويل الأموال في الخارج منذ عام 1979).
العملاء الدوليين: ✓ قبلت.
الحد الأدنى للنقل: 50 جنيها إسترلينيا (أوك) / 50 يورو (أو) / 50 دولارا (الولايات المتحدة الأمريكية)
التداول عبر: منصة عبر الإنترنت أو الهاتف.
مكاتب في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، إسبانيا (2 مكاتب)، وأيرلندا.
التنظيم: ✓ سلطة السلوك المالي، إيرادات شركة إتش إم. الجمارك (المملكة المتحدة)، الترخيص المصرفي الكامل (جبل طارق)
الرسوم: لا، إذا كنت تستخدم موقعنا & # 8220؛ احصل على عرض أسعار مجاني & # 8221؛ حلقة الوصل.
الترقيات مونيكورب.
تلقي تحويل الأموال الدولية بدون رسوم.
وكذلك: احصل على أسعار مخفضة.
حصري ل مونيترانسفيركومبارزون.
1) انقر على الزر أدناه، والاشتراك مع مونيكورب.
2) رسوم النقل القياسية سيتم التنازل عنها (بدلا من دفع 5 جنيهات إسترلينية لكل تحويل)
3) سوف تتلقى أسعار تفضيلية. سيتم تطبيقها تلقائيا على حسابك سواء كنت تجري التجارة عبر الإنترنت، عبر أو عن طريق الهاتف.
لا، لا حاجة إلى الشفرة الترويجية لهذه الميزة.
ماذا لو كان لدي حساب بالفعل مع مونيكورب؟
للأسف، لن يحق لك الحصول على هذا العرض.
كيف يمكنني المطالبة بتحويل مجاني وأسعار مخفضة؟
سيتم تطبيق كليهما على حسابك تلقائيا. لا حاجة للمطالبة به.
نعم فعلا. لقد جمعنا الكثير من المعلومات عن الشركة في مراجعتنا (هذه الصفحة). لمعرفة المزيد انتقل إلى علامة التبويب حقائق سريعة، علامة التبويب ملخص التقييم، وقراءة طوال الاستعراض.
نحن مونيترانزفيركومباريسون ونحن مراجعة شركات تحويل الأموال، ومقارنتها بينهما. كجزء من خدمتنا، ونحن نحاول أن نقدم القراء مع عروض فريدة من نوعها.
اقرأ المزيد & # 8211؛ استعراض كامل مونيكورب:
هو موثوق مونيكورب؟
تأسست في عام 1962 (أول النقد الأجنبي في عام 1979)، مونيكورب هي شركة ناضجة مع هيكل الشركات مستقرة وخدمة العملاء، وتركز فعالة. تخدم مونيكورب في المقام الأول العملاء الناطقين باللغة الإنجليزية، ولكنها تخدمهم بشكل جيد للغاية. مع أكثر من 600 موظف و 11 + مليار جنيه استرليني في العملات التي يتم تبادلها سنويا، مونيكورب هي ثاني أكبر شركة تحويل الأموال في المملكة المتحدة، واحدة من أولى. كما أنها تفخر بوجود أكبر قسم تجاري في هذه الصناعة.
مقرها الرئيسي في فيكتوريا، لندن، ولديها العديد من المكاتب الأخرى في لندن (اثنان منهم في فيكتوريا).
سلطة السلوك المالي، إتش إم الإيرادات & أمب؛ الجمارك (المملكة المتحدة)، لجنة الخدمات المالية (جبل طارق)
وقد حصل تاريخ مونيكورب الطويل على جوائز خلال عدة عصور مالية مختلفة. وفيما يلي نوعان من الجوائز ذات الصلة من السنوات الأخيرة:
مونيكورب منذ حوالي أربعة عقود، والحفاظ على سمعة ممتازة، وكسب الجوائز متعددة تتعلق بخدماتها. مع أكثر من 9.2 مليون معاملة العملاء في 35 عاما من التشغيل (7.2m العملاء يتداولون في العام الماضي)، و الرقم المدهش من 11bn £ نقل سنويا، ونحن نعتبر أنه الخيار الأكثر موثوقية لتحويل العملات.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة مونيكورب هي على الأرجح الشركة الوحيدة لتحويل الأموال في العالم للحصول على ترخيص مصرفي كامل من جبل طارق، مما يدل على مستوى المصداقية لدى الشركة، وكذلك تصنيف 4A1 من D & أمب؛ B وهو الأعلى بين جميع شركات الصرافة في المملكة المتحدة.
قمنا بزيارة مونيكورب في مكاتبها التجارية الجديدة في شارع فيكتوريا في لندن في أغسطس 2016. هذا هو بالتأكيد واحدة من الاجهزة الأكثر إثارة للإعجاب في هذه الصناعة. فريق تاجر محترف للغاية، وقاعات اجتماعات غير ممتعة، وأجواء ودية في جميع أنحاء. فمن المستحسن أن تأتي وتلبية لهم في شخص.
منطقة الاستقبال / الانتظار.
هل العملاء مثل مونيكورب؟ مراجعة مونيكورب من عبر الويب.
مع أكثر من 4،000 استعراض مونيكورب إلى فيفو، 98٪ منها إيجابية، ونحن نعلم العملاء سعداء مع الخدمة المقدمة لهم من قبل مونيكورب. فيفو هو منصة كبيرة تستخدم من قبل أكثر من 2000 تجار التجزئة ومقدمي الخدمات. فإنه يتحقق يتم تقديم المراجعات حقا من قبل عملاء التحقق.
هناك بضعة عشرات من المراجعات الأخرى التي يمكن العثور عليها على منصات أخرى مثل ريفيوسنتر و تروستبيلوت التي ليست بالضرورة إيجابية بشكل موحد مثل تلك الموجودة على فيفو، لكنها غالبا ما تكون موجهة في مونيكورب المال السفر & # 8217؛ s الخدمة، وهذا ليس تركيزنا.
العملاء تظهر مستويات عالية من الارتياح مع جوانب خدمة متعددة من مونيكورب، وهي:
الاحتراف و كورتيسي من التجار. جودة التوجيهات التي قدمتها الشركة. إن الوفورات الهائلة التي تقدمها أسعار الصرف أمام البنوك. سلاسة من بروسس، بعد التوقيع. حقيقة أنه بمجرد أن كنت قد وقعت مع مونيكورب يمكنك استخدامه لتحويل الأموال وأموال السفر. سرعة ودقة النقل.
لقد اكتشفنا أيضا عدة شكاوى حول الشركة:
قضايا مع تسليم الأموال السفر. عملية تسجيل طويلة. المدة المستغرقة لتغيير التفاصيل الشخصية في نموذج الاشتراك. أن بعض التحويلات لم تمر في نفس اليوم كما تم حجزها. اختيار ضيق نسبيا من العملات.
تبحث في أكثر من 4000 مراجعات إيجابية وأقل من 100 مراجعات سلبية حول مونيكورب فمن السهل أن نفهم الناس هم محتوى للغاية مع الشركة بكل الوسائل. وتتعلق المراجعات السلبية القليلة في الغالب بخدمة المال الخاصة بالسفر التي هي أكثر صعوبة ولا علاقة لها بخدمات تحويل الأموال الدولية.
وتناقش معظم الشكاوى المدة التي يستغرقها التسجيل والعدد الهائل من المستندات المطلوبة لاستخدام الخدمة، فضلا عن مدى صعوبة تغيير التفاصيل في حساب موجود. هذا هو شكوى شائعة في هذه الصناعة، والناس الذين يرغبون في استخدام شركة النقد الأجنبي يجب أن يدرك طبيعة العملية هو مثل ذلك بسبب التنظيم الصارم، الذي يفرضه القانون الدولي لمكافحة غسيل الأموال. وينبغي أن يواجه هؤلاء العملاء نفس الصعوبات مع شركات أخرى في هذا القطاع.
بعض العملاء الذين اشتكوا من الصفقات التي لم يتم تنفيذها في نفس اليوم لا يفهمون كيف يعمل النظام المصرفي. عندما يتم إغلاق بنك معين وغير قادر على تلقي المدفوعات الواردة، فإنه من المستحيل إجراء الدفع. لذا فإن التحويلات في نفس اليوم متوفرة في كل ساعة، ومرة ​​أخرى، هذا صحيح عالميا بغض النظر عما إذا كنت تستخدم البنك الذي تتعامل معه أو مزود الدفع.
والشكوى الوحيدة التي شعرنا بها هي مبررة بشأن الانتقاء النسبي لعملات الاختيار للاختيار من بينها. معظم المنافسين لديهم اختيار أوسع. من ناحية أخرى، وهذا أمر محدد جدا، حيث أن معظم العملاء سوف تتداول بين واحدة من أفضل 35 العملات الأكثر شعبية في العالم، والتي تقدم مونيكورب.
| هل لديك معلومات كافية؟
سعر الصرف & أمب؛ الرسوم.
الرسوم: إذا كنت تستخدم رابط الإحالة لدينا، لن تضطر لدفع أي مبالغ ثابتة لكل حوالة مصرفية مع مونيكورب.
أسعار الصرف: مونيكورب يعمل بنفس الطريقة كما تجار العملة الأخرى. وكلما زاد المبلغ الذي نقل، وأفضل معدلات ستحصل. ومع وجود شركة مثل شركة مونيكورب التي تقوم بتحويل 11 مليار دوالر سنويا، فإن السيولة مرتفعة للغاية، وبالتالي فإنها لديها القدرة على تقديم بعض من أدنى أسعار الصرف في السوق إذا كان حجم التحويل كبيرا.
استخدام منصة على الانترنت يعني سيتم إصلاح معدلات. وينبغي أن توفر وفورات كبيرة بالمقارنة مع البنوك، وتحوم حول نفس الهوامش المعروضة على منصات أخرى على الانترنت، في 1-1.2٪.
أنت مؤهل للحصول على أسعار مخفضة إذا كنت تستخدم رمز الإحالة لدينا. ببساطة انقر على أحد الأزرار في هذه الصفحة مما يؤدي إلى مونيكورب & # 8217؛ s الاشتراك، وسوف يكون لك الحق للحصول على أسعار أفضل على النظام عبر الإنترنت وعبر الهاتف.
لا يوجد حد أعلى على الإطلاق. مونيكورب يعمل مع العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تنقل مئات الآلاف، وحتى الملايين، لكل نقل. هذا هو واحد من أكبر مزايا اختيار مثل هذه الشركة الكبيرة - يمكنك أن تطمئن لديهم الخبرة للتعامل مع نقل أي حجم ونوع.
الخدمات المصرفية: بما أن شركة مونيكورب مرخصة حاليا كمرفق مصرفي كامل. فإنهم قادرون على حجب أموال العميل لأي فترة من الزمن يختارها العميل. حلول مخصصة للعملاء الذين يتحركون في الخارج متاحة بسهولة من خلال هذا.
عندما ننظر من خلال مراجعات العملاء، فمن الواضح أنهم راضون للغاية مع أسعار صرف العملات التي يتم توفيرها لهم من قبل مونيكورب. إذا كانت الشركة لم تقدم أسعار تنافسية، فإنه لن نمت لتصبح ثاني أكبر شركة في صناعة الفوركس. وبما أن الرسوم الثابتة يتم رفضها أيضا، يمكننا أن نوصي بطلبها للحصول على عرض أسعار مجاني ومقارنتها جنبا إلى جنب مع مقدم الخدمة الحالي (أو موفر آخر اخترته من بين مجموعة مختارة من مقدمي الخدمات الموصى بهم).
غلوبال ريتش & أمب؛ الخدمات.
الوكيل: يس. المكاتب: المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، إسبانيا (مكتبان)، وأيرلندا. طرق الاقتراب: رقم الهاتف (الأرقام الداخلية والأرقام المحلية)، والاجتماعات في المكاتب العالمية. الترجمات: لا شيء. يقبل العملاء: على الصعيد العالمي. العملات التي تمت معالجتها: 90. مراجعات العملاء: 98٪ إيجابي.
مع 720 موظفا في جميع أنحاء العالم، ليس هناك شك في أذهاننا أنك سوف تحصل على خدمة جيدة من مونيكورب، 24/7. يمكن للعملاء التحقق من ذلك، وليس هناك أكثر من 1 أو 2 شكوى حول سرعة والوصول إلى الخدمة.
تنتشر مواقع المكاتب بشكل جيد جدا، وتبين بوضوح أن شركة مونيكورب تركز على الأسواق البريطانية والأوروبية. كان من الأفضل لو كان لديهم ترجمات إلى اللغات الأوروبية، ولكنهم يعتقدون بشكل مبرر أن معظم زبائنهم المحتملين سيكونون يتحدثون الإنجليزية.
مجموعة من العملات التي يتم التعامل معها من قبل واحدة من أوسع في هذه الصناعة. عندما قمنا بمراجعتها لأول مرة في عام 2014 تعاملت فقط مع 35 عملة مختلفة، ولكن الآن التعامل مع 90، وبالتالي، يمكن التعامل مع أي تقريبا الاقتران العملات.
عموما، لديهم أكبر موظفي تاجر متخصص في العالم، الذين هم مدربين تدريبا جيدا والمهنية، المتخصصة في أسواق محددة، والتي خدمة رائعة.
طريقة إعداد الشركة هي أنها تمكنك من معرفة بالضبط كم من المال سوف تحصل على المتلقي الخاص بك، من دون أي رسوم خفية، ودون تكبد رسوم لا لزوم لها.
على سبيل المثال، إذا كنت تشتري عقارا في فرنسا، فمن المهم للغاية أن يعرف البائع بالضبط كم من المال سوف يحصل مع كل دفعة. الجزء المجهول من المعادلة هو كم سيحمل البنك المتلقي للبائع لقبول سلك دولي. الطريقة التي تتجنب بها مونيكورب هذه الرسوم الضخمة أحيانا هي إرسالها محليا من المكتب الفرنسي، كما هو موضح أدناه:
وظائف إضافية.
أوامر السوق. معدل ووتش. أكبر تشكيلة من الأمام (الفانيليا، والمشاركة، اضافية، مجموعة) تصل إلى 2 سنوات. طلب المال السفر (من نفس الحساب التي أنشئت لنقل إنت). تلقي أموال.
المزيد: التحويلات العادية، التحويلات المتكررة، الدفع باستخدام بطاقة السحب الآلي.
مونيكورب، مما لا شك فيه، يقدم واحدة من العروض الأكثر تطورا للشركات التي تحتاج إلى التحوط من التعرض العملات الأجنبية. وبمساعدة الوكيل الشخصي، فمن الممكن بالتأكيد تقليل المخاطر الناجمة عن تلقي المدفوعات بالعملات الأجنبية، مع دفع الموظفين والموردين بالعملة المحلية.
كما أنني لم أكن مقتنعا بأننا نحصل على أفضل الأسعار من الوسطاء الآخرين. ولجعل الأمور صعبة، فإن الميزانية العمومية ضعيفة. في غضون ثلاثة أسابيع من أول اتصال مونيكورب، تم الاتفاق على مرفق 5M £، على شروط إما مساوية أو أفضل من السماسرين الآخرين. وقد منحنا تأمين هذا التسهيل لنا مستوى كافيا لتحقيق خطط النمو لدينا والتغطية الكاملة قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وقد أثبت تسعير الصفقات أن مونيكورب قد أنقذنا سيمون (مستشارو الأعمال)، 01/08/2016، مراجعة مؤكدة .
نقطة رئيسية مهمة أخرى هي أنها سوف تساعد في بعض الأحيان الشركات الكبيرة لحجز على التحويلات إلى الأمام دون دفع دفعة أولى (المعيار هو 10٪). وهذا من شأنه أن يساعد الشركات مع تدفق النقدية، وسوف تعتمد على تقييم المخاطر مونيكورب بالطبع (لأن هذا شكل من أشكال الائتمان).
أهلية ستاركارد: أي عميل يقوم بتحويل الأموال عبر مونيكورب ومقره في المملكة المتحدة مؤهل للحصول على بطاقة ستار كارد مجانية، وهي بطاقة خصم إضافية مع 14 عملة، مما يوفر خصم كبير على أسعار نقود السفر.
تقدم مونيكورب حلول فعالة للغاية للشركات من جميع الأحجام. من الاستشارات المهنية (هناك تجار التي تتعامل فقط مع قطاع الأعمال)، من خلال واحدة من أشمل مجموعة التحوط من الميزات. وبالإضافة إلى ذلك، مونيكورب يسمح لك لتلقي المدفوعات الدولية من خلالهم، الأمر الذي يجعل عملية سلسة تقريبا - التجار لا تحتاج إلى امتلاك حسابات فكس الخاصة بهم، فإنها يمكن أن تتلقى كل شيء بالعملة المحلية.
مونيكورب فقط جاء مع التطبيق الجديد الذي يوفر وظيفة كاملة للمستخدمين. يمكنك شراء وبيع العملة من خلال ذلك، وإرسال الأموال، وعرض أسعار الصرف، وإعداد إخطار معدل، والكتاب الصفقات. الجانب السلبي هو أنه يقتصر على المستخدمين غير المقيمين في الولايات المتحدة الذين يستخدمون أجهزة أبل.
هذا هو منطقة قوية ل مونيكورب. ويقدم 5 أنواع من العقود الآجلة، بالإضافة إلى جميع أوامر السوق العادية (وقف الخسارة، والحد، وساعة معدل، وما إلى ذلك). ويقدم حسابات الأعمال المتخصصة التي تتبادل المدفوعات فكس واردة، وعلى رأس كل شيء، ويقدم التوجيه المهني حول كيفية الاستفادة المثلى من هذه الأدوات.
بالإضافة إلى ذلك، بطاقة ستار المدفوعة مسبقا هي فائدة كبيرة. الناس الذين ينقلون المال في الخارج هم أكثر من المرجح أن تحتاج إلى السفر من وقت لآخر، واستخدام هذه البطاقة، ومعدلات أقل وشراء العملات الأجنبية أسهل (كل شيء يمكن القيام به من نفس المنصة دون الحاجة إلى إعادة التسجيل).
مونيكورب إيسن & # 8217؛ t & أمب؛ 8220؛ يونغ & # 8221؛ شركة الورك مع مظهر بارد واسم مثل ترانسفرويز & # 8216؛ ق، لكنها تعوض عن ذلك مع مستويات عالية من الاحتراف، وعريضة التحوط واسعة للغاية. كل ذلك منطقي لأن جمهورهم المستهدف هو الأعمال التجارية الصغيرة والتحويلات العقارية الكبيرة بدلا من التحويلات المالية.
ملخص المراجعة.
درجة المصداقية - 99٪
مونيكورب هي واحدة من قدامى المحاربين في هذه الصناعة، ويظهر بالتأكيد. وهناك مجموعة كبيرة من الموظفين المحترفين المدربين تدريبا عاليا. مرونة كبيرة مع التحويلات تتراوح ما بين أقل من 50 £، تصل إلى التحويلات التجارية من عدة ملايين. رخصة مصرفية كاملة مثل ليس شركة أخرى لديها.
العملاء راضون عن الخدمات التي يتم توفيرها، وأسعار الصرف تنافسية للغاية. مونيكورب هو بلا شك واحدة من أفضل الشركات للاشتراك مع، وخاصة من خلالنا - استخدام لدينا الحصول على اقتباس مجاني زر للحصول على نقل مجاني!
36 تعليقات.
كان من السهل جدا للعمل معهم. التقطت نقدا في المطار في محطتهم. أنها قدمت لنا مجموعة مختارة من الملاحظات. كل شيء لم يأخذ أكثر من بضع دقائق (فتح الحساب، مما يجعل الأمر، والحصول على تأكيد، وتلقي النقدية).
يرجى ملاحظة أن لديهم برنامج الرجوع صديق، لذلك إذا كنت تنوي الحصول على الاصحاب على متنها، واستخدامها للحصول على النقد مجانا لحسابك.
أسعار كبيرة و 4 جنيه استرليني للمعاملات الصغيرة & # 8211؛ استخدامه لدفع موظف لحسابهم الخاص من الألغام.
شركة موثوقة للغاية. رسمية جدا في نهجها. قدم الكثير من الأدلة لمساعدتك على الشعور بالأمان. الطاقم المحترف. أوصي بها.
مونيكورب لديها فرق من التجار المدربين والمؤهلين الذين يمكن أن تساعدك مع جميع أشكال التحويلات المالية، وضمان الحصول على أفضل أسعار الصرف الممكنة.
حاول دعوتهم اليوم على (عدد تحرير) لفهم الشكليات من أجل فتح حساب. ولكن بعد 18 دقيقة من الاستماع إلى الموسيقى تخلت عندما وصلت الساعة 1:00 كما هو عندما قرأت خدمة السبت مغلقة. البنك بلدي يجيب بسرعة أكبر بكثير.
مرحبا م! لا تعمل شركة مونيكورب يوم الأحد، مثل جميع شركات الصرف الأجنبي الأخرى والبنوك. أقترح عليك النقر على & # 8220؛ الحصول على عرض أسعار مجاني & # 8221؛ زر وملء في التفاصيل الخاصة بك. سيتم الاتصال بك من قبل أحد الموظفين صباح يوم الاثنين. لقد اختبرت شخصيا وقت الاستجابة من مونيكورب في أيام الأسبوع، ونحن لم نضطر إلى الانتظار في قائمة الانتظار. في صحتك.
وأعتقد أن هذه المادة قديمة حيث تقول هامش يتراوح بين 1-1.2٪، ولكني وجدت أنه كان 3٪ لبعض الوقت. لقد درست هذا ولكن لم تحصل على رد. وأخيرا كان له مكالمة هاتفية وجادل الدعاية الكاذبة كما معدل معين تختلف كثيرا عن معدل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم وأنها خفضت إلى 1.5٪ حتى & # 8216؛ لا تفقد & # 8217؛ أنا.
3٪ ترميز مرتفع بشكل غير معقول. والحالة الوحيدة التي نعتقد أنها يمكن تطبيقها هي بالعملات الغريبة في التحويلات الصغيرة، وحتى في ذلك الحين، نحن نادرا ما نشاهدها تتحرك فوق 2٪. لقد أشرنا إلى الكثير من العملاء إلى مونيكورب ولدينا الكثير من الإحصاءات لدعم مطالبنا (نحن للأسف لا يمكن نشر البيانات كاملة نظرا لطبيعة اتفاقنا معهم).
على أي حال، لدينا الموصى بها M. O لأي متوسطة الحجم ونقل ما يصل عن طريق الهاتف والتفاوض على الهامش إلى أسفل (وهذا هو ما يفعله معظم العملاء). مرحبا بك لعرض & # 8220؛ التحويلات الكبيرة & # 8221؛ علامة التبويب على موقعنا.
نشكرك على تعليقاتك ونتطلع إلى سماع تجربتك مع الشركات الأخرى.
أنا فقط نقل 2000 دولار إلى يورو، وأنها أخذت هامش 4٪. أشعر غبي جدا الآن.
إديتد & # 8211؛ وقد أحالت هذه الشكوى إلى مونيكورب. لأفضل تفاهم تم حل المسألة مع العميل. يرجى إعلامنا إذا كانت المعلومات التي تلقيناها غير صحيحة. ونحن نحيي مونيكورب على استعدادهم للتعامل مع كل شكوى في الوقت المناسب.
تجربة سريعة وودية في جميع أنحاء. سوف تستخدم بسعادة مرة أخرى.
أدريان، شكرا جزيلا على تعليقاتكم حول مونيكورب و سمارتكورنسيديركت.
سيكون من الرائع أن تتمكن من مشاركة المزيد من التفاصيل حول عملية النقل.
أي تاجر ساعدك في التحويل؟ ما هو نوع الأسعار التي تحصل عليها؟ كم من الوقت & # 8220؛ سريع & # 8221 ؛؟ هل واجهتك أي صعوبات في الاشتراك؟ إلخ
لم أستخدم 5500 راند. هل من الممكن العودة للحصول على الجنيهات؟
عندما تقول إنك لم تستخدم مبلغا غير مستخدم معين، هل تقصد أنه تم نقله إليهم كجزء من عملية تحويل الأموال الدولية؟ أو المال المتبقي على بطاقة الخصم الخاصة بك متعددة العملات؟
على أية حال إذا كانت أموال السفر أو بطاقات العملة، سيكون من دواعي سرورهم إعادة شراء العملة منك، ومع التحويلات المصرفية سيكون من دواعي سرورهم تبادل مبلغ مثل 5500 زار إلى الجنيه الإسترليني.
مرحبا، كنيستنا هي منظمة غير ربحية. هل يمكن أن تدفع كنيستنا المترجمين أو شركة خدمات الترجمة مع مونيكورب؟
مرحبا أمياس، بطبيعة الحال. مونيكورب يتعامل مع الكثير من العملاء غير الربحية. يرجى العودة إلى هنا لإعلامنا بما فكرت في خدمة مونيكورب & # 8217؛ s بعد الاشتراك معهم.
أود أن أعرف ما إذا كنت تقدم خدمات مثل التحويلات إلى الهند من الخليج والولايات المتحدة وكندا وغيرها نظرا لوجود الكثير من الهنود في هذه البلدان. يمكن أن تكون هذه الخدمة على خط ويسترن يونيون مونيترانسفر. أيضا اسمحوا لنا أن نعرف من هم وكلائك في الهند إن وجدت؟
لا تتعامل مونيكورب مع التحويلات النقدية على الإطلاق. نأمل أن يتناول ذلك طلب البحث.
أكثر عملية التسجيل تمتص لقد واجهت أي وقت مضى مع نقل عبر الإنترنت.
يجب أن تعطي كل التفاصيل كما لو كنت تنوي فتح حساب مصرفي.
مرحبا! هل وقعت مع أي شركة أخرى إلى جانب مونيكورب؟ هل هؤلاء & # 8220؛ المفرط & # 8221؛ التفاصيل أو الأشياء التي يطلب منهم جمعها بموجب القانون؟ أفترض هذا الأخير.
مرحبا، أنا هجرة إلى نيوزيلندا، وسوف تحتاج أولا إلى تحويل مبلغ كبير من الجنيه الإسترليني إلى الدولار النيوزلندي، بالإضافة إلى ذلك، وأنا على أمل أن ترك قطعة كبيرة مخزنة بأمان في الجنيه الإسترليني يجب أن أحتاج للعودة. هل هذا شيء مونيكورب يمكن تسهيل؟
وأخيرا، سوف أحتاج إلى إجراء دفعات شهرية منتظمة من حساب نزد (أنز) إلى حساب مصرفي غبب، وأنا على افتراض هذا هو الخبز والزبدة ويسهل إعدادها؟
مرحبا مارك، شكرا لك على سؤالك. مونيكورب يمكن تسهيل جميع الاحتياجات الخاصة بك. كل ما ذكرته للتو هو الخبز والزبدة. سيكون سعيدا أن نسمع عن تجربتك.
سعر الصرف السيئ حقا في مونيكورب غاتويك. ابني اشترى الدرهم المغربي في 8.07 كما قيل له & # 8220؛ وهذا هو أفضل سعر انه سوف تحصل في أي مكان & # 8221؛ وكان معدل مونيكورب على الانترنت 10.95 ويمكنك الحصول على أفضل في أماكن أخرى. أكمل ريب أوف. دون & # 8217؛ ر استخدامها!
مرحبا روبرت. نحن مراجعة خدمات تحويل الأموال الخاصة بهم، وليس السفر النقد الصرف النقدي. مختلفة جدا بالجام. وبالنظر إلى تكاليف الإيجار في المطار كنت تتخيل تبادل العملة هناك فكرة سيئة بغض النظر عن مزود في ذلك المطار (في المملكة المتحدة، معظم مكاتب تبادل المطار، بما في ذلك هيثرو، تديرها ترافيليكس، ومعدلات مشابهة جدا).
I & # 8217؛ v تم استخدام مونيكورب في الأشهر القليلة الماضية لعدة عمليات نقل وأنا لا يمكن & # 8217؛ أشاد لهم بما فيه الكفاية، فقد تم توفير لي خدمة العملاء المتميزة، تحويل الأموال بسرعة جدا والتحويلات بمعدل جيد. وسوف يتم استخدامها مرة أخرى في المستقبل على وجه اليقين.
مرحبا ديفيد، شكرا لك على ملاحظاتك.
لدي مبلغ من اليورو في بنك المملكة المتحدة حساب (11500.00 يورو) وأعتقد أن هذا قد يكون وقتا طيبا لتحويله. هل يمكن أن يكون تحويلها إلى الجنيه الاسترليني ودفعت إلى بلدي البنك في المملكة المتحدة. أو ربما يمكن أن يكون تحويلها إلى التايلاندية بارت ودفعت إلى حساب مصرفي التايلاندية. وأرسل أيضا مبالغ صغيرة من المال إلى تايلند. هل تشعر مونيكورب ربما الشركة بالنسبة لي؟ لقد استخدمت ويسترن يونيون والمال غرام في الماضي للتحويلات الصغيرة، ولكن معدلات لم تكن جيدة والرسوم أسوأ. تشكرات.
يمكن ان تكون! أنا لا أعرف إذا كانت أفضل خيار للتحويلات الصغيرة إلى تايلاند، لأنها تتخصص في كميات أكبر، ولكن منحهم ومحاولة واسمحوا لنا أن نعرف كيف تشعر!
همم، لا & # 8217؛ ر تعرف من يؤمن. على هذا الموقع يتم تصنيف مونيكورب أكثر من 4 * وبعد على تروتبيلوت هو فقط 2 *. وهناك تناقض كبير.
نحن على وشك االنتقال إلى فرنسا، ونحتاج إلى إعداد دفعات منتظمة من بنك في المملكة المتحدة) لويدز (إلى بنك فرنسي) لم يتم تحديد أي نصيحة من شأنها أن تكون موضع ترحيب (.. وهذه خطوة هائلة ونحتاج إلى الحصول عليها بشكل صحيح) .
مرحبا روب. على فيفو لديهم 4.6 / 5 مع 4910 آراء. على تروستبيلوت هناك في الواقع 67٪ استعراض سيئة ولكن فقط من أصل 120 استعراض في المجموع. أيضا، إذا كنت تقرأ من خلال كل منهم يمكنك أن ترى الكثير منهم مناقشة القضايا مع خدمة المال السفر الخاصة بهم (وهو الآن توقف إلى حد ما عن طريق الطريق). إذا كنت الجمع بين اثنين سوف تحصل على من 4.2 نجوم، ولكن إذا قمت بإلغاء تلك التي تناقش خدمات المال السفر عليه & # 8217؛ ق أشبه 4.5 نجوم. إذا كنت تصفح من خلال المنتديات وتدقيق الردود هناك، فضلا عن تعليقات القراء على موقعنا على الانترنت، كنت & # 8217؛ د لا يزال في حوالي 4.5 نجوم مجموعة.
الآن دعونا ندخل في الشكاوى:
& # 8211؛ يشكو البعض من صعوبة في الاشتراك، وهو مجرد سمة عامة لصناعة تحويل الأموال بسبب التنظيم. نحن لا نأخذ تلك في الاعتبار.
& # 8211؛ ويشكو البعض من المعدلات السيئة. كان يمكن أن يكون قضية في وقت ما في الماضي ولكن في الوقت الحاضر ونحن ندرك تماما العملاء الهامش التي أشرنا هناك والحصول على معدلات كبيرة. القراء الذين يستخدمون روابط الإحالة لدينا مؤهلون للحصول على أي رسوم وأسعار تفضيلية. لذلك نحن دون & # 8217؛ ر نرى كمشكلة.
& # 8211؛ وهناك الكثير من الناس يشكون من تعقيد العملية. هذا & # 8217؛ s ربما أكبر يخدع الشركة، كونها مؤرخة قليلا. ولكن لا يزال بإمكانك مقارنتها بالشكاوى المتعلقة بشركات أخرى مثل التأخير في التحويل والحصول على مبلغ مختلف عما وافقت عليه أو نقله بعد تلقي تأكيد أو أي شكوى من هذا النوع.
& # 8211؛ فقط حوالي 100 شكوى قمنا بمراجعة تصوير الشركة باعتبارها & # 8220؛ تجربة رهيبة في جميع أنحاء & # 8221؛. وهذا هو 50 مراجعات من 5000+ مراجعات مونيكورب من قبل العملاء يمكنك أن تجد على شبكة الإنترنت. 2٪ من الناس.
لتلخيص، هناك عدد قليل من الشركات المختارة التي لديها ردود أكثر إيجابية بالإجماع العملاء، ولكن مونيكورب عموما يحب حقا من قبل الناس الذين استخدموه. We have referred a large number of clients there over the years and we can see how consistent they are with using Moneycorp for their various FX needs.
Thank you for explaining the breakdown figures for me. We’ve also looked at WorlDFirst and are deciding between the two. The only difference I can see is that Moneycorp has a lower minimum transfer amount.
Do you know if it is possible to set up an account with both and keep them sleeping until I need to move money (thereby having two quotes to choose between)?
The largest initial transfer will be when we find a property (around €300,000) and then a modest monthly transfer of around €1,000 per month.
Thanks again for your time.
No problem, happy to help. The two services are very similar. World First is a bit more straightforward and friendly, Moneycorp is a bit more old school. I reckon the best option is to sign up with both companies, it is absolutely do-able to sign up today and use the service when you need to someday in the future. I would strongly recommend speaking to both companies for a quote then, and let each company know you are rate-shopping around, it will motivate them both to give you even better rates.
اترك ردك.
As Featured On:
جميع التعليقات & # 038؛ تقييم.
السلامة والأمن.
أولويتنا الأولى هي سلامة وأمن أموالك. Thus, all the companies recommended on this website are authorised as Payment Institutions or Electronic Money Institution by the Financial Conduct Authority (FCA). انقر هنا لعرض مزيد من المعلومات.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
مدرسة العملة الدولية.
كويك فيند & # 8211؛ بحث طلب البحث.
السفر المال.
الشركات التي نراجعها عموما لا تقدم خدمات المال السفر. نحن نغطي هذا الموضوع في دليل مختلف:
جمع الحسابات في الخارج.
الباعة على الانترنت يرجى ملاحظة أننا أيضا مقارنة أفضل صرف العملات وجمع حسابات مقدمي خصيصا لك. تمت الموافقة على هذه الشركات من قبل الأمازون.
المحتوى الإضافي.
أفضل المدونات الوافدة.
Our Awards.
ملاحظات مطلوب.
سياسة الخصوصية.
كن أجتماعى.
معلومات عنا & # 038؛ خدماتنا.
نبذة عن الموقع & الاتصال بنا: تعلم من نحن، والاتصال بنا إذا كنت ترغب.
كوكي / سياسة الخصوصية: عرض سياستنا فيما يتعلق ملف تعريف الارتباط والخصوصية هنا.
نموذج الأعمال تنويه.
نحن تابعة لبعض الشركات التي استعرضت وظهرت على موقعنا. تعرف على المزيد حول نموذج أعمالنا عبر صفحة "حولنا".
ونحن ملتزمون بخدمة زوارنا، ومحاولة البقاء محايدة وغنية بالمعلومات في نهجنا.

No comments:

Post a Comment