Tuesday 13 March 2018

وأوضح تداول الخيارات الثنائية


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة
وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونيا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.
وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)
أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".
على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟
إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.
سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.
يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.
لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.
ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.
يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل في الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).
وهناك لعبة صفر المبلغ.
في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.
يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).
يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.
مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).
العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا أمريكيا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص هذا السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).
عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.
ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.
نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)
الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)
كيف يتم تحديد العرض و الطلب.
يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية العقد الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.
إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).
حيث تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.
الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.
كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.
إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.
إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.
يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.
اختر سوقك الثنائي.
فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.
يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .
نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.
الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)
ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).
اختيار الإطار الزمني الخاص بك.
يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.
توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق العائد الثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق على هذا الإطار الزمني.
تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.
تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.
تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.
المميزات والعيوب.
وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.
كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.
الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.
وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.
الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.

شرح الخيارات الثنائية للتجارة.
المهتمة في تداول الخيارات الثنائية؟ تريد معرفة المزيد حول هذا الموضوع؟ تريد أن تعرف كيف تبدأ؟ تريد أن تعرف عن المخاطر والاستراتيجيات؟ تريد أن تعرف عن منصات التداول الخيارات الثنائية. ثم، هذه المادة هو بالضبط حق لك!
واحدة من المجالات الاستثمارية الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة تم تداول العملات في العالم، ويرجع ذلك أساسا إلى مرونته، وسهولة الوصول، والبرمجيات التجارية التي تستوعب الجبال من البيانات لتوجيه كل خطوة في السوق. غير أن معدلات الإصابة بالمبتدئين كانت مرتفعة ولسبب وجيه. تداول العملات الأجنبية هو خطر كبير جدا. وهناك الكثير من التحضير والممارسة التجارية ضرورية إذا كان أحد يريد الفوز في هذا النوع. معظم القادمين الجدد ينمو الصبر، اللجوء إلى & # 8220؛ القناة الهضمية & # 8221؛ القمار، وسرعان ما تفقد.
يمكن أن يكون التعلم وتطبيق مبادئ إدارة المخاطر والمال الحكمة أمرا صعبا، ولكن سوق الفوركس قد استجاب لهذه القضايا من خلال تقديم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛، طريقة جديدة للعب اللعبة مع العملات، وكذلك مع الأسهم، السلع، والمؤشرات. التداول الخيارات الثنائية يتطلب نهجا مختلفا تماما، حيث الكثير من & # 8220؛ الصداع & # 8221؛ وقد تمت إزالة بحيث يمكن للمستثمر التركيز على لحظة ومباشرة على سلوك السعر لمركبه الاستثمارية المختار. تعرضك للمخاطر السلبية هو & # 8220؛ فيكسيد & # 8221؛ مقدما، فضلا عن كمية من موقفكم والمكافأة المحتملة الخاصة بك.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية تكتسب الآن شعبية أكثر بسرعة من أي منطقة أخرى تقريبا بسبب بساطتها. قد يذهبون بأسماء كثيرة & # 8211؛ خيارات الحاجز، الخيارات الرقمية، في اتجاهين خيارات، كل شيء أو لا شيء الخيارات، وخيارات العودة الثابتة، على سبيل المثال لا الحصر. وفيما يلي تعريف أساسي من إنفستوبيديا:
& # 8220؛ نوع من الخيارات التي يتم فيها ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويضات إذا انتهت صلاحية الخيار في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار ينتهي من المال. & # 8221؛
هذه الخيارات تسمح للمستثمر فرصة لتحقيق مكاسب فورية من 70٪ إلى 85٪، اعتمادا على نوع الاستثمار المعروضة والتحيز التسويق للوسيط. المستثمرون بحاجة فقط تخمين الاتجاه الصحيح للسوق في غضون فترة زمنية محددة إلى نقد في، أو الاحتفاظ في أي مكان من صفر إلى 15٪ من رأسماله في خطر. أبسط شكل هو نقية & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛ أور & # 8220؛ كال / بوت & # 8221؛ رهان، ولكن & # 8220؛ لمسة واحدة & # 8221 ؛، & # 8220؛ لا لمسة & # 8221 ؛، و & # 8220؛ لمسة مزدوجة & # 8221؛ تسمح الخيارات للاستراتيجيات النمطية والمتغيرة، حيث الكفاءة التقنية قد توفر للتاجر ميزة تنافسية إذا كان يمكن استخدام الرسوم البيانية ومؤشراته بحكمة لدعم قراره.
لبسيط & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛ على سبيل المثال، التخمين من صنع التجارة قد اتخذت الرعاية بالنسبة لك. يتم عرض طريقة عرض خاصة لسلوك التسعير لمواد العرض التي اخترتها في الماضي القريب، وطلب منك التنبؤ بالمكان الذي سيظهر فيه في نهاية المهلة المحددة، و & # 8220؛ نقطة انتهاء الصلاحية & # 8221 ؛. احتمال & # 8220؛ العائد & # 8221؛ على الشاشة، ويقول 85٪ على سبيل المثال، وتقرر مقدار موقفكم. إذا كنت رهيب 100 $ والسعر انتهى تمشيا مع التنبؤ الخاص بك، تكسب 85 $ بالإضافة إلى 100 $ الاستثمار الخاص بك. إن لم يكن، ثم قد تفقد 100 $ أو، في بعض الحالات، قد تتلقى ما يصل الى 15 $ مرة أخرى.
أنواع أخرى المذكورة أعلاه تسمح لبعض الاختلاف على هذا الموضوع الأساسي، ولكن لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر مما تحدده. ليس هناك حاجة إلى استراتيجيات معقدة لإدارة المخاطر أو المخاوف بشأن النفوذ وآثاره المالية. لا توجد مكالمات الهامش أو الرسوم، إما. القواعد بسيطة ومباشرة، والسبب في هذا النوع من الاستثمار تكتسب شعبية واسعة.
كيف يمكنك تنفيذ التجارة؟
الخيارات الثنائية تتطلب نهج مخصص، تماما على عكس منصة Metatrader4 نموذجية أو أي برنامج دعم التداول العام الأخرى. لا يقدم جميع الوسطاء هذه الأدوات لأن عليهم أولا تطوير نظام تجاري خاص تم تخصيصه لمجرد هذه المهمة الأساسية. لحسن الحظ، وقد اتبعت معظم وسطاء خيار ثنائي موضوع مماثل. التداول الخاص بك & # 8220؛ لوحة القيادة & # 8221؛ عادة ما يشبه الرسم البياني الوارد أدناه:
وقد أضيفت الخطوات الخمس لأغراض التوضيح لتوضيح مدى سهولة تنفيذ التجارة. في هذا المثال، والموقف هو 25 $، والمبلغ المحتمل هو 43 $، ومبلغ 25 $ زائد 18 $، أو 72٪. إذا كنت مخطئا، فسيتم إرجاع 2.5 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو 10٪، إلى حسابك. يمنحك السهمان الموجودان على اليسار بعض الإحساس بما توقعه الآخرون، ويتيح لك مخطط سلوك التسعير أساسا لجعل التنبؤ الخاص بك هو ما سيترتب على وقت انتهاء الصلاحية الذي تم اختياره في & # 8220؛ الخطوة 2 & # 8221 ؛.
هل هو الوقت المناسب للنظر في تداول الخيارات الثنائية؟
السبب في شعبية واضحة من هذا النوع ويرجع ذلك إلى بساطتها الكامنة. يتم تحديد متغيرات المخاطر والمكافآت في البداية. ليست هناك حاجة لوضع أوامر وقف الخسارة وقائية أو القلق بشأن المكالمات الهامش. ومن المعروف خطر الجانب السلبي الخاص بك، على أساس المبلغ الذي تختاره الرهان، وعائد محتمل الخاص بك هو أيضا معرفة عندما يتم تنفيذ النظام. بالنسبة للمبتدئين الاستثمار، يتم إزالة العديد من تعقيدات المخاطر وإدارة الأموال المبادئ من قرار الاستثمار عند التنفيذ.
هو الآن الوقت المناسب للقفز في كلا القدمين؟ كما هو الحال دائما، والإجابة على هذا السؤال يعتمد على مستوى التسامح الشخصية للمخاطر وتقييمك لحالة هذه الصناعة. مع مرور كل شهر، وعدد من العروض وسيط جديد ضرب السوق لا تزال ترتفع. المنافسة هي شيء جيد لأنه سيحسن معايير دفع تعويضات واحتمالات فوزك، ولكن يجب عليك تثقيف نفسك أولا وإجراء العناية الواجبة اللازمة قبل اختيار وسيط المتخصصة. هناك العديد من مواقع الويب التي يمكنها مساعدتك في هذه المهمة، وتأكد من إجراء اختبار تجريبي & # 8221؛ أولا من خلال ممارسة مع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ أنظمة التجسس وسيط قبل المخاطرة رأس المال الشخصي الخاص بك. في هذه الصفحة نقدم لكم لدينا قائمة من وسطاء موثوق حيث يمكنك بدء التداول ثنائي مع حساب تجريبي.
ما هي العوامل الرئيسية للنجاح عند تداول الخيارات الثنائية؟
ومثل أي وسيط استثماري آخر، فإن العوامل الرئيسية للنجاح هي ثلاثة من حيث العدد -
ويفشل القادمون الجدد عادة في الساحة التجارية الأولية بسبب العامل الأخير، والسيطرة العاطفية. يمكن أن يكون من السهل إنشاء موقف في السوق، ولكن بعد ذلك ترتفع عندما يحين الوقت لإغلاقه، سواء كان الفائز أو الخاسر. والهدف هو تحقيق أقصى قدر من & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ وتقليل الخاص & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛، ولكن، للأسف، مبتدئين تميل إلى الحصول عليه بطريقة أخرى.
الخيارات الثنائية الأساسية إزالة التهديدات التدخل العاطفي، إذا جاز التعبير. يحدد وقت انتهاء الصلاحية نقطة النهاية. لا يوجد قرار لاتخاذ. بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في مزيد من المرونة، غالبا ما يقدم الوسطاء & # 8220؛ رولوفر & # 8221؛ أو & # 8220؛ دوبل-دون & # 8221؛ الميزات التي تسمح للمتداول بتمديد فترات زمنية أو زيادة موقفه إذا كان يبدو الفائز، ولكن هذه القرارات تتطلب اتخاذ إجراء من جانبك. لديك الوقت للتفكير في الإجراءات التي قد تتخذ، دون تغيير شيء. كنت في السيطرة على موقفكم. تنمو مخاطرك فقط إذا قررت السماح لها بذلك.
ويمكن التعامل مع العاملين الأولين بسهولة. هناك العديد من الدروس، والأدلة التجارية، والمعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت اليوم لاكتساب المعرفة اللازمة لفهم والفوز مع الخيارات الثنائية. معظم السماسرة تأخذ الكثير من الفخر في المواد التعليمية التي تقدمها. مع المنافسة تشغيل عالية جدا، كل وسيط يريد أن يقدم أفضل تجربة التداول في جميع أنحاء، وتوفير كل وسيلة من الأدوات لمساعدتك في هذه العملية. بيانات السوق والتعليقات وتقاويم الأحداث الأساسية هي العروض القياسية في السوق اليوم.
ذي & # 8220؛ ميدل & # 8221؛ مفتاح الفوز هو الخبرة. المحاربين القدامى المحنك عموما أقسم من قبل نظم الممارسة الخاصة بهم. تداول الخيارات الثنائية ليس أحدث شكل من أشكال الإنترنت & # 8220؛ المقامرة & # 8221؛ أو لعبة فيديو مسلية. يجب عليك تطوير نهج منضبطة في السوق، وذلك باستخدام نفس المهارات التحليلية المطلوبة في أي سوق التداول. لا تخاطر أبدا بأي أموال في هذه السوق لا يمكنك تحملها. يجب ألا تتجاوز أحجام المواضع من 2٪ إلى 3٪ من قيمة حسابك. سيكون لديك الصفقات الخاسرة. قبولها، والانتقال. الهدف هو الاتساق مع & # 8220؛ نيت & # 8221؛ حيث يكسب الفائزون الخاسرون بمرور الوقت.
ماذا يجب ان افعل الان؟
إذا كانت هذه الوسيلة قد أثارت اهتمامك، فقد حان الوقت للقيام ببعض الواجبات المنزلية. اطلع على الموضوع. قراءة مقالتنا حول استراتيجية تداول الخيارات الثنائية وإشارات. دراسة مختلف العروض من مختلف الشركات وتأكد من أداء العناية الواجبة الخاصة بك قبل اختيار واحد للاختبار الأولي. وغالبا ما تكون منصات التداول مملوكة، ولكن من السهل فهمها من خلال الوصول عبر الإنترنت من الإنترنت. الوسطاء تميل إلى أن تكون في الخارج، ولكن هناك عدد قليل مع مكاتب في الولايات المتحدة.
منذ هذا الوضع أوتك للاستثمار اكتسبت موافقة المجلس الأعلى للتعليم في عام 2008، سماسرة والمستثمرين قفزت حرفيا في الفضاء، مما أدى إلى زيادة شعبية التي استمرت فقط دون تخفيف في العام الحالي. وبرز عدد قليل من القادة، والعديد من الشركات قد أضاف فريدة من نوعها & # 8220؛ التقلبات & # 8221؛ لتمييز أنفسهم عن منافسيهم، ولكن الحذر هو شعار أن نأخذ في الاعتبار في جميع الأوقات. الاستمرار في التركيز على أهدافك الشخصية. استثمر وقت التمرين مع & # 8220؛ التجريبي & # 8221؛ ، وعندما تشعر أنك مستعد، انتقل ببطء في البداية. لا يوجد سبب للاندفاع، والتمتع بهذه العملية أيضا.

شرح الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي أداة مالية ذكية تسمح للناس بإجراء تجارة "أعلى" أو "أقل" بسيطة في الأسواق المالية. الحصول على حق، وسوف تتلقى عائد ثابت على حصتك - عموما 70، 75 أو 80٪ لتجارة ناجحة، اعتمادا على الصك وظروف السوق.
احصل على خطأ، وتفقد الموقف بأكمله.
الخيارات الثنائية وسطاء.
وتصنف هذه الأدوات المتخصصة على أنها "خيارات غريبة"، والأكثر شيوعا هو خيار "مرتفع / منخفض"، حيث يتم تحديد سعر الإضراب. لا يهم ما إذا كان الصك هو مجرد جزء فوق سعر الإضراب أو نقاط متعددة عند الوصول إلى وقت انتهاء الصلاحية. إذا كان لاعب يختار الاتجاه بشكل صحيح يكسبون مستوى ثابت من الربح. في كثير من الأحيان تستخدم هذه الخيارات مصطلحي 'وضع' و 'دعوة'، حيث يشير خيار "دعوة" لاعب يعتقد أن السعر سيرتفع، و "وضع" ينص على السعر سوف يسقط.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
أحد أسباب الشركات الثنائية قد حققت مثل هذا النجاح هو أنها قد تبسيط العالم المعقد من التداول المالي وصولا الى خيار بسيط جدا نعم / لا. الطريقة التي 'التجارة' الثنائيات هو في الواقع واضحة جدا: اتخاذ تخمين، اضغط على زر مما يدل على الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف تتحرك، وعبور أصابعك.
يتم تعيين خيارات مع فترة انتهاء محددة - خيارات شعبية هي 60 ثانية، خمس دقائق، ساعة واحدة وأحيانا يوم واحد. وبما أن الأسواق المالية لا يمكن التنبؤ بها على المدى القصير، فإن الخيار الثاني والستين هو أعلى خطر للاعب، في حين أن الخيارات على المدى الطويل تسمح للاعبين لاتخاذ خيار مستنير. إذا كنت تلعب من قبل الكتب وقاعدة التنبؤات الخاصة بك على التحليل الأساسي أو الفني وتعيين وقت انتهاء الصلاحية طويلة على الخيارات الخاصة بك لديك فرصة أكبر لعدم فقدان بسبب التبديل العشوائي في مشاعر السوق.
ليس من المستغرب، بالنسبة لمعظم اللاعبين هذا ليس جاذبية الصك. وقد تم تصميمها لتكون قهرية، الادمان ومثيرة - ساعات الانتظار بصبر لمواقفك لإغلاق ليست أيا من تلك الأشياء. يتم تسويق الثنائيات كنشاط مربح للغاية، مع مكاسب بنسبة 400٪ أو أكثر في يوم واحد. بعض حتى تعزيز الأرباح من 500 $ في الساعة. ومن الصعب الوصول إلى هذه الارتفاعات من خلال اتخاذ وجهة النظر المعقولة، على المدى الطويل، وبالتالي فإن غالبية اللاعبين الفوز بسرعة وتفقد بسرعة، وحرق رؤوس أموالهم في غضون عدد من الأيام. لا يمكننا التركيز بما فيه الكفاية: تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مستوى عال من المخاطر. يمكنك أن تفقد كل من رأس المال الخاص بك بسرعة من المستغرب.
ما أنواع أخرى من الخيار هناك؟
بالإضافة إلى خيارات "عالية / منخفضة" الأكثر شيوعا، يمكنك أيضا اختيار:
خيارات النطاق: إذا كان سعر الأداة يندرج ضمن نطاق معين عند انتهاء صلاحية الخيار، فإن اللاعب يفوز بخيارات بلمسة واحدة: في هذه الحالة، لا يحتاج الجهاز إلا إلى الوصول إلى سعر محدد للمشغل للفوز به أو لمسه من الحاجة إلى الحفاظ على سعر أعلى أو أقل منه.
وتشمل الاختلافات الأخرى عوائد ثابتة أعلى، يمكن أن تقدم مكافأة أعلى: نسبة المخاطر - ولكن مع التحذير أنه من المرجح أن يكون من الصعب أن تكون ناجحة مع مثل هذا الخيار من على دفع تعويضات القياسية. كما يسمح بعض الوسطاء للتجار بالخروج من المركز قبل إغلاقه، مما قد يحد من عوائدهم أو خسائرهم ولكن يتجنبون خسارة الحصة الكاملة للتاجر.
كيف تجعل منصات التداول المال؟
الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق تحديد الاحتمالات بحيث على المدى الطويل لاعب سوف تفقد أكثر مما يفوز. التجارة هي في الواقع موقف ضد المنزل، وليس موقف في السوق. في التداول التقليدي سوف تشتري أو تبيع عملة أو أسهم أو سلعة - أو عقود كفد تمثل نفس الأداة - والربح أو الخسارة بناء على التغير في قيمة ذلك المركز.
على النقيض من الثنائيات كنت ببساطة اتخاذ موقف ضد وسيط، مع عدم التعرض الحقيقي للسوق. ولذلك في حين أن وسطاء كفد وشركات التداول في الفوركس تستفيد من "انتشار" وأحيانا عمولة، وهذه المواقع المصرفية كامل حصتك عندما تخسر.
لماذا يجب علي تداول الخيارات الثنائية؟
هناك عدد قليل من الأسباب الرئيسية التي قد تجعلك ترغب في تداول بو وليس الأدوات المالية الأخرى:
انهم متعة كبيرة. الإكراه، والتشويق من مشاهدة الرسوم البيانية تقريبا ولكن ليس ضرب تماما الهدف الخاص بك - ليس هناك إنكار أنها تجعل الترفيه كبيرة. فقط تذكر إذا كان هذا هو السبب في التداول، فمن الترفيه، وليس الاستثمار. لا تودع أكثر مما يمكن أن تخسره. أو الاشتراك في حساب تجريبي بدلا من المخاطرة المال الحقيقي.
أنها توفر عودة المحتملة المحتملة. في حين أن هذا يعني أن أرباحك المحتملة توج، فإنه يعني أيضا خسائرك هي. أنت تعرف مقدما كم كنت تقف مكاسب أو خسارة، على النقيض من تداول العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان. إذا كنت تستطيع وقف المشاعر الخاصة بك الحصول على أفضل منكم يمكن أن يكون وسيلة يمكن التنبؤ بها للمضاربة.
المراكز لديها وقت دخول وخروج ثابت. واحدة من التحديات للتجارة التقليدية هو توقيت الخروج الخاص بك من السوق لتحقيق أقصى قدر من المكاسب أو الحد من الخسائر. من خلال تحديد انتهاء صلاحية ثابتة ليست هناك حاجة لاتخاذ هذا القرار الصعب.
لا توجد رسوم. في حين أن وسيط تأخذ حصة اللاعب كامل عندما يخسر، لا توجد عمولات إضافية، والرسوم أو ينتشر لدفع ثمن أداة.
لا توجد مشكلات متعلقة بالسيولة. كما التاجر أبدا يشتري الأصول الأساسية وسيط يمكن أن تقدم مجموعة واسعة من أسعار الإضراب وأوقات انتهاء الصلاحية لإرضاء وسيط.
لا توجد ساعات تداول ثابتة. كما يتم تداول الخيار أبدا في السوق يمكن للاعبين التجارة أداة خارج الساعات العادية، وتقدم مجموعة واسعة من الأصول والأدوات من جميع أنحاء العالم. هذا ليس دائما شيء عظيم - في كثير من الأحيان يعني أنك تتنافس ببساطة ضد التجار الآخرين على نفس المنصة، وليس السوق على نطاق أوسع. السعر لا يمثل السوق المفتوحة التي يمكن أن تزيد من التقلبات والمخاطر.
الخيارات الثنائية مقابل الرهان انتشار.
انتشار الرهان والثنائيات تبادل بعض الخصائص نفسها: كنت تتداول ضد المنزل، وليس الأسواق. لا يتم تصنيف الأرباح عموما على أنها "مكاسب رأسمالية حتى لا تكون هناك ضريبة لدفع في العديد من الولايات القضائية، بما في ذلك المملكة المتحدة.
أصبحت الثنائيات شعبية جدا لتقاسم هذه الفوائد من الرهان انتشار المالية مع تبسيط عملية فتح التجارة. الفرق الرئيسي بين النهجين هو أن من المخاطر الخاصة بك: مكافأة.
في انتشار الرهان يمكنك الفوز مرة أخرى عدة مرات حصتك الأولية يجب أن تتحرك السوق لصالحك، ولكن في أسوأ حالة إذا تحرك السوق ضدك، يمكن أن الخسائر الخاصة بك تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. إذا قمت بإجراء خسارة كبيرة يمكن أن يكون تلقي مكالمة من وكالة تحصيل الديون. ويمكن تخفيف ذلك باستخدام وقف الخسائر للحد من الخسارة القصوى، ولكن في أوقات انهيار السوق قد تجد الوسيط الخاص بك لا تفي طلبك.
على النقيض من الثنائيات يمكنك أن تفقد فقط بقدر ما كنت التجارة. ولكن في معظم الحالات، لا يمكنك أن تجعل "خسارة صغيرة" كما كنت قد مع وقف الخسارة المناسبة - في كل مرة تخسر سوف تفقد 100٪ من التجارة التي وضعت فيها. على الجانب الآخر القدرة على تحقيق الربح الخاص بك هو أيضا محدودة، عموما بحد أقصى 80٪ على رأس التجارة الأولية الخاصة بك. ولكن على الأقل كنت تعرف كم كنت تقف لكسب في كل حالة.
لماذا يمكن للخيارات الثنائية أن تكون خيارا سيئا؟
لدينا أكبر مشكلة مع هذه الصناعة هو أنه غير منظم إلى حد كبير والوسطاء - والشركات التابعة التي تروج لهم - كثيرا ما تجعل المطالبات الغريبة حول إمكانات الأرباح. بالنسبة لغالبية الناس الذين "التجارة" انها ليست تكهنات المخطط لها بعناية ولكن متعة وسريعة وخطيرة للغاية. إذا تم تسويق الثنائيات كشكل من أشكال الترفيه أقرب إلى ضرب الكازينو فإنه سيكون مختلفا، ولكن الكثير من الترويج الحالي للثنائيات كمواد استثمارية كبيرة يشعر في أحسن الأحوال خادعة، في أسوأ الاحتيال.
صناعة مثل الغرب المتوحش - بعض من السماسرة أكبر هي الآن تنظمها سيسيك، ولكن مع أكثر من 1،000 منصات التداول في الوجود، فمن الواضح أن الغالبية غير منظمة تماما. في الولايات المتحدة الأمريكية ذهبت لجنة الأوراق المالية بقدر إصدار تنبيه المستثمر، في حين أصدرت منظمة السلع والعقود الآجلة تقارير الغش لتذكير التجار بأن الغالبية العظمى من الشركات غير منظمة.
مخاطر المنصات غير المنظمة مرتفعة: لا يجوز فصل الأموال وعدم مراقبة المعاملات من قبل أطراف ثالثة لضمان اللعب النزيه. في أسوأ الأحوال يمكن أن يعني هذا وسيط يختفي مع إيداع الخاص بك أو رفض دفع تعويضات إذا كنت الفوز.
إذا قررت الذهاب مع الثنائيات، يرجى التأكد من اختيار وسيط منظم. تهدف إلى وضع خيارات على المدى الطويل وتخطيط المواقف الخاصة بك على أساس التحليل، وليس غريزة. خلاف ذلك، من فضلك لا طفل نفسك أنك تاجر أو مستثمر، والتمتع التشويق ولكن ندرك أنك ببساطة تلعب لعبة متطورة من فرصة.
وسطاء متميزون.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
الخيارات الثنائية وسطاء.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

شرح تداول الخيارات الثنائية
التداول من الخبراء.
ما رأيك في الخيارات الثنائية؟
مشاركة وجهات نظركم لمساعدة الكثير من الناس الذين يرغبون في المغامرة ثنائي.
الفوز الهدايا مفاجأة لصادقة ومراجعات جيدة.
استعراض الدرجة العالمية من قبل الخبراء! شركة المراجعة الوحيدة التي تحترم وتعتبر استعراضات تجار الخيارات الثنائية!
تداول الخيارات الثنائية يجعل الربح أم لا؟ في العالم الحديث البشر يعملون المعجزات عندما يتعلق الأمر الحصول على تجربة التداول. التداول عبر الإنترنت هو منصة كبيرة لكسب تجربة التداول وجعلت تداول الخيارات الثنائية أن كسب سهلة للغاية. بيناري ترادينغ جعلت العالمية بحثا دقيقا عن كل منصة تداول الخيارات الثنائية ووضعت بشكل مريح جدا للتاجر للوصول إليها. نحن نفهم حاجة التجار. قد تكون من ذوي الخبرة خيارات تاجر أو مبتدئ أو كنت قد سمعت عن الخيارات الثنائية وفائدتها من خلال، أو من صديق لك الذي اكتساب الخبرة التجارية بنجاح؛ أيا كان السبب، والآن كنت قد اتخذت تلك الخطوة للاستثمار. لا يهم كيف جئت لمعرفة الخيارات الثنائية تحتاج إلى اختيار وسيط ثنائي الحق، وأفضل أداء ثنائي منصة تداول الخيارات، كما أنه يعتمد على قدرتك على الاستثمار وتعلم خدعة التجارة.
شرح الخيارات الثنائية للتجارة.
يتم اتخاذ القرارات الحيوية من قبل أشخاص مختلفين بشكل مختلف ولكن صيغة صنع القرار العالمي هي إما “Yes” أو ЂњNo”، thatЂЂ ™ كم هو بسيط لفهم ثنائي خيارات التداول الذي يعرف أيضا باسم “all †"أو لا شيء الرقمية خياراتЂќЂќ. بل هو خيار مالي الذي يلعب دور تسعير الأصول في شكل مشتقات المالية مع نتيجة للمكافآت أو في نهاية المطاف مع أي مال. الخيارات الثنائية هي نقدا أو أي نقد والأصل أو لا شيء. فالخطر على كسب المال ليس قرارا خاطئا ولكن ليس إجراء بحث كامل عن هذه الخطوة أمر حيوي. أصبح تداول الخيارات أكثر أشكال الترحيب بين المتداولين في مقابل تداول الفوركس وتداول سوق الأسهم بسبب بساطته وشفافيته لأنه يسمح للتاجر بمعرفة كم يمكن أن يفوز به وكم يمكن أن يفقده المرء، وبالتالي هذا النموذج من التداول يصبح مخاطر حسابية إذا كان أحد يعرف كيفية التعامل معها.
بسيطة вЂ~yes†™ أو вЂ~no†™ القرار هو ما هو مطلوب إلا أنها ليست بسيطة كما يطلق عليه. فهم الخيارات الثنائية من السهل جدا ولكن اكتساب مهارات التداول وتحديث نفسه مع استراتيجيات مختلفة للتجارة مهم جدا. إذا كان التاجر يعتقد أن سعر السلعة أو العملة سيتجاوز مبلغا معينا عند مقارنته بالمبلغ والوقت الحاليين حينئذ يمكن للمتداول اختيار خيار المكالمة أو أن المبلغ سوف ينخفض ​​عند مقارنته بالتيار الحالي ثم يمكن للمتداول اختيار خيار الشراء والشراء الخيار الثنائي مع مبلغ التاجر هو مريح للاستثمار. إذا كان قرار التاجر Ђ ™ هو الصحيح ثم وسطاء معينة تقدم 90٪ العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) والبعض تقدم 80٪ العائد على الاستثمار. إذا كان قرار التاجر is هو الخطأ ثم التاجر يفقد أمواله بعض الوسطاء تقدم رد على الخسائر في نسبة وافقوا عليها في وقت التسجيل. الخيارات الثنائية هو الخيار المالي الذي يحكم أيضا من قبل المنظمين ويختلف من بلد إلى آخر، وهناك أيضا وسطاء ثنائي غير منظم والسماسرة الذين ينغمسون في الخيارات الثنائية الحيل التي يجب أن يكون المتداول ثنائي على بينة من.
أحدث الأخبار.
بيتسوان†™ ق ركوب البرية ونهاية الثقة.
كريبتوكيرنسيز نيوس كولكتيون، وبذلك كنت أحدث عناوين الصحف من أفضل المواقع النقدية ألت الأخبار. سواء أكان بيتكوين، إثريوم أو تموج، مونيرو، ليتسوان، داش أو نيم، ونحن قد حصلت عليه مغطاة. يتم جلب الأخبار العاجلة من كل موقع لك تلقائيا وبشكل مستمر 24/7، في غضون حوالي 10 دقيقة من النشر.
وكان تداول بتكوين 17،750 $ لكل وحدة لعقود الآجلة تنتهي في 17 يناير، وبالتالي تجاوز أعلى قيمة وصلت إلى منصات الإنترنت غير الخاضعة للتنظيم البديلة. п »ї.
وفي 18 أغسطس 2008، تم تسجيل اسم النطاق bitcoin. org. في وقت لاحق من ذلك العام في 31 أكتوبر، تم نشر رابط إلى ورقة تأليف ساتوشي ناكاموتو بعنوان بيتكوين: نظام النقد الإلكتروني الند للند إلى قائمة بريدية التشفير. وقد تناولت هذه الورقة الطرق التفصيلية لاستخدام شبكة نظير إلى نظير لتوليد ما وصف بأنه "نظام للمعاملات الإلكترونية دون الاعتماد على الثقة". في يناير 2009، وجاءت شبكة بيتكوين إلى حيز الوجود مع الافراج عن أول عميل بيتسوان مفتوح المصدر وإصدار بيتسوانز الأولى، مع ساتوشي ناكاموتو التعدين الكتلة الأولى من بيتسوانز من أي وقت مضى (المعروفة باسم كتلة نشأة)، الذي كان مكافأة من 50 بيتسوانز. جزءا لا يتجزأ من سوينباس من هذه الكتلة كان النص.
واحد من أنصار الأولى، المتبنين، والمساهم في بيتكوين والمتلقي من أول معاملة بيتكوين كان مبرمج هال فيني. فيني تحميل البرمجيات بيتكوين في اليوم الذي تم إصداره وتلقى 10 بيتسوانز من ناكاموتو في أول معاملة بيتكوين في العالم. وكان المؤيدون الآخرين في وقت مبكر وي داي، خالق سلفس بيتكوين ب المال، ونيك زابو، خالق بيتكوين سلف الذهب قليلا.
في الأيام الأولى، ويقدر ناكاموتو أن الملغومة 1 مليون بيتسوانز. قبل أن تختفي من أي تورط في بيتكوين، ناكاموتو بمعنى تسليم المقاليد إلى المطور غافن أندرسن، الذي أصبح بعد ذلك بيتكوين الرائدة المطور في مؤسسة بيتكوين، و `anarchic` بيتكوين المجتمع أقرب شيء إلى الوجه العام الرسمي.
وقد تم التفاوض على قيمة المعاملات بيتكوين الأولى من قبل الأفراد في منتدى بيتكوين مع معاملة ملحوظة واحدة من 10،000 بتك المستخدمة في شراء بشكل غير مباشر اثنين من البيتزا التي يسلمها بابا جونز. [12]
في 6 أغسطس 2010، رصدت ضعف كبير في بروتوكول بيتكوين. المعاملات تحققت بشكل صحيح قبل أن يتم تضمينها في سجل المعاملات أو بلوكشين، والتي تسمح للمستخدمين تجاوز القيود الاقتصادية بيتسوانس وإنشاء عدد غير محدود من بيتسوانز. وفي 15 آب / أغسطس، استغل الضعف؛ تم إنشاء أكثر من 184 مليار بيتسوانز في معاملة وإرسالها إلى عنوانين على الشبكة. في غضون ساعات، تم رصد الصفقة ومحوها من سجل المعاملات بعد أن تم إصلاح الخلل وشبكة شبكة إلى نسخة محدثة من بروتوكول بيتكوين. كان هذا هو الخلل الأمني ​​الرئيسي الوحيد الذي تم العثور عليه واستغلاله في تاريخ بيتكوينس.
ثنائي مراجعة الانترنت.
بيناريونلين هو مزيج مثالي من الاحتراف، وخدمة العملاء، والآداب الخيار الثنائي، منهجيات تداول الخيارات الثنائية يخمر لخدمة تجربة تجارية ثنائية لا تشوبها شائبة فقط للتجار سواء المبتدئين أو قدامى المحاربين. سبوتوبتيون منصة التداول مع أحدث التقنيات والمدخلات هو ما يبحثون عن التجار و thatЂЂ ™ ما يقدم بيناريونلين كمنصة التداول الخاصة بهم. الانطباع هو دائما حيوية و taderlЂ ™ الصورة أول نظرة على موقع BinaryonlinelinЂЂ ™ ق سوف تجلب له كل الثقة انه أو انها تحتاج.
ثنائي الخيارات للتجارة جنوب أفريقيا.
بعض الأخبار الهامة عن ثنائي للتجارة في جنوب أفريقيا. تداول الخيارات الثنائية لديها العديد من المزايا للمستثمرين جنوب أفريقيا. على موقعنا على شبكة الإنترنت، قد تحقق قائمة السماسرة الثنائية وآرائهم وفقا لسجلات فيها، فيما يتعلق شراء وبيع منصة، واستراتيجيات تهمة ويكون لها بدائل ثنائية القدرات. الشفافية والمرفق من الخيارات الثنائية شراء وبيع هي الأكثر من الحد الأقصى العناصر الحاسمة في عملية البيع والشراء. لهذا السبب، إيتس ميل حاسمة لنقدم لكم الحقائق الصحيحة وحتى الآن على جميع المسائل ذات الصلة إلى الخيارات الثنائية المؤسسة.
نحن الشهود من الضغوط التنظيمية أكبر لعدة وكلاء الخيارات الثنائية الذين يعملون في السوق المالية في جميع أنحاء العالم. فالسلطات التنظيمية تعمل من الصعب عرض الشفافية التجارية للشركات وحظر الوسطاء الذين لا يتعاونون بشكل كامل مع الأطر التنظيمية.
بسبب العديد من اللوائح المفروضة على الأسواق الخاصة، بما في ذلك داخل الولايات المتحدة وكندا، وقد اكتشف وسطاء على نحو متزايد أن هذا هو وقت ممتاز لتضخيم في أسواق جديدة وجنوب أفريقيا هي بالتأكيد واحدة من الناس الذين هم في الاهتمام على صناعة الخيارات الثنائية.
وقد برزت البدائل الثنائية للشراء والبيع كمصدر ثانوي لكسب المستثمرين من جنوب أفريقيا وكذلك المستثمرين في جميع أنحاء العالم.
مع البدائل الثنائية، انها قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح في حين يتم استخدام التقنيات الثنائية بشكل صحيح. استخدام دورات تدريبية، ندوات عبر الإنترنت، الحسابات التجريبية، تنبيهات التداول، مساعدة البرمجيات والبقاء التي هي عدد من التدابير الداعمة لتحقيق حركة ما يقرب من الأصول الأساسية.
الخيارات الثنائية ميزة الأخبار هو الحصول على الشهيرة كل يوم كما أنها واحدة من أفضل الطرق لدراسة المعلومات في السوق اليوم والتنبؤ الأصول تهمة ™ s تهمة حركة للخيارات الثنائية شراء وبيع.
على مدى عقود، عانت الروعة العاملة في جنوب أفريقيا من أن تصبح جزءا من محيط ديمقراطي، وازدهارا، ووحدة متحدة يمكن فيها تحقيق العدالة المالية بسبب وجود تحرر على مستوى البلاد في جنوب أفريقيا.
في الأول من مايو / أيار، يشيد البشر في جنوب أفريقيا بجميع الموظفين الذين ضحوا بالأحمال حتى يتسنى لأجيال مختلفة البقاء في جنوب افريقيا الديمقراطية، كما أنها تحترم جميع العاملين فيها.
الخيارات الثنائية هي بدائل ذات عواقب ممكنة. سوف سعر دفع الأصول الأساسية التصاعدي أو سوف تقع. شراء وبيع البدائل الثنائية لديها دفعات ثابتة ووقت انتهاء الصلاحية. عاد في عام 2008، في حين ظهرت صناعة الخيارات الثنائية في السوق النقدية، وسرعان ما فاز الاعتراف بين العديد من البشر العالمية، المهتمة بهذا النوع الجديد من الاستثمار على الخط. تداول البدائل الثنائية يمكن أن تكون جذابة جدا للبشر في جنوب أفريقيا، المهتمة في الخيارات الثنائية. ونحن نسعى جاهدين لتوفير الحقائق المفيدة العظيمة التي قد تساعد التجار في جنوب أفريقيا لإيداع مع سمسار معين وتبدأ رحلة التداول البدائل الثنائية في طريقة مربحة لطيفة.
في حالة المشترين من ذوي الخبرة في جنوب أفريقيا بحاجة إلى بيانات إضافية والمبادئ التوجيهية، فإنها قادرة على إلقاء نظرة على استعراض وسيط بقعة التي السماسرة توفر مركز التعليم رهيبة مع نشر المواد المفيدة، لكل من المبتدئين والتجار المخضرمين.
للوصول إلى واحدة من أكثر الوسطاء موثوقية في جنوب أفريقيا انقر هنا.
الخيارات الثنائية في الهند.
وكان فريق رابطة التجارة الهندية يهيمن على كل تاجر في البلاد للقيام بعمل عظيم في صناعة التداول في الماضي القريب. لديهم فلسفة لتحفيز التجار الهنود للاستثمار والتجارة بطريقة منهجية وعدم المخاطرة في كل وقت. مع هذا في الاعتبار، itЂЂ ™ ق المال الخاص بك، وينبغي أن تستخدم بحكمة إذا كنت في حاجة إليها لتنمو.
لذلك عندما نتحدث عن تداول الخيارات الثنائية في الهند فإنه لا يخيب لنا بصراحة. مثل جميع أكثر، وجميع البلدان الأخرى التي تشارك في تداول الخيارات الثنائية حتى في الهند تشهد نموا هائلا هذا العقد. منذ الأزمة المالية في 2007-2008 تم استخدام التداول ثنائي كوسيلة لجعل الدخل بطريقة واضحة ومربحة في الغالب.
مثل معظمكم تعرف أسواق التداول هي لعبة الدماغ والفوز في هذه اللعبة، والجميع سوف تحتاج إلى العمل الجاد مع دائما خطة في الاعتبار. سوف تحتاج دائما إلى التفكير قبل أن تأخذ خطوة للمضي قدما،
هناك بعض الالتباس حول ما إذا كان هذا النوع من التداول هو في الواقع قانوني أم لا. لذلك في العديد من البلدان تداول الخيارات الثنائية لا تزال غير منظمة الصناعة، وهناك فرق ولكن بين غير قانوني وغير المنظم ومعظم السماسرة سوف تقبل التجار من حد كبير في كل مكان، فضلا عن عدم وجود قواعد التماس التي تمنعهم من القيام بذلك.
فمن الجيد دائما أن تأخذ من الوقت للتحقيق في اللوائح والقواعد حول التداول في بلدك وإجراء البحوث الخاصة بك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو السبب في أننا هنا، ونحن البحوث والتوصية ومراجعة وسيط بالنسبة لك بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن وسيط اخترت هو الذهاب الى تقديم كل ما تحتاجه من مساعدة وأفضل خدمة على حساب التداول الخاص بك.
الآن كل بلد لديه قوانين ولوائح الضرائب الخاصة كما تعلمون والهند ليست مؤجلة. إذا كنت كسب المال من الخيارات الثنائية تداول هذا المال سيكون خاضعا لقواعد الضرائب في البلاد. ونحن نعلم أن الحكومة تقضي على الأموال المخفية في حسابات قبالة الشاطئ وأنها ساخنة جدا على هؤلاء الناس تعلن أرباحها. والأمر متروك للفرد أن يعلن أرباحه ضمان وأن يدفع أي ضرائب مستحقة في الوقت المحدد. فلماذا إخفاء أموالك جعل المال الكبير دفع ضريبة صغيرة فقط عن طريق تداول الخيارات الثنائية.
لذلك نحن هذا هو الوسيط الذي نوصي به للهند.
بونومو هو وسيط التداول الفردي وشركة الأعمال التي تركز على إدارة الأفراد Ђ ™ التجار. يتم إعادة تعريفها بهدف إنشاء شركة تخطيط مالي تقدم المشورة المالية السليمة والمستقلة & أمب؛ أعلى مستوى من الخدمة. شركة الخيارات الثنائية، الذين واجهوا الكثير من المنافسة من بعضها البعض. ثاتس ™ لماذا سوف تجد أن معظم السماسرة لديها سهلة الاستخدام، والهواتف الذكية التي هي إما نسخة من موقعه على الانترنت أو التطبيق الذي يتوفر للتحميل من أي متجر بلاي أو المتجر. مع كل شخص يقود مثل هذا مشغول من المهم أن تكون قادرة على التجارة على الذهاب.
تحذيرات ضد وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وكندا.
ومن السبر واعدة جدا للمتداولين الخيارات الثنائية في هذه الأيام كما تتخذ الهيئات التنظيمية الحكومية تدابير صارمة في كبح الخداع الخيارات الثنائية في بلدهم. كل بلد قد حان الآن مع مراقبة السلوك المالي بحيث يمكن القبض على المحتالين بسهولة والمستهلكين محمي من أن انفصل. ومع ذلك، فإن العديد من البلدان تجادل حول حقيقة ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية حقا منتجا للمقامرة أو منتجا ماليا، ولكن حتى الآن، فإن معظم البلدان ترى أن الخيارات الثنائية هي منتج مالي، ولكن لديها العديد من الثغرات للشركات لكي تعمل عمليات الخداع بسهولة وبشكل متكرر. يتم نشر الإعلانات العادية من قبل الوكالات الحكومية بحيث التجار على بينة من عدد قليل من أسماء الشركات التي يطلق عليها اسم الاحتيال.
في نوفمبر 2016 كان هناك تحذير طرحت للجمهور في المملكة المتحدة حول شركة التي كانت تعمل دون ترخيص في صناعة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. في الآونة الأخيرة كان هناك تعميم الثاني أرسلت من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) التي الهيئة التنظيمية المالية UKKЂ ™ أن كتوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية تعمل دون تلبية القواعد التنظيمية للعمل في المملكة المتحدة، على الرغم من أن كتوبتيونس هو وسيط منظم خارج المملكة المتحدة لا يزال لا يمكن أن ينكر حقيقة كونه وسيط غير منظم في المملكة المتحدة. كما قالت الوكالة فى بيان للجمهور توخى الحذر من استثماراتها فى الخيارات الثنائية والوسيط المعين المعني يعمل من لندن. و فسك (خطة تعويض الخدمات المالية) و فكا توضيح بيان للجمهور العام في المملكة المتحدة أن من خطر المستثمر إذا كانوا يرغبون في الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم. يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية الغش الاقتراب من المستثمرين لإقناعهم بسهولة ولكن خدمات أمين المظالم في المملكة المتحدة ذكرت بوضوح أنه ™ ™ تصل إلى الفرد لعبور ما إذا كان يتم تنظيم شركة الخيارات الثنائية.
وبالمثل، فإن بكسك (لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية) قد أرسلت قائمة من الغش ثنائي وسطاء الخيارات التي تعمل في كندا وقائمة الحذر المستثمر على موقعه على الانترنت. جميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين يأتون تحت قائمة سكام بيناري أوبتيونس بروكرز تعتبر غير مسجلة أو غير خاضعة للتنظيم في كندا ويجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين جدا بشأن استثماراتهم والهيئات الحكومية لن تتحمل المسؤولية عن أي أنشطة احتيالية. في أكتوبر من العام الماضي، صعدت بسك تحذيرا لمديري التاج ورئيس الوزراء بروكيرز الذين هما وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم العاملة في كندا.
مدخلات التداول غلوبال†™ ثنائي.
تداول الخيارات الثنائية ليست جريمة ولم تتم الموافقة عليها كمنتج لعب القمار حتى الآن، ومع ذلك، انها أداة مالية مربحة للغاية التي التجار يحبون بسبب الأرباح الضخمة المعنية. وبالمثل، احتيال الخيارات الثنائية وسطاء يعرفون أيضا أنها يمكن أن تمويه بسهولة أنفسهم كأفضل ومزق الناس من أموالهم. بصراحة، ينبغي للمرء أن يعبر ما إذا كان وسيط ينظم أم لا ومن ثم استثمار أموالهم. إذا كان هناك مليئة الشكوك في رأسك ثم مجرد ملء نموذج الاستفسار إلى التداول ثنائي العالمية والاستشاريين لدينا سوف نكون سعداء للمساعدة.
الخيارات الثنائية الروبوتات.
التجارة مع الخيارات الثنائية روبوت مجانا.
ثنائي للتجارة العالمية البحث والتطوير.
أطلقت شركة بيناري ترادينغ العالمية فريق البحث والتطوير الجديد الذي يعمل جنبا إلى جنب مع فريق المراجعة الداخلي للحفر على مزيد من المعلومات حول وسطاء الخيارات الثنائية والروبوتات ومنصات التداول وتحديثات اللوائح وردود فعل المتداولين الثنائيين. سيقوم فريق البحث والتطوير بالتحقيق في العدالة في العمليات في جميع الإدارات في علامة تجارية وسيط ثنائي. كما ذكرنا في وقت سابق نحن ليس فقط الحصول على تعليقات من فريق عملنا ولكن أيضا من التجار ولكن الآن لدينا فريق R & D سوف تتلقى المعلومات وردود الفعل من المنظمين، واتشدوغس والتجار والوسطاء وغيرها من الأدوات المالية والعلامات التجارية في هذه الصناعة.
كسب المال ثنائي للتجارة.
واحدة من أهم وظائف أي عمل هو كسب المال والتجارة الثنائية ليست إعفاء من هذه الفلسفة. الناس يتزاحمون للاستثمار في العديد من الشركات التجارية أو عبر الإنترنت مع فكرة بسيطة لكسب المال وهم سعداء لأداء المهمة إذا كان من المنزل أو خلال أوقات فراغهم. كل شخص يبحث عن مثل هذه الفرصة إما أن يكون لديه وظيفة بدوام كامل أو الأعمال التجارية لتشغيل، ما يفاجئنا عندما يتعلق الأمر ثنائي خيارات التداول هو أنه حتى العمال بدوام جزئي، والطلاب الذين هم مؤهلون للمشاركة تحاول ثنائي للتجارة بسبب بساطة كسب المال.
كسب المال ثنائي التجارة ليست مجرد عبارة it†™ ق في الواقع آلة توليد الدخل ثبت. الناس يعرفون أن المال يمكن أن يتم ولكن “How” هو السؤال. بيناري ترادينغ جعلت العالمية بحثا شاملا وفهمت أن العديد من الناس تماما مثل مفهوم كسب المال، ومع ذلك، فإنها لا تريد أن تضع في الجهد المطلوب لجعل مثل هذا المال. الإنجاز إلى قمة يتطلب معرفة سليمة للتجارة الثنائية والتخطيط الجيد والتنفيذ للنجاح.
كم عدد التجار قد اتخذت للتو الخيارات الثنائية كأداة لتوليد الدخل الإضافي دون حتى معرفة كيفية التجارة؟ وقت itáЂ ™ للتفكير هل لدي حقا معرفة ما IlЂ ™ م تفعل؟ ثانيا، لدي الخبرة اللازمة لإجراء الصفقات الناجحة؟ وأخيرا لا بد لي من الوقت لقضاء لتعلم الحيل للتجارة؟
إذا كان الجواب على الأسئلة أعلاه هو “NO” ثم النجاح ليس لك. إذا كان الجواب نعم، يمكنك الحصول على دخل ثان مربح.
شرح الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو أداة التي لديها خيارين فقط و it†™ ق أوضح بوضوح من قبل خبراء بتغ بالفعل. ولكن لماذا يكافح الناس لجعله ناجحا هو العامل الأكثر إثارة للقلق السائدة.
التفسيرات يمكن أن يكون إلا دليل وتنفيذ والتنفيذ هو الجزء الثاني والأهم من الأعمال التجارية. هناك بالتأكيد الكثير من الدعم والمواد على شبكة الإنترنت مما يساعد رجل مشترك يفهم مفهوم تداول الخيارات الثنائية، ولكن فقط عن طريق قراءة مثل هذه المواد النجاح لا يمكن أبدا أن تكون مضمونة. التاجر إذا كاتب أو مبتدئ يمكن بسهولة العثور على الوصول إلى المساعدة مثل الخيارات الثنائية الروبوتات والخيارات الثنائية إشارات الخدمات التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في المراحل الأولى. مرة واحدة التاجر هو على دراية ثنائي للتجارة انه / انها يمكن بسهولة كسب المال مع ثنائي للتجارة.
خدماتنا.
البحث عن وسيط.
من أجل وضع التجارة، المستثمر ببساطة يختار الأصول التي تريد التجارة، والاتجاه الأصول سوف تتحرك.
كيفية التداول.
البساطة هي المفتاح لنجاح تداول الخيارات الثنائية. إيتليس ™ لا علم الصواريخ، لا مضاعفات، لا حاجة كبيرة البحوث.
الخيار الثنائي.
الخيارات الثنائية أبسط شكل من منصة التداول في القطاع المالي، الذي أصبح التجار الخيار الأفضل في الآونة الأخيرة.
خيار بلمسة واحدة.
معظم نوع مربحة ومجزية للغاية للتجارة في الخيارات الثنائية التجارة هي خيارات لمسة واحدة.
ضع خيارا.
نية التاجر is هو واضح جدا أن الأصول المختارة سوف تنخفض، وبالتالي التاجر يختار الخيار وضع أو لأسفل.
خيارات الشراء.
أنت تأخذ المكالمة. الخيار دعوة يعني ببساطة أن كنت اتخاذ قرار بشأن الأصول المختارة إذا كان سوف ترتفع اخترت.
ثنائي للتجارة العالمية.
دعمنا.
معلومات.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017. | جميع الحقوق محفوظة بيناري ترادينغ جلوبال.

No comments:

Post a Comment