Thursday 22 March 2018

نيفتي خيارات تداول صيغة


نيفتي الخيار تداول الفورمولا.
لقد قدمت صيغة جديدة للتجارة في خيارات نيفتي.
والتي تعطيك إشارات السوق الحية للدعوة ووضع خيارات لشراء أم لا.
الصيغة هي الروبوتات البحتة وتوليد إشارات على أساس الشراء والبيع في الخيارات.
أي شخص مهتم يمكن أن يكون إلقاء نظرة على.
لدينا الكثير من الأدوات والمؤشرات الأخرى على موقعنا لجعل التداول مبسطا للمستخدمين.
يتيح جعل فريق الربح.
بل ترسل لي المعايير الخاصة بك للصيغة. إذا غير معقولة سأشتريه.
ما هو نسبة النجاح الخاص بك .. بل ترسل لي الصيغة أو المعايير الخاصة بك.
يمكن ش الرجاء ارسال لي صيغة الخيار. إذا كان هو صيغة دفع ما هي تكلفة ذلك وتفاصيل الاتصال.
هاي سيدي صيغة التداول الخيار أنيق. الرجاء إرسالها لي أنا بحاجة إلى ما هو تكلفة سيدي.
مرحبا، يجب أن أعرف أور فورمولا أنيق كيف هي دقة أور من تجارة الفورولا الفورولا، يمكن ش تعطي درب مجانا لمدة 7 أيام ما هي التكلفة.
أنا لست قادرا على رؤية صيغة التداول الخيار أنيق. الرجاء إرسالها لي. شكرا.
يقول آرثر سوه.
مرحبا، أنا لست قادرا على رؤية صيغة التداول الخيار أنيق ويمكن أن ترسل لي. شكر.
إذا كنت سوف تحصل على الفورمولا الذين سوف شراء برنامجه.
يس اسمحوا لي أن أعرف التكلفة.
سير، الارتباط إلى صيغة تداول الخيارات لا يظهر الصيغة. هل يرجى البريد نفسه إلى بلدي البريد البريد معرف المذكورة أعلاه، حتى أستطيع أن استخدام الصيغة وبدء التداول في خيارات أنيق. شكرا مقدما.
الرجاء ارسال لي الصيغة الخاصة بك.
راجيندرا سينغ يقول.
رر. أرسل لي صيغة تداول الخيار.
أنا لست قادرا على رؤية صيغة التداول الخيار أنيق. الرجاء إرسالها لي و.
أنا لست قادرا على فتح صيغة تداول الخيار أنيق. ارسلها لي من فضلك. شكر.
رر. أرسل لي صيغة تداول الخيار.
الرجاء ارسال لي صيغة التداول الخيار، لقد ذهبت مؤخرا ترهوغ بلوق الخاص بك.
أنا محض الخيار تاجر.
أنا لست قادرا على رؤية صيغة التداول الخيار أنيق. ارسلها لي من فضلك.
ويقول هرس ناجبال.
الرجاء ارسال لي صيغة تداول الخيار أنيق. أنا مبتدئ إلى خيار التداول. ولذلك سيكون من الجميل أيضا أن يكون على بينة من استراتيجية الخروج ووقف مستويات الخسارة. هل صيغتك للتداول اللحظي فقط؟ هذا من شأنه أن تناسب حقا بلدي أسلوب التداول.
بالمناسبة، بلوق الخاص بك لديها العديد من المقالات الإعلامية حول تداول الخيارات. ولكن لماذا لا تحمل مدونتك الملف الشخصي المختصر؟ ربما هذا هو في الفيسبوك الذي سأشير الآن.
شكرا جزيلا وآمل أن نسمع منك قريبا،
عزيزي بانكاج أريا،
الرجاء ارسال لي صيغة التداول الخيار، لقد ذهبت مؤخرا ترهوغ بلوق الخاص بك.
أنا محض الخيار تاجر.
بل ترسل لي صيغة أنيق.
رر. أرسل لي صيغة تداول الخيار.
أنا لست قادرا على رؤية صيغة التداول الخيار أنيق. ارسلها لي من فضلك.
أطلب منك أن تبدأ حزمة الاشتراك الأسبوعية التي سوف تجذب المزيد من العملاء الجدد مثلي. في وقت لاحق يمكننا أن نذهب لفترات زمنية أعلى.
يقول بهابيش بيشيا.
من فضلك قل لي كيف نعرف حركة أنيق. الرجاء ارسال لي صيغة أنيقة.
يقول ثياغاراجان N.
الرجاء ارسال لي صيغة.
رر. أرسل لي صيغة تداول الخيار.
أنا لست قادرا على رؤية صيغة التداول الخيار أنيق. الرجاء إرسالها لي. شكرا.
أنا لست قادرا على رؤية صيغة التداول الخيار أنيق. ارسلها لي من فضلك.

أناليتيكش فور نيفتي أوبتيونس فورمولا إكسيل إضافة إلى قائمة الرغبات.
أفضل صيغة خيارات تتفوق في كيوبتيميز (من أصل 716 ألف في النتيجة | آخر فحص 30 سبتمبر 2015)
تبدأ في عالم تداول الخيارات. تعلم من الدروس والأمثلة التجارية في العالم الحقيقي.
500 مليون عضو + | إدارة هويتك المهنية. بناء والتعامل مع الشبكة المهنية. الوصول إلى المعرفة والأفكار والفرص.
إندكس ترادينغ فورمولا. السبت 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. الاثنين 3 تشرين الأول / أكتوبر 2011. المتابعون. ارشيف المدونة. عني. نيفتي فورمولا 14 تيمس إن 1 DAY. avi. إندكس ترادينغ فورمولا. يرجى مشاهدة جميع أشرطة الفيديو ولكن مع عدد من التفضيل لفهم الصيغة الأساسية السادس.
الصفحة الرئيسية للتميز في الإدارة المالية. نظرة عامة على الممارسات الاستشارية من مات H. إيفانز، كبا، سما، كفم. ركزت في المقام الأول على زيادة قيمة الشركات الخاصة.
مرحبا بكم في مدراء، شبكة من 40،000 التجار والمستثمرين الهنود.
ستوكمانياكس يساعد التجار منذ عام 2008. الربح من استراتيجيات التداول لدينا وأنظمة التداول أميبروكر. نحن أذن شريك التسويق من زيرودا.
إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى الفيسبوك. تواصل مع الأصدقاء والعائلة وغيرهم من الأشخاص الذين تعرفهم. مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وإرسال الرسائل والحصول على التحديثات.
نيفتي داي ترادينغ إكسيل صيغة البرامج ذات الصلة في فيلهونغري، والتي تبين 1-30.
توظيف المبرمجين لحسابهم الخاص، ومطوري الويب، والمصممين، والكتاب، إدخال البيانات & أمب؛ أكثر في جزء صغير من التكلفة على أكبر سوق الاستعانة بمصادر خارجية في العالم.
منتدى التداول للمستثمرين الهنود والمستثمرين على المدى القصير.
أوبتيون ترادينغ تيبس. الصفحات. الخميس، الموافق 27 يوليو 2012. الجمعة، 27 يوليو 2012. الخميس، 26 يوليو 2012. الأربعاء، 25 يوليو 2012. الأربعاء، 24 يوليو 2012. الجمعة، 20 يوليو 2012. الخميس، 19 يوليو 2012. الأربعاء، 18 يوليو 2012. الجمعة.

صيغة تداول خيارات نيفتي
لحساب ماسد في ورقة اكسل يجب أن يكون لديك سعر إغلاق التاريخي للمؤشر أو الأسهم، نقترح أن تأخذ على الأقل 50 يوما البيانات التاريخية.
ثم 26 يوما إما.
الآن لحساب قيمة خط ماسد أقل 12EMA - 26DEMA في العمود ماسد.
للحصول على قيمة خط الإشارة تحتاج إلى حساب 9 يوم متوسط ​​قيمة ماسد.
بعد العثور على متوسط ​​قيمة ماسد يجب عليك تحويل المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام إلى المتوسط ​​المتحرك الأسي يمكنك أيضا أن ترى في شبكة إكسيل أدناه على سبيل المثال.
الحصول على قيمة الاختلاف ببساطة أقل قيمة ماسد في قيمة خط الإشارة.
لذلك لحساب مؤشر القوة النسبية نحن بحاجة إلى كسب والخسارة قيمة يوم تداول معين في عمود منفصل في ورقة اكسل، دعونا نفترض العمود 'E' هو عمود من سعر الإغلاق والآن إدراج سعر الإغلاق من الخلية 'E2' في ورقة .
ضع هذه الصيغة على الخلية "F3" = إف (E3 & غ؛ E2، E3-E2،0)
ضع هذه الصيغة على الخلية 'G3' = إف (E3 & لوت؛ E2، E2-E3،0)
إلى الخلية 'H16' وضع هذه الصيغة = سوم (F3: F16) / 14.
وعلى الخلية 'I16' وضع هذا واحد = سوم (G3: G16) / 14.
H = متوسط ​​الربح.
I = متوسط ​​الخسارة.
والآن ل رسي إدراج آخر والنتائج الموجهة العمود 'K' ووضع هذه الصيغة = 100-100 / (1 + J16) إلى الخلية 'K16'.
= (H16 * 13 + F17) / 14 بدلا من = سوم (F3: F16) / 14 فقط إلى الخلية 'H17' و.
= (I16 * 13 + G17) / 14 بدلا من = سوم (G3: G16) / 14 فقط إلى الخلية 'I17' الآن نسخ ولصق هذه الصيغة حتى نهاية البيانات الأخيرة.

صيغة سرية لتقنيات التداول اليومي & # 038؛ الاستراتيجيات.
تقنيات التداول اليومي والاستراتيجيات لكسب أرباح جيدة في سوق الأسهم.
الآن، فإنه من السهل جدا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح اليومية باستخدام التداول اليومي تقنيات / استراتيجيات في نس الهند. تقلبات سوق الأسهم في كل مرة يعطي المفاجآت التاجر، وبالتالي التاجر يجب أن تكون على استعداد لقبول وتحدي غير متوقع. مع الحيل التداول اليومي الصحيح وتاجر المعرفة يمكن أن يكون الطريق إلى نجاح التداول اللحظي على المدى الطويل. وكما يوحي الاسم، فإن التداول اللحظي هو نوع من التداول عندما يتم شراء الأسهم وبيعها في نفس اليوم. المخاطر المرتبطة بالتداول اليومي هي عالية جدا ثم التداول الأخرى. ولكن، إذا لعب التاجر بأمان مع قواعد التداول الصحيحة، وقال انه / انها يمكن أن يكون النجاح في التداول اليومي.
وإليك بعض التقنيات البسيطة والسهلة التي يمكن أن تساعد التجار على الفوز في سوق الأسهم وتخطيط تجارتهم المربحة.
دعونا لدينا مقل العيون على بعض من تقنيات التداول خلال اليوم بسيطة من قبل خبراء أكاديمية تجارة نيفتي. معهد نتاونير في توفير التدريب العملي في السوق الحية للتبرع المتداولين خلال اليوم. وفي هذا الصدد، يجب أن أعذب تعلم من الخبراء ثم وضع حذاءهم في التداول.
الرمال الأساسية تعرف كيف:
الشمعة الخضراء، أيضا، الأحمر، شمعة.
هناك أربعة السعر في شمعة.
إذا فتح لإغلاق عالية هو شمعة خضراء.
إذا فتح لإغلاق أدناه هو شمعة حمراء.
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز شمعدان.
تعلم التداول اليومي الفورمولا الخروج:
إذا كان كلوز أعلى درجة الشمعة السابقة. انها تسمى كأساس إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للشراء. إذا كان إغلاق هو أسفل الشمعة السابقة منخفضة استدعاء كقاعدة إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للبيع قصيرة.
قواعد تداول التداول اليومي:
- مفيدة ل نيفتي & أمب؛ بنك أنيق (سوق الأسهم الهندي) - دقة أكثر من 75٪ إلى 80٪ في التداول اليومي (يوم التداول) - الإدخال 5 دقيقة الرسم البياني (تحتاج دقيقة إلى دقيقة الرسم البياني) - التركيز على شمعة اليوم الأول عالية ومنخفضة (دفك) - فرصة لكسب كل شهر الحد الأدنى 20000 روبية. (إصلاح الدخل في التداول اليومي)
تداول التداول اليومي إستراتيجية:
بيع تقنيات النجاح التجاري.
عندما يعطي الشمعة الأولى يوم (دفك) إغلاق أدنى مستوى منخفض، يجب على التاجر لكمة تجارة البيع. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق أسفل منخفضة. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 شمعة. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للبيع الجانب. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك عالية حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
شراء نجاح التجارة تقنيات التداول اليومي.
عندما تعطي شمعة اليوم الأول (دفك) إغلاق فوق ارتفاع، يجب على المتداول لكمة تجارة الشراء. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق فوق مرتفع. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 الشموع. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للجانب الشراء. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك منخفضة يكون حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
غاب أوب أو دون أوبين & # 8211؛ الخبر السار أو أخبار سيئة ؟
1. اليوم السابق أعلى فوق فتح = خارج الجانب الفجوة.
2. اليوم السابق منخفضة أدناه فتح = خارج فجوة الجانب إلى أسفل.
إنتراداي تتوقف عن استراتيجية مع فتحات مفتوحة:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يشترى.
إذا كان السوق مفتوحا في سعر أعلى ثم اليوم السابق عالية قال أن يكون خارج الجانب الفجوة حتى فتح. إذا كان شمعة دفك (9:15 صباحا) مع الفجوة حتى سعر مفتوح يعطي إغلاق فوق عالية، انتقل لشراء التجارة. هنا إغلاق فوق عالية على 4 شمعة. 5 شمعة مؤهلة شمعة لكمة شراء التجارة.
كسر الاستراتيجية مع أوت غاب & # 8211؛ أسفل فتح:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يبيع.
إذا كان شمعة دفك (9:15 آم) يفتح أسفل أدنى يوم سابق، ويقال أن شمعة مع الفجوة أسفل السعر المفتوح. إذا كان الشمعة مع الفجوة أسفل السعر يعطي إغلاق أدنى مستوى منخفض، انتقل لبيع التجارة. هنا إغلاق أسفل منخفضة على 2 شمعة. 3 شمعة مؤهلة شمعة لكمة بيع التجارة.
المزيد لاتيست تشارت بانكنيفتي:
وأخيرا، نحن في أكاديمية تجارة نيفتي لا تستخدم تقنيات اللحظي بسيطة لأنها جيدة. نحن نستخدمها لأنها تعمل.
تستند أساليب التداول لدينا على قواعد بسيطة يمكن لأي شخص أن يعتمد بسهولة. أنها تساعدنا على العمل في الوقت المناسب مع معلومات مثالية وإعطاء أفضل النتائج. يتم اختبار أساليب التداول لدينا وتأكيد أن تكون دقيقة ومربحة.
نحن نقدم التدريب للمستثمرين والتجار باستخدام أساليب التداول لدينا التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة مستقلة. لمزيد من التفاصيل تحقق هذا نيفتيترادينغاكاديمي أو الاتصال بنا في أي وقت على 919925613333 / + 919925391111 للتدريب سوق الأسهم مجانا.
تحذير: هذه المادة استراتيجية حقوق الطبع والنشر من قبل نتا.

No comments:

Post a Comment