Friday 16 March 2018

ندوة الفوركس ف


فوركس ندوة.


ندوة فوركس مجانية للتجار الجدد.


تأمين مكان في ندوة الفوركس الحرة الفلبين.


سوف تعلم كيفية تداول الفوركس ندوة كيفية جعل المال الخاص بك العمل بالنسبة لك لمدة أقل من ساعة في اليوم.


سوق الفوركس هو أكبر سوق تداول في العالم. كما تاجر الفوركس الجديد يمكنك الانضمام الآلاف من تعلم التجارة الخريجين المسلحة مع المهارات والتدريب من مجموعة من البرامج التعليمية لدينا الذين يعيشون الآن أنماط الحياة حلمهم وبناء ثرواتهم على شروطهم الخاصة.


تصميم وتطوير من قبل التجار المهنية، وتشمل برامج التدريب تعلم التجارة تشمل رؤى حصرية والخبرة من التاجر المليونير جريج سيكر.


مفتاحك للحرية المالية.


أول شيء عن تداول الفوركس يجذب معظم التجار المبتدئين إلى إمكانات الكسب. الشيء الثاني هو كم هو سهل لإدارة حياتك المهنية الجديدة بما يتماشى مع توقعات نمط حياتك. تعلم التجارة يمكن أن يعلمك الاستراتيجيات التي تحتاجها لتحقيق إمكانات التداول الخاصة بك، وكذلك أعرض لكم لمجموعة من الخيارات الآلية التي تسمح جهاز الكمبيوتر الخاص بك تفعل معظم العمل بالنسبة لك.


التدريب & أمب؛ استراتيجيات للشعب اليومي، مثلك تماما!


تداول الفوركس هو لأي شخص من أي مكان. تعلم التجارة يمكن أن يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول إدارة ثروة الفوركس وبناء عليه أضعافا مضاعفة بغض النظر عن ما قد تكون الخلفية الخاصة بك. سواء كنت تبدأ من بداية مهنة التداول الخاصة بك أو كنت قد خربت بالفعل في سوق الفوركس، تم تصميم برامج التدريب لدينا لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر الخاصة بك.


بدء صغيرة وبناء كبيرة.


نحن يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته للشروع في حياتك المهنية الجديدة والمثيرة باعتبارها تاجر الفوركس. سجل اليوم وتأمين مكانك.


حضور ورشة عمل لدينا.


حدد ورشة عمل لتأمين مكانك.


اكتشاف الأسرار التجارية.


في هذا الحدث الحصري سوف تتعلم:


كيفية التحرر من الوقت مقابل فخ المال وتعلم التجارة لمدة تقل عن 60 دقيقة في اليوم لبناء دخل ثاني خطير. لماذا يجب أن تكون جزءا من أكبر وأكبر سوق في العالم - غير محدود المال مما يجعل الفرص! كيفية تسخير أحدث التقنيات لأتمتة التداول الخاص بك - السماح للكمبيوتر تفعل الاشياء الصلبة بالنسبة لك. تعلم بالضبط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وأدوات إدارة المخاطر وضعت واستخدامها من قبل متعدد المليونير جريج سيكر نفسه.


تعلم أسرار المليونير التجار.


إدارة المخاطر.


تعلم كيف يقلل التجار المحترفين من مخاطر تداولهم.


تصميم نمط الحياة.


تطوير عقلية للعيش حياة أحلامك.


الفوز استراتيجية الفوركس.


اكتشاف ثبت، الفوز خطط التداول المستخدمة من قبل التجار الناجحين.


برامج التداول المبتكرة.


الحصول على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، والخبرة المتقدمة البرمجيات الفوركس.


شم أخبار الشركة.


شم تستضيف ندوة الفوركس الناجحة في مانيلا.


بعد فترة وجيزة من زيارته للفلبين مع ندوة تداول العملات الأجنبية مجانا هذا الصيف، عاد فريق شم العودة إلى مزيد من الوجهات في البلاد مع سلسلة جديدة من الندوات، وكان آخر موقع منها مانيلا في 21 أكتوبر.


هذا العام، استضافت شم عدة ندوات مجانية للتجار الفلبينيين الذين يعملون في التعلم المستمر وملتزمة تطوير معارفهم التجارية والمهارات. وكانت الندوة التي عقدت في مانيلا في 21 أكتوبر حدث تعليمي آخر يهدف إلى إثراء معرفة كل من المبتدئين والتجار المتقدمين المهتمين بالحصول على مزيد من المعرفة حول تقنيات التداول البديل.


ورحب ممثلو الشركة، مع مقدم الحلقة الدراسية ماريو باشاردز، بالضيوف في فندق دوسيت ثاني مانيلا، حيث يمكن للمشاركين التعرف على بعض الجوانب الأكثر صلة بالتداول البديل، مثل اتجاه السوق والعمل السعري؛ استخدام المؤشرات الفنية؛ موقف التحجيم. فضلا عن استراتيجيات الدخول والخروج. التفاصيل التي أوضحها ماريو باشاردز لم تعتمد فقط على النظرية ولكن أيضا أثبتت في الممارسة العملية، والتي ساعدت الحاضرين على الحصول على صورة واقعية لكيفية عمل التحليل الفني.


وبصرف النظر عن بعض المؤشرات المستخدمة بشكل متكرر والتي تشير إلى تحركات الأسعار، مثل إيشيموكو كينكو هيو، يمكن للحاضرين أيضا التعرف على عدد قليل من أدوات التداول الآلي من تراديبيديا، مثل نهر أفراميس، مما يساعد المستثمرين على تحديد الأدوات المالية تتجه قوية.


ونشكر جميع الذين شاركوا في الحلقة الدراسية التي عقدناها في مانيلا، ونأمل أن نعود قريبا إلى الفلبين بالبرامج التعليمية لتداول العملات الأجنبية.


المشاركات السابقة.


المشاركات السابقة.


الاقسام.


بحوث الاستثمار.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


آخر الملاحة.


مجانا فوركس التدريب والندوات.


هل تحتاج حقا لحضور الندوات المدفوعة؟ هل كان كل ما سيتم تدريسه على الانترنت ومجاني؟ حفظ المال ووضعها في حساب تداول الفوركس الخاص بك. لأن معظم الدروس الأساسية والتدريب الذي تحتاجه للبدء بالفعل المقدمة لك من قبل وسطاء الفوركس.


معرفة أكثر عمقا هي بالفعل هنا في الموقع، واسمه وفقا لذلك كيفية تداول الفوركس.


أو ربما لا & # 8230؛ من تعرف؟ ربما كنت لا تزال بحاجة إلى تداول العملات الأجنبية والندوات التي تحدث 1 & # 8211؛ 3 أيام. وهذا سوف تجعلك خبير الفوركس. يمكنك تعلم التدريب الأساسي والمتقدم في 3 أيام. وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مليونيرا في اليوم 4TH.


وسوف تشكل تحديا لك .. قبل أن تحاول الانضمام إلى ندوة القيام بذلك:


إذا كنت قد فعلت هذه الأشياء الثلاثة وتعتقد أنك لا تزال بحاجة لحضور الندوات، كن ضيف. حضور الندوات المدفوعة.


أنا & # 8217؛ لقد كان يزور موقعك منذ فترة طويلة، وأود أن أقول شكرا لكم لتقاسم علمك. أنا تخطط لفتح حساب التداول، أي اقتراحات ما هو أفضل ل نوبيس مثلي (أعيش في الفلبين). أيضا أنا & # 8217؛ م كيندا الخلط مع الكثير من المحادثة الفوركس، والتخطيط لفتح حساب 500 $ للمبتدئين، لذلك أريد أن أسأل كم الكثير يمكنني شراء مع هذه. نأمل أن نسمع منك قريبا سيدي العزيز.


مجرد مشاركة كذلك.


لقد وجدت أشرطة الفيديو من ماريو سينغ مفيدة حقا وخاصة للمبتدئين!


المشكلة الوحيدة هي أنه يستخدم سنغافورة الإنجليزية. مرحبا مرحبا.


هنا & # 8217؛ s دفتر اليومية التي تحتوي على الرابط.


مجرد تقاسم أيضا، ونحن في ميتيس تريد شركة لديها أيضا جداول الندوات حول النقد الاجنبى الأساسي، وكيفية استخدام المنصات، والتحليل الأساسي والفني،


أنا & # 8217؛ d نقدر ردك سير جدا. مرحبا يا سيدي، أستطيع & # 8217؛ ر الاتصال بك من خلال زر الاتصال في صفحتك وقررت التعليق فقط. أنا فقط أريد أن أحاول الفوركس والوسيط اقترح في هذه الصفحة هو ز الأسواق. حاليا، فهي تقدم فتح حساب مع 30 $ مع أي إيداع المطلوبة. ولكن قبل أن يتمكنوا من ذلك، يحتاجون إلى دليل على هويتي، وأنا خائف جدا من أن حسابي سوف يذهب تمثال نصفي وأنها & # 8217؛ د مطاردة لي. هل أعطيتهم المعلومات التي يحتاجونها؟


سأبدأ ندوة النقد الاجنبى.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment