Friday 9 March 2018

نداء الهامش الفوركس


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.


-Cause من المكالمات الهامش.


إجراء "طلب الهامش".


- كيفية تجنب المكالمات الهامش.


& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛


للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب في المملكة المتحدة ترك 9،200 $ في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.


أسباب نداء الهامش.


لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.


تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.


الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):


التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.


في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.


ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟


عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.


كيفية تجنب المكالمات الهامش.


وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.


تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.


والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دعوة الهامش.


ما هو نداء الهامش؟


إذا كنت التجارة باستخدام حساب الهامش مع وسيط ثم سوف تحصل على دعوة الهامش إذا كانت قيمة المال أو الأوراق المالية في حسابك ينخفض ​​تحت مستوى معين.


يمكنك اقتراض المال من وسيط عند شراء على الهامش، وبالتالي فإن الدعوة هي طلب لوضع المزيد من المال أو بيع الأسهم لزيادة رصيد الضمان الخاص بك.


أين سمعت عن مكالمات الهامش؟


تحدث عندما تنخفض قيم الأسهم. إذا تم شراء الأسهم على الهامش مع سمسار ينخفض ​​عن قيمة معينة ثم قمت بإسقاط أقل من الحد الأدنى من هامش الصيانة التي وافقت مع الوسيط.


ما تحتاج إلى معرفته حول المكالمات الهامش.


يقوم الوسطاء بإجراء مكالمات هامشية للحد من مخاطر تخلف المستثمر عن القرض الذي حصل عليه بموجب اتفاقية شراء على الهامش.


في الحالات القصوى، قد يضطر الوسيط إلى بيع أوراق مالية للمستثمر، أو حتى اتخاذ إجراء قانوني، إذا لم يكن ممتثلا لقواعد دعوة الهامش.


وفي حين أن تداول الهامش يوفر إمكانية تحقيق عوائد أكبر، فإنه يزيد أيضا من مخاطر الخسائر.


تداول العقود مقابل الفروقات أمر محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر. يرجى الرجوع إلى بيان الإفصاح عن المخاطر.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس ليميتد هي شركة مسجلة في قبرص مع رقم تسجيل الشركة هي 354252. وهي شركة قبرص للاستثمار المنظم، المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 319/17.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس مخول بتقديم خدمات استثمارية في أكثر من 20 دولة أوروبية.


وهي شركة استثمار في أعقاب تنفيذ الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد).


المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا ولا يجوز استخدامها أو توزيعها في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يتعارض مع التشريعات واللوائح المحلية.


ما هو نداء الهامش؟


تداولات الفوركس تقريبا هامشية - في الواقع؛ وسيط يتيح لك الفرصة لجعل الصفقات مع المال الذي لا تملك. متوسط ​​الرافعة المالية على الفوركس مرتفع جدا - بين 50: 1 و 200: 1. الاستفادة من حساب إلى الحد الأقصى 200: 1 نسبة يعني أنه حتى أدنى انخفاض في قيمة الصفقات النشطة يمكن مسح لكم. هذا عندما تحصل على دعوة هامش من الوسيط. إذا كنت ترغب في مواصلة التداول، سيكون لديك لوضع المزيد من المال في حساب الفوركس الخاص بك.


لذا فإن أبسط إجابة على السؤال & # 34؛ ما هو نداء الهامش & # 34؛ هو أنه طلب من الوسيط الخاص بك لوضع المزيد من المال في حسابك إذا كنت ترغب في الاستمرار في التجارة. السؤال الأكثر تعقيدا هو: كيف ولماذا يحدث هذا؟


لحظة التأمل.


قبل النظر في هذا السؤال، تعكس للحظة على العقارات. معظم الأميركيين على دراية بسوق العقارات، حيث أن غالبية المشتريات السكنية تتطلب من المشتري طرح ما لا يقل عن 20 في المئة من قيمة المنزل قبل أن توفر شركة الرهن 80 في المئة المتبقية. هذا فعال خمسة إلى واحد الاستفادة. إذا كانت صناعة الرهن العقاري تعمل مثل الفوركس، مع 200: 1 الاستفادة من، يمكنك شراء منزل 500،000 $ مع دفعة أولى لا 100،000 $، ولكن فقط 2500 $.


النظر أيضا أن صناعة الرهن العقاري لديها أيضا مؤهلات واسعة تحتاج إلى تلبية لإخراج القرض في المقام الأول، بدءا من إثبات الدخل.


ولا يمكن لمدفوعات الرهن العقاري إلا أن تجمع ما يتراوح بين 30 و 40 في المائة من عائدات الأسر المعيشية السنوية. لديك أيضا أن يكون لها سجل واسع نسبيا من دفع الفواتير الخاصة بك في الوقت المحدد.


على النقيض من ذلك مع الفوركس حيث الشيء الوحيد الذي تحتاجه لفتح حسابك هو معرف وبطاقة الائتمان أو الخصم. هذا صحيح - أنت لا تحتاج إلى طرح أي أموال على الإطلاق.


على نحو فعال، كنت تتاجر مع المال المقترض من البداية. ولا يجب إثبات أنك تستطيع تسديد الأموال إذا فقدت. يمكن أن تذهب فقط على بطاقة الائتمان الخاصة بك والديون ذات الفائدة العالية التي سوف تسدد على مدى أشهر أو حتى سنوات.


واحد الفرق الأخير بين سوق العقارات و الفوركس هو أن صعودا وهبوطا في قطاع العقارات هي على فترات طويلة نسبيا من الزمن. في يوم واحد أو حتى شهر واحد، فإن التغيير في قيمة منزلك ربما لن يتعدى أكثر من بضعة أعشار من المئة. & # 34؛ شديدة التقلب & # 34؛ في قطاع العقارات قد يكون شيئا مثل التحول قيمة 10 في المئة على مدى عام. التقلبات العادية في أسواق العملات يمكن أن تمحو التجار ذوي الرفع العالي في غضون دقائق، حتى ثواني.


ماذا يقترح هذا؟


إذا كنت تعتقد أن الطريقة التي يعمل بها الفوركس هي وصفة لكارثة كنت حق - وليس للوسطاء، ولكن للتاجر الذي بسرعة في رأسه. ويفقد متوسط ​​المستثمر الأجنبي - يفقد أكثر من ثلثي المال في الواقع. ولا يستغرق الأمر سوى حوالي أربعة أشهر في المتوسط ​​لتثبيط أو تصدع المتداول العادي أو إقفال الحساب وخروجه من السوق تماما. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في احتمال متوسط ​​تاجر الفوركس الحصول على دعوة الهامش.


ما الذي يسبب مكالمات الهامش.


في مقال عام 2014 في ديليفس، وهو معروف على الانترنت سوق النقد الاجنبى النشرة الإخبارية، والمدرب التداول تايلر يل يحدد السلوكيات التجارية التي تنتج المكالمات الهامش باختصار: & # 34؛ استخدام الرفع المفرط مع عدم كفاية رأس المال مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي قطع. & # 34؛


تجنب مكالمات الهامش.


هناك طريقتان بسيطتان لمنع نداء الهامش هي الحفاظ على رأس المال بشكل جيد وتعلم خفض خسائرك قصيرة للسماح بتشغيل أرباحك. يجب أن يكون هذين المكونين البسيطين جزءا من أي إستراتيجية تداول الفوركس. الحسابات التي تتم رسملتها بشكل جيد ليست مجرد شيء جميل يجب أن يكون، & # 39؛ بل ضرورة في جميع الأسواق المالية تقريبا. القدرة على إغلاق التجارة التي لم تعد تعمل بالطريقة التي كنت تأمل يساعد على ضمان كنت لا تزال حول الفرصة القادمة يعرض السوق.


تعريف هامش النقد الأجنبي دعوة.


نداء الفوركس الهامش هو سيناريو في تداول العملات الأجنبية حيث يطلب الوسيط أن يقوم تاجر الفوركس بإيداع المزيد من الأمن / النقد في حساب الفوركس لتغطية الخسائر المحتملة. يحصل تاجر الفوركس على طلب هامش عندما يكون الضمان الذي تتداول به قيم انخفاض إلى مستوى أقل من الحد الأدنى من هامش الصيانة (الحد الأدنى من الضمان الذي يجب الحفاظ عليه في حساب الهامش). وعندما يكون حساب الهامش أقل من الحد الأدنى لهامش الصيانة، من المتوقع أن يودع المزيد من الأمن للحفاظ على الموقف مفتوحا، وإلا فإنه سيتم إغلاقه.


مارجين كال، مارجين أكونت.


مع حساب الهامش، التاجر الذي لديه رأس مال تجاري 2،000 دولار يمكن أن تتداول مثل لديها 100،000 دولار أمريكي. يوفر التاجر نسبة ضئيلة من المال اللازم للتجارة في حين يوفر الوسيط لها بقية منه. في حالة نموذجية، يتفق التاجر مع الوسيط على النسبة التي يمكن أن تدفعها في حسابها. وهي نسبة يجب الاحتفاظ بها حيث يظل الحد الأدنى من هامش الصيانة للحساب مفتوحا. نتيجة لكثير من العوامل في سوق الفوركس، قيمة الأمن غالبا ما تتقلب. إذا كان تذبذب الأمن سلبيا بحيث تكون قيمة الضمان أقل من المطلوب للحفاظ على الحساب، يقوم الوسيط بإجراء مكالمة الهامش.


أسباب دعوة الهجين.


في تداول العملات الأجنبية، لا يمكن أبدا أن تكون على يقين من ذلك؛ ولكن في معظم الأحيان، نداء الهامش هو ضار للتاجر. من المهم أن يفهم التجار أسباب مكالمة الهامش، حتى يعرفوا كيفية الابتعاد عنها.


وبعبارات بسيطة، يحدث نداء الهامش بسبب عدم توفر هامش قابل للاستعمال. وهنا بعض العوامل التي قد تؤدي إلى عدم توفر هامش قابل للاستخدام.


لا يعرف متى تترك الصفقات غير المواتية. إذا كان التاجر يحمل على خسارة في التجارة، فإنه يستنزف الهامش صالحة للاستعمال، وربما إلى نقطة حيث الهامش صالحة للاستعمال لم يعد يصل إلى الحد الأدنى من هامش الصيانة. يمكن أن يؤدي حساب نقص التمويل إلى نداء الهامش لأنه لم يكن هناك هامش كاف للاستعمال من البداية. قد يؤدي الإفراط في حساب حسابك، ربما لعقد صفقة مفتوحة في صفقة خاسرة، إلى مكالمة الهامش. التجارة ليست مواتية وكنت لا تزال ترغب في اقتراض المال لوضعه في ذلك؟ وهذا ليس حكيما.


حسابات الهامش جيدة لتجار الفوركس، تماما مثل أدوات التداول الأخرى في السوق. ولكن كن حكيما. انها ليست فرصة ليساء استخدامها، أو سوف تحصل على دعوة الهامش.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 24، 2016 8:30:20 بيإم.


النقد الأجنبي أو النقد الأجنبي هو نشاط تجاري مثير للاهتمام ينطوي على شراء وبيع العملات من دولتين مختلفتين. سوق الفوركس هو الأكثر ليق.


نوف 24، 2016 7:08:25 بيإم.


أثناء ممارسة التداول، قد تكون قد حان عبر مصطلح & لدكو؛ فوركس الأطر الزمنية & رديقو؛ ولكن هل سبق لك أن أتساءل - متى هو أفضل وقت للتجارة في الفوركس؟ نحن.


نوف 24، 2016 6:58:02 بيإم.


تداول الفوركس على المدى القصير هو الطريق الرئيسي لاستئناف موقفكم في سوق الفوركس. ومن الواضح أن التداول على المدى القصير هو استراتيجية منخفضة المخاطر. فإنه يبني ستيا.


من المحتمل أن يكون عرض السعر وشروط الفوركس هو الأكثر عملية لجميع شروط الفوركس. ليس هناك د.


الفوركس (النقد الأجنبي) هو نشاط التداول مثيرة للاهتمام من بيع وشراء الثعلب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment