Sunday 4 March 2018

مؤشرات الفوركس الآجلة


مؤشرات الفوركس العالمية الآجلة.


اتخاذ موقف قصير هذا يعني أنك تبيع فهرس بسعر ثابت الآن، لانتهاء الصلاحية في تاريخ محدد في المستقبل. العقود الآجلة للصفقات هي نفسها في الأساس، والتجارة بنفس الطريقة، مثل جميع العقود الآجلة الأخرى. في تداول التقلب، على سبيل المثال، والهدف هو اتخاذ الأرباح الصغيرة ولكن العادية من سوق متقلبة. مثل العقود الآجلة الأخرى، مؤشر العقود الآجلة يتداول على الرافعة المالية: العقود الآجلة لمؤشرات التداول الآجلة الآجلة هي الطريقة الرئيسية لتداول مؤشرات الأسهم.


فيديو حسب الموضوع:


جلسة تداول حية 29 نوفمبر تعلم تداول العقود الآجلة للأسواق وفوركس.


7 الردود على & لدكو؛ فوركس وورد إندكسس فوتشرز & رديقو؛


ما يجب عليك اختيار.


لعب فتحات الحرة، لا الإيداع المطلوبة.


هنا هي قائمة المقارنة من تلك التي تقدم أفضل الميزات.


بدلا من العمل الخاص بك الحمار قبالة.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول العملات الأجنبية وراجعنا 9 من أفضل العملات الأجنبية.


مؤشرات أسعار العقود الآجلة.


مؤشرات العقود الآجلة أخبار.


مايكل سيري - سيري فوتشرز الجمعة 15 ديسمبر، 01:29 م ست.


لا توقف هذه السوق.


بيل باروك - الخط الأزرق العقود الآجلة الجمعة 15 ديسمبر، 07:41 ص ست.


يومه الساحر الرباعي و S & P يأتي الدعم الرئيسي تماما في هذا الصباح. الذهب يدفع بقوة نحو المقاومة.


نيك ماستراندريا - ماركيت تي ليفيس الجمعة 15 ديسمبر، 03:25 ص ست.


اليوم هو كواروبل ويتشينغ الجمعة الذي يفسح المجال لمستوى آخر من التقلب. ماذا ستفعل الأسواق اليوم؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد.


إليوتواف-فوريكاست - إليوتواف-توقعات يوم الخميس 14 ديسمبر، 10:26 م ست.


داو فيوتشر هو تصحيح دورة من 12/7 منخفضة في 3، 7، أو 11 سوينغ وفي حين أن التراجع البقاء فوق هناك، ونتوقع مؤشر لتوسيع أعلى.


مورالي سارما - التجارة غويدانس، ليك الخميس 14 ديسمبر، 08:17 م ست.


دليل المتداولين لحظيا لتداول العقود الآجلة إيميني داو (يم) الآجلة.


روبرت وايت - D. R. تداول العقود الآجلة الخميس 14 ديسمبر، 7:57 م ست.


الدكتور. يستخدم تداول العقود الآجلة خوارزمية الملكية كجزء من نظامها الذي يحدد الاتجاهات قبل أن تبدأ في العقود الآجلة والخيارات وفوركس. هذه.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تسرد صفحة التجمعات السلعية المستقبلية العقود الرائدة في أسواق العقود الآجلة في أمريكا الشمالية وأوروبا الكبرى.


تقسيمها إلى مجموعات السلع المختلفة، سترى تظهر بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو مبين من قبل "فلاش". تأخر أسعار العقود الآجلة 10 دقائق، وفقا لقواعد الصرف، ويتم سردها في لجنة العلم والتكنولوجيا.


إطارات الوقت.


اختر من بين إطارين زمنيين من القائمة المنسدلة الموجودة في شريط أدوات جدول البيانات:


اليوم - أسعار التداول اليومي حسب السلعة سوف تظهر دائما الأسعار من آخر جلسة للسوق. يشير السعر بعد آخر سعر إلى أن السعر قد استقر لهذا اليوم.


نهاية اليوم - يتم تحديث أسعار نهاية اليوم حسب السلعة بحلول الساعة السابعة مساء بتوقيت وسط أوروبا كل مساء، وتشمل معلومات حجم الجلسة المفتوحة وفائدة الاهتمام.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 50 تنزيلا في اليوم، يرجى الاتصال بارتشارت المبيعات في 866-333-7587 أو سولوتيونسبارشارت لمزيد من المعلومات أو خيارات إضافية حول بيانات السوق التاريخية.


العقود الآجلة أخبار.


عرض أحدث الأخبار من شركاء موثوق بهم، مع التركيز على العقود الآجلة والأسواق السلع اليوم.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


ما هو الآجلة، مؤشرات التداول، السلع والأسهم.


ما هي العقود الآجلة.


يتم تداول العقود الآجلة في العقود، وهذا العقد هو اتفاق بين طرفين يوافقان على بيع أو شراء سلعة أو أداة مالية بسعر محدد مسبقا متفق عليه في تاريخ لاحق في المستقبل.


• يتم تحديد كمية العقد.


• يتم أيضا تحديد تاريخ تاريخ التسليم.


كما تم تحديد المواصفات المذكورة أعلاه في العقد. ويشار إليها باسم "المواصفات"


عند افتتاح هذا العقد، يتم تعيين كل شيء ولكن ليس سعر الافتتاح (يتم تعيين سعر التسليم، وهذا هو سعر الافتتاح لبدء تداول العقد.)


ويمكن أن تكون العقود الآجلة إما سلع أو أدوات مالية.


السلع - الذهب، الفضة، كوفي، القمح، الذرة، فول الصويا، النفط، الغاز الطبيعي.


الأدوات المالية - الأسهم، الأسهم، المؤشرات مثل نيكي، داو جونز، داكس، فتس، نسداق، S & أمب؛ P، سمي، يورو ستوكس و كاك 40.


على عكس الفوركس، سوق العقود الآجلة مركزي، يتم تداول هذه الأدوات المالية في سوق مركزي، وهذا يعني أن جميع الصفقات تجري في سوق مركزي واحد. هذا أيضا يجعل تداول العقود الآجلة سائلة للغاية وهناك دائما المشتري أو البائع على استعداد لشراء أي عقد في أي وقت. ويفضل التجار أيضا تداول هذه العقود في السوق الإلكترونية أكثر مما يفضلون شراءها أو بيعها في شكل سلع مادية.


ومع ذلك، فإن العقود لها تواريخ عندما تنتهي صلاحيتها، وعندما ينتهي عقدها يتم تصفيتها ومن ثم يتم تسليم البضائع المادية لصاحب العقد. إذا كنت تتداول العقود الآجلة للسلع مثل القهوة ثم سوف تحصل على القهوة تسليمها الى الباب الخاص بك إذا كنت لا تصفية العقد الخاص بك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ولتجنب هذا، يقوم معظم الوسطاء بتصفية جميع العقود تلقائيا قبل تاريخ التسليم بحيث يحتفظ التجار بأموالهم ولا يحصلون على السلعة المادية التي يتم تسليمها إليهم.


كيفية عمل العقود الآجلة.


على سبيل المثال، يوافق مطاحن القمح مع مزارع بدأ في زراعة القمح، بعد ثلاثة أو أربعة أشهر عندما يكون القمح جاهزا للحصاد، فإن طاحونة القمح ستشتري القمح على سبيل المثال، $ 1000 دولار لكل 1 مواصفات العقد. ومن ثم تبدأ العقود الآجلة في الأشهر الثلاثة المقبلة في الحصول على تداول في السوق. إذا كان في نهاية 3 أشهر، تاريخ التسليم، والثمن هو في 900 $ للعقد، فإن المزارع لا يزال الحصول على $ 1000 دولار كما هو متفق عليه، وأنت والتاجر سيدفع الفرق وجعل الخسارة من 100 $، من جهة أخرى اليد إذا كان بحلول ذلك الوقت قيمة العقد عقد القمح هو 1200 المزارع سوف تحصل على $ 1000 دولار، وسوف تجعل ربح 200 $، من هذه التجارة.


ولذلك، فإن المزارع هو بالتأكيد بعد 3 أشهر. فسوف يحصل على مبلغ 1000 دولار أمريكي لكل مواصفات العقد المنتجة بغض النظر عما إذا كان سعر القمح في السوق يرتفع أو ينخفض ​​خلال تلك الفترة.


ومع ذلك، فإن العقود الآجلة سوف تحصل على تداول العديد من التجار في غضون هذه الأشهر الثلاثة، وسوف معظم المتداولين التكهن من خلال عقد عقد والاحتفاظ بها لمدة تتراوح بين دقائق وساعات وأيام أو حتى أسابيع. سوف يتداول المتداول على حركة صعودا أو هبوطا يمكن من خلالها تحقيق ربح.


وهذا يعني أن العقود الآجلة تتم مراقبتها كل يوم، وتقيد الأرباح والخسائر لهذا اليوم للمستثمر الذي يحتفظ حاليا بالعقد.


تماما مثل الفوركس، يتم أيضا الاستفادة من سوق التداول الآجلة. لذلك بدلا من شراء 10،000 دولار من الأسهم كما هو الحال في سوق الأسهم، يمكنك تداول هذه الأسهم في سوق العقود الآجلة وشراء على سبيل المثال 5 أضعاف قيمة أموالك إذا كنت تستخدم خيار الرافعة المالية من 5 مرات. هذا هو ما يجعل السوق المستقبلية أكثر جاذبية بسبب الرافعة المالية حيث يمكن للمتداولين التداول أكثر مع خيار الرافعة المالية.


كما أن عقد السوق اآلجلة خاضع لالنتهاء خالل فترة زمنية ال يمكن بعدها أن تكون هذه األداة الخاصة متاحة للتداول ألنه بعد هذا التاريخ يتم تسوية العقود والسلع المادية المحددة في هذا العقد يتم تسليمها.


السلع.


في منصات التداول الفوركس العقود الآجلة الأكثر سهولة التي يمكن تداولها في سوق الصرف من خلال العديد من وسطاء الفوركس تشمل: الذهب والفضة والنفط.


E-ميني العقود الآجلة متاحة للتجارة الإلكترونية. هذه إمينيس تحظى بشعبية بسبب سيولة وخيارات الرافعة المالية المتاحة لتجارةها. ويمكن تداول المؤشرات في الأسواق المالية كعقود آجلة، ويتم رسم المؤشر كرسم بياني، ثم يتم تداول هذا الرسم البياني كأدوات مالية. (e مينيس هي عقود أصغر من العقود الآجلة ماكسي، يتم تداول ماكسيس فقط من قبل التجار الطابق وليس على الانترنت، ه مينيس من ناحية أخرى تم تصميمها خصيصا للتجارة الإلكترونية من خلال أجهزة الكمبيوتر على الانترنت إمينيس تتحرك $ 50 في حين تتحرك العقود ماكسي 250 $ لكل نقطة)


وبالتالي فإن E-مينيس هو النوع الأكثر شيوعا المتاحة للتداول من قبل معظم وسطاء الفوركس على الانترنت كما تم تصميم إمينيس للتجارة الإلكترونية الكمبيوتر.


وتشمل الأمثلة: نيكي، داو جونز، داكس، فتس، نسداق، S & أمب؛ P، سمي، يورو ستوكس و كاك 40.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


في الوقت الحقيقي مؤشرات الأسهم الآجلة.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment