Thursday 8 March 2018

نمط متناسق النقد الاجنبى بدف


أنماط متناسقة في أسواق العملات.


أنماط الأسعار المتناسقة تأخذ أنماط الأسعار الهندسية إلى المستوى التالي باستخدام أرقام فيبوناتشي لتحديد نقاط تحول دقيقة. على عكس طرق التداول الأخرى، محاولات التداول المتناسق للتنبؤ بالحركات المستقبلية. هذا هو على النقيض واسعة إلى الأساليب الشائعة التي هي الرجعية وليس التنبؤية. دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة عن كيفية استخدام أنماط الأسعار التوافقية لتداول العملات في سوق الفوركس. (ملحقات، مجموعات، قنوات وأكثر! اكتشاف طرق جديدة لوضع "النسبة الذهبية" للعمل انظر تطبيقات فيبوناتشي المتقدمة.)


الجمع بين الهندسة وأرقام فيبوناتشي.


يجمع التداول المتناغم بين الأنماط والرياضيات في طريقة تداول دقيقة وتستند إلى فرضية أن الأنماط تتكرر نفسها. في جذور المنهجية هي النسبة الأولية، أو بعض مشتق منه (0.618 أو 1.618). النسب التكميلية تشمل: 0.382، 0.50، 1.41، 2.0، 2.24، 2.618، 3.14 و 3.618. وتظهر النسبة الأولية في جميع الهياكل والأحداث الطبيعية والبيئية تقريبا؛ كما أنها وجدت في هياكل من صنع الإنسان. وبما أن النمط يتكرر في جميع أنحاء الطبيعة وداخل المجتمع، فإن النسبة تماثل أيضا في الأسواق المالية التي تتأثر بالبيئات والمجتمعات التي تتاجر بها. (لا تجعل هذه الأخطاء الشائعة عند العمل مع أرقام فيبوناتشي - تحقق من أعلى 4 أخطاء تصحيح فيبوناتشي لتجنب.)


من خلال إيجاد أنماط متفاوتة الأطوال والمقادير، يمكن للتاجر ثم تطبيق نسب فيبوناتشي إلى أنماط ومحاولة التنبؤ الحركات المستقبلية. وتعزى طريقة التداول إلى حد كبير إلى سكوت كارني، على الرغم من أن البعض الآخر ساهم أو وجدت أنماط ومستويات تعزز الأداء.


إن أنماط الأسعار المتناغمة دقيقة للغاية، مما يتطلب من النمط إظهار حركات ذات حجم معين من أجل تكشف النمط لتوفير نقطة انعكاس دقيقة. قد يرى المتداول في كثير من الأحيان نمطا يشبه النمط التوافقي، ولكن مستويات فيبوناتشي لن تتماشى في النمط، مما يجعل النمط غير موثوق به من حيث النهج المتناغم. هذا يمكن أن يكون ميزة، لأنها تتطلب من المتداول أن يكون المريض والانتظار لمجموعات مثالية.


الأنماط المتناغمة يمكن أن تقيس كم من التحركات الحالية سوف تستمر، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لعزل نقاط الانعكاس. يحدث الخطر عندما يأخذ المتداول موقفا في منطقة انعكاس ويفشل النمط. عندما يحدث هذا، يمكن أن يتم القبض على التاجر في التجارة حيث الاتجاه يمتد بسرعة ضدهم. لذلك، كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، يجب السيطرة على المخاطر.


ومن المهم أن نلاحظ أن الأنماط قد توجد في أنماط أخرى، ومن الممكن أيضا أن تكون الأنماط غير التوافقية موجودة (في الأرجح) في سياق الأنماط التوافقية. هذه يمكن استخدامها للمساعدة في فعالية النمط التوافقي وتعزيز أداء الدخول والخروج. قد توجد موجات سعرية متعددة أيضا في موجة توافقي واحدة (على سبيل المثال موجة سد أو موجة أب). الأسعار هي باستمرار. وبالتالي، من المهم التركيز على الصورة الأكبر للإطار الزمني الذي يجري تداوله. وتتيح الطبيعة الكسورية للأسواق تطبيق النظرية من أصغر الأطر الزمنية إلى أكبرها.


لاستخدام هذه الطريقة، سوف تستفيد المتداول من منصة الرسم البياني التي تسمح للتاجر لرسم تصحيحات فيبوناتشي متعددة لقياس كل موجة.


أنماط البصرية وكيفية تداولها.


نشرت جارتلي في الأصل من قبل H. M. غارتلي في كتابه تمت إضافة الأرباح في سوق الأسهم ومستويات فيبوناتشي في وقت لاحق من قبل سكوت كارني في كتابه المتناغم المتداول.


وغالبا ما ينظر إلى النمط الصاعد في وقت مبكر من الاتجاه، وهو علامة على الموجات التصحيحية تنتهي وسوف تتحرك خطوة تصاعدية في النقطة D. قد تكون جميع الأنماط في سياق الاتجاه أو نطاق أوسع والتجار يجب أن يكون على بينة من أن (انظر نظرية موجة إليوت). النقطة D هو تصحيح 0.786 من موجة زا، وأنه هو امتداد 1.27 أو 1.618 من موجة بك. تعرف المنطقة D على أنها منطقة انعكاس محتملة (برز). وهذا هو المكان الذي يمكن فيه الدخول إلى مراكز شراء طويلة، حيث يتم تشجيع بعض تأكيد السعر لعكس الاتجاه. يتم وضع محطة أسفل برز مباشرة.


نمط فراشة يختلف عن غارتلي في أنه يركز على إيجاد انعكاسات عند مستويات جديدة (صاعد) أو قمم جديدة (هبوطي). D هو انخفاض جديد ونقطة انعكاس محتملة إذا كانت أرقام فيبوناتشي تتماشى مع البنية. D يجب أن يكون امتدادا ل بك في حجم 1.618 أو 2.618. يجب أن يتوافق هذا مع امتداد زا في حجم 1.27 أو 1.618. يؤخذ الدخول بالقرب D مع تأكيد السعر من عكس تشجيعها. يتم وضع توقفات قليلا تحت منطقة انعكاس المحتملة (صعودي).


نمط الخفافيش يشبه غارتلي في المظهر، ولكن ليس في القياس. النقطة B لديها تصحيح أصغر من زا من 0.382 أو 0.50 (أقل من 0.618)، ولكن تمديد موجة بك إلى D هو على الأقل 1.618 وربما 2.618. لذلك، D سيكون تصحيح 0.886 من موجة زا الأصلي. هذا هو برز: عندما توقف بيع وشراء يدخل السوق، أدخل موقف طويل والاستفادة من النمط الصاعد. ضع محطة أسفل برز مباشرة.


ويعتبر كارني السلطعون لتكون واحدة من أكثر دقة من الأنماط، وتوفير الانتكاسات في قريبة للغاية من ما تشير أرقام فيبوناتشي. هذا النمط، على غرار الفراشة، يبدو أن التقاط انعكاس احتمال كبير عند أدنى (جديد) جديد أو مرتفع (صاعد أو هبوطي على التوالي). في نمط صعودي، النقطة B سوف تراجع 0.618 أو أقل من زا. تمديد بك إلى D كبير جدا، من 2.24 إلى 3.618. D (برز) هو امتداد 1.618 من زا. تتم الإدخالات بالقرب من D مع أمر وقف الخسارة خارج برز مباشرة.


ضبط دقيق وإيقاف.


يوفر كل نمط برز. هذا ليس مستوى دقيق، كما اثنين من القياسات - تمديد أو تصحيح من زا - يخلق مستوى واحد في D وتمديد بك يخلق مستوى آخر في D. وهذا في الواقع يجعل D منطقة حيث من المرجح انتكاسات. سوف يلاحظ التجار أيضا أن بك قد يكون لها أطوال تمديد مختلفة. لذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من مدى امتداد بك قد تذهب. إذا كانت جميع المستويات المتوقعة على مقربة، يمكن للتاجر دخول موقف في أي منطقة. إذا انتشرت المنطقة، مثل المخططات على المدى الطويل حيث يمكن أن تكون المستويات 50 نقطة أو أكثر بعيدا، من المهم أن ننتظر لنرى ما إذا كان السعر يصل إلى مزيد من مستويات التمديد بك قبل الدخول في التجارة.


يمكن وضع محطات خارج أكبر تمديد ممكن من قبل الميلاد. في نمط السلطعون، على سبيل المثال، سيكون هذا 3.618. إذا تم عكس السعر قبل 3.618، سيتم نقل المحطة إلى خارج مستوى فيبوناتشي المغلق إلى أدنى مستوى (نمط صعودي) أو معدل مرتفع (نمط هبوطي) في برز.


الشكل 5 هو مثال داخل اليوم لنمط فراشة من 3 مايو 2011.


السعر يمس تقريبا تقريبا 1.618 مستوى التمديد زا عند 1.4892 وتمديد بك إلى 2.618 قريب جدا عند 1.4887 (هناك نوعان من أدوات فيبوناتشي المستخدمة، واحد لكل موجة). هذا يخلق برز صغيرة جدا، ولكن قد لا يكون الحال دائما. يؤخذ الدخول بعد دخول المعدل إلى المنطقة ثم يبدأ في التراجع. يتم وضع المحطة خارج المستوى الأهم الذي لم يتم التوصل إليه من قبل السعر، في هذه الحالة ببضع نقاط فوق امتداد 1.618 زا. ويمكن أن تستند الأهداف إلى مستويات الدعم داخل النمط؛ وبالتالي، فإن هدف الربح الأولي سيكون فوق النقطة ب. (علم النفس الحشد هو السبب في هذا الأسلوب يعمل. تعلم كيفية جعلها تعمل بالنسبة لك. لمعرفة المزيد، راجع الشمعدان ضوء الطريق إلى التجارة المنطقية).


التداول المتناغم هو طريقة دقيقة والرياضية للتجارة، لكنه يتطلب الصبر، والممارسة والكثير من الدراسة لإتقان أنماط. الحركات التي لا تتماشى مع قياسات الأنماط المناسبة تبطل نمطا وقد تؤدي إلى ضلال التجار. غارتلي، فراشة، الخفافيش وسرطان البحر هي الأنماط المعروفة التي يمكن للمتداولين مشاهدة. يتم إجراء الإدخالات في منطقة انعكاس محتملة عندما يشير تأكيد السعر إلى انعكاس، ويتم وضع نقاط التوقف خارج أقرب مستوى (فيبوناتشي) للنمط (الذي لم يتم ضربه بواسطة ملحقات / تصحيحات بك أو زا في منطقة D (برز). (جميع منصات التداول لديها فوائد وعيوب - إتقان التجارة وهمية قبل اتخاذ واحدة حقيقية تحقق من الفوركس: تجريبي قبل أن يغوص في.)


أنماط الأسعار المتناسقة في سوق الفوركس.


الآن بعد أن كنت قد حصلت على أنماط المخطط الأساسي لأسفل، فقد حان الوقت للتحرك وإضافة بعض الأدوات الأكثر تقدما إلى ترسانة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


في هذا الدرس، سنبحث في أنماط الأسعار التوافقية.


قد يكون هؤلاء الأولاد سيئة أصعب قليلا لفهم ولكن بمجرد بقعة هذه الاجهزة، فإنه يمكن أن يؤدي إلى بعض الأرباح لطيفة جدا!


في الواقع، سوف نستفيد من الأدوات الأخرى التي قمنا بتغطيتها بالفعل - تصحيح فيبوناتشي والإضافات!


الجمع بين هذه الأدوات الرائعة لتحديد هذه أنماط الأسعار التوافقية، ونحن سوف تكون قادرة على التمييز بين المناطق المحتملة لاستمرار الاتجاه العام.


أبسد، إقتدى، ثري-دريف، إقتدى غارتلي، إقتدى السلطعونات، إقتدى الخفافيش، إقتدى الفراشة، باترن.


تفو! هذا الكثير جدا لتغطية!


ولكن لا تقلق ... بمجرد الحصول على تعليق من الأشياء، فإنه سوف يكون سهلا كما 1-2-3!


بعد التعلم عنهم، ونحن سوف نلقي نظرة على الأدوات التي تحتاجها من أجل التجارة هذه الأنماط بنجاح في سوق الفوركس.


لجميع هذه الأنماط الأسعار التوافقي، النقطة هي الانتظار لنمط كامل لإكمال قبل اتخاذ أي تداولات قصيرة أو طويلة.


سترى ما نتحدث عنه في وقت لاحق لذلك دعونا نبدأ!


التقدم المحرز الخاص بك.


والقيود الوحيدة على الإنجاز البشري هي التي تفرض نفسها. دينيس ويتلي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية التجارة باستخدام أنماط متناسقة (أنماط زبدس)


أنماط متناسقة (نمط زبدس) أداة الرسم يسمح المحللين التي أنشأتها هارولد ماكينلي غارتلي لتسليط الضوء على مختلف خمسة أنماط الرسم البياني نقطة. يمكن للمستخدمين رسم يدويا والمناورة خمس نقاط منفصلة (زبد). تنشئ نقاط زبدس أربعة أرجل منفصلة تتحد لتشكل أنماط المخطط. ويشار إلى الأرجل الأربعة باسم زا، أب، بك، و سد.


وتمثل كل نقطة من النقاط الخمس (زبد) ارتفاعا كبيرا أو منخفضا من حيث السعر على الرسم البياني. ولذلك، فإن أربعة أرجل المذكورة سابقا (زا، أب، بك، سد) تمثل اتجاهات مختلفة أو تحركات الأسعار التي تتحرك في اتجاهات متعاكسة.


ونتيجة لذلك هناك أربعة أنماط الرسم البياني زبد الرئيسية التي هي الأكثر شيوعا. هذه الأنماط يمكن أن تكون إما صعودية أو هبوطية. وتشمل أربعة أنماط رئيسية هي: غارتلي، فراشة، كراب وبات.


قبل أن تستكشف النمط التوافقي نقترح أن تتراجع فيبوناتشي الهزيل وامتداد فيبوناتشي (التوسع).


في الرسم البياني MT4 الخاص بك أقل بحرية رسم هذا النمط، لذلك تحتاج إلى استخدام المخططات المتقدمة التي نقدمها.


نمط غارتلي.


شكل غارتلي عندما كان تحرك السعر قد استمر في اتجاه صاعد (أو اتجاه هبوطي)، ولكن بدأت تظهر علامات التصحيح.


يتكون النمط من نمط أبسد الصاعد أو الهابط، ولكن يسبقه نقطة (X) التي هي أبعد من نقطة D. نمط غارتلي & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ لديه الخصائص التالية:


يجب أن تكون حركة أب 61.8٪ ارتداد زا. يجب أن تكون حركة بك 38.2٪ أو 88.6٪ ارتداد من أب. إذا بك 38.2٪ ارتداد، سد يجب أن تتحرك 127.2٪ من قبل الميلاد. ولذلك، إذا كان بك 88.6٪، ينبغي توسيع القرص المضغوط 161.8٪ من قبل الميلاد. يجب أن تكون حركة سد 78.6٪ ارتداد زا.


نمط الفراشة.


نمط الفراشة التي أدلى بها برايس جيلمور، ويعرف نمط فراشة الكمال كما 78.6٪ فيبوناتشي تصحيح أب من زا. الفراشة تحتوي على خصائص خاصة:


يجب أن يكون طول أب 78.6٪ ارتداد زا. طول بك يمكن أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ ارتداد الخطوة من أب. إذا بك تحريك الارتداد 38.2٪ من أب، ثم سد لتكون 161.8٪ من قبل الميلاد. لذلك، إذا بك هو 88.6٪ تتحرك من أب، ثم سد يجب توسيع 261.8٪ من قبل الميلاد. يجب أن يكون القرص المضغوط 127٪ أو 161.8٪ من زا.


كروب، باترن.


في عام 2000، سكوت كارني، نعتقد بقوة في نمط التوافقي، والعثور على & # 8220؛ كراب & # 8221؛ / سلطعون.


ووفقا له، وهذا هو الأكثر دقة بين كل نمط التوافقي كما احتمال عكس المنطقة الطريق المتطرف للحركة زا.


هذا النمط لديه مخاطر عالية ومكافأة لأنه يمكنك وضع وقف الخسارة ضيق جدا. كراب باترن & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ ينبغي أن يكون لها الجوانب التالية:


يجب أن يكون طول أب 38.2٪ أو 61.8٪ ارتداد من زا. طول بك يمكن أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ ريتراسيمنت من طول أب. إذا كان طول بك 38.2٪ ارتداد أب، سد يجب أن يكون 224٪ من قبل الميلاد. وهكذا، إذا كان طول بك هو 88.6٪ من طول أب، ثم يجب أن يكون طول القرص المضغوط 361.8٪ من قبل الميلاد. وينبغي أن يكون سد 161.8٪ من طول زا.


في عام 2001، سكوت كارني العثور على أنماط متناسقة أخرى تسمى & # 8220؛ بات & # 8221 ؛. يتم تعريف الخفافيش من تصحيح فيبوناتشي 88.6٪ للحركة زا كما احتمال عكس المنطقة. نمط الخفافيش لديه الخصائص التالية:


يجب أن يكون طول أب 38.2٪ أو 50.0٪ ارتداد زا. بك يمكن أن يكون إما 38.2٪ أو 88.6٪ ارتداد من أب. إذا ارتداد بك 38.2٪ من أب، ثم سد يجب أن 161.8٪ من بك. وهكذا، إذا كان بك 88.6٪ تتحرك من أب، ثم سد يجب أن 261.8٪ من قبل الميلاد. سد ليكون 88.6٪ ارتداد زا.


شارك هذا:


حول بروتشيفكس.


آخر الملاحة.


حاسبة الخصم.


الخصم الخاص بك:


مثال زوج: ور لوط قاعدة على حجم العقد من كل نوع الحساب.


فوركس وسيط.


تعلم الفوركس.


الأخبار والتحليل.


إنضم لبرنامج.


أوماهفوريكس هي علامة تجارية لشركة أوماهفوريكس العالمية، الخصم العالمي (استرداد النقود) مزود الفوركس من وسطاء الفوركس موثوقة ومنظمة. أمن أموالك هو أولويتنا، وهذا هو السبب نحن نعمل فقط مع وسطاء مرخص (وسطاء تنظيم) وتحت إشراف السلطات المرخص لها في بلدهم.


تحذير المخاطر العالية: تداول العملات الأجنبية والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات هي منتجات ذات مستوى عال جدا من المكافأة ولكن أيضا على مستوى عال من المخاطر، يمكن أن تفقد رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها هذه التجارة، ويرجى عدم التداول مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أنماط متناسقة.


ترادينغفيو / x / تسغولوف / مرحبا، التجار! أريد فقط أن أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد. أعتقد أن الكثير من الأمور وقعت مع كل واحد منا هذا العام. بالتأكيد، واجهنا جميعا الكثير من اللحظات السلبية. ولكن نحن ذاهبون إلى الأمام & كوت؛ إلى مستويات قياسية جديدة & كوت ؛. نعلم فقط أن أي عقبة التي واجهنا، أننا تغلب دائما يجعلنا أقوى. هذه هي الطريقة التي نحن.


بتكوسد / h4 / سيفر تشكيل السوق: كريبتوكيرنسي زوج: بتكوسد الإطار الزمني: h4 استراتيجية: السيف نمط نسبة المخاطر: ماكس٪ 2.


انتظر حتى يضرب خطوط الاتجاه، ابحث عن الضغط ورصد الهروب من الضغط.


شراء فوق 1.3309. وقف الخسارة عند 1.3202. أخذ الربح عند 1.3522. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): كان السعر يختبر خط المقاومة الهبوطي عدة مرات يوم أمس ويشهد دعما قويا فوق 1.3309 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي). نحن نتوقع أن نرى ارتداد قوي فوق هذا المستوى لدفع.


الشراء فوق مستوى 15456. وقف الخسارة عند 13906. الربح عند 17960. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): يعود السعر الآن إلى اختبار منطقة الدعم الرئيسية مرة أخرى. نحن لا نزال متفائلين بالشراء فوق الدعم الرئيسي عند 15456 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي، حركة السعر الصاعد) لمزيد من الارتداد حتى لاختبار المقاومة 17960 مرة أخرى.


ركوب، ضرب الاتجاه، بيع، ركوب أسفل، شراء في مرة أخرى.


زوج العملات: USD. JPY الإطار الزمني: يوميا، 4 ساعات & أمب؛ 1hr الاتجاه المتوقع: طويل لايف التحديثات USD. JPY ستكون متاحة في قسم التعليقات أدناه.


شراء فوق 0.9876. وقف الخسارة عند 0.9843. أخذ الربح عند 0.9924. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): لقد ارتفع السعر من منطقة الشراء بشكل مثالي، ويقترب الآن من هدف الربح بشكل جيد. نحن لا نزال متفائلين للشراء على الانخفاضات فوق الدعم 0.9876 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) لدفع آخر يصل إلى 0.9924 على الأقل.


باستخدام الارتباط إلى $ نكست: ترادينغفيو / x / لجيبلق /


يبدأ السعر في رؤية المقاومة الرئيسية دون 89.24 (تصحيح فيبوناتشي 50٪، تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، تصحيح فيبوناتشي 78.6٪، مقاومة سوينغ الأفقية العالية، حركة السعر الهبوطي) وقد يحدث رد فعل قوي عند هذا المستوى لدفع السعر إلى الدعم 88.52 (تصحيح فيبوناتشي، دعم سحب أفقي). لدينا مستوى رئيسي المقبل من.


إثيريوم ارتد فوق مستوى دعمنا الرئيسي ووصلنا إلى مستوى مقاومتنا الرئيسية تماما. الآن ينخفض ​​بقوة، ومستوى الدعم الرئيسي التالي هو 710 فصاعدا إلى 692 (تصحيح فيبوناتشي، تمديدات فيبوناتشي متعددة، دعم منخفض التأرجح الأفقي) حيث يمكن أن يحدث ارتداد محتمل مرة أخرى لدفع السعر صعودا نحو المقاومة الرئيسية عند 792.


شراء فوق 133.83. وقف الخسارة عند 133.39. أخذ الربح عند 134.81. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): يبدأ السعر في الارتداد بشكل جيد بعيدا عن الدعم 133.83 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي، حركة السعر الصاعد) ونتوقع أن نرى ارتداد قوي فوق هذا المستوى لدفع السعر حتى 123.81 على الأقل المقاومة (تمديد فيبوناتشي،.


بيع زرب إلى 5500 ثم شراء مرة أخرى.


أنا أتوقع إما قاع مزدوج الدعم، أو اختراق من تشكيل العلم الصاعد نحن نشهد حاليا.


وقد ارتد السعر قبالة مستوى الدعم الرئيسي لدينا تماما ويمكن أن ترتفع إلى مزيد من منطقة المقاومة الرئيسية لدينا. لا يزال مستوى دعمنا الرئيسي عند 0.9782 (امتداد فيبوناتشي 100٪، تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، دعم التداخل الأفقي). لدينا المستوى الرئيسي التالي للمقاومة عند 0.9876 (تمديد فيبوناتشي، تأرجح أفقي مقاومة عالية) ولدينا المقبل.


يورود تبحث جميلة لحركة الهبوط. وكان سعر الإجراء قطرة لطيفة من أعلى، وبدأت في تشكيل نمط العلم الهابط. انتظر سحب سريع للدخول قصيرة أسفل 1.51000 هو خطر جيد: تجارة مكافأة. شكرا لكم على دعمكم وردود الفعل. جو.

No comments:

Post a Comment