Monday 12 March 2018

نظام تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات


سيمبل ترادينغ سيستيم - لا توجد مؤشرات!
هنا هو القليل من نظام التداول الذي أعتقد أنه أسهل واحد وجدت من أي وقت مضى. وهي لا تستخدم أي مؤشر على الإطلاق، ويعتمد 100٪ على مستويات الأسعار. لا تحتاج إلى اتخاذ قرارات التداول كذلك. الزوج المثالي لهذا النظام هو أزواج تتجه مثل يوروس أو غبوسد والإطار الزمني المثالي هو H1 وما فوق. قواعد هذا النظام التجاري هي كما يلي:
1. مثال ور / أوسد 1.4350، أنا فقط تأخذ لتكون 14.35 حتى تقريب لتكون 14 نقطة.
2. لأمر معلق: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة؛ لذلك سوف تضع وقف بيع أو شراء وقف 28 نقطة من 1.4350 = بيع وقف 1.4322 (1.4350 - 0.0028) وشراء ستوبس 1.4378 (1.4350 + 0.0028).
لا تنسى تعيين انتهاء صلاحية كل من الأوامر المعلقة في 60 دقيقة (1 ساعة) وبمجرد أن يتم تشغيل واحدة من أمر معلق، يجب عليك عجلوا لإلغاء أمر معلق الأخرى، أمثلة: توقف شراء الخاص بك حصلت على تشغيل، حذف توقف بيع في أقرب وقت ممكن.
3. لوقف الخسارة: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة من شريط الافتتاح.
4. لأخذ الربح. وكان السعر 1.4350؛ لذلك نحن فقط تأخذ 143.5 ونحن جولة هذه القيمة إلى 144 نقطة. هذا ينبغي أن يكون لدينا مستوى الربحية.
5. وقف الخسارة الزائدة: 28 نقطة + (14pip / 2) = 35 نقطة.
آمل أن تستفيدوا من نظام التداول هذا. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك مع ذلك على هذا الموضوع. ارجع إلى لقطة الشاشة أدناه للحصول على فهم أفضل للعمل مع طريقة التداول هذه.
لقد أوضحت الأسلوب القائم على السعر الحالي لل يوروس على شمعة H4. آمل أن تستمتعوا بهذه الطريقة التجارية.
نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.
كيف هو الأداء الحي؟
هل يمكن، من فضلك، تقديم أي تفاصيل حول طريقة "سحب"؟
نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.
أعتقد أنه من هذا القبيل، عند التخلص من المؤشرات الخاصة بك، وكنت التخلص من الرجل الأوسط. لأن معظم الناس استخدام المؤشر كوسيلة لاقول لهم ما يحدث في السوق، عندما كنت لا تستخدم لهم عليك أن تعتمد على نفسك.
نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.
الاستراتيجية لها ميزة؛ يمكنني استخدام نهج مماثل باستخدام فيبوناتشي المناطق التقاء المتوقعة. وتعمل كلا الطريقتين بموجب المبدأ نفسه.
أنا أحب هذا النظام البسيط ولكن كان يتساءل كيف يمكنني استخدام إي لجعل هذا على الأقل شبه الآلي.
أنا أحب هذه الطريقة. هل هناك أي اختبار؟
أشعر صعوبة في التداول دون استخدام مؤشر إنفاكت لا أستطيع التجارة دون أي اقتراح.
موافق - انها 20 كيد ولكن تستحق ذلك بالمقارنة مع ضمان استعادة الاموال هراء دفعت 10 مرات أكثر ل - لا مؤشرات استراتيجية التداول (نيتس) الكتاب الاليكتروني «الفوركس مفيدة.
مرحبا، وهنا قدم & # 8203؛ & # 8203؛ برنامج صغير لحساب بسرعة.

تداول الفوركس بدون مؤشرات.
01/07/2014 9:00 آم إست.
تاجر الفوركس جوناثون فوكس، ج الموزع، دايليفوريكس، ويوضح كيف يبسط عمل السعر عملية التداول والعقلية المطلوبة لتكون مربحة.
إذا تم تسليم استطلاع للتجار الفوركس والتجار الآجلة التجزئة واحدة من الأسئلة التي سئل هو & لدكو؛ ما الأسلوب أو النظام لم التجارة لأول مرة مع، & رديقو؛ مما لا شك فيه أن الغالبية العظمى من التجار يقولون انهم بدأوا مع مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة، مؤشر ستوكاستيك، ماسد، بولينجر باندز، وقائمة من يستمر.
أنا محظوظ جدا أن أحصل على التحدث ومساعدة التجار مع أهداف التداول الخاصة بهم كل يوم، وقائمة الأنظمة والأساليب التي جئت عبر مع مؤشرات لا نهاية لها. لديك فقط للبحث في أي منتدى الفوركس لمعرفة عدد التجار الجدد يتسلقون في جميع أنحاء & لدكو؛ نظم الفوركس & رديقو؛ المواضيع التي تبحث عن أحدث المؤشرات و إي لأن الناس يأتي مع أنظمة مؤشر جديد كل فرصة يحصلون عليها (وليس بالضرورة منها مربحة).
مؤشرات السبب هي شعبية جدا هو أنها تغذي في التاجر الجديد و رسكو؛ ق الاعتقاد بأن المؤشر يمكن أن تساعد في التنبؤ حيث السعر سوف يذهب. لفهم المؤشرات بشكل صحيح، يحتاج التجار إلى فهم كيفية بناء المؤشرات وتقديم المعلومات الخاصة بهم. يتم بناء 99٪ من جميع المؤشرات باستخدام معلومات الأسعار القديمة لوضع مؤشر متخلف. فمثلا؛ يتم بناء المتوسط ​​المتحرك باستخدام السعر القديم لجعل خط متحرك يمكن للمتداولين استخدامه بعدد من الطرق.
المشكلة الرئيسية مع المؤشرات هي أنها دائما متخلفة ويستخدم التجار المعلومات السابقة لتوجيههم. بعبارات أخرى؛ فإنهم يستخدمون معلومات متخلفة لإجراء مكالمات تداول حية.
عقلية التداول الخطرة.
القلق الرئيسي الآخر مع المؤشرات هو أن التجار نادرا جدا يتوقف عند مؤشر واحد وهذا هو في كثير من الأحيان حيث تبدأ الأمور للذهاب الزوج على شكل في عقلية التاجر. وغالبا ما يكون المتداول الجديد واحد أو اثنين من الفائزين مع المؤشر الأول. لا يهم كم من الخسائر التاجر لديه أو حتى لو كانوا ضربة حساب كامل. ما التاجر سوف تميل إلى تذكر هو أن المؤشر الأول ساعدهم على جعل التجارة الفائزة، والأهم من ذلك كله، التاجر سوف نتذكر أن هذا المؤشر الأول ساعدهم على التنبؤ بشكل صحيح حيث كان السعر يسير. كل الأفكار والخسائر السيئة تم دفعها بالكامل إلى الجانب لأن التاجر قد انتقل بالفعل إلى ما سيأتي بعد ذلك، وأنها قد عملت بالفعل على وجه التحديد كيف أنها سوف تجعل كل شيء مرة أخرى وأكثر من ذلك بكثير.
سوف المتداول غالبا ما أعتقد لدكو؛ إذا كان مؤشر واحد ساعدني جعل التجارة الفوز، ثم مؤشرين واثقون من أن يساعدني على التنبؤ حيث السعر يسير حتى أفضل، & رديقو؛ ومن ثم عندما لا تساعد اثنين، ثلاثة يجب أن يكون أفضل حتى الخ، ولكن المشكلة هي أن مثل الكثير من الأشياء في التداول، ببساطة ببساطة لا تعمل بهذه الطريقة كما أشرح أدناه. يتم برمجة البشر في الحياة اليومية للتفكير في أن أي شيء جدير بالاهتمام لا يمكن أن يكون بسيطا والتجار الجدد كثيرا ما تنفق الكثير من وقتهم في محاولة لجعل التداول معقدة إضافة مؤشرات الهوى لتداولهم التفكير في أن المزيد من المؤشرات يضيفون، وأكثر أنها سوف تكون قادرة على التنبؤ حيث سيذهب السعر، ولكن هذا هو عكس تماما ما يحتاج التجار للقيام به.
هذه العقلية هي فخ من السهل جدا أن تقع في لأن التاجر يمكن أن يجد نفسه بسرعة إضافة المزيد والمزيد من المؤشرات كما أنه يبدأ وجود المزيد والمزيد من الخسائر مع عقلية غير صحيحة أن المؤشرات سوف يساعده على التنبؤ حيث السعر يسير. ما ينتهي يحدث هو التاجر يذهب من بداية رحلته التجارية يجري في أفضل عقلية للعب الصفقات، وجود الكثير من المؤشرات على مخططاته والكون في فوضى كاملة وحالة من الشلل التحليل. وينتهي التاجر إلى وجود العديد من المؤشرات على مخططاته التي ينتهي بها الأمر إلى تناقض بعضها البعض، ولا يستطيع التاجر أن يقوم بتجارة لأنه يخلط بين ما ينبغي أن يفعله. فما الذي يحتاجه المتداول؟
الوقت للانتقال إلى السعر الإجراء.
طريقة التداول الأكثر بسيطة وغير معقدة في العالم هي حركة السعر. كل ما هو مطلوب لتداول حركة السعر هو مخطط عمل سعر خام فارغ وطريقة التداول الخاصة بك. الفرق الرئيسي بين المؤشرات والعمل السعري هو مع المؤشرات التي تستخدم المعلومات المتخلفة السعر القديم العمل في محاولة للتنبؤ بالمستقبل، ولكن مع حركة السعر كنت تقرأ باستمرار السعر الخام والحيوي كما يتم طباعته على الرسم البياني.
لا توجد مؤشرات أو مؤثرات خارجية على الإطلاق تستخدم في حركة السعر. في الأساس تداول العمل السعر هو مهارة القدرة على قراءة السعر وجعل الصفقات على أي مخطط، في أي سوق، في أي إطار زمني ودون استخدام أي مؤشرات على الإطلاق.
هناك حاجة إلى التعليم والالتزام لتكون ناجحة مع تداول حركة السعر تماما مثل أي أساليب التداول الأخرى أو النظم التي تستحق، ولكن السبب العمل تداول سعر ناجحة جدا والكثير من التجار المحترفين استخدامها لأنه يبسط عملية التداول والعقلية مطلوب أن تكون مربحة.
مقالات ذات صلة في الفوركس.
لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.
فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.
واعتبارا من أغسطس 2015، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.
لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

نظام تداول العملات الأجنبية بدون مؤشرات
من بين التنوع اللانهائي لمختلف الأنظمة التجارية والمؤشرات في سوق الصرف الأجنبي، والتاجر العادي من السهل أن تضيع. وقد أصبحت طرق تقدير تحركات الأسعار شعبية وتؤدي أدوارا رئيسية في اتخاذ القرارات التجارية. استخدام المؤشرات له إيجابيات وسلبيات. ولكن في هذه المقالة، نتحدث عن كيفية التجارة، والتي لا تنطوي على استخدام أي أدوات تحليلية إضافية.
استراتيجية الفوركس دون مؤشرات يمكن أن تقوم على كل من الإشارات البيانية البصرية، ويتم تثبيتها تماما فقط على إدارة الأموال. هذه الاستراتيجيات هي شعبية بين أنواع مختلفة من التجار. المشجعين من استراتيجية النقد الاجنبى دون مؤشرات تفضل الاعتماد مباشرة على ديناميات الأسعار، وليس البيانات المتأخرة من مؤشرات التذبذب وتوغاس جرا.
الأساليب الأكثر شيوعا - استراتيجية اللحظي، ونظام مارتينغال، موجات إليوت، موجات الذئب، سلخ فروة الرأس، والتداول الهروب التقلبات. يمكن أن تكون استراتيجية التداول اليومي مجموعة من القواعد المحددة (مستويات المراكز المفتوحة، أوامر وقف الخسارة الوقائي) التي تستند إلى سعر السوق الحالي. نظام مارتينغال ينطوي عموما العمل مع مستويات الدعم والمقاومة على عباءة و تكتيكات العدوانية إلى حد ما موقف التحجيم.
موجة إليوت، وربما الأسلوب البصري الأكثر تعقيدا من التداول. انها تقوم على مفاهيم الاتجاهات السلوكية من الحشود. الكاتب نظرية الموجة إليوت تنص على أن أي دورة السوق - يتضمن عددا من الخطوات التي تتكرر مرارا وتكرارا، بغض النظر عن الإطار الزمني. وبالتالي، فإن استراتيجية الفوركس دون مؤشرات - هو بديل يستحق النهج الحديثة على أساس الأدوات الرياضية، وأتمتة جزئية أو كاملة. أدناه نحن نعتبر مثالا على استراتيجية بسيطة - تقلب اختراق.
وصف الاستراتيجية على أساس تقلب كسر.
التداول على طريقة معينة هو بسيط جدا. للقيام بذلك، نحن بحاجة إلى العثور على الرسوم البيانية من الصكوك المتداولة هي بعض الحالات التي يتم فيها تعزيز الأسعار ضمن نطاق معين مع حدود محددة بوضوح. الأسواق الإحصائية في معظم الوقت في حدود حوالي 80٪. و 20٪ فقط من الوقت البقاء في (تتجه) واسطة. لذلك، نحن بحاجة إلى الانتظار لبدء حركة الاتجاه وأدخل في اتجاهه. إشارة للذهاب استراحة طويلة هو الحد الأعلى من النطاق السعري، أكد من قبل حجم. إشارة إلى إشراك الموقف القصير، على التوالي، سوف كسر من خلال أسفل النطاق السعري.
مثل غيرها من استراتيجية النقد الاجنبى دون مؤشرات، وتقلب طريقة الاختراق لديها قواعد صارمة مواقف الخروج. أوامر وقف الحماية المناسبة وضعت في نطاق، تقريبا في منتصف، لأنه إذا اختراق صحيح، والثمن هو تقريبا أبدا عاد إلى هذا المستوى. مخاطر / ربحية هذه المعاملات في المتوسط ​​يمكن أن يكون 1 إلى 3. وبطبيعة الحال، مثل أي نهج التداول الأخرى في استراتيجية الاختراق تقلب له عيوبه. أولا وقبل كل شيء، انها بالطبع الاختراق كاذبة من النطاق. وهذا يؤدي إلى سلسلة من الصفقات الخاسرة.
بعض التجار يستخدمون عدة طرق في وقت واحد. على سبيل المثال، باستخدام نظام مؤشرات التذبذب أو مؤشر الزخم لتصفية الإشارات الهامشية. هذه الحملة المتكاملة يمكن أن تزيد بشكل كبير من ربحية استراتيجية النقد الاجنبى دون مؤشرات. عند اختيار طريقة للتاجر يحتاج إلى أن يستند إلى نموذج منطقي وبديهية. هذا هو المفتاح إلى حالة نفسية مستقرة وكفاءة التجارة. المصدر: ديوينفوريكس.

كيفية التداول بدون مؤشرات & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة لتحليل الرسم البياني.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
دعونا نكون صادقين، ومعظم التجار لاف مؤشرات & # 8211؛ هناك دائما عنصر من الإثارة عند اكتشاف أداة لامعة جديدة للعبث مع على الرسوم البيانية الخاصة بك.
ولكن الحقيقة الحقيقية هي & # 8211؛ الجميع يبحث عن وهمية & # 8220؛ المقدسة غرايل مؤشر & # 8221؛ التي سوف تزيل القلق من اتخاذ القرارات التجارية.
كما ربما كنت أعرف كل شيء بشكل جيد جدا، وهذا يتطور إلى علاقة حب / الكراهية عندما لا شيء يرقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك. ثم يصعد إلى مطاردة شرسة لمؤشر & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ & # 8211؛ تنفق الكثير من الطاقة الضائعة.
الآن، في مرحلة ما من رحلة التداول الخاصة بك، أنت & # 8217؛ سوف أقول لنفسك: & # 8220؛ أريد أن أتعلم كيفية التجارة دون مؤشرات! & # 8221؛
وبصرف النظر عن ما أدى بك إلى هذه النقطة، فإن هذا السعي الجديد للمعرفة عموما تقودك إلى أسفل الطريق لتداول حركة الأسعار.
العمل السعر هو منهجية، مهارة قراءة الشموع عارية مباشرة. كمتداول حركة السعر يمكنك أن تستند قراراتك بحتة على ما يفعله السعر في الوقت الحالي، مقارنة بما فعله في الماضي.
اليوم، أود أن تسليح لكم مع بعض المعرفة ركلة بداية للدخول لكم في مؤشر التداول الحر مع دليل خطوة بخطوة بسيطة لجعل الشعور الرسم البياني للسعر & # 8211؛ وأخيرا إطفاء هذا البحث الميت عن الملحقات المقدسة الكأس.
بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل نشط التجار سعر العمل، والحفاظ على القراءة & # 8211؛ انها & # 8217؛ s دائما جيدة لتحديث عقلك من الأساسيات لإبقاء لكم الراسية للأسس التي تتاجر من.
الخطوة 1: قراءة هيكل السوق.
وأعتقد أن هناك حفرة ضخمة موجودة في العديد من التجار & # 8217؛ s عملية صنع القرار & # 8211؛ عدم القدرة، أو الإهمال لقراءة هيكل السوق قبل سحب الزناد.
فهم هيكل السوق هو في الأساس ضبط نفسك في مع الرسم البياني، والحصول على جيد & # 8216؛ قراءة & # 8217؛ على & # 8220؛ الطريقة التي تهب الرياح & # 8221 ؛. انها & # 8217؛ s مثل بسيطة & # 8216؛ العودة إلى أساسيات & # 8217؛ مهارة، أن العديد من مجرد فقدان اتصال مع.
على الرغم من أن هيكل السوق هو التحليل الفني الأساسي، فإنه من المهم جدا & # 8211؛ كنت في حاجة إليها جزءا لا يتجزأ من كل قرار التداول التي تقوم بها.
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما أعنيه عندما أقول & # 8216؛ هيكل السوق & # 8217؛ & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر تقلق ذلك & # 8217؛ ق بسيطة حقا.
هيكل السوق يفسر ترتيب النقاط العالية والمنخفضة من السعر على الرسم البياني، أو أن توضع بشكل أكثر صراحة & # 8211؛ هو التحليل الفني للجمع بين: أعلى قمم (ه) وأدنى مستوياته (هل)، أو أدنى مستوياته الدنيا (ليرة لبنانية) وأدنى مستوياته (ل) & # 8211؛ والتي يشار إليها أحيانا بارتفاع أو انخفاض مستويات التأرجح.
يمكن أن يمنحك الترتيب الذي تحدث فيه مستويات قياسية أو أدنى مستويات جديدة، أساسا صلبا جدا لتحديد أين يتحرك السوق، أو لا يتحرك إلى & # 8230؛
سيساعدك تحليل البنية الأساسية في تحديد الأشياء التي يتعارض معها معظم التجار مع & # 8211؛ مما يسمح للعمل السعر للاتصال لك إذا كان السوق هو:
في اتجاه صعودي في اتجاه هبوطي يتراوح بين مستويين ينبعث من اتجاه جديد يشكل قاعا كبيرا إلى القمة.
التعرف على البنية الشائعة.
كل يوم، نفس السؤال للملوثات العضوية الثابتة & # 8211؛ كيف يمكنني تحديد هذا الاتجاه؟
هذا هو مثل هذه العقبة البسيطة التي المتاريس الكثير من التجار من التقدم مع مهاراتهم الرسم البياني القراءة. يحاول العديد منهم استخدام مؤشرات معقدة، أو مؤشرات رياضية ليقول لهم عندما يتجه السوق.
هذا & # 8217؛ s غير ضروري تماما & # 8211؛ لا تعتمد على البرمجيات لإخبارك إذا كان السوق يتجه أم لا، فإنه يأخذ سوى ثوان إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة.
وهناك سوق تتجه نحو ارتفاع قمم أعلى وأدنى مستوياته & # 8211؛ أور & # 8211؛ وهو السوق الذي يحقق أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.
يبدو مجرد أن يكون صحيحا الحق؟ حسنا ثق بي & # 8211؛ أن كل ما تحتاج إلى البحث عنه لتحديد الظروف السائدة. إذا كنت تستطيع تحديد هذا الهيكل البسيط، يمكنك تحديد اتجاه & # 8230؛
انها & # 8217؛ ق تقريبا مثل ربط اللغز النقاط. قم بتعيين المستويات المرتفعة والمنخفضة، ثم قم بتوصيلها، مثل I & # 8217؛ مع الأسهم الصفراء & # 8211؛ وسترى & # 8216؛ راجع & # 8217؛ هيكل تتجه.
على الرغم من أن الأسواق المتداولة هي الظروف المثالية لكسب المال، فإن التجار يحرقون بسببهم لأنهم إما يتاجرون في الاتجاه الخاطئ، أو يدخلون خارج المركز.
تذكر، كنت ترغب في شراء منخفضة، بيع عالية & # 8211؛ لذلك بشكل عام، كنت تريد أن تنتظر السعر لتتبع إلى أدنى مستوياته، أو سوينغ مستويات عالية قبل دخول هذا الاتجاه.
لا يكون المتداول الذي يطارد السعر كما أنه يحقق مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته، فإن الارتداد التالي من المرجح أن يضعفك.
هيكل السوق.
ويمكن أن يكون من السهل حقا أن نرى الأسواق، وأحيانا أخرى أكثر صعوبة قليلا. المشكلة مع ظروف المدى هي أنها & # 8217؛ محايدة & # 8216؛ أي شيء يذهب & # 8217؛ نوع من السوق الجانبية & # 8211؛ وخلق بيئة تجارية غير مرغوب فيها.
في سيناريو كتاب نصي & # 8211؛ وتحدث الأسواق المدى عندما يكون المحاصرين السعر بين مستويين رئيسيين & # 8211؛ لذلك يمكنك أن ترى باستمرار العالية والمنخفضة المطبوعة على نفس المستويات الأفقية & # 8230؛
الجميع يعرف بنية مجموعة كتاب النص & # 8211؛ ولكن هذا نادرا ما يحدث في كل الأسواق اليوم.
وعادة ما تكون النطاقات فوضوي ومضطربة، ولا توجد حدود علوية وسفلية محددة بوضوح. عموما سيكون لديك لتحديد النطاق عن طريق وضع علامات نقاط سوينغ التي تحدث في نفس المنطقة & # 8230؛
لاحظ مدى اختلاف السوق في الرسم البياني أعلاه. هذا هو مثال أكثر واقعية كيف تتصرف نطاقات عادة، ولماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا للتجارة.
لأنه لا يوجد أعلى واضح أو أسفل واضح، فإنه يجعل من الصعب أن دبوس الصفقات انعكاس نقطة. كما ترون، السعر يحصل صاخبة جدا حول حدود مجموعة & # 8211؛ وهذا هو السبب يجب أن تكون حذرا عند محاولة التجارة هذه الهياكل تتراوح.
وكلما كان تحديد النطاق أكثر وضوحا. بعض النطاقات هي مجرد صاخبة جدا، انها & # 8217؛ ق لا يستحق المخاطرة.
غير قابل للقراءة هيكل السوق.
لإنهاء المناقشة حول هيكل السوق، هناك شيء واحد مهم جدا تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ الشيء الذي يحبس الكثير من التجار ويصبح ثقبا أسودا ضخما للمال.
يمكنك & # 8217؛ ر معنى جميع ظروف السوق!
هناك بعض الرسوم البيانية التي هي مجنونة جدا، وهيكل السوق لديها لا معنى لها. إذا لم تتمكن من الحصول على قراءة حول الوضع، فمن المحتمل ألا تكون قيمة التداول على الإطلاق.
في بعض الأحيان لا يوجد أي تفسير لعدم انتظام سلوك الأسعار. حتى بعد اتباع نقاط التأرجح وتسليط الضوء على هيكل السوق & # 8211؛ لا يوجد شيء يحدث هنا.
دون & # 8217؛ ر يكون التاجر الذي يعتقد أنها يمكن تحليل، و & # 8216؛ فاز & # 8217؛ السوق تحت أي شروط & # 8211؛ وسوف تفقد لك الكثير من المال إذا حاولت هذا! انتظر حتى تكون الظروف واضحة، وسوف تكون قادرة على دخول السوق مع المزيد من الثقة، وتحقيق نجاح أفضل.
الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة.
بعد الحصول على قراءة على الوضع الرسم البياني، يجب أن تعرف ما الاتجاه الذي تريد أن تكون التداول & # 8211؛ أن & # 8217؛ ق إذا كنت تريد أن تكون التداول على الإطلاق.
الشيء الحاسم التالي القيام به هو العثور على سعر المكان الأكثر احتمالا سوف يستدير. هذا هو المكان الذي نسرع ​​فيه التحليل الفني لدينا واستخدام أشياء مثل المستويات الأفقية وخطوط الاتجاه.
يمكن للمتداولين الآخرين استخدام نقاط تحول فنية إضافية مثل:
مستويات فيبوناتشي النقاط المحورية مستويات الأسعار النفسية مثل & # 8216؛ أرقام مستديرة كبيرة & # 8217؛
ولكن فقط للسجل، وأنا لا & # 8217؛ استخدام أي من أعلاه في التحليل الفني بلدي. أنا التمسك أساسيات جدا، وأنه يخدمني بشكل جيد.
لبدء بناء حالة لجودة عالية، وارتفاع احتمال التجارة & # 8211؛ العثور على تلك المنطقية، وأثبتت نقطة تحول على الرسم البياني. واسمحوا لي أن أظهروا ذلك بدعم بسيط، ولكن قوي، وتحليل للمقاومة.
في الرسم البياني أعلاه، نقوم بتحديد هيكل السوق واستخدام مستوى الدعم والمقاومة لتسليط الضوء على نقاط التحول المحتملة.
الآن، أي شيء يمكن أن يحدث في الفوركس في أي وقت & # 8211؛ ولكن هناك سيناريوهان محتملان جدا هنا & # 8230؛
السعر سوف تعيد إلى الدعم القديم، واستخدام ذلك كمقاومة جديدة وعكس هناك وسوف يستمر السعر في بيع إلى مستوى دعم مجموعة رئيسية، حيث سنرى على الأرجح سعر بدوره حول & # 8211؛ أو على الأقل & # 8216؛ ارتداد & # 8217؛ إيقاف.
تذكر كيف قلت معظم التجار عادة الحصول على حرق من الاتجاهات، لأنها التجارة خارج الموقف؟ اتبع مثال الرسم البياني أدناه للحصول على مثال كلاسيكي & # 8230؛
يوضح المثال أعلاه كيف يمكن هيكل السوق والتحليل الفني بسيط تساعدك على البدء حقا لإتقان مهارات القراءة الرسم البياني الخاص بك.
نحن نحدد الظروف المتغيرة ونحدد أيضا الدعم الهام & أمب؛ ومستويات المقاومة لنقطة دبوس نقطة تحول محتملة. يمكننا أن نرى أن الوضع الحالي للسعر هو في وضع سيئ للنظر في شراء في الاتجاه & # 8211؛ هذا هو كيف يفقد التجار أموالهم عن طريق التداول الاتجاه بشكل غير صحيح.
انهم يعتقدون & # 8220؛ حسنا، والاتجاه هو ما يصل، ولذا فإنني سوف تبدأ شراء & # 8221؛. انها تسمى سعر مطاردة أو شراء من موقف & # 8211؛ تعلم كيفية إدخال التجارة بشكل صحيح.
باتباع هيكل السوق مثل أنا أظهر لك في الخطوة 1، ونحن نعلم أن السعر من المرجح أن تعقب قريبا، وتصحيح في مستويات جديدة.
هذا هو المكان الذي يقول & # 8220؛ شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية & # 8221؛ يأتي دور. وهذا يعني أن استخدام الاتجاه & # 8217؛ s التصحيحات لصالحنا، ودائما ندخل في الاتجاه بسعر أكثر ذكاء.
في بعض الأحيان الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة دون & # 8217؛ ر معنى لاستخدام & # 8211؛ لذلك عليك أن تعتمد خط الاتجاه من وقت لآخر. أحاول أن أكون أضيق الحدود جدا مع خطوط الاتجاه & # 8211؛ لأنه من السهل جدا الحصول على حملها بعيدا.
في معظم الحالات تحتاج فقط أن يكون لديك واحدة على الرسم البياني الخاص بك للقيام بهذه المهمة & # 8230؛
لاحظ في الرسم البياني أعلاه، خطوط الاتجاه الهبوطي كانت نقطة التحول الرئيسية & # 8211؛ يتضح بسهولة من أعلى المستويات سوينغ طباعة قمم منخفضة في كل مرة.
كان هناك عدد قليل من حركة السعر بيع إشارات قبالة نقطة تحول خط الاتجاه، والتي لم تتحول إلى أن تكون الصفقات مربحة جدا.
الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة.
الجزء الأخير من اللغز هو الانتظار الفعلي لإشارة شراء أو بيع من نظام التداول الخاص بك. إذا كنت تريد تداول الرسوم البيانية للسعر العاري، فمن المرجح أن يكون ذلك على شكل إشارة عكس الشمعدان، أو نمط محفز الاختراق.
إشارة شمعدان الأكثر شيوعا هو شمعة رفض، وأفضل إشارة الزناد للتعلم للتجارة دون مؤشرات.
لتلخيص هذا الدليل & # 8211؛ أنا ذاهب لجلب جميع الخطوات معا واستخدام شمعة رفض كمثال لإشارتنا التجارية.
لذلك نحن نسلط الضوء على هيكل السوق لدينا & # 8230؛
تذكر & # 8216؛ قراءة المخطط & # 8217؛ باتباع أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. اسمحوا الرسم البياني التواصل لك ما تحاول القيام به.
يمكننا أن نرى هذا السوق هو حاليا في توطيد & # 8211؛ أنا لست مروحة كبيرة في محاولة للتجارة داخل هياكل التوحيد، وبالتالي فإن أفضل شيء يجب القيام به هو الانتظار لكسر قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات.
مرة واحدة يحدث اختراق، ويوفر الرسم البياني المزيد من العمل السعر واعدة & # 8211؛ ثم الانتقال إلى الخطوة 2، وتحديد نقاط التحول المحتملة لتوقع انعكاسات السوق.
ثم تحتاج إلى الانتظار بصبر لفكرة التجارة الخاصة بك ليأتي إلى الحياة. إن السوق لا يتخلى دائما عن الإشارة، ولكن عندما يفعل & # 8221؛ دون & # 8217؛ ر التفكير في ذلك أكثر من اللازم، واتخاذ إجراءات.
بعد الانضباط والمريض بما يكفي لانتظار جميع الخطوات هنا لمحاذاة & # 8211؛ ونحن أخيرا الحصول على إشارة بيع لدينا أن يتحقق المربع الأخير.
في هذه الحالة، تشكل شمعة الرفض الهبوطي الحق حيث أردنا ذلك. المفتاح لتداول حركة السعر، وتداول العملات الأجنبية دون مؤشرات ليست للتفكير في الأمور أكثر من اللازم. الحفاظ على التداول بسيطة باتباع هذه الخطوات 3:
جعل نفسك قائمة الاختيار & # 8211؛
الخطوة 1: قراءة هيكل السوق السوق ضعيف، ويتجه لأسفل لأنه الآن يحقق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته الدنيا & # 8211؛ لذلك نحن نعلم أننا نريد أن نكون البائع في هذا السوق. الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة باستخدام تحليل بسيط للدعم والمقاومة، نحدد أن نقطة التحول المحتملة ستكون دعم التوطيد القديم نظرا لأنه كان مثل هذا المستوى القوي. إذا كان يحمل كمقاومة، فإن السوق على الأرجح عكس هنا. الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة في هذا السيناريو، قام المخطط برسم شمعة رفض هبوطي، وهي إشارة بيع شائعة السعر. تشريح شمعة البيع تبدو جيدة، انها & # 8217؛ s كبيرة في النطاق وكان سعر الإغلاق أقل من سعر مفتوح & # 8211؛ وإعطاء شمعة الجسم الهبوطي (وهذا شيء أود أن أرى على الشموع رفض بلدي).
كما ترون هذه التجارة عملت بشكل جيد جدا & # 8211؛ وتوحيد الانهيار عموما لا تخلق التحركات المتفجرة مثل هذا، إذا كان السوق يقدم إشارة للقبض عليهم.
إذا كنت تشعر بالإحباط مع الأسواق في الوقت الحالي، وتشعر بأن الوضع يتحول دائما ضدك & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ربما تخطي واحدة من هذه الخطوات الحيوية 3.
إليك ما يمكن أن يحدث إذا تخطيت، أو لا تتضمن أي من هذه الإعدادات في التحليل الفني & # 8230؛
هيكل السوق: إذا كنت تهمل قراءة هيكل، هل يمكن بسيطة دخول أسواق سيئة للغاية والحصول على المحاصرين في ظروف مضطربة جدا غير مرغوب فيها. تحديد نقاط التحول: يدخل الكثير من المتداولين السوق & # 8216؛ خارج المركز & # 8217؛، مثل بيع منخفض، أو شراء عالية. انتظر شراء تلك القيعان العالية، وبيع قمم أدنى & # 8211؛ استخدام نقاط التحول مثل المستويات الأفقية / خطوط الاتجاه لاستباق هذه النقاط البديل. إشارة التداول: سوف يقوم بعض المتداولين بشيء يسمى & # 8216؛ المس التداول & # 8217؛، الذي يشتري أو يبيع السوق بدون عمياء. يمكن أن يعمل هذا إذا قمت بمحاذاة الخطوة 1 & أمب؛ 2 معا بشكل جيد، ولكن وجود إشارة تجارية يؤكد أساسا فكرة التجارة ويعطيها فرصة أفضل للعمل بها.
كتابة هذه الخطوات على قطعة من الورق، وإنشاء قائمة مرجعية & # 8211؛ أو حتى أفضل، إدراجها في خطة التداول الخاصة بك. هذا سيساعد على تصويب التداول الخاص بك، ويبقي لكم بعيدا عن تلك الإشارات السيئة، أو & # 8216؛ في لحظة & # 8217؛ القرارات الاندفاع.
آمل أن يكون هذا الدليل يساعد تجارتك & # 8211؛ أنا شخصيا اتبع هذه القاعدة 3 خطوة عندما أنظر إلى الرسوم البيانية. بمجرد تطبيق هذه الخطوات 3 مرارا وتكرارا، في نهاية المطاف سوف تصبح طبيعة ثانية، وسوف تكون قادرة على اكتشاف فرص تداول عالية الجودة في غضون ثوان.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قراءة الرسوم البيانية السعر، تداول حركة السعر أو بلدي استراتيجيات التداول سوينغ & # 8211؛ يرجى مراجعة غرفة الحرب للتجار. نحن نقدم دورة تداول العمل السعر الذي يمتد على هذا الدرس ويعطيك فهم أعمق من الرسوم البيانية القراءة، وتوقيت الصفقات الخاصة بك بشكل أفضل ويعلمك المزيد من إشارات التداول.
يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ فهي ملهمة بالنسبة لي، وتعطيني ردود فعل إيجابية أن يحفزني على إنشاء المزيد من المحتوى مثل هذا بالنسبة لك الرجال.
حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع 🙂
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment