Tuesday 20 March 2018

مؤشرات الفوركس لا تعمل


المتأنق، المؤشرات الفنية لا تعمل.
نعم، تقرأ هذا الحق، المؤشرات الفنية لا تعمل كما معظم التجار استخدامها: كإشارة الزناد.
من المتوسطات المتحركة الانتقال إلى مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوكاستك، تم إنشاؤها جميعا لتمثيل "معينة" حالة السوق على فترات ن الماضي، وليس كإشارة شراء أو بيع.
الحقيقة حول المؤشرات الفنية.
كما أن المؤشرات المالية تحدد المؤشرات الفنية، فهي ليست أكثر من مجرد "سلسلة من نقاط البيانات المستمدة من تطبيق صيغة على بيانات سعر الأمن" (أو أي أداة أخرى مثل أزواج العملات).
وبعبارة أخرى، من أجل الحصول على قراءة المؤشر، يجب تطبيق صيغة رياضية على فترات N الماضية.
الحق، نحن نتحدث عن كيفية تصرف السوق على فترات N الماضية، وليس كيف أن السوق سوف تتصرف في فترات N المقبلة.
وبناء على هذا التعريف، لماذا أعتقد أن المؤشر الفني يقصد به أن يظهر لي الاتجاه المستقبلي لزوج العملات؟ بدلا من ذلك، ما المقصود منها أن تظهر (وهذا هو السبب في معظمها وضعت ل) هو مساعدتنا على رؤية حالة معينة من الصك أو كيف تصرف السوق على مدى فترات n الماضية، مرة أخرى، ونحن نتخذ حول الماضي، فإنه لا علاقة له مع الحركة في المستقبل:
مؤشر القوة النسبية (14) - مؤشر القوة النسبية من 14 فترة - يبين لنا نسبة المكاسب على الخسائر على مدى 14 فترة الماضية. إذا كان لديها قراءة فوق 50، فإنه ينص على أن على مدى ال 14 فترة الماضية، ومتوسط ​​المكاسب أكبر من متوسط ​​الخسائر.
إذا كانت القراءة أقل من 50، يعني أنه على مدى ال 14 فترة الماضية، متوسط ​​الخسائر أكبر من متوسط ​​المكاسب.
المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(50) - المتوسط ​​المتحرك الأسي ل 50 فترة - يخبرنا ما هو متوسط ​​قيمة (الأسي) للأداة على 50 فترة الماضية. إذا كان المتوسط ​​المتحرك لأعلى ميلا صعوديا، فهذا يعني أن السوق قد ارتفع في المتوسط، إذا كان لديه منحدر نزولي، في المتوسط ​​انخفض السوق في ال 50 فترة الماضية.
أحتاج أن يكون لديك شيء واضح.
في كلتا الحالتين (وجميع حالات المؤشر)، المؤشر يشير (أو لأسفل) لأن السعر ارتفع (أو أسفل) وليس العكس. وبعبارة أخرى، فإن المؤشر لا يجعل السوق صعودا أو هبوطا، انها السوق الذي يجعل المؤشر تشير إلى أعلى (أو لأسفل).
مؤشر القوة النسبية المستخدمة على نطاق واسع (رسي)
دعونا نرى مثالا ملموسا. على الرسم البياني التالي، أنا باستخدام مؤشر القوة النسبية من 14 فترات - رسي (14):
يستخدم مؤشر القوة النسبية على نطاق واسع كمؤشر ذروة شراء / ذروة البيع. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق خط 70، فإنه يعتبر في حالة ذروة شراء (والسوق يجب أن تتحرك إلى أسفل)، وعندما يتحرك أقل من القراءة 30، ويعتبر وحالة ذروة البيع (والسوق يجب أن تتحرك صعودا).
بعد أن ارتفعت قراءة مؤشر القوة النسبية فوق 70 (دخلت في حالة ذروة شراء)، واصل الدولار مقابل الفرنك السويسري طريقه صعودا (لم يغير الاتجاه)، في الواقع، ارتفع الدولار مقابل الفرنك السويسري أكثر من 500 نقطة بعد إشارة مؤشر القوة النسبية.
وهذا هو بالضبط نفس المؤشرات الفنية الأخرى، ونحن نميل إلى الاعتقاد بأن المؤشر سيجعل تحرك السوق في اتجاه واحد، ولكن هذا ليس الطريقة التي يعمل بها.
هل المؤشرات الفنية غير مجدية؟
لا تحصل على خطأ هنا. المؤشرات الفنية ليست عديمة الفائدة، أنها تساعدنا على رؤية بعض ظروف السوق التي ليست واضحة من مجرد النظر في العمل في السوق. أنها تساعدنا على رؤية الاحتمالات المختلفة، وأحيانا حتى تبسيط تحركات السوق.
وأنه على ما يرام لاستخدامها، ولكن عليك التأكد من أنك تستخدم لهم كما من المفترض أن تستخدم: للإشارة إلى حالة معينة من السوق وليس كما إشارات تريجر.
استخدام شيء مختلف كإشارة الزناد: الشمعدانات، حركة السعر، الاختراقات، التصحيحات، الخ.
ما رأيك؟ كيف تستخدم المؤشرات الفنية؟
لا تتردد في التعليق، لم يكن لديك للموافقة معي من أجل ترك تعليق. و لا تنسى أن ترغب في ذلك إذا وجدت هذه المقالة مفيدة.
راؤول لوبيز.
أنا & # 8217؛ تم تداول الأسواق لأكثر من 15 عاما. وأعتقد أن أفضل طريقة للتجارة هي من خلال التكيف مع ظروف السوق. يمكنك أن تتعلم ذلك أيضا، والانضمام إلى مجتمعنا.

مؤشرات الفوركس لا تعمل
وكانت آخر 10 أو 15 عاما من التداول مثيرة للاهتمام للغاية. ومن الواضح أن التكنولوجيا كان لها تأثير كبير على كل جانب من جوانب العالم. انها ليست مختلفة في التداول. ولكن هل ساعدنا حقا؟
شيء واحد واضح، هو أن لدينا الكثير من الألعاب تحت تصرفنا من أي وقت مضى. ويصدق ذلك بشكل مضاعف على المؤشرات. حتى منصات الرسوم البيانية الحرة، لديها مئات من أنواع مختلفة من المؤشرات تحت تصرفكم. ولكن هل هذه تستفيد فعلا لك؟
في هذا التداول الفوركس البرنامج التعليمي، وسوف تذهب على كل السلبيات التي مؤشرات التداول لديها.
انهم جميعا متخلفة: هذا صحيح، هم فقط أقول لك ما تعرفه بالفعل. على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك. عندما ترى السطرين يعبران صعودا وهبوطا مما يدل على تحرك قوي بطريقة أو بأخرى، فإن هذه الخطوة قد حدثت بالفعل. والمؤشر متأخر جدا بالنسبة للحزب. على عكس شيء مثل عمل سعر الفوركس، الذي يوفر المتداول المعلومات الرائدة.
لا أحد يعرف حقا ما يفعله أي منهم: إذا كنت تسأل معظم التجار عن المؤشرات الأساسية الخاصة بك مثل ستوشاستيكش، ماسد، رسي، الخ معظم يمكن أن أقول لكم عن كيفية استخدامها لنظام التداول الميكانيكية ولكن إذا كنت تبحث عن أعمق فهم ما يفعلونه، فرص معظم الناس ليس لديهم فكرة. وعادة ما يقولون لك فقط أنهم سوف يشترون عندما يعبر الخطان بعضهما البعض. هذا عن مدى ذلك.
إذا كانت مفيدة جدا، كيف الكثير من الناس يفقدون المال؟ : على محمل الجد، حيث من المفترض أن تكون الأدوات التي هي 100٪ الميكانيكية، لماذا هناك الكثير من الناس يكافحون؟ يجب أن تكون قواعد التداول عالمية إلى حد ما، ولكن هناك 5٪ فقط من تجار الفوركس في الواقع كسب المال. هذا شيء للتفكير.
كنت فقط جيدة كما المؤشرات الخاصة بك هي: عند استخدام المؤشرات، وأنت تسير على العيش ويموت من قبلهم. وهذا يعني أساسا أن جميع التجار يتم إنشاؤها على قدم المساواة، وكنت أفضل أمل المؤشرات الخاصة بك هي وجود "يوم جيد" قراءة السوق، وإلا فإنه سيكون يوما طويلا بالنسبة لك.
أنت لا تبحث حتى في السعر: لا تجد أنه من الغريب أن تقنيا لم يكن لديك حتى للنظر في سعر العملة، عند استخدام مؤشرات الفوركس السلخ فروة الرأس؟ كل ما كنت في انتظار حقا هي كل ما تبذلونه من المؤشرات ليصطف. والثمن هو في الحقيقة ليست مهمة، إذا ذهبت من هذا الأساس المنطقي. عندما تفكر في ذلك من هذا القبيل، هو نوع من سخيف، لا تعتقد؟

مؤشرات العمل. ولكن أنت فقط دون & # 8217؛ ر تعرف كيفية استخدامها.
المحتويات في هذه المقالة.
واحدة من أكبر سوء الفهم في تجارة التجزئة هو تفسير (سوء) و (أب) استخدام المؤشرات - ثاني أكبر واحد هو أسطورة حول وقف الخسارة التنسيب. اليوم نحن نريد أن نلغي مع الغموض وسوء الفهم حول المؤشرات، وسوف نقدم طريقة جديدة ومختلفة للنظر في التداول مع المؤشرات. نأمل أن نتمكن من المساعدة في وقف الجنون الذي يحدث بين حركة السعر ومؤيدي المؤشر.
ما هي المؤشرات التي لا تفعل: المؤشرات لا توفر إشارات.
النقطة الأولى هي أيضا أهمها، وهذا هو السبب الرئيسي في أن الكثير من التجار لا يبدو أنهم حققوا النجاح باستخدام المؤشرات. يمكن أن يكون من الصعب التفاف رأسك حوله لأنه ليس الكثير، إن وجدت، مواقع التداول الحديث حقا عن هذه المشكلة، وربما هو العكس تماما لما كنت قد علمت حتى الآن. ولكن ربما هذا هو السبب في الكثير من التجار النضال!؟
ولا توفر المؤشرات إشارات. انهم لا اقول لكم متى لشراء أو عند بيع. حتى أنهم لا يقولون لك عندما يكون هناك شيء في ذروة الشراء أو ذروة البيع. قبل أن تفكر في أننا لا نملك أي فكرة عما نتحدث عنه، نتقدم ونقرأ النقطة التالية حيث ستصبح أكثر وضوحا.
توفر المؤشرات المعلومات فقط.
هذا هو ما تفعله المؤشرات حقا، وانها هدف واحد فقط. توفر المؤشرات معلومات عن السعر، وكيف انتقل السعر، وكيف شكلت الشموع وكيف يقارن العمل السعرية الأخيرة للعمل السعري التاريخي.
إن طبيعة المؤشرات هي استخدام معلومات الأسعار التي تراها على الرسوم البيانية الخاصة بك - وعادة ما تكون عالية ومنخفضة وفتح وإغلاق الشموع - ثم تطبيق صيغة لها وتحويلها إلى معلومات مرئية.
وبالتالي، فإن مهمة التاجر هو تفسير المعلومات على مؤشراتها بطريقة هادفة. وهنا تكمن المشكلة. معظم التجار لا ننظر أبدا إلى المؤشرات التي يستخدمونها وحتى أقل حاولت من أي وقت مضى لفهم الصيغة التي يستخدمها المؤشر لتحليل الأسعار.
كمحترف، كنت في حاجة الى العطش للمعلومات. إجراء البحوث الخاصة بك والتعرف على الأدوات الخاصة بك.
إذا كان كل ما تقومون به هو البحث عن صليب على مؤشر ستوكاستيك، إذا كنت تنتظر فقط لمؤشر للذهاب إلى منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع، أو إذا كنت مجرد الانتظار ل عبر عبر على ماسد الخاص بك كإشارة، والمؤشرات لا العمل بالنسبة لك وربما التداول ليس هو الشيء الصحيح.
المؤشرات هي الأدوات التي تستخدمها لتحليل معلومات الأسعار، وإذا كنت تبحث عن اختصارات أو مجرد اصطياد "إشارات"، المؤشرات سوف تؤدي إلى أداء التداول السيئ، لأن المؤشرات لا توفر إشارات.
التداول هو حول إيجاد أدلة.
تحديد السيناريوهات المحتملة واحتمال ارتفاع التجارة هو كل شيء عن إيجاد والجمع وتفسير القرائن. والمؤشرات والعمل السعر هي اثنين فقط من الطرق المختلفة لتحديد بعض القرائن.
الاختلاف على مؤشر القوة النسبية الخاص بك يخبرك فقط أن حركة السعر الأخيرة لم تكن قوية مثل سابقتها، لكنها ليست إشارة إلى الذهاب قصيرة على الفور. فإن نمط الانحدار الهبوطي يخبرك فقط بأن هناك نشاطا هبوطيا أكثر من السابق، ولكنه ليس إشارة بيع تلقائية؛ فإن نمط الرأس والكتفين يظهر لك فقط أن حجم الارتفاعات والهبوط قد تغير وأن المشترين لم يتمكنوا من دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة، ولكن هذا لا يعني أن عليك أن تقصر كل نمط الرأس والكتفين التي تأتي عبر. السياق والتقارب هو ما يهم.
الغرض من كل أسلوب التداول، طريقة ونهج هو مجرد تقديم وسيلة لتحديد القرائن وتوفير إطار للتجار للعمل فيها. جمع القرائن، والجمع بينهما بطرق مجدية ومن ثم بناء القرارات التجارية المتطورة هو ما هو كل شيء. إشارات الصيد ليست ما ينبغي أن يكون التداول.
مؤشرات اقول لكم على الفور ما يجري.
المؤشرات هي أدوات عظيمة إذا فهم المتداول الغرض الحقيقي. بالطبع، يمكنك مجرد إلقاء نظرة على حركة السعر والحصول على فكرة عن الزخم أو التقلب، ولكن المؤشرات تأخذ التخمين وجعل معالجة المعلومات أسرع بكثير وأسهل.
وهناك أيضا مجال ضئيل للتفسيرات الخاطئة والذاتية عند استخدام المؤشرات. قد تتساءل عن مدى قوة الاتجاه، وإذا كان التقلب هو في الواقع زيادة، ولكن إلقاء نظرة على مؤشر القوة النسبية الخاص بك أو النظر في البولنجر باندز يخبرك على الفور ما هو سعر يفعل.
مرة أخرى، فإنه يأتي إلى تفسير مؤشرات المعلومات المقدمة. وتحول المؤشرات بيانات الأسعار إلى معلومات مرئية. إن عدم التفكير في تحرك السعر، في وسط التجارة عند اتخاذ قرارات مهمة، يمكن أن يكون ذا قيمة كبيرة، الأمر الذي يقودنا إلى النقطة التالية ...
المؤشرات مثالية للتداول القائم على القواعد.
كما ذكرنا سابقا، المؤشرات تأخذ التخمين من خلال توفير المعلومات التي هي موضوعية تماما. ولا سيما التجار الجدد أو التجار الذين يكافحون في الانضباط يمكن أن تستفيد من ذلك.
إذا كنت تاجر الاتجاه، على سبيل المثال، يمكنك استخدام المؤشرات والفلاتر. قد يكون لديك قاعدة تقول أنه يمكنك فقط البحث عن فرص تجارية طويلة في الإطار الزمني الأدنى عندما يكون السعر على الإطار الزمني أعلى من المتوسط ​​المتحرك معين وعندما يكون مؤشر القوة النسبية في الارتفاع، أو عندما يشير مؤشر ستوكاستيك صعودا. إن استخدام مرشحات إطار زمني أعلى باستخدام قواعد تستند إلى المؤشرات غالبا ما يعمل عجائب للتجار الجدد.
وبطبيعة الحال، هناك العديد من حالات الاستخدام الممكنة الأخرى ولكن الفكرة هي دائما نفسها: اختيار مؤشر يدعم أسلوب التداول الخاص بك وأهدافك، ثم استخدامه بمثابة مرشح وانتظر معايير إضافية.
"أراجع قائمة التحقق. إنها ورقة مكتوبة بخط اليد مغلفة بالبلاستيك وتم تسجيلها في الزاوية اليمنى من مكتبي حيث لا أستطيع إغفالها. "& # 8211؛ مارتي شوارتز.
لماذا تتأخر المؤشرات؟ لماذا تظهر دائما أشياء مهمة عندما يكون فوات الأوان؟
صحيح، والمؤشرات متخلفة - ولكن ذلك هو العمل السعر. ولا يمكن للمؤشر إلا أن يحلل ما حدث بالفعل. تماما كما نمط شمعدان أو تشكيل الرسم البياني يتضمن فقط بيانات الأسعار الماضية.
المؤشرات والعمل السعر هو في الأساس نفس الشيء.
ومع ذلك، وكما قلنا، فإن المؤشرات لا تقدم سوى معلومات ولا تقدم إشارات. وهكذا، استخدم معلومات المؤشر، والجمع بينها وبين ما تراه على الرسوم البيانية الخاصة بك ومن ثم تشكيل فكرة تجارية متطورة.
ثانيا، ضبط المعلمات من المؤشر الخاص بك. وغالبا ما يكون عدم وجود الحس السليم مفاجئا. إذا كنت تاجر اليوم وتحتاج إلى الاستجابة بسرعة لتغيير الأسعار وظروف السوق، هل من المفيد حقا استخدام إعداد مؤشر 20 فترة؟ ولن يكون من المنطقي استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي الذي يتحول بشكل أسرع عندما يحدث شيء ما؟
الخلاصة: المعنى الحقيقي للمؤشرات.
دائما تكون على بينة من أهداف أسلوب التداول الخاص بك وما كنت تحاول تحقيقه مع المؤشرات. ثم، ضبط وفقا لذلك. مع النصائح في هذه المقالة والطريقة الجديدة للنظر في المؤشرات، يجب أن يصبح واضحا أن المؤشرات ليست أفضل أو أسوأ من تداول حركة السعر - انها نفسها. مرة واحدة يمكن للتاجر التوقف عن استخدام المؤشرات كأدوات إشارة، وقال انه سوف تكون قادرة على تحويل تجارته إلى آفاق جديدة.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
8 تعليقات.
احسنت القول! أنا أفهم تماما ما تحاول أن تخبر الناس في هذه المقالة. هذا هو بالضبط كيفية استخدام المؤشرات.
شكرا لك، ويسلي. آمل أن يساعد على تحقيق بعض الوضوح حول ما هي المؤشرات حقا.
ش ص مثل استخدام 20 أماه لحظيا ليست فكرة جيدة ؟؟ /
أريد أن أسأل ش 1 شيء يمكنني استخدام 20 أماه مع 5 دقيقة الرسم البياني ل دايترادينغ هو الحق أو يجب أن استخدام 9 أو 10 أماه؟ رجاء، المساعده.
ثانكس في أدافانس.
أنا تاجر سوينغ وليس لديهم خبرة على الرسم البياني 5min.
موريتز لا التجارة 15min و 5 مين الرسم البياني في منطقتنا الموالية pro. tradeciety /
نقاط جيدة في هذه المقالة. على الرغم من ملاحظة واحدة، فيما يتعلق فقرة حول تعديل المعلمات من مؤشر. أنت تقول أنه للتاجر يوم أنه لا & # 8217؛ ر من المنطقي لاستخدام مجموعة مؤشر لمدة 20 فترة. الكلمة الرئيسية هنا هي & # 8216؛ الفترة & # 8217 ؛. سوف تاجر اليوم استخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني أصغر حيث أن الفترة سوف يعني 5min أو 15min. لذلك فمن المنطقي تماما لاستخدام الإعداد 20 فترة في هذه الحالة. ويتم التعديل اللازم على أساس إطار زمني، وليس على أساس عدد أو فترات. ويتعين على المرء أن يضع في اعتباره أنه كلما انخفض الرقم، كلما أصبح المؤشر غير ذي صلة (لأن قراءاته تستند إلى بيانات أقل وأقل).
وشكرا مرة أخرى لترك تعليق. لدي رأي مختلف فيما يتعلق بالفترات، خاصة عند التداول في الأطر الزمنية الأدنى، كما اقترحتم.
على الإطار الزمني 5/15 دقيقة، يمكنك أن ترى عادة الكثير من التقلبات والزخم يمكن أن تتحول بسرعة كبيرة. وبالتالي، فإن إعداد 20 فترة (على الرغم من أن هذا مجرد مثال لجعل الناس يبدأون في التفكير في إعدادات المؤشر الافتراضي)، قد يكون أكثر من اللازم بسبب عدم الإشارة إلى التغير في الزخم أو الزخم بسرعة كافية. وبطبيعة الحال، تسمح إعدادات الفترة المنخفضة المؤشر بدوره أسرع وسوف تحصل على الكثير من ذهابا وإيابا، ولكن هذا هو المكان الذي يأتي في المادة مرة أخرى: التاجر لا تعتمد على مؤشراته، لكنه يستخدم لهم كمزود المعلومات فقط.
آمل أن يساعد هذا مع وجهة نظري بشأن إعداد فترة وأساليب التداول.
بعد التحدث عن تشكيل الرأس والكتفين، تذكر أن & # 8220؛ السياق والتقارب & # 8221؛ هو ما يهم ولكن ثم ترك الأمر في ذلك. شعرت أنه كان هناك حاجة إلى مزيد من التوضيح بعد إجراء هذا البيان.
أشكركم على تعليقاتكم. هذا بالضبط سبب ارتباطي بمقال سابق يذهب إلى أعمق بكثير.
ترك الرد إلغاء الرد.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
3 الساخنة والمثير (MT4) مؤشرات التداول ميتاتريدر الفوركس أن العمل.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
المؤشرات لا تستخدم كما إشارات تداول العملات الأجنبية. فهي أدوات للمساعدة في عملية قراءة التسويق باستخدام أنماط الأسعار عرض شامل، موجة إليوت، أخبار تداول العملات الأجنبية، وجميع المعلومات المتوفرة لديك للمساعدة في اتخاذ قرار التداول الخاص بك.
اشترك في قناتي!
3 الساخنة والمثير (MT4) مؤشرات التداول ميتاتريدر الفوركس أن العمل.

No comments:

Post a Comment